قصة حب من طرف واحد

حب من طرف واحد

قصة حب من طرف واحد



الجزء 1 

ليوم قررت نشاركم قصتي من بعد سنين ديال المعانات سميتي امال دابا عندي سبعة وعشرين عام....،تزاديت او كبرت ف سلا ف حي شعبي عندي جوج خوتي كبار مني اوختي صغر مني دوزت اجمل ايام الطفولة ديالي فهاد لمدينة تا درت خمستاش عام..... قرر باب و ماما يبيع الدار او نرحلو لمدينة اوخرا حيت الحوما للي كنا ساكنين فيها حوما شعبية او فيها التبركيك بزاف + الحديا او التقواس كانت بابا عندو طوموبيل كيخطف بيها البلايص و الكورسات ربي ميسر ليه وكيدخل لفلوس مزيان ماكيحرمنا من تاحاجا غي حنا كنا محديين بزاف من شي جيران لدرجة بابا دار خمسه الكسايد ف ظرف عاماين و الا خيرة للي شاف طوموبيل يكول بلي مولاها مالقاو مايجمعو فيه لله يحفظ وماطراليه والو بفضل الله حيت بابا كان انسان طيب وسخي مع اي واحد الصدقات وقفو معاه داكشي لاش قرر يبيع ويشري لينا ف بلاصة نقيية صافي بعنا الدار ومشينا من بعد ماشرا الدار ديك الساعة كنت كنقرا فتامنه اعدادي وكان اخر السنة الراسية ونجحت فاش رحلنا كنت كنخرج انا و خوتي كنتعرفو على الحومة الجديدة تال واحد النهار كنت خارجة انا و ختي نتسخرو مين كنا قاطعين وقفت لينا طوموبيل باش ندوزو هزيت عيني من باب لفضول جات عيني ف اجمل عينين شافتهم عيني خضرين اوكبار تبسم.مين شفت فيه و حدرت راسي وكملت طريقي مادايراش فبالي بلي اجمل عينين مولاهم غايكون سبابي ف عذابي....... وهذاك للي كيقولولو حب من اول نظرة من بعد وليت فينما نخرج كنتلاقا بيه وحيت ماعارفاش سميتو كنت كنعيط لصاحبتي ف بورطابل كنقوليها مول متين وخمسين وبعد المرات....... كنكون كنسيق كيدوز من قدامي ، تعرفت على بنات الحوما وليت كنكلس معاهم مين كيبرد الحال واحد النهار كنا مجمعين ف درب مول ل متين وخمسين داز من خدانا..... بقا كيشوف فيا وشفت فيه تامشا نقزت وحدا من دوك لبنات و هي تقول هاهوا الريفي


