قصة بالدارجة : اللعنة الجزء الأول

 قصة بالدارجة المغربية بعنوان : اللعنة

 
قصة بالدارجة المغربية اللعنة


قصة اللعنة 1
السلام الإسم ديالي السيمو و خدام ف صبيطار الحماق في برشيد القصة لغادي نعاود ماشي ديالي ، القصة هي قصة واحد الولد صغير عندنا مات هادي شهر ، كان ف العمر ديالو 23 سنة ، كان مبدل على الناس لعندنا ديما بوحدو مكيدويش سكوتي بزاف و قبل مايموت ب جوج سيمانات كان طلب كتاب و ستيلو و عطيناهم ليه بقات الموت ديالو لغز حنت مات شانق راصو.
و أنا خدام كيفما ديما كندير الميناج للبيوت ديال الناس لي هنا غنلقا الكتاب ل كنا عيطيناه ل يوسف قبل يموت و كتب فيه قصتو كيفاش تا وصل هنا و هادشي لي
غيجي من بعد هي قصتو كيفما لقيتها فالمذكرات ديالو:
-------------------------------------------
أخر حاجة تخيلتها هي نوصل هنا للصبيطار الحماق و السبب هو الزعامة الزايدة ديالي هادشي بدا غي بالضحك و نتمنا لي غايلقا هاد الكتاب ما يعاودش الأخطاء ديالي .
قصتي بدات ف 2010 كان فالعمر ديالي 17 و كنت كنموت على أي حاجة ديال ما وراء الطبيعة كنت كنقرا كتوبا بزاف فهادشي و كنتفرج في فيديوات بزاف ، و كنت داخل لواحد المنتدى ديال الناس ليكهتمو بالسحر و تحضير الأرواح ، كنت غي كنقرا و عمرني جربت داكشي لي قريتو.
واحد الليلة مورا ما ساليت الحفاضة دخلت لداك المنتدى كنقلب على الجديد و لقيت واحد السيد لايح واحد الموضوع على شي فيديو لي شافو كيموت بقوة الخلعة ديال داكشي لكيعيشو و حتى لا ما ماتش كيهبل ، قريت الموضوع كامل و فاللخر لقيت الليان ديال هاد الفيديو يلاه بغيت نكليكي و هي تغوت الواليدة ‫‏يوسف أجي تصخر ليا طفيت البيسي و نضت تصخرت و مع العيا غي تعشيت و نعست و نسيت داك الموضوع .
مشات إيام و جات إيام و أنا مندامج فالجو ديال القراية حنت كان عندي الباك و خا مزال يلاه عندي 17 حنت كنت داخل على 6 سنين للمدراسة ، وصلات العطلة ديال الربيع و الدار صافرو إلا أنا بغيت نبقا نوجد للمتيحان أنا و أشرف هاد الولد كلمة خويا قليلة فحقو من الصغر و حنا بجوج كبرنا بجوج دوزنا الخيبة و الزوينة بجوج و حتى فالباك جينا بجوج فنفس القسم ، المهم عيطت ليه باش إجي عندي للدار حنت حتى هو دارهم مصافرين و داك شي لكان جا عندي .
