قصة بالدارجة المغربية عالية الجزء الثاني
الجزء 16
انا : صباح الخير يحيى
يحيى : صباح النور عالية شوفي راه عندي واحد السفرية ديال الخدمة لاكادير و الواليدة قالت ليا نجيبك معايا باش تكلسي معاها شويا المهم جمعي حوايجك غانكلسو سيمانا
انا : واخا
كون ماكانت مك كاعما ديني معاك الله يديك لجهنام اوجه النحس جمعت الدار و فطرت ليوما الحد يحيى ماخدامش و لكن ماكاينش فالدار ماتسوقتش ليه جمعت حوايجي و كلست ماكاين مايدار شويا غرني الشيطان و قلت علاش ماندخلش لبيت يحيى نبقشو شويا و يا ريتني مادرتها
دخلت بديت كانقلب مالقيت تا حاجة مهمة طاحت ليا حلقة من ودني هبطت نقلب عليها و انا نلقا واحد صنيديقة صغيرة جبدتها حليتها لقيت فيها تصاور يحيى و وحد خيتي اكيد هي بتيسام و واحد الخاتم مارياج ديال الدهب و ريحة ديال الدراري
يحيى : اشداك تقيسي الحاجة لي ماشي ديالك
هزني من دراعي و شنق عليا
يحيى كايهدر معصب : ياكما راك تيقتي راسك مراتي ديال بصح ماكانبغيش نتعدا عليك و لكن نتي ماشي ديال الضسارة نساي داكشي لي طرا البارح انا ماكنتش عارف اش كاندير بطا عليا امتا تكمل هاد 6 شهر و نتهنا من كمارتك
خرج و خلاني حتا كانقول كولشي تقاد و كايضرب كولشي ف زيرو تاني باقا شهرين و تكمل 6 شهر فينما كانتفكر هادشي قلبي كايتقطع انا كانبغيه اه كانبغيه و واخا عمرو عاملني مزيان و لكن انا عارفا قلبو مزيان غير الوقت و الحياة لي مامزياناش
يحيى : يالاه المصيبة لي سلطها عليا الله غانشدو الطريق دابا
هزيت صاكي و ماجاوبتوش شدينا الطريق لاكادير غير ركبت فالطوموبيل نعست باش نتفادا الصداع مع يحيى
يحيى مع راسو : اففف لا انا مايمكنش نكون كانبغي هاد البرهوشة هي ماعندها عقل باغا غا تلعب و تفلا ،بلي شفت داك خينا شادها فالعرس حسيت بالسخونية طالعا معايا كيما كان الحال مابقا قد مافات و نتهنا
الجزء 17
انا : صباح الخير يحيى
يحيى : صباح النور عالية شوفي راه عندي واحد السفرية ديال الخدمة لاكادير و الواليدة قالت ليا نجيبك معايا باش تكلسي معاها شويا المهم جمعي حوايجك غانكلسو سيمانا
انا : واخا
كون ماكانت مك كاعما ديني معاك الله يديك لجهنام اوجه النحس جمعت الدار و فطرت ليوما الحد يحيى ماخدامش و لكن ماكاينش فالدار ماتسوقتش ليه جمعت حوايجي و كلست ماكاين مايدار شويا غرني الشيطان و قلت علاش ماندخلش لبيت يحيى نبقشو شويا و يا ريتني مادرتها
دخلت بديت كانقلب مالقيت تا حاجة مهمة طاحت ليا حلقة من ودني هبطت نقلب عليها و انا نلقا واحد صنيديقة صغيرة جبدتها حليتها لقيت فيها تصاور يحيى و وحد خيتي اكيد هي بتيسام و واحد الخاتم مارياج ديال الدهب و ريحة ديال الدراري
يحيى : اشداك تقيسي الحاجة لي ماشي ديالك
هزني من دراعي و شنق عليا
يحيى كايهدر معصب : ياكما راك تيقتي راسك مراتي ديال بصح ماكانبغيش نتعدا عليك و لكن نتي ماشي ديال الضسارة نساي داكشي لي طرا البارح انا ماكنتش عارف اش كاندير بطا عليا امتا تكمل هاد 6 شهر و نتهنا من كمارتك
خرج و خلاني حتا كانقول كولشي تقاد و كايضرب كولشي ف زيرو تاني باقا شهرين و تكمل 6 شهر فينما كانتفكر هادشي قلبي كايتقطع انا كانبغيه اه كانبغيه و واخا عمرو عاملني مزيان و لكن انا عارفا قلبو مزيان غير الوقت و الحياة لي مامزياناش
يحيى : يالاه المصيبة لي سلطها عليا الله غانشدو الطريق دابا
هزيت صاكي و ماجاوبتوش شدينا الطريق لاكادير غير ركبت فالطوموبيل نعست باش نتفادا الصداع مع يحيى