الجزء 2


قنا على امال حيت هو حاس براسو و لبنت للي جات جديدة وعجباتو خاصو يتصاحب معاها هو اللول صدموني بهظرتهم حيت بديت كنفكر فيه والاكين قررت مانطيحش ليه فالشبكا خصوصا زمين عاودولي عليه بلي زهواني كيتصاحب مع بنت سيمانا ويقلب عليها سوا قدا غارادو سوا لا واحد نهار خرجت انا وختي وبنات دربنا نتساراو وقفنا نشريو لاكلاس شريت انا للولى وسبقتهوم قطعت الشاريع هو يوقف علي وكانت معاه شي دراري فطوموبيل وكولهم كانو سكرانين شفت فيه غب هو للي كانشوف فدوك العينين الزوينين مقلوبين وكيضحك خفت وتميت راجع اللور عاد زاد فحالو قالولي لبنات هو ديما على داك الحال تخلعت مشيت للدار وبقيت كنفكر فديك الحالة للي شفتو بيها ماحملتوش والاكين كيغاندير نخلي قلبي مايتعلقش بيه ،مابقيتش كانخرج واخا كانقنط جا الدخول المدرسي تسجلت و بديت القرايا وكانتمنا مانتلاقاش بيه حيت مين كانشوفو كانولي حمرا وكانبدا نتفتف فالهدرا تعرفت على بنات واحد كليكا ديال البنات وليت مصاحبا معاهم وقت ستيراحا كنخرو البرا نشريو الحلوى و رايبي واحد نهار خرجنا فالعشية مين تمينا راجعين تلاقينا بولاد قيسمنا حدا باب الكوليج دورت وجهي لجيهت الشاريع هو يبانلي على رجليه ديما ف الطوموبيل اول مرة نشوف فورمتو و طولتو ومشيتو وحوايجو الي دابا مانسيتهومش واحد شوي كيبان لي جاي جيهتي تصدمت حتى بان لي دخل وسط الكليكا هو يجبدها بتصرفيقا لواحد البنت كانت معانا فلكليكا هو يجرها قاليها سيري للدار تانتفاهم انا وياك وشد لولد للي كان حداها كاليه لاش واقف معاها وجاوبو داك دري قالو غي بنت قيسمي مابيني وبينها والو ولف عليه قاليه اخر مرة توقف مع ختي ولا تلوم غيراسك عاد شفتو مزيان و عىف شاباه للي بينو و بين ختو الصغيرة ماعجبتنين الطريقة الهمجيية اللي تعامل بيها وهو حلال عليه يتفلا على بنات الناس حيت بوكوس و عندو طوموبيل ولاباس عليهم ولاكين قلبي ماطاوعنيش عاد ماكيزيد يتعلق بيم و كانفكر فيه كثر من اللول وصبرت وخبيت للي فقلبي بش مانبيش لشي حد ظوزت داك لعام ونجحت طلعت لليسي درت تاخاصوص رياضة وحيت غي هو للي كان معمر قلبي و تفكيري كانو بزاف كيبغيو يهدرو معايا و ماكنتش كانبغي ناعرفتش كن حاسا بلي شي نهار غانهدر معاه ونبدلو للا فضل بديت القرايا من بعد ماسافرت فالصيف باش مانتلاقاش بيه وليت نشوفو صباح و عشيا حيت ماملش بغا يطيحني فالشبكة وطحت نيت والاكين غي فحبو وحلفت مانطيح ليه ونتنازل ليه بسوهولا و هوا بدا معايا حرب الاعصاب يدوز من حدايا يبقا يشوف فيا يتبسم ويمشي فحالو كنت كانتعذب كانشوفو كيديرلي هاكا وخلاص مين كانشوفو واقف مع شي وحدة


الجزء 3

نجحت ف سانكيام وطلعت للسيزيام من بعد ماكاندوز الصيف بعيد على المدينة جديدة باش النسا الريفي كيجي عندي شي حد يهدر معايا ماكانبغيش حيت هو ملك قلبي و عقلي والروح ديالي كانعس بيه و نفيق بيه و مين سالات العطلة قبد الدخول المدرسي كنت خارجة نتسهر وانا نتلاقا بواحد البنت كنت كانعرفها فسلا تاهوما جاو سكنو هنا هي كانت لباسا حيت ختها فالخاريج كانت كاتسيفط ليها لحوايج واخا معيقين ماكانتش كاتسوق وراتني دارهم وريتها دارنا ودرت معاها نجي عندها غدا اوا لاغدلين عشية مشيت عندها كلسنا فدارهم تادلم احال قاتلي يالاه نوصلك غادي نتلاقا بواحد لولد بوكوس قاتلي يالاه تعرفت عليه سيمانا بقيت كانضحك قليها دغيا يالعفريتة مازال ماسخنتي بلاستك قالي هو للي لسقني وعجبني قالي يالا نمشيو نسيفط ليه ميساج يجي نوسلوك بجوج وافقت و ياريت ماوافقت صدما كان بالنسبة ليا مين شفتو هو جاي عرفتو واخا كان الظلام وصل عندنا سلم عليها من وجها ومين مد يدو ليا وهز راسو فييا بقا مصدوم قاتلو هادي كانت صاحبتي فسلا هو بقا ساكت وانا تمنيت نموت انا و هو و بيناتنا بنت صافي طريق كولها وانا ساكتا تاهو ساكت كانسمع غي صوتها هي والاكين ماعرفتش شنو كاتقول حيت مرفوعة وصلوني قلتليهم يالاه بسلاما مشيت دخلت لبيتي قلت لماما فيا نعاس مايبرزطني تاواحد وتخشيت تحت ليزار وكلست كانبكي تاداتني نعاس بقات حبست راسي فالدار تابدينا لقرايا بديت كانتلاقا بديك البنت وكانتعامل معاها عادي تالواحد المرة شفتو كيهدر مع وحدة وانا نزعم وسولتها قتليها مازالا مع الريفي قاتلي لا قلبت عليه مابغيتش نحكر خفت تعيق بييا داك العام.عاودت قرات معايا ختو ولينا صحابات حيت ف التاسعة كنا كنهدرو مع بعضياتنا مرا مرا دابا ولينا كانتلاقاو خارج لليسي ماكانزعمش نمشي عندها لدارهم كانخاف