مكاين غي الحفاضة كنا باغين نسكتو شحال ديال بنادم لكان كيقول دوك جوج موحال واش غيطفروه حنت كنا موصيبا كحلة ، دوزنا واحد 4 يام بروجرام واحد لكاين هو الفياق بكري القص و الحفاضة ، وصل النهار 5 كنا عينا بزاف و قررنا نتساراحو هاد النهار ، فقنا بكري درنا فوتينغ لسيدي بوزيد قصرنا كورة مع ولاد الكلاص من سالينا قصدنا الدار فالطريق تفكرت داك الموضوع لتمنيت كون عمرني قريتو و من هنا غادا تبدا قصتي ملي وصلنا دوشنا و تغدينا و مع العيا نعسنا ، فقت قبل من أشرف شعلت البيسي و بقيت واحد نص ساعة و أنا كنقلب على داك المقال و قلبي مامهنينيش كيقولي حبس هادشي أ يوسف محدك مزال مالقيتي والو ولكن عقلي فضولي بغيت نشوف هاد الفيديو و شنو لي غيكون فيه و يقدر يقتلني ، فاق أشرف و رايح حدايا و بدينا داوين
أشرف : أش كادير و أش هاد السيت لداخل ليه
أنا : هادا واحد الفوريم ديال الناس لكهتمو بالسحر
أشرف : و نتا مالك و مال السحر واش هبلتي ؟؟
أنا : كنقلب على واحد الفيديو قالك لكيشوفو كيموت
أشرف :هههههههه نتا را يمكن هبلتي هادشي غي تخربيق أ يوسف هانا كنتسنا نشوف معاك هاد الفيديو
أنا : مأكد ؟ صافي هانا لقيتو
أه لقيت الفيديو و الصدفة أن فكرة الفيديو بسيطة كيدوزو شي تصاور كيخلعو و نتا كتعاود دوك السميات لكيبانو ليك مع واحد الموسيقا كتخلع شوية ، أشرف بغا يتصطا بالضحك قالي هادا هو الفيديو لي غايقتلنا نود نود نخرجو أ سي الفقيه ليوم راه عيد ميلاد أسامة راه عيط ليا قبيلا من كنتي كدوش و قالك داروري نجيو و داك شي ليكان بدلنا حوايجنا و خرجنا نتقداو ليه شي كادو دوزنا واحد الليلة هبيلة غي الضحك و الناشاط بقينا صهرانين تال 3 ديال الصباح عاد خرجنا من الدار عندو و رجعنا للدار و هاد الليلة كانت غتبدا أول ليلة ديال الخلعة . فالباب لقينا واحد المش كحل مقتول و مقطع ليه راصو و معلق و حدا الباب كلو دم مكينش فين تحط رجليك بقوة الدمايات أشرف شداتو الخلعة و لكن مبغاش يبين ليا قالي هاد البعالك مبقاوش كيحشمو مش مسكين دارو فيه هاد الحالة أجي أجي نقطعو هاد السلك باش معلق و نلوحوه فشي بلاصة بعيد على هنا ، إوا قطعنا السلك و دينا الجيفة حدا البركاصا و لحناها و قلنا الدم خلي تال غدا و نجفوه ، وصلنا للدار لقينا كاع الضواو شاعلين وخا مأكد بلي طفيتهم عاد خرجت ، عاد واحد الريحة بحال ديال الموت معرفتها مين جاية حليت كاع الشراجم و والو طلقنا معطر الجو و ديك الريحة والو مبغاتش تحيد صافي قلنا تال الصباح عاد نوضو و نقلبو لا تكون شي طوبة ميتة فالدار ، نضنا نعسو و مع الخمسة غنفيق .... يتبع

‏قصة اللعنة 2
فقت مع 5 ديال الصباح وخا ناعس معطل ،بقيت كنشوف فجيهة الباب حتى سهيت و هو يبان لي واحد الوجه حاضيني و كيخنزر ، قلت إمكن غي تخيلت . تخبيت بالكاشة لكنت مغطي بيها و بقيت كنقرا فالآية ديال الكرسي عاودتها بزاف ديال المرات و بقوة الخلعة لشداتني مقدرتش نخرج راصي و نعاود نشوف جيهت الباب ت دازت واحد 10 دقايق ، و كانت الصدمة أن داك شي مزال فنفس البلاصة و حاضيني و بقا على هاد الحالة حتى أذن الفجر عاد غبر بالطريقة ل خرج بيها .
بقيت كنخمم فهادشي لبدا يوقع واش حقيقي ولا غي كنتخيلوه و بقوة التخمام داني النعاس، فقت شفت جيهت أشرف ملقيتوش ناري مزال عاقل شحال تخلعت عليه و بديت كنغوت عليه بجهد و نضت كالهبيل كنجري فالدار تا وصلت عند باب الطواليط و شفت الضو مشعول عاد رتاحيت قلت زعما نايض غي يدوش ،تسنيتو حتى خرج و كان لونو مبدل و وجهو صفر سولتو مالك و هو يبدا يعاود ليا:
أشرف: البارح ليل كامل و أنا فواحد البلاصة خيبة بزاف و مع شي ناس حاضيني و شكلهم ماشي بحال شكلنا و كانو تابعيني و أنا هربان منهم فواحد الغابة و من فقت لقيت راصي راعف
أنا من سمعت هدرتو مبغيتش نزيد عليه و قلت راه غير الخلعة ديال الباك مدير فبالك والو.
كان داك النهار هو اللخر ليا مع أشرف حنت الدار كانو غيجيو اليوم فطرنا سيقنا داك الدم لعند الباب أما الريحة لكانت البارح مبقاتش .
أشرف جمع حوايجو و مشا و أنا بقيت بوحدي فالدار و بغيت نعرف قصة هاد الفيديو ل بدا كيهبل فينا ، جبدت البيسي و دخلت لقوقل و بديت كنقلب غي درت سميتو و خرجو ليا بزاف ديال النتائج ناري هنا عرفت بلي هاد الزبل معروف بزاف و داكشي للقيت عليه زادني خلعة على خلعة الفيديو هو فيديو ديال السحر الأسود أخطر أنواع السحر و دوك السميات لكانو فيه أسماء ملوك قبائل ديال (نقدر نكتب عليهم موضوع ايلا بغيتو شي نهار) و ملي كتكرر دوك السميات كتحضرهوم و هاد النوع من النوع الكاره للبشر و الفيديو حاولو بزاف يمحيوه مي مقدروش ، بغيت نقرا تجارب ناس شافوه و ملقيتش بزاف و هادوك ليلقايت كانو على لسان العائلات ديال الناس ل شافوه حنت ناس ل شافوه كلهم ماتو ، و داكشي لاش مسمينو (....) أه مغنقولش و حنت أنا و فهاد الحالة كنكتب للناس لغيقراو هاد المذكرات مبغيكش نتا ولا نتي تعاود الأخطاء ديالي تبع معايا معيا و خود الحاجة المزيانة و بعد على الحاجة الخيبة .
نرجعو فين كنا من قريت القصة ديال الفيديو بقيت مريح و عرفت الغلاط ل درتو بلي راه غلاط كبير بزاف ، بقيت ساهي و كنخمم حتا سمعت الخبيط فالباب ديال الدار نضت كنجري لقيتهوم الدار واقفين عند الباب و الواليد قالي مالك واش كنتي ناعس را حنا ساعة و حنا واقفين عند الباب قلت ليه غي كنت ساد عليا البيت ، إيييه الواليدين متقدر تخبي عليهم والو كيقراوك من وجهك ، الواليدة قالت لي مالك وجهك مبدل أ يوسف واش مكاين باس ، مكرهتش نقول ليها كلشي على هاد اليوماين ل دوزت مي مبغيتش نبكيها ... قلت ليها غي السطريس ديال الباك و هربت لبيتي حنت كون بقيت شويا كنت غنبكي قدامها . دازت اليوماين لبقات عادي غي الحفاضة و النعاس و ها العطلة سالات و هنا قصتي غادا تتزاد تتعقد و تكبر ... يتبع

‫قصة اللعنة 3
و صَل النهار اللول فالقراية ، قصدت الليسي و كنسلم على العشران و كلشي كيسول دوك الأسئلة المعروفة فين مشيتي و شنو درتي ... و أنا ماشي فهاد العالم مرفوع بالي كلو مع أشرف كنتسناه غي يدخل حنت بالي تشغل عليه بزاف .. بقيت كنتسنا حتى بان لي جاي داخل من الباب صدمني فين هو أشرف الفورمة ف ضرف يوماين طاحت منو شي 5 كيلو ، تسنيتو حتى وصل عندي و سولتو مالك و هو يبدا داوي :
أشرف : هاد اليوماين و الله ما شفت النعاس وليت كنشوف شي حوايج بوحدي فالدار كيبداو داوين معايا ب شي حاجة مكنفهمهاش راه بديت كنهبل يمكن و نزيدك لبارح حلمت واحد الحلمة فشكل
أنا : شنو
أشرف: (بقا ساكت واحد الشوية) حلمت بيك قتلتيني
أنا بقيت ساكت و قلت ليه يلاه ندخلو للقيسم را الأستاذ قريب يجي ، كان عندنا داك الصباح الفيزيك و كنا حنا صيونس فيزيك يعني خصنا نتبعو مزيان ... دخل الأستاذ و بدا الدرس شرح لينا مزيان فاللول عاد بدا يكتب فالصبورة فنص ساعة اللخرة ، هو كيكتب و أنا كنشوف الصبورة خاويا شفت جيهت أشرف لقيتو كيكتب يعني هو كيشوف ، مرة مرة كنحس بشي حاجة بحال الإدين كيتحطو على عينيا ، شدتني الخلعة ولكن مبغيتش نبين لأشرف حنت ليفيه يكفيه ...بقيت صابر تا وصلت العشرة و خديت الدفتار من عندو باش نقل تحركنا فالطريق بجوج ت واحد مكيهدر مع الأخر وصلنا للنص تفرقنا و كل واحد مشا لدارهم.
وصلت للدار جيعان و كان أخر حاجة غناكلها هاد النهار هي هاد الفطور
غي دخلت لقيت الواليدة كتسنا فيا قلت ليها فيا جوع ناضت توجد الفطور ميمتي لأي حاجة حليت عليها فمي كتحضرها ليا ميمتي ل قاصات معايا و كبراتني و قاصات و صبرات مع راجلها تا دار دارو و خدم ... الله إسمح لينا من الواليدين .
هي عاقت بيا مخبي شي حاجة حطات لي داكشي ل وجدات و جات قدامي قاتلي بزاف هاد الحالة على الباك مالك شنو عندك قتليها مكاين والو غي تهاني و نضت بالزربة دخلت لبيتي حنت كون بقيت معاها كنت غنقول ليها شنو كاين .
مشيت جبدت شي امتحانات ديال الماط و بديت خدام فيهم و نسيت الوقت حتى كنسمع الدقان فالباب ديال البيت بالجهد حليت لقيتها الواليدة قاتلي واش الجامع حدى البيت و مسمعتيش الأذان قلت ليها لا را مسمعت والو هانا غنتوضا و نصلي ، توضيت و أنا كنصلي مكنسمعش هادوك الصور ل كنقرا والو فمي كنحس بيه كيتحرك مي مكنسمعش الصوت ديالي .. من كملت مشيت هزيت القرآن باش نقرا شوية و أنا نتصدم بلي راه خاوي ناري ميمتي أش هادشي هزيت قرآن أخر و نفس البلان مكنشوفش الصور كنشوف غي الصفاحي بيضين هزيت عيني لواحد التصويرة معلقة عندنا فالصالون فيها تصويرة ديال الكعبة و آية الكرسي و حتا هوما مابانوش ليا تزادت حتى الكعبة تا هي ريحت فواحد القنت ديال الصالون و بديت نبكي دخلت الواليدة شافتني فديك الحالة عنقاتني و كلمة وحدة ل كاينة ف فمها مالك مالك غي قول ليا مالك را نقدر نعاونك عاودت ليها من اللول حتى اللخر الفيديو الرعب ل عشتو و أخر حاجة ل هي أني مبقيتش قادر نشوف القرآن ولا نسمعو و الكعبة حتى هي .
هي دموعها ولاو بحال شتا ديك ساعة مكرهتش الأرض تبلع و نتخشا فيها و منشوفش دموع ميمتي نازلين على ودي ، قاتلي متخافش غنلقاو شي حل أنا غنمشي نطيب الغدا ، هي فالكوزينة و كنسمع فيها كتبكي الله إسمح لينا من الواليدين.
مشيت لبيتي تا عيطات عليا نتغدا كانو خواتاتي جاو من المدراسة أنا مكانش عندو مين إدوز داك الغدا غي ريحت معاهم و صافي ، وصلات 3.30 نضت و جدت راصي حنت كنت داخل مع 4 ، حليت الباب و هي تعيط عليا الواليدة عنقاتني و قاتلي رد البال لراصك أ يوسف بست ليها على راصها و خرجت ، الطريق كاملة و أنا نخمم شنو سباب هادشي و حنت فايت سامع على ناس وقع ليهم هاكا و السباب هو أنهم دارو شي دنب كبير و ربي حرمهم من شوفة و لا سماع أي حاجة عندها دخل بالإسلام أنا عرفت شنو هو الدنب و تا نتوما ل كتقراو راكم عارفين شنو هو .
و صلت لليسي كانو عندنا جوج سوايع ديال الإنجلش و نفس البلان هي كتكتب و أنا مكنشوف والو و مقادرش نقول و لكن غتوقع واحد الحاجة فهاد الحصة غتنسيني الهم ديالي أنا...يتبع

‫قصة اللعنة 4
و نتا كتقرا هادشي دابة خصك تعرف راه شي حوايج مكتشوفهومش كيقراو معاك متخلعش متخلعش حنت لبانت فيك الخلعة غتكون هادي هي الفرصة ديالهم و غيبداو يوسوسو ليك فعقلك تبع معايا و متخافش .
كانت بقات نص ساعة و نخرجو مريح أنا و أشرف فأخر طاولة هنا كلشي عادي حتى بدا أشرف كيقول شي هدرة ممفهوماش و بدا كغوت فالقسم خرجو خرجو ، كلشي دار عندنا و كيديرو دوك الشوفات ديال التعجب و كنسمع هادا مالو واش مقرقب و لا شارب ، بقا فديك الحالة و أنا شادو و حالتو غادا و كتصعاب ناض كيجري جيهت الحيط و بقا كيخبط فراصو و ل حاول إحبسو كايضربو بقا كيخبط يخبط حتى سال ليه الدم شاف فيا و قال دابا غيكونو فرحانين بيا بغاو الدم هاهو الدم، صافي و طاح غيب الأستاذة خرجات كتجري قالتها للحراصة باش إعيطو ليه على الإسعاف و أنا مقدرتش نحبس دموعي عنقتو و بديت كنبكي حنت أنا السباب فهادشي بسبابي أنا رجع فهاد الحالة بسبابي أنا تفرج فداك الفيديو ندمت ندمت و لكن مبقا عندي مندير هادشي خرج من بين الإدين ديالي .. و أنا كنبكي و كنتساين فالإسعاف تجي شفت بنادم كيضحك عليه و بنادم بقا فيه سمعت هدرتهم و هوما كيقولو شفتو الشراب و القرقوبي شنو كيدير ... بنادم ديما كيهدر و هو معارف والو الله يهدي مخلق هادشي لغنقول .
مورا نص ساعة عاد جا الإسعاف السريع ديالنا نص ساعة راه يموت فيها بنادم المهم ماشي موضوعنا هادا ، جاو هزوه ركبت معاهم تا وصلنا للصبيطار و عيطت لدارهم أودي داك الصبيطار تا هو لمكانتش عندك المعرفة إخليوك تموت ، داوه نشروه فواحد البيت فيه غي الشماكريا إحساب ليهم واكل شي حاجة و مغيب أنا عربطت على بنادم بالمزيان بديت كنخبط فالباب و كنغوت تا جابو ليا الطبيب جريتو قتليه واش هاد السيد غتخليوه يموت دير خدمتك و لا خرج قود بنادم كاموني مورا هضرتي مشا يجري عندو قال لفرمليات(تحية للفرمليات ل معانا فالباج) عطيوه البراالفلان فلانية و ديوه لشي بيت نقي و خرج عندي قالي متخاف والو شوية و يفيق و داك الجرحة لفراصو راها غي سطحية مغدير ليه والو ، صافي و مشا .
خرجت عند الباب تسنيت دارهم حتا جاو وريتهم البلاصة فين كاين و مشيت بحالي مبغيتوش إشوفني ملي يفيق ، حنت أنا سبابو فهاد الحالة .
شديت طريق الدار و راصي غيطرطق بالصداع غي وصلت قاتلي الواليدة غنمشيو عند واحد المرا عندها مع هادشي و غتقدر تداويك قلت ليها راني عيان خلي تال مرة خرا قاتلي زيد ولا غنصخط عليك أنا غي سمعت الصخط حدرت راصي و خرجت معاها بقينا شادين الطريق حتى وصلنا لواحد البلاصة سميتها درب الحجار و احد الحي شعبي فالمدينة ديالنا غي هزيت عيني عرفت الدار لجايين قاصدينها جات فواحد القنت خاوي و العيلات شادين النوبة ديالهم كل وحدة وشنو جايا دير دخلنا شدينا النوبة أنا هو الولد الواحيد ل كاين تماك و أغلبية العيلات ل تماك مقصودهم واحد هو يشدو الرجالة ديالهم الله إسمح ليهم سولت الواليدة فين كتعرفي هاد المرا قاتلي غي نعتوها ليا شي عيالات و صافي .
بقينا نساينو فالنوبة حتى جات واحد المرا قاتلي نوض دخل الشريفة كتسنا فيك غي دخلت و ضربتني ريحة البخور من البعد كنحاول نشوف هاد الشريفة كدايرة كنحكر بشوية بشوية تا بانت كاملة واحد المرا تكون فعمرها شي 50 مريحة فواحد القنت و مدورة بيها الهيدورات و المجامر و الريوس ديال الدياب و التعالب ف الجنب ديالها غي هاد المنضر بوحدو يقطع فيك النفس .
قاتلي زيد أ يوسف يلاه غنقوليها باش عرفتي سميتي و هي تجاوب بحال إلى كتقراني ‫قالها لي هاداك ل عند الباب  قالت للواليدة عرفتكم علاش جايين ولدك راه حضر شي حاجة كبيرة بزاف و لكن غنحولو نبعدوها منو قاتلي قرب عندي و درتها حطت إيدها على راصي و بدات كتعاود فشي هدرة ممفهوماش بقات هاكا شي 10 ديال الدقايق و أنا محاس بوالو عادي تال واحد اللحضة حسيت بلي تزاد علينا شي واحد و قال لي فودني بواحد الصوت باح هادي راه مغتقيدك بوالو تفرج تفرج .
غي قال هاد الكلمة و هي تنوض هاد الشريفة بدات كتغوت بحال الهبيلة و خرجات كتجري برا آه هربات حنت داكشي لبغات تلعب معاه كبر منها بزاف قلت للواليدة نوضي يلاه نوضي راه غيقتلوها و غنمشيو للحبس خرجنا رجعنا للدار الواليدة مزال الصدمة فعينيها من داك شي ل شافت و أنا مقلت حتى كلمة حنت مفاهم والو و حتى داك الصوت لسمعتو معرفتش شكون مولاه ، ديك الليلة منعستش بقوة التخمام ، جا الصباح مشيت للمدراسة و فالعشية كنت ناوي نمشي عند أشرف للدار . وصلات 12 خرجنا رجعت للدار غي حلات الواليدة و هي تصدمني بواحد الخبار...يتبع

‏قصة_اللعنة_5
قاتلي بلي السيدة لكنا عندها البارح دارها تحرقات فالليل و ماتت ، قلت ليها غي كضحكي معايا ياك قاتلي لا راه بصح خرجت كنجري لداك الدرب ل فيه الدار و دزت من واحد الخلا و داك الصوت تاني بدا داوي ليا فودني ‫جري جري راه بغات تلعب معانا و لكن حرقناها أنا بديت كنغوت شكون نتا و لكن كما بان داك الصوت غبر و خلاني غنتصطا، وصلت قدام الدار ناري غي ملي كنا هنا كانت مصبوغة بالحمر و دابا ولات كحلة ريحت فواحد العتبة ديال واحد الدار قريبة و قبالتي كانو مجمعين شي عيالات جارات هاد المرا ل ماتت و كانو نيت داويين على العافية ملي شعلات قالك بلي الناس عاقو بالعافية من يلاه شعلات و حاولو يطفيوها ولكن والو محدهم هوما كيرشو فالما على ديك العافية و هي كتزيد تكبر و المرا كانو كسمعو الغوت ديالها بحال إلا كان معاها شي حد فالدار و كانت كتقوليه بعد مني بعد مني را مادرت ليك والو ... و المرا جبدوها فاخرة تحرقات بالمزيان الوجه ديالها مبقاش معروف.
معرفت هدرتهم واش بصح ولا غي زادو فيه ولكن حاجة وحدة لكانت فبالي أن الموت ديالها مكانتش طبيعية و كانت بسبابي ولا بعبارة أخرا بسباب داكشي لحضرت وكيما قتليك فاللول راه نوع كاره للبشر مزال حاقدين علينا من إيمات نبي الله سليمان حنت كان موريهم الويل ، بقيت حدا ديك العتبة حتى صونا عليا التيليفون لقيتو أشرف جاوبتو قالي دوز عندي للدار راه باغي ندوي معاك ، درت ليكيت فودني و القب على راصي و مشيت قاصد دار أشرف وصلت دقيت خرجات الواليدة عندو سلمت عليها و مشيت لبيتو شفتو فديك الحالة الفاصما فراصو و لونو صفر مرضت و حق الله و مع هادشي لعشتو فهاديك 24 ساعة حسيت براصي مخنوق هو غي شافني و ناض عنقني و بدا يبكي حليتو حتى فش قلبو عاد بدينا داوين.
أشرف: عاود ليا شنو وقع البارح
أنا: صافي نسا أ صحبي المهم هو أنك دابا بيخير
أشرف : و غي عاود أ صحبي را ليوم تاني حلمت بشي حاجة و راني غنهبل
أنا : المهم البارح بديتي داوي بشي لغة ممفهوماش و بديتي كتغوت و نضتي مشيتي للحيط و بديتي كتضرب فراصك حتى غيبتي و نتا باش حلمتي تاني
أشرف : نفس الحلمة أ نا وياك ف بيت و أنا سايل بالدم و نتا شاد جنوية ف إيدك و حلمت بالتاريخ لغايوقع فيه هادشي
أنا: شنو هاد التاريخ
أشرف:نهار 17 فشهر 6
أنا :شناوا نهار قبل الوطاني غي حلم هاداك
عاودت ليه على البلان ديال الشوافة و بانت ليا الخلعة فعينيه قلت ليه نتشاوفو غدا أ صاحبي و متخافش هاداك غي حلم غي هني بالك حاولت زعما نبرد عليه ولكن علامن كنكدب موتنا قريبا و قريبة بزاف .
رجعت للدار لقيت الواليدة كتسناني و عينيها حمرين بالبكا و السبب راه باين هو أنا و باينة علاش كتبكي ولدها لحرمو الله من شوفة القرآن و سماعو و حتى الآذان و الكعبة تا هي و لدها ل ولا على علاقة بالجن و بسبابو ماتت مرا محروقة ولدها ل طوال الزمان ولا قصار غيموت . أصعب حاجة هي تكون عارف راصك غتموت مي لكايزيد يقتلك هو أنك معارفش الوقت .
نرجعو فين كنا الواليدة قاتلي أجي باغا ندوي معاك و لكن مسمعتش ليها مشيت دخلت بيتي و سديت عليا مكان فيا ل يدوي و المدراسة مبغيتش نمشي ليها هاد العشية حنت كان عندي غي العربية فالعشية تكيت حتى داتني عيني و من فقت لقيت سباب هاد المشاكيل كلها واقف قدامي...يتبع

 

الجزء الثاني