يحيى مع راسو : اففف لا انا مايمكنش نكون كانبغي هاد البرهوشة هي ماعندها عقل باغا غا تلعب و تفلا ،بلي شفت داك خينا شادها فالعرس حسيت بالسخونية طالعا معايا كيما كان الحال مابقا قد مافات و نتهنا
الجزء 17
يحيى سايق و كايشوف ف عالية لي ناعسة بحال شي بنيتة صغيورة و الشعر مغطي ليها وجها وقف الطوموبيل و بقا كايتأمل فيها يالاه غايدير يديه يحيد الشعر على وجها و هي تفيق كاتحل عينيها بشوية جات عينيها ف عينيه توقف بيهم الزمن و هوما كايشوفو ف بعضياتهم حدرات عالية عينيها و يحيى عاق براسو و ديمارا الطوموبيل و زاد
يحيى : وصلنا لدار الواليدة هبطي
هبطنا طلعنا عدوزتي مسكينة ستقبلاتني بالثمر و الحليب حيت اول مرة نجي عندها تعاملنا طبعا كزوج و زوجة عاديين فالليل عطاتنا عدوزتي بيت مريم القديم ننعسو فيه
اويلي كي غادنيرو هادشي ماضربتش ليه الحساب
يحيى دخل و تلاح فوق الناموسية بكل أنانية و بقى كايلعب بالتيليفون
انا مارضيتش هزيت كرسي دخلت البالكون و سديت عليا و بقيت جالسة و البرد كاينفخ فيا كبريائي مايسمحش ليا نخرج عندو ولا نشارك معاه الفراش
يحيى مع راسو : نشوفو ا للالة عالية واش قصوحية راسك غاتنفعك معايا
انا ماقدرتش نعس بالبرد مابقيتش كانحس بيدي و رجلي وجهي زراك و حسيت بالحكرة و الغربة داتني عيني و غمضت شويا حسيت بشي يدين هازيني كان يحيى حطني فالناموسية و غطاني و باين فوجهو الخوف و انا كانقفقف بالبرد ماقدرتش ننعس ضربني البرد و بقيت كانكحب و نعطس يحيى كالس حدايا و كايتحسر حيت هو السباب و ماكلف راسو نا يطلب السماحة انا كانشوف فيه بحقد صبح الصباح و انا ماقدرتش نود بالدوخة و ضاربني البرد مزيان عيني ماقاداش نحلهم
خالتي : الله يا بنيتي مالك ياكما كاين باس
انا كانشوف ف يحيى و كانهدر : لا غير ماكنتش لابسة مزيان و البالكون كان محلول و ضربني البرد
يحيى : نوضي نمشيو للطبيب
انا : بلا ماتعذب راسك
يحيى : نوضي بلا قصوحية الراس
مابغيتش نبقا نكتر معاه الهدرة حدا عدوزتي مشينا للطبيب الطريق كاملة و انا مخنزرة
الجزء 18
دوزت شرا ليا الدواء و رجعني للدار
بقيت انا و عدوزتي فالدار مسكينة قابلاتني بحال بنتها الله يكتر خيرها
جا يحيى فالليل دخل عندي للبيت لقاني مكمشة و ناعسة غطاني و عاودت حيدت عليا الغطا
انا : الى طلقتيها ماتوريهاش دار باها
يحيى : راسك قاصح
ماجاوبتوش و درت للجيه الاخرى و خليتو هز حوايجو ديال النعاس و خرج نعست تا انا فقت فالصباح حسيت براسي مزيانة جمعت الكوزينة و صاوبت الفطور فاقت عدوزتي و شيخي يحيى مابايتش فالدار حنا جالسين كانفطرو تادخل كحل العفطة
يحيى : صباح الخير
الكل : صباح الخير
انا : نكب ليك قهيوة ؟
هو : لا شكرا
خالتي : ولدي خرج نتا و مرتك شويا وريها المدينة و تساراو
يخيى ماقدرش يرفض لمو : واخا الواليدة
انا فرحت حيت غانخرج
يحيى : عالية اجي عندي للبيت بلي تسالي
جمعت الطبلة و الماعن و مشيت عندو
يحيى: على السلامة بلي تفكرتي راه عيطت ليك
ماجاوبتوش درت يدي على خصري و تكيت على الحيط و هزيت حاجب و كانشوف فيه زعما هدر خلاص طلقنا
يحيى : وجدي راسك واحد الساعة و نرجع نلقاك واجدة
انا : اوكي
خرج يحيى و جات عندي عدوزتي للبيت تطمأن عليا شديتها بقات جالسة حدايا و مجمعين
خالتي : احياني ا بنيتي على الوقت كاتريب بنادم
انا : علاش ا خالتي
خالتي : كانتفكر ولدي كي كان كيولى قلبي كايتقطع
قبل 10 سنين ا بنيتي كانت الضحكة مكاتغيبش على وجهو و ناشط و كايبغي الحياة و جات خانزة ديال الخلى دمراتو و كرهاتو فراسو و فالدنيا جاه اكتئاب حاد و تصدم صدمة خيبة مشى لدانمارك حيت بغا يتفادى يتلاقا مع ديك خيتي واخا صدفة و بغا ينسى
انا بلي حسيت بولدي غايضيع مني قررت نزوجو باش نتهنا عليه كان ديما كايرفض و بلي شفتك ا بنتي قررت انك نتي لي غاتكوني عروستي حيت كانعرف عائلتك و عارفاك مربية و بعقلك واخا صغيرة
الجزء 19
قلت ليه ها سخط ها رضا و بطبيعة الحال دار ليا خاطري انا عارفاه ماباغيش هاد الزواج و يمكن حتى نتي و لكن لي بغيتك تأكدي منو ا بنتي بلي يحيى ولد مزيان هو بلي كايتعامل بعصبية و قسوة غير باش يبين للناس بلي هو قوي و لكن هو راه محطم من الداخل الى بغيتيه ابنتي راه تقدري ترديه حتى هو كايبغيك انا ماكانقولش هاد الهدرة باش ندافع على ولدي و لا باش نستاغلك باش ترديه للحياتو الطبيعية كانقولها حيت كانشوف الحب لي فعينيك ليه
انا تصدمت من كلام خالتي و بقيت غير كانشوف بقات فيا و بقى فيا يحيى و بقى فيا حتا راسي حيت حسيت براسي ضايعة و مخربقة
بتاسمت لخالتي مسحات ليا على شعري و خرجات
لبست سروال تجين كحل كونفيغس بيضا قميجة بيضة و تجاكيط كحلة ديال الجلد درت لشعري ضفيرة ديال السبولة و اكتفيت بماسكارا و كحل و كلوس فلون فمي جا يحيى
يحيى : الواليدة فين عالية ؟
خالتي : راه فالبيت ا ولدي سير عندها
وقف حدا باب البيت و وقف مدهول كايشوف ف عالية كادور فالبيت كاتقلب على شي حاجة بحال المسطية ضحك عليها كانت اول مرة تشوفو كايضحك ضحكتو زوينة و هو زوين و كلشي فيه زوين
انا : اش كاين مالنا ؟ اففف واش مابانش لك صاكي
يحيى : دايرة النضاضر و ماكاتشوفي تا وزة راه موراك
ضحكت على راسي هزيت صاكي و خرجت سبقتو
يحيى : كايعجبك لبحر ؟
انا : اه كانموت عليه
يخيى : سعداتو
حشمت و هبطت راسي بقا كايشوف فيا و يضحك
مشينا لواحد ريسطو حدا البحر
يحيى : تعصبت اش داني ندوموندي الحوت كي كايديرو ينقيو هاد العجب
انا : هههه واش نتا ديما هاكا معصب معصب حتا على راسك
يحيى : خشي فوجهك و سكتي
جريت ليه طبسيلو و نقيت ليه الحوت و رiديتو ليه
يحيى : شكرا علاش عدبتي راسك راه كانعرف نقيه
انا : ههه باينة ماشي موشكيل ا سيدي بالصحة
الجزء 20
كملنا الغدا و خرجنا كانتمشاو حدا البحر
يحيى : شفتي هاداك الكلب لي لهيه كايتعتابر من اخطر انواع الكلاب كان عندي بحالو
غير سمعت الكلب تخبيت ورا يحيى و شديت ليه فيديه كانترعد
انا : فيناهوا فين يالاه نحيدو من هنا عافاك
يحيى كايضحك على المنظر ديالي تا دمعو ليه عينيه عمرو ماضحك بحال هاكا من نهار عرفتو
يحيى : مادام انا معاك ماعندك مناش تخافي
فرحاتني هدرتو و حسيت بالأمان
انا : يالاه نمشيو
فالطوموبيل
يحيى : غدا غانرجعو للدار فالصباح ساليت خدمتي هنا
انا : افف ماسخيتش بخالتي
يحيى : حتى هي ماسخاتش بيك نتي عزيزة عليها بزاف
انا بابتسامة : اه عرفت و حتى هي و الله
وصلني يحيى للدار و مشى يقضي شي غراض و طلعت انا جمعت مع خالتي شويا و طلعت نجمع حويجي
الغد لي غالصباح
انا : تهلاي فراسك ا خالتي و سلمي على عمي بزاف بلي يجي
خالتي : حتى نتي ا بنيتي تهلاي فراسك و فراجلك و ماتغبروش عليا
يحيى : وا صافي بحالا غاديين للغابون
شدينا الطريق شعل يحيى الراديو كانت باديا اغنية ديال عمر دياب
" انا عايش و مش عايش و مش قادر على بعدك ، و لا عارف فيوم انسى و لا عايز حبيب بعدك "
طفاها و عاودت شعلتها و عاود طفاها
يحيى : واش يديك كاياكلوك انا كانكره هاد الاغنية
انا : و انا مالي انا كاتعجبني
يحيى : كايهدر من تحت سنانو و عينيه مغرغرين كانت كاتغنيها ليا ابتسام و فنما كنسمعها كانتفكرها
انا : سمح ليا ماقصدتش
وصلنا للدار ستفت الحويج و صبنت لي خاصو يتصبن و وجدت غدا خفيف مع العيا تغديت و مشيت نتكا يحيى ماكاينش كي ديما
فقت لقيتها 5 ديال العشية و يحيى باقي ماجا جمعت حوايجي و مشيت للحمام نكمد عظامي نحيد العيا ديال السفر
يحيى دخل للدار و مالقا تاواحد كايقول مع راسو
يحيى : فين مشات هادي ؟ ياكما طرات ليها شي حاجة
الجزء 21
الى وقعات ليها شي حاجة ماغانسمحش لراسي حوايجها هنا و لكن هي فينها ماموالفاش كاتخرج و تعطل بحال هاكا
عالية من 5 و هي خارجة دازت للصالون مارجعات تال 9:30 ديال الليل مع الدخلة للدار جرها يحيى
يحيى : فين كنتي اش هاد التعطيلة واش ماحشمتيش عقلي كان ايخرج و تخلعت عليك كون طرات ليك شي حاجة كون مت
عالية بصدمة : كيفاش ؟ تخلعتي عليا ؟ تموت ؟ اش هاد الهدرة ؟ من ايمتى كانهمك انا اصلا ضحكت باستهزاء و درت عندو انا كنت فالحمام و ماكاين لاش تخاف نموت كاع عارفة زايد ناقص عندك
زدت و خليتو
يحيى : كانبغيك
جمدت فبلاصتي بلي سمعت هاد الهدرة
يحيى : انا كانبغيك ا عالية
انا : لا نتا ماكاتبغينيش نتا كاتبغي غير راسك لي كايبغي شي واحد ماكيجرحوش لي كايبغي شي واحد ماكيتكرفسش عليه لي كايبغي شي واحد ماكايضروش و نتى هادشي كامل درتيه و رديتي ليا حياتي جحيم
خرجت كاع داكشي لي فقلبي من جيهتو كاع داك الحزن و الظلم لي كنت كانحس بيه قلتو ليه
خرج و خبط الباب بالزربة
دازت يومين و باقي ماجاش للدار ياكما واقعة ليه شي حاجة لا اسيدي ربي حفظو ليا كيفما كان الحال انا كانبغيه
النهار الرابع دخل حادر راسو و باينة فيه عيان و ماناعسش مدة
متبقاش كيدوي معايا ولا يعايرني ولا والو بحالا ماكايناش واخا كانخلي ليه الماكلة ماكاياكلهاش
بقى فيا الحال من جيهتو داز وقت و حنا على ديك الحالة ليوم 5 شهر و 25 يوم دازت على زواجنا يعني باقي 5 ايام
كانحس بالكتئاب و العيا بحال شي واحد عاد راجع من الحرب مابقيت باغا والو باغا غا النفسية ديالي ترتاح
بديت كانجمع ف حوايجي ما بقا والو و نرجع بمرة لدارنا يحيى كايشوف و ساكت
باقي نهار غدا غانمشي بحالي
دخلت عند يحيى للبيت باش ندوي معاه
انا : ها هي 6 شهر سالات كيفما كنتي باغي
الجزء 22
و هاد المسرحية تا هي
من ليوم غاتولي ديال راسك و غاتهنا من هاد البرهوشة او المصيبة لي لاصقة فيك
عمرني ماكنت كانتخايل راسي غانتزوج بهاد الطريقة و غانطلق بهاد الطريقة يمكن هادشي لي مكتب ليا الله
كانتمنى ليك السعادة و كانتمنى تلقى المراة لي تنسيك فكلشي
انا كانبغيك ا يحيى و يمكن حتى نتا و لكن هادشي ماكافيش نتى نفسك عزيزة عليك و انا كرامتي ماتسمحش ليا نصبر ل الإهانة تضربت و تعايرت و تظلمت و تحكرت صافي مانقدرش نصبر مازال كان كايحساب ليا الزواج غايعوضني على شحال من حاجة كيفما قالت ليا مي و لكن بعد المرات كانغلطو فالحكم ديالنا على العلاقة الزوجية حطيت ليه خاتمو و خرجت
دخلت للبيت سديت عليا و كلست ماهبطات ليا تا دمعة صافي نشفو و عينيا طابو خليت ليه حوايجو لي شرا ليا و الدهب و كلشي
سمعت التهراس فالبيت لي فيه يحيى مشيت كانجري لقيتو شخشخ كلشي و كالس فالأرض و يديه عامرة دمايات
جبت العلبة ديال الاسعافات الاولية مسحت ليه الجرح بلا مانهدر معاه داويتها ليه و لويت عليها الفاصمة هزيت راسي لقيتو كايبكي بهيستيرية بحال شي ولد صغير هربات عليه مو
مسحت ليه دموعو بغيت نوض و شدليا ايدي
يحيى : انا كانبغيك ا عالية تيقيني بصح انا جرحتك و درت شحال من حاجة خايبة و لكن عرفت بلي مانقدرش نعيش بلا بيك تا دقيقة نتي كلشي عندي نتي تستاهلي يبغيك الواحد انا ماغاديش نسمح فيك حيت كنبغيك اه كنبغيك نساي الطلاق نتي ماعندك فين تمشي بلاصتك هي قلبي هنا و كيشير لصدرو غاتبقاي فدارك حدا راجلك هاد 6 شهر عتابريها سطاج ديال الزواج حيت غانتزوجو ديال بصح
تخلطو ليا الدموع مع الضحكة عنقتو حطيت راسي على صدرو و بقيت كانبكي و حتى هو كايبكي درنا جنازة ههه
قررنا ننساو كلشي و نبداو من جديد
جمعنا بزوج الروينة ليدار و مشيت للكوزينة
الجزء 23
انا كانوجد الفطور و حبيبي مقابل معايا كايشوف فيا و مبتاسم الله شحال زوين
يحيى : شعرك زوين طويل بحال لسانك
انا كانضحك : هه ميغسي
يحيى : مابيناتناش ا حبيبة
انا : حشمت و حدرت راسي
ناض عندي شد وجهي بين يديه و باس ليا راسي
تغدينا فجو زوين اول مرة نتغداو مجموعين ههه
يحيى : الزين ديالي انا غادي خدام دابا نتلاقاو فالعشية و غمزني
انا : واخا الله يسهل عليك
نضت معاه تال الباب باس ليا راسي و مشى
اوا هادا هو الوقت فين نوجد لشي ليلة رومانسية من داكشي
جمعت شعري ديل الحصان و درت ماسكارا بينات ليا جمال عينيا وحيدت النضاضر تاني خصرو ليا المنظر ههه درت عكر حمر ناشف و لبست واحد لاغوب قصيرة كحلة و من لفوق شبكة و الظهر كلو عريان و سباط كحل عالي
زوقت الناموسية كلها ورد احمر و وجدت عشى خفيف رومانسي و شعلت شموع عطرية بريحة الفاني سمعت الصونيط فالباب اكيد حبيبي هدا
حليت
يحيى : سمحي ليا ا ختي واقلة غالط فالعنوان
بديت كانضحك و جريتو دخلتو و سديت الباب مدة و حنا كانشوفو ف بعضياتنا كسرت الصمت
انا : واش بغيتي تعشى ؟
يحيى : بيك اه
انا : ضحكت و شديت ليه ايديه و ديتو لبيت النعاس عجبو المنظر بزاف عنقني و طبع بوسة على يدي اوا و كملو من راسكم ههه
كانت اسعد ليلة ليا مع راجلي اه دابا ولا راجلي ديال بصح
الجزء 24
كان كايحساب ليا غانبقاو ديما هاكا و لكن كنت غالطة
فقت الصباح مالقيتش يحيى حدايا نضت دوشت و لبست و خرجت نوجد الفطور يحيى ماكاينش فالدار او هادا فين مشى
جمعت الدار بانت ليا واحد الورقة فوق الطبلة كانت استدعاء من المحكمة على ود الطلاق
لا مايمكنش لا يحيى كايبغيني تحشو عليا الركابي و ديك الهدرة كاملة و داك شي لي عشناه البارح مايمكنش هادشي كلو يكون كدوب ماقدرتش نستحمل هزيت حوايجي و مشيت لدارنا سولوني الدار قلت ليهم غانطلق مي ماقدراتش تناقش معايا بلي شافت حالتي خافت يجيني انهيار عصبي تاني
مشيت للمحكمة فالنهار الموعود و انا كانقول فراسي اكيد كايتفلى يحيى كايبغيني هادي غير شي مفاجئة
و لكن داكشي كان بصح قويت راسي و دخلت للمحكمة الجلسة كاملة ماشفتش فيه و لي ضارني هو انه ضحك عليا على الاقل نعرف غير السبب
دازو الجلسات و طلقنا اه انا دابا مطلقة و انا بنت 22 عام اش غايقولو عليا الناس دارنا ماحيلتهم ليا لي مرضت و غي كانخمم الماكلة قطعتها ماحيلتهم لهدرا ديال المجتمع لي ماكايرحمش دازت 4 شهر على طلاقي دابا
مي : بنيتي واش ما رديتي البال لوالو
انا : لا ا مي شنو
مي : من نهار جيتي ما جاتك حق الشهر سيري دوزي ا بنيتي راك حاملة واقيلا
انا مصدومة و كنبكي : و لكن ا مي انا ماباغاش نحمل انا ماخصنيش نحمل
مي : قضاء الله هدا ا بنتي لي بغاها ربي مرحبا بيها و تا الى كنتي حاملة راك ماجبتيهش من الزنقة ا بنتي
مشيت لفرماسيان جبت تحليل البول الغد ليه فالصباح درتو و توقعات مي كانت فمحلها
بكيت و خبطت ففخادي حتى شبعت
با : حلي ا بنتي هاد الباب حلي واش بغيتي تقتلينا بالخلعة عليك
مي : حنا سبابك يا بنيتي غير حلي
الجزء 25
حليت و تلاحيت على با و بكيت حتا بردت هزيت راسي فالمراية شفت فوجهي مزيان مابقيتش كانشبه لراسي
ضعافيت و تبدلت
علاش حتا ندير فراسي هاد الحالة ينعل بو الدنيا
من داك النهار حلفت مانبقا نزل دمعة ولدي انا قادة نربيه
خرجت كانقلب على خدمة والو و تقول شويا دخلت لواحد الشركة و تلاقيت مع سيهام صاحبتي تعانقنا حتى بكينا عاودت ليها كلشي بقيت فيها و قالت لي بلي هي خدامة هنا و تقدر تشوف ليا مع الحاج المدير ديال الشركة يشوف ليا شي بوسط
انا : الى درتي فيا هاد الخير عمرني نساه لك
سيهام : نتي ختي الحمارة خلي ليا السيفي ديالك و كوني هانيا
من بعد ربعيام عيطات لي سيهام و قالت ليا نجي ندوز اونطخوتيان باش نبدا دوزتو و تقبلت فرحت بزاف
بديت الخدمة فقسم المحاسبة كنت خدامة فجو زوين و حتى الخلصة كانت كافياني و مقنعاني
درت 7 شهر كرشي ولات سابقاني هه غلاضيت خرجت من الخدمة مع 6:00 و مشيت دزت للقيسارية خديت شي حوايج للبيبي قالت ليا الطبيبة عندي بنيتة داكشي كايحمق شريت شي لبيسات و رجعت للدار دخلت و تفاجأت لقيت خالتي و مريم كاينين مع ماما
انا : السلام عليكم عنقاتني خالتي و بدات كاتبكي مسكينة و مريم حتى هي
خالتي : سمحي ليا ا بنتي سمحي ليا ماعندي وجه باش نجي عندك
انا : ماتقوليش هاد الهدرة ا خالتي معزتك باقا ف بلاصتها لا نتي لا مريم
مريم : ماتقلقيش حيت عمرنا جينا نشوفوك ماما كانت عندها عملية ف فرنسا و يالاه رجعات هادي شهرين بلي برات شويا جينا عندك
انا : سمحي ليا ا خالتي ماكانتش ف خباري مايكون عندك باس
خالتي : لهلا يوريك باس ا بنيتي كيدايرة نتي مع التقل و اشنو عندك ؟
انا : واقيلا بنيتة هادشي لي قالت لي الطبيبة
مريم : هه هي نزوجها لولدي
انا : و فين نلقى شي نساب بحالكم مرحبا نتي راك ختي ا مريم
الجزء 26
خالتي : احياني ا بنيتي راني مكوية من جيهتك من نهار مشيتي و انا مريضة
انا : خالتي انا مامشيتش و لحد الان انا ماعارفاش لاش طلقت
قلبات ماما الموضوع و بقينا داويين
مريم فودني : نودي بغيت ندوي معاك
مشينا لبيتي
مريم : عالية انا عارفة سباب الطلاق ، يحيى مريض هو دابا ف الدانمارك مشى يدير عملية تماك على القلب نسبة النجاح كانت عندو ضعيفة و خاف لا يقولها لك و تخلاي عليه هو كان عارف راسو مريض بلي مشيتو عند الوليدة لاكادير ماكانتش عندو خدمة غير كدب عليك كيف كدب علينا كاملين كان متبع مع الطبيب ديالو و كايدير شي تحاليل
العملية دازت و هو دابا بيخير مابغاش يرجع للمغريب حيت ماعندوش الوجه هادشي فخباري انا وياك فقط الى عرفات الوليدة راه مريض تقدر تمشي فيها و نتي عارفاها ماعندها صحة
انا بصدمة : و لكن و لكن انا ماكنتش غانتخلى عليه كيفاش فكر هاكا انا كانبغيه هادا ماشي مبرر باش يخليني
مريم : انا فاهماك ا عالية هادشي قلتو ليك غير باش مايبقاش ضارك راسك و ماتقوليها ل حتى واحد هو ديما كايسولني عليك و ماناسيكش غايتسطى عليك
انا : هو عارف بلي انا حاملة ؟
مريم : لا تبغي نقولها ليه ؟
انا : لا عافاك و وصي حتى ماماك مابغيتوش يعرف عافاك
مريم : اوكي ختي لي بان ليك
مشات خالتي و مريم و خلاوني كانخمم كيفاش عطاتو خاطرو انا كانبغيه مستحيل نخليه كيفاش قدر يفكر هاكا
بعد مدة
انا : مي راه باقي الحال على الولادة باقي 10 يام
مي : واش الولادة غاتعلمك كلسي ا بنت الحرام والله كون ماجيتيني واحلة فروحك تانشتف عليك على قصوحية راسك
ضحكت على مي مسكينة خايفة عليا
انا : كوني هانية ا زهرة ماعندك مناش تخافي
مشيت للخدمة سيهام ماكاتحيدش من حدايا خايفاني نولد هه كلشي خايف عليا حسيت بشي وجع خفيف ماديتهاش فيه
الجزء 27
خرجنا مع 6:00
انا : لا مايمكنش مايمكنش يكون هو ماخاصوش يشوفني
شافني يحيى و جا كايجري انا ماقدرتش نجري مع التقل
يحيى شد لي ايدي : عالية كيدايرة ماتصوريش شحال توحشتك علاش ماقلتيش ليا حاملة علاش انا رجعت و عمرني ماغانخليك مازال
انا : طلق مني ، سمح ليا انا ماكانعرفكش
نطرت ايدي و دورت وجهي غانمشي و جرني عندو بالجهد
يحيى : نتي ماعندك فين تمشي بلاصتك هي دارك الى ماشي على قبلي غير على قبل داكشي لي فكرشك
انا : سير فحالك هادي بنتي انا بوحدي غانولدها بوحدي و نربيها بوحدي نتا ماعندك تا بلاصة بيناتنا
شدني من دراعي بجهد و كايهدر من تحت سنانو : عالية ماتخلينيش نفقد اعصابي
انا : ماشي شغلي عطيني التيساع ا سيدي اش بيني و بينك
يحيى حط يديه على كرشي : هادشي لي فكرشك و بيناتنا حب كبير ماتقدريش تنكريه
غرغرو ليا عينيا مشيت و خايتو واقف وصلت للدار و عاودت لمي اش وقع
مي : بنيتي كون ماكانش باغيك مايجيش عندك رجعي لراجلك و ماتخليش هاد البنية تكبر بلا باها
انا : باها غاتشوفو امي انا مافارقاش بيناتهم و لكن مانقدرش نرجع ليه
مي : ديري عقلك ا بنيتي تا باك راه ماكرهكش ترجعي لدارك فكري ا بنيتي الله يرضي عليك
الغد ليه جات خالتي و مريم و شيخي و يحيى هدرو مع با و مي و تغدينا مجموعين
خالتي : بنيتي انا ماغانبزز عليك والو وراك عارفة معزتك عندي ، انا بغيت نشوفكم مجموعين و تكبرو بنيتكم بيناتكم نعلي الشيطان ا بنتي و ماعرفتي الخير فين كاين
شيخي : الله يهديكم ا بنيتي على بعضياتكم
انا : يكون خير ان شاء الله
فرحو مساكن بهدرتي خالتي باست ليا راسي و بدات كاتبكي مسكينة حشماتني
با : سيري ا بنتي نتي و راجلك للبيت هدرو شويا
مشيت و تبعني كحل العفطة كلست و كلس حدايا
انا : نوض بعد مني را تيساع عطاه الل
الجزء 28
يحيى : انا موحش مراتي و باغي نكلس حداها شي موشكيل
انا : هه شفتك تيقتي راسك مراتك غير فالوراق نتا مابقيتي كاتعني ليا والو شوف لي نطولوه نقصروه انا رجعت على قبل بنتي
يحيى : بنتنا ، ماكايهمش المهم غايجمعنا سقف واحد و الا انا ماكانعنيش ليك نتي راك كاتعني ليا
انا : اففففففف كاتعصبني صافي سير فحالك دابا
من بعد 5 ايام درنا العقد و رجعت لداري ماتبدل فيها والو كلشي باقي كيف خليتو
يحيى حط ايديه على كرشي و قال : مرحبا بيكم فداركم
قرصتو فايديه تا طار
انا : ماتمسنيش الله يرحم باك
يحيى : عالية سمحي ليا بلي عرفت راسي مريض و نسبة نجاح العملية ضعيفة خفتك تخلاي عليا بلي تعرفي حيت نتي باقا صغيرة و باغا تعيشي ، و حتى الا ماتخليتيش عليا نتي تنهد و قال خفت نموت انا و نخليك داكشي علاش بان ليا الطلاق هو احسن حل
خنزرت فيه
انا : مابغيتش نتناقش فالموضوع و هادشي ماشي مبرر نتا تخليتي عليا و صافي المهم انا غادا نعس حيت عيانة بلا ماتفيقني
يحيى : ماغاتاكلي والو ؟
ماجاوبتوش و مشيت
ضرباتني الفيقة مع 7 ديال العشية
لقيتو حاط الماكلة فوق الطبلة و كاياكل مشيت جلست فالارض مخنزرة و شعري واقف جريت حدايا الطبلة و بديت كاناكل بحالا خارجة من الحبس هادي تنفع هادي تضر حتى عمرتها مزياان و دفعت الطابلة و سرحت رجليا مبقيتش قادرة نتحرك مازال
يحيى كايشوف فيا و كايضحك شحال كايبان زوين و هو كايضحك
انا : ضحك الضحك راه فيك
يحيى : شحال كاتحمقي و نتي كاتاكلي هاكا
انا : شحال كاتعصبني و نتا كاتهدر هاكا
جر ايدي باسها و ناض كايجمع الطبلة
مشيت لصالون شعلت التلفازة و جلست نتفرج
يحيى : نقدر نتفرج معاك ا زين ؟
انا : مسينا على الله
يحيى : عالية ماغاتسمحيس ليا ؟
انا : لا ابدا غير نسا و دابا سكتنا خليني نتفرج
الجزء 29
يحيى : اوكي ، ايييييي قلبي غادي نموت
انا نضت مخلوعة كانترعد : يحيى ؟ حبيبي ماالك ؟ باش كاتحس لا ماغاتموتش انا سمحت ليك صافي غير نوض ماتخلينيش عافاك
يحيى جرني عندو تا تلاصقت معاه : و بلي نتي خايفة عليا و مسامحاني لاش دافعة كبير ا حبيبة
صرفقتو على حر جهدي تصدم و كلست كانبكي بهيستيرية
انا : حرام عليك نتا كاتلعب بيا كيف بغيتي اه انا كانبغيك و كانموت عليك و نتا كاتستغل هادشي باش دير فيا مابغيتي واش عارف شحال قاصيت بلي قريت ورقة الطلاق ؟ كنت غانموت و انا ماعارفاش السبب كانتمنى الموت و لا نتفارق معاك بلي عرفت راسي حاملة ماعرفت نبكي ولا نفرح كانحس بطرف منك كايكبر وسط مني و لكن نتا مامعاياش انا عمرني نفكر نتخلى عليك نتى راك الروح ديالي واخا معرت اش يطرى عمرني نخليك و غانبقا نبغيك ديما
جرني لعنندو عنقني و حط راسي على صدرو
يحيى : صافي تهدني كلشي فات دابا ، عالية سمحي ليا انا ا للالة حمار و مكلخ و ماكانعرفش نفكر و برهوش و ماعندي عقل و كانبغيك
انا : ههه حتى انا كانحماق عليك
دوزنا ليلة رومنسية بكل المقاييس عوضنا فيها هاد المدة كاملة واخا بوقالتي برزطاتنا ههه
فقت الصباح لقيت يحيى كايشوف فيا و يفرنس بوحدو
يحيى : ههه عالية بلتي ف حويجك
انا : لهلا يحيك اويلي اش هادشي لا مايمكنش باقي الحال على الولادة
يحيى : غاتولدي ؟
انا : اااااااااااااااااي وا ميييييييييييي غانمووووووووت ا عيباد الله عتقو الرووووووح
يحيى تلف ولا يدخل و يخرج فالهدرة
يحيى : بلاتي انا غانديك لا صبري ا حبيبة باش كاتحسي
انا : وا عتقنييييييييي ا وجه النحس راه كانموووووووت
هزني يحيى فالطوموبيل داني للكلينيك كسرت الدنيا بالغوات حسيت بواحد الوجع خطيييير الله يسمح لينا من الواليدين و صافي
ولدت عادية دازت الولادة على خير
الجزء اﻷخير
رجعت للدار انا و حبيبي و بنتي نور باها لي ختار ليها هاد السمية حيت نورات لينا حياتنا
انا : علاش هاد الخسران كامل ا يحيى غير كاضيع فالفلوس هاكاك
يحيى : ماشي سوقك هادا سبوع بنتي الغزالة خليني نفرح بيها مال الدنيا مايسوا والو قدامها
انا : هه دبر راسك ا سيدي حيد خليني نوض
يحيى : لا راك باقا عيانة رتاحي ليا مع راسك باش تبراي دغيا راني توحشتك
انا : هههه لا غانتعطل شوية ا حبيبي النفاس غايدي لينا واحد 40 يوم
يحيى حل فمو : لا ماتقوليهاش شنو زعمة انا نضيع دابا
انا : هههه اش بغيتيني ندير ليك هادشي بسباب بنتك نور
يحيى : اففف نصبر اللالة نصبر عليك
داز السبوع وااااعر بالدقيقية و الجوق يحيى فرحان دبح جوج حوالة كبار
داز السبوع مزيان و رجعت انا و حبيبي لحياتنا لي تزادت فيها الغزالة ديالنا نور مسكين يحيى ديما كايفيق معايا فالليل بلي كانوض ن رضعها و عمرو ما تعامل معايا خايب بلعكس كانت حياتنا حلوة ضروري من شوية المشاكل بحال كاع الناس و لكن على وجه الحب كلشي يهون
ماغاديش نقول هادي النهاية ، حيت هادي يالاه البداية ..
إيلا عجبوكوم القصص متنساوش دخلو للصفحة ديال فيسبوك من هنا