الجزء 4
نتلاقا بيه ولا كيشوفني معاها بزاف وكيجي هو وصحابو حدا للييسي قدامه كانت البيعة و الهضورة مين ماكانكونوش قاريين كانكلسو فيه واحد المرا كان كالس هو و جوج صحابو وانا كنت كالسا مع شي بنات بعادين عليهم شوي تمت واحد البنت جايا العندنا مين كلست هي تقول عرفتو الريفي على من قاني قالوليها على من قاتليهم على امال حيت مين كانت دايزا من حداهم سمعتعم شنو كيقولو بيناتهم سولو صاحبو قالو شنو سميتها قاليهم امال واحد فيهم قالو شنو لابسا قالو فيستا كحلا وطالقا شعرها طويل قالو باينة فيها مايدار بقا كيدحك وقاليهم عندها فصالا مطرطقا مين قاتلي ديك لهدرا حسيت بنفسي ضاقت حيت واخا ماعطيتوش فورصا منين يدوز لييا مازال حاطني فبالو يدوزني حتى انا خليتهم ومشيت للدار سديت علي وكلست كانبكي حيت صافي فات الفوت مابقيتش كانتحكم فقلبي ونبزز عليه مايبغيهش وحيت هو مايستاهلش نعطيه قلبي صبرت وقاسيت وانا كنشوفو ديما مع البنات وحاولت نشغل راسي بالقرايا واخا صعيب بديت نتعاود مع جوج بنات وكريت ليهم بلي كانبغيه حاولو يساعدوني ونصحوني باش ننساه حيت هو ريفي يدوز فالبنات تايعيا فالاخير يمشي يتزوج ريفية من بلادو ولاباس عليها بحالهم موشكيلتي تاحد فهاد الدنيا ماكان كيعمرلي عيني ولا نقد نهدر مع شي حد كنت كانتسناه يحس بي هو لاشفتو بحال ملكت الدنيا لاشاف فيا بدوك العينين عاد كاترجع فييا الروح كنت كانحس بيه من البعيد كانقول البنات هاهو جاي والله قريب حتى كيبان يبقاو يضحكو عليا كيقولولي عندي الحاسة السادسة وانا كنت كانحس بيه غي هو بوحدو تسدت لي الشاهية و ضعافييت مابقيتش كانعس من كترت ماكانفكرفيه تراجعت فقرايتي واخا هكاك نجحت ف اولى باك داك الصيف ماسافرناش حيت جدا مسكينا ماتت الله يرحمها من اطيب خاق الله اتر فيا موتها فنفس لوقت واحد

لجزء 5
جارنا فالخاريج كيدي الناس ل اسبانيا بكونترا داك لعام جاب بزاف الكونترات حيت خويا لكبير مامرسمش فشي خدما قرر بابا يبيع الدار باش يسيفطو كونترا ب سته د لمليون ماكانش عدنا منين نجيبوها ولا نتسلفوها هاكا بابا غامر على وديت يعتق خويا بعنا الدار وعطينا لفلوس كيما عطاو الناس وحيت رتافع شوية العقار شرا بابا ارض قريبا لدار الريفي ب عشرين مليون ورهنا حدا دارنا اللي بعنا ب خمسه مليون وللفلوس الي شاطت شرا منها طوموبيل حيت الي كانت عندنا فسلا كان باعها ديك الوقت والباقي سرفناه مع المودة ساعا داك لعام من زهرنا اسبانيا وسلتها الازمة وهاداك اللي عطيناه لفلوس هرب لبلاد اوخرا بقا كولشي معلق وانا كنت مراهقة مرضت حيت ماكنتش باغا دارنا تباع تاحد ماكيغامر بدارو وليت معصبا وكانقول لبابا نتا سبابنا بغيتي تعتق خويا صدقتي غرقتينا كاملين الحمد لله بردنا ديك البقعة ولات تشدني لاكريز مين كانتعصب بالخصوص جاتنا الازمة فسن اامراهقة ديالي وليت حساسة بزاف وكنبكي ديما بسباب وبلا سباب دوزت الصيف كحل بدا الدخول المدرسي وبدينا نقراو ورجعت للضغط النفسي معاه ولا كيدير معايا تاحراميات حيت حاس بلي كانحس من جيهتو بشيحاجا حيت تزنيكت وجحي كاتفرشني كانتلف فالهدرا مين كانشوفو ولا كيدوز من حدايا وللي زاد اكدلو احساسو كنت واحد المرا ف ساحة الرياضة ماقديتش نلعب وكلست جات ختو عطاتني بورطابلها شنو قالي راسي جبدي نمرتو من الريبرطوار فعلان داكشي اللي درت دغيا حفضتها فالليل دبرت على نمرا جديدة و صونيت ليه غي باش نسمع صوتو وليت كل ليلا غي نبقا نسمعو كيقول الو الو واهدري حيت عارف بنت اللي غادير هاكا وهو باقي كما هو تشوفيه تقولي ماكيدير والو زوين بزاف ولا غي حيت مزعوطا فيه كيبانلي اجمل واحد وهو كيكمي و كيتحشش ويشرب عيطلو واحد نهار وحيت ماعارفش صوتي قررت نتكلم الو الو لابس الحمد الله شكون نتي ضحكت و قتلو وحدا زوينا هه قالي على ديك الضحيكا عجبتيني باينا غاتكوني نتي اللي كاتصونيلي كل ليلة وتقطعي ضحكت قالي كاتبغيني قتلو لا غيكاتعجبني وبغيت نصحك قالي والاكين بشرط نعرفك شكون نتي ومنين جبتي نمرتي قتلو لا مانقدش قتلو بغيت نقولك شي هدرا نتمنا تقبلها قال اوكي قولتليه هادوك الدراري اللي كاتمشي معاهم غادي يخرو عليك را الدنيا مادايماش لموت ماكاتعرف لا صغير والا كبير والا زوين والا خايب قالي الله يهدينا بزز علي باش نقوليه شكون انا وقطعت فصباح مين ساليت القراية و خرجت مع تناش بان لي من بعيد ودرت راسي ماشفتوش

الجزء 6
حتى بانلي هز بورطابلو وخسيت ب بورطابلي كيفيبري ف جيب سروالي ماحركتش يدي ودورت وجهي جيهتو نشوف فيه لقيتو كيشوف فيا وكيضحك وخرج لسانو و دار عند صاحبو كيضحكو كيبحال قالي انا عقت بيك معرفتش كيفاش عاق بييا وانا ماعطيتش هاد نمرا لتا حد تا صحاباتي للي عارفيني كانبغيه حدرت راس ومشيت مصدومة من داك نهار زاد الاصرار ديالو باش يوصل ليا ب اي طريقا ولا كيدوز من قدام دارنا كل شوية ويطلق الموسيقى بجهد وكيجي فنصاصات الليل يوقف طوموبيلتو حدى سرجم بيتي بدى يلعب ب اعصابي نوقف مع البنات فحومتي يدوز من حدايا يمشي ويجي يمشي ويجي معاه الدراري يبقاو يضحكو وانا كنقول فراسي يعلم الله شنو كيقوليهم دوزت داك العام ف الضغط كان كيعس علي حدى لليسي مع صحابو وندوز من حداهم كلهم كيبقاو يشوفوفي واحد المرة كنت كالسة حدى لليسي خرجت مع لحداش وقالتلي صاحبتي كلسي نراجعو مع جوج ولاد قيسمنا وهوما ولاد حومتي مين كنا كنراجعو جاو شي صحابو كلسو حدانا شوي وانا نسمع واحد كيعيطليه يالاه كان فايق انا تلفت وليت كنتفتف فالكتابة عاق بييا ولد قيسمي قلتليهوم يالاه فحالنا ولد قيسمي قالي يالاه نوصلك لدار بالموطور مع بغيت غي نمشي مين ركبت موراه هزيت عيني لقيتو كيخنزر فييا وتم جاي لجيهتي وقاسني بكتفو فظهري تصدمت من ردت الفعل ديالو حيت ربع سنين كيشوفني عمر شافني مع ولد هاداك نهار تلفت وغي كيقرا معايا داك لود مابيني وبينو والو دوزت الامتحانات ومانجحتش كنت متوقعاها ديما مرفوعا بالي غي معاه فالصيف كنت كالسا مع بنات درب قالتلينا وحدة راشافت الريفي حط بنت حدا دارنا حاولت مانبينش الغيرة ديالي سمحت فيهوم مين تميت غادا لدارنا وانا نشوف بنت ماقفا و هوا جاي بالطوموبيل الجديدة شراها هاداك الصيف وقف ركبات وقصد يدوز من حدايا ومدور وجهو واجا كان ممكن يدوز من طريق اوخرى دخلت لبيتي عيني عامرين بالدموع ومخنوقا هزيت دفتر الذكريات الي كيهدر غير عليه جاني الالهام بسباب الحب اللي عطيتو ليه كنت كنكتب عليه اجمل شعر وكنت معتابراه الملاك ديالي ماكنتش كنشوفيه تاعيب

الجزء 7
شديتو ودرتو فسطل صباغا خاوي وشعلت فيه العافية وبقيت كالسا فالسطح تاتحرق الكتاب كولو وعيني تسدو بالبكا سافرت من بعد داكشي قولو هربت لعند بنت خالي باش نبكي فراحتي كلست شهر رجعت غي على ود لقرايا العام التاني فالباك درت الحجاب وليت حدودية ومنعازلة بقات عندي غي صاحبتي وحدا اللي هي ختو وماعمري قلت ليها باللي كانبغي خوها دخل البرد واحد النهار كانت بنت خالي عندي وكان خاصني واحد القصة نلخصها وطلبتها من صاحبتي واخا كان مشا لحال مشيت عندها والديت بنت خالي مين كنا واقفين قدام الباب سمعنا شي غوات فالدورا وانا كنميز صوتو وسط مليون صوت سمعتو كيتغاوت وانا نقول لصاحبتي را خوك هادا مشينا طلينا لقينا شي صحابو كيدابزو وهو مخشي كيفك وصدق مشاد معاهد مشينا كانجريو وانا ماحسيتش براس تادخلت كانفك وكانجروه انا وخواتاتو فركتنا جقلا قاتلي صاحبتي تسناي نقول لخويا يوصلكم قلتليها لا لا غانمشيو بوحدنا مشيت انا وبنت خالي للدار غدا فال صباح مشيت نقرا كلست انا وصاحبتي قالتلي باللي خوها لبارح مين فكيناه بقا معصب و مشا سكر وجا كيحيح ناس عيطو البوليس وجاو بغاو يديوه ودفع بوليسي طاح وشدوه دوزوه المحكاما ماحسيتش بدموعي تابداو ينزلو ختو تصدمت فييا ماحكيتش ليها ديك الساعة تال غدا كريت ليها بكولشي فهماتني ولات اخبارو كاتجيبها لييا باه دور لفلوس ودوز غي شهر وخرج حاولت نساه واخا صعيب والاكين العكس كانزيد كانتوحشو ونبغيه واخا كانسمع طوموبيلتو و الموسيقى ماكانطلش من سرجم كانت واحد بنت جيرانا كانترينيو ف لاصال كانت مصاحبا مع واحد الدري ضريف فينما كانو كيتخاصمو كنت كنصالحهم وليت انا وياه اصدقاء كانوقف معاه عادي فالدرب كان كيدوز بعد المرات كيلقاني واقفا معاه بدا يتقرب منو واحد نهار داك الولد كان كيتناقش مع واحد الشمكار هو يوقف عليه بالطوموبيلا قاليه خلي علك الزبل طلع نوصلك فين بغيتي تعارف هو وياه وتبادلو النمرا تلاقيت انا وداك لولد من بعد يوماين وعاودلي داكشي اللي طرا فهمت بللي ماشي صودفا والاكين سكت تانشوف شنو غايطرا من بعد كنا انا وبن جيرانا كالسين حدا الدار هو يعيطليها قاليها غاندوز من حداك نجيبلك كادو وشوي بان لي وقفت طوموبيلتو ونزل منها داك الدري جايب كادو لبنت جيران ورجع عندو مشاو فصباح كنت غادا الليسي تلاقيت بداك الصديق سولني قاللي كاتعرفي الريفي قلتليه خو صاحبتي قاللي كان غالط ميصحابليه مصاحب معاك نتي تاشافو عطا الكادو لبنت جيرانا وسولني واش مصاحب معاك نتي ولا هي وقاليه مصاحب مع البنت اللي مديت ليها الكادو واللي معاها صديقتنا ديماكاتصالحنا ضريفا قالو اه وي وي را صاحبت خواتاتي داخلا سوق راسها

الجزء 8
وفديك الليلة عيطليه قالو نتلاقاو نتقهواو واخا مختالفين كل اختلاف ماعارفش بلي ميكين غي دارو طريق باش يدوز لييا جا هزو بالطوموبيل وكلسو يدورو شي نص ساعا هو يقوليه بغيتك فواحد الحاجة قالومرحبا هو يقوليه بغيت نمرت امال بقا داك الدري كيشوف فيه وعرف السباب اللي هلاه يتقرب منو هو يجاوبو بلا قالو مايمكنش نعطيك نمرتها لا مسولتهاش حيت هي ماكاتصاحبش قالو غيحاول معاها غدا عيطلي الدري قالي هاشنو هنا غاتبدا موعاناتي الحقيقية قدر الله وما شاء فعل كلست من القرايا ومابقاتش عندي الرغبة ندير شيحاجا فداك الصيف دارت ختو اللي كبر منو العرس وعرضو علييا مين حضرت وهوا حاضيني العرس كولو وهو ماهزش عينو علييا وانا ماحاساش بالعالم العروسة ماديتهاس فيها و الماكلا مابغاتش تهبط لي صاحبتي عاقت بي مسكينة مابعدتش علييا خافت علييا نسخف حيت مين كانكونو كانشطحو كيقربلي كنبعد القلب ديالي كيبغي يسكت من كترت ماكيضرب مين ناضو العروس و العريس درناهم لوسط ودرنا سكا كاندورو عليهم شي شاد فشي واحد لوقت حيدو شي بنات هو يبانلي دخل قدامي ماقديتش نشد فيه تاجا ولد هخالتو بيني وبينو مين وقفنا شفتو هدر فودن واخد ولد عايلتو وداك لود دار شاف فيا دوزت داك العرس بالكشايف مين سالا بغيت نمشي حلفو لاخلاوني متيقتش راسي بايتا فدارهم وهو قريب ليا غي لحيوطا اللي بيني و بينو ولات مو ديما كتسول فييا ودخلت ليها لقلبها ولاو ف اي موناسابا كانحدر كانحاول مانتلاقاش بيه فدارهم حيت الخلعة كاتبان فييا وهو كان كيقتلني غي بالتحنزيز مالقا تاطريقة منين يدوز لييا خلاص مين تقربت من دارهم وخواتاتو ولينا نخرحو مجموعين ديما نفس الحلم اللي كان كيجيني كل نهار كنود مفزوعة وندعيليه ياربي تحفضو وليت فنما نخرج نلقاه واقف مع صحابو يبقاو يشوفو فييا تاكاتلف لييا المشية وليت كانقرا درت مدرسة اللغات باش نشغل وقتي واحد النهار عيطتلي صاحبتي قاتلي بلي جداتعا ماتت لبست حوايجي ومشيت لدارهم يالاه دخلت مع الباب لقيتو هو الول زيرت على راسي وهدرتو قلتلو البراكة فراسك ماخليتوش يرد عليا وقلتلو واش لبنات لفوق تاهو تلف فالهدرا كلس يقولي اه اه لفوق لفوق


الجزء 9
طلعت وبالي معاه كنفكر كيفاش تاهو تلف فالهدرا زعما يكون كيحس بشي حاجا من جيهتي موحالش عزيتهم وبزو علي نبات على ود العشا ديك الليلة قلبي كيضرب كانقول فراسي عنداك غي سمعوقلبي فصباح فطرنا ومشينا المقبارا وهو معانا رجعنا مشيت لدارنا دازت يوماين كنت خارجا نتسخر بانلي غادي جيهت دارنا مين رجعت عزيت عيني فالحيط هي تبانلي مكتوبا كنبغيك امال وقلب كبير مسيت لدارنا مصدوما ماعرفتش باش تبليت ماقديتش نصدق من تما غبر كنخرج بغيت غينشوفو نعطيه الضو الخضر باش يجي لعندي دازت عشرين يوم داك نهار مايتنسش لي من الماضي الاليم خرجت فالعشية تساريت مين كنت راجعا بانلي كالس حد دارهم شفت فيه وكانت اخر شوفا اخر مرة نشوف عويناتي الخضرين ماسخيتش نمشي وانا كنشوف ديك التبسيما وداك الوجه والعينين اللي ملكوني مشيت الدار وقلبي مقبوط ونفسي مزيرا دخلت البيت سديت عليا ودرت الراديو وصلت تناش ونص هي تبدا اغنية الوليد الوليد انا جيت انا جيت انا جبت جونيمار وزاد قلبي تزير طفيت راديو ونعست مع تناش ونص دربتني الفيقا وقلبي كيدرب قريت القران ودعيتلو بالسلاما ورجعت نعست فالصباح فقت بكري كلست كانوجد الفطور جا خويا لكبير دخل قالي را خو صاحبتك داى كسيدا ومات ماعقتش براسي تالقيت راسي غادا كانجري فالزنقت شعري عريان لابسا غي بيجاما وكانقول ياربي ياربي نكون غب كانحلم كيما ديما كنحلمو داير كسيدا وميت ماسحابليش الحلم غادي يتحقق وصلت قدام الدار كيبانولي الناس و الكراسي و القاعة كنقول ياربي يكون عرسو وماتكونش كنازتو كنت ديما كنصبر راسي يتزوج شي وحدة و ماصبرتش راسي على الموت ديالو مين طلعت للدار تلاحت علييا ختو كاتقوللي ماعرفتش واش نصبر راسي ولا نصبرك كنقوليها لالالالالا غي كدوب دابا يجي هو موالف يبات برا عاد البارح شفتو مافيه والو بقيت كنشوف فمو حاسا بيها والاكين مامصدقاش كنت مصدوم دموع مابغاوش يهبطو ماخسيتش براسي تالقيتهم كيديرولي الريحة من بعد مافخت الصدما حيت وقت الكنازا كنت مرفوعا ماحسيتش بالعالم كنت كنقول دابا يدخل مع الباب غي كانحلم لدرجة كنقرس يدي نود نطل من السرجم يبانلي جاي كولشي عاق بيا اللي كنت خايفا منو يعرف مشا الحظة اللي ماتنساتشلي مين جابوه فالصندوق مو تلاحت عليه ماخلاواش تقيسو حيت مافيه مايتشاف نهار غانمشيو القبر فتلت يام كان عيد الحب 2012، كيبحال دفنت قلبي معاه مابقات تحلالي تاحاجا فهاد الدنيا ايماني بالله وبقدرو هما اللي صبروني


لجزء 10 والاخيييييييير
كنت كانظل ندعيليه بالرحمة خصوصا مين عرفت بللي مات سكران ضرني خاطري وكنت نبهتو الدنيا مادايماش ماكاتعرف لاكبير لا صغير داك الليلة كان كيودعني بديك التبسيما لوقت اللي ضرباتني الفيقا مع الوحده ونص وتخلعت هو نفس الوقت الي مات فيها حيت الحب ديالو وصل تالنخاع كنت كنحس بيه مقلق فرحان فداك لوقت جاو عندو صحابو والو تمشي معانا مشا معاهم لبواط شربو هو شرب غي شوي مابقاش بغا يكلس مين كان خارج واحد كيعرفو قالو وصلنا معك كانت معاه صاحبتو وصاحبتها ركبو بربعة فواحد الفيراج بغا يدوبل جاي كاميو بغا يرجع الطريق لقاه واحد مابغاش يعطيه البلاصا فين يدخل وتصاطح مع الكامبو كولهم ماتو كنت كندعيليه ديما بالرحمة تالدابا مازال كنترحم عليه واخا سمع بلي تا اللي كيموت شارب كيدخل موباشارا للنار ماكيشوفش فيه ربي وكنت كنقول ربي غفور رحيم واخا غيتخفف عليه عذاب القبر من موراها ب عام تزوجت الحمدلله ربي عطانا نعمة النسيان وقلبي دق للمرة التاني ولو كان مازال حي ماكندنش بلي كنت غانتزج او قلبي يبغي شي حد هاكا ربي مادارش الساباب بش تكون بيني وبينو شيحاجا حيت ربي مكتب عليه يموت كيما كتب عليا نتزوج براجلي حبيبي ونولد وليد ونسميه على سميتو ششششت تبقا بيني وبينكم هادي هي قصتي النهاية