قصة بالدارجة المغربية عالية الجزء الثاني

قصة  بالدارجة المغربية عالية ‫‏الجزء الثاني

 
الجزء 16

انا : صباح الخير يحيى
يحيى : صباح النور عالية شوفي راه عندي واحد السفرية ديال الخدمة لاكادير و الواليدة قالت ليا نجيبك معايا باش تكلسي معاها شويا المهم جمعي حوايجك غانكلسو سيمانا
انا : واخا
كون ماكانت مك كاعما ديني معاك الله يديك لجهنام اوجه النحس جمعت الدار و فطرت ليوما الحد يحيى ماخدامش و لكن ماكاينش فالدار ماتسوقتش ليه جمعت حوايجي و كلست ماكاين مايدار شويا غرني الشيطان و قلت علاش ماندخلش لبيت يحيى نبقشو شويا و يا ريتني مادرتها
دخلت بديت كانقلب مالقيت تا حاجة مهمة طاحت ليا حلقة من ودني هبطت نقلب عليها و انا نلقا واحد صنيديقة صغيرة جبدتها حليتها لقيت فيها تصاور يحيى و وحد خيتي اكيد هي بتيسام و واحد الخاتم مارياج ديال الدهب و ريحة ديال الدراري
يحيى : اشداك تقيسي الحاجة لي ماشي ديالك
هزني من دراعي و شنق عليا
يحيى كايهدر معصب : ياكما راك تيقتي راسك مراتي ديال بصح ماكانبغيش نتعدا عليك و لكن نتي ماشي ديال الضسارة نساي داكشي لي طرا البارح انا ماكنتش عارف اش كاندير بطا عليا امتا تكمل هاد 6 شهر و نتهنا من كمارتك
خرج و خلاني حتا كانقول كولشي تقاد و كايضرب كولشي ف زيرو تاني باقا شهرين و تكمل 6 شهر فينما كانتفكر هادشي قلبي كايتقطع انا كانبغيه اه كانبغيه و واخا عمرو عاملني مزيان و لكن انا عارفا قلبو مزيان غير الوقت و الحياة لي مامزياناش
يحيى : يالاه المصيبة لي سلطها عليا الله غانشدو الطريق دابا
هزيت صاكي و ماجاوبتوش شدينا الطريق لاكادير غير ركبت فالطوموبيل نعست باش نتفادا الصداع مع يحيى
يحيى مع راسو : اففف لا انا مايمكنش نكون كانبغي هاد البرهوشة هي ماعندها عقل باغا غا تلعب و تفلا ،بلي شفت داك خينا شادها فالعرس حسيت بالسخونية طالعا معايا كيما كان الحال مابقا قد مافات و نتهنا

  الجزء 17

يحيى سايق و كايشوف ف عالية لي ناعسة بحال شي بنيتة صغيورة و الشعر مغطي ليها وجها وقف الطوموبيل و بقا كايتأمل فيها يالاه غايدير يديه يحيد الشعر على وجها و هي تفيق كاتحل عينيها بشوية جات عينيها ف عينيه توقف بيهم الزمن و هوما كايشوفو ف بعضياتهم حدرات عالية عينيها و يحيى عاق براسو و ديمارا الطوموبيل و زاد
يحيى : وصلنا لدار الواليدة هبطي
هبطنا طلعنا عدوزتي مسكينة ستقبلاتني بالثمر و الحليب حيت اول مرة نجي عندها تعاملنا طبعا كزوج و زوجة عاديين فالليل عطاتنا عدوزتي بيت مريم القديم ننعسو فيه
اويلي كي غادنيرو هادشي ماضربتش ليه الحساب
يحيى دخل و تلاح فوق الناموسية بكل أنانية و بقى كايلعب بالتيليفون
انا مارضيتش هزيت كرسي دخلت البالكون و سديت عليا و بقيت جالسة و البرد كاينفخ فيا كبريائي مايسمحش ليا نخرج عندو ولا نشارك معاه الفراش
يحيى مع راسو : نشوفو ا للالة عالية واش قصوحية راسك غاتنفعك معايا
انا ماقدرتش نعس بالبرد مابقيتش كانحس بيدي و رجلي وجهي زراك و حسيت بالحكرة و الغربة داتني عيني و غمضت شويا حسيت بشي يدين هازيني كان يحيى حطني فالناموسية و غطاني و باين فوجهو الخوف و انا كانقفقف بالبرد ماقدرتش ننعس ضربني البرد و بقيت كانكحب و نعطس يحيى كالس حدايا و كايتحسر حيت هو السباب و ماكلف راسو نا يطلب السماحة انا كانشوف فيه بحقد صبح الصباح و انا ماقدرتش نود بالدوخة و ضاربني البرد مزيان عيني ماقاداش نحلهم
خالتي : الله يا بنيتي مالك ياكما كاين باس
انا كانشوف ف يحيى و كانهدر : لا غير ماكنتش لابسة مزيان و البالكون كان محلول و ضربني البرد
يحيى : نوضي نمشيو للطبيب
انا : بلا ماتعذب راسك
يحيى : نوضي بلا قصوحية الراس
مابغيتش نبقا نكتر معاه الهدرة حدا عدوزتي مشينا للطبيب الطريق كاملة و انا مخنزرة


 
 الجزء 18

دوزت شرا ليا الدواء و رجعني للدار
بقيت انا و عدوزتي فالدار مسكينة قابلاتني بحال بنتها الله يكتر خيرها
جا يحيى فالليل دخل عندي للبيت لقاني مكمشة و ناعسة غطاني و عاودت حيدت عليا الغطا
انا : الى طلقتيها ماتوريهاش دار باها
يحيى : راسك قاصح
ماجاوبتوش و درت للجيه الاخرى و خليتو هز حوايجو ديال النعاس و خرج نعست تا انا فقت فالصباح حسيت براسي مزيانة جمعت الكوزينة و صاوبت الفطور فاقت عدوزتي و شيخي يحيى مابايتش فالدار حنا جالسين كانفطرو تادخل كحل العفطة
يحيى : صباح الخير
الكل : صباح الخير
انا : نكب ليك قهيوة ؟
هو : لا شكرا
خالتي : ولدي خرج نتا و مرتك شويا وريها المدينة و تساراو
يخيى ماقدرش يرفض لمو : واخا الواليدة
انا فرحت حيت غانخرج
يحيى : عالية اجي عندي للبيت بلي تسالي
جمعت الطبلة و الماعن و مشيت عندو
يحيى: على السلامة بلي تفكرتي راه عيطت ليك
ماجاوبتوش درت يدي على خصري و تكيت على الحيط و هزيت حاجب و كانشوف فيه زعما هدر خلاص طلقنا
يحيى : وجدي راسك واحد الساعة و نرجع نلقاك واجدة
انا : اوكي
خرج يحيى و جات عندي عدوزتي للبيت تطمأن عليا شديتها بقات جالسة حدايا و مجمعين
خالتي : احياني ا بنيتي على الوقت كاتريب بنادم
انا : علاش ا خالتي
خالتي : كانتفكر ولدي كي كان كيولى قلبي كايتقطع
قبل 10 سنين ا بنيتي كانت الضحكة مكاتغيبش على وجهو و ناشط و كايبغي الحياة و جات خانزة ديال الخلى دمراتو و كرهاتو فراسو و فالدنيا جاه اكتئاب حاد و تصدم صدمة خيبة مشى لدانمارك حيت بغا يتفادى يتلاقا مع ديك خيتي واخا صدفة و بغا ينسى
انا بلي حسيت بولدي غايضيع مني قررت نزوجو باش نتهنا عليه كان ديما كايرفض و بلي شفتك ا بنتي قررت انك نتي لي غاتكوني عروستي حيت كانعرف عائلتك و عارفاك مربية و بعقلك واخا صغيرة

  الجزء 19

قلت ليه ها سخط ها رضا و بطبيعة الحال دار ليا خاطري انا عارفاه ماباغيش هاد الزواج و يمكن حتى نتي و لكن لي بغيتك تأكدي منو ا بنتي بلي يحيى ولد مزيان هو بلي كايتعامل بعصبية و قسوة غير باش يبين للناس بلي هو قوي و لكن هو راه محطم من الداخل الى بغيتيه ابنتي راه تقدري ترديه حتى هو كايبغيك انا ماكانقولش هاد الهدرة باش ندافع على ولدي و لا باش نستاغلك باش ترديه للحياتو الطبيعية كانقولها حيت كانشوف الحب لي فعينيك ليه
انا تصدمت من كلام خالتي و بقيت غير كانشوف بقات فيا و بقى فيا يحيى و بقى فيا حتا راسي حيت حسيت براسي ضايعة و مخربقة
بتاسمت لخالتي مسحات ليا على شعري و خرجات
لبست سروال تجين كحل كونفيغس بيضا قميجة بيضة و تجاكيط كحلة ديال الجلد درت لشعري ضفيرة ديال السبولة و اكتفيت بماسكارا و كحل و كلوس فلون فمي جا يحيى
يحيى : الواليدة فين عالية ؟
خالتي : راه فالبيت ا ولدي سير عندها
وقف حدا باب البيت و وقف مدهول كايشوف ف عالية كادور فالبيت كاتقلب على شي حاجة بحال المسطية ضحك عليها كانت اول مرة تشوفو كايضحك ضحكتو زوينة و هو زوين و كلشي فيه زوين
انا : اش كاين مالنا ؟ اففف واش مابانش لك صاكي
يحيى : دايرة النضاضر و ماكاتشوفي تا وزة راه موراك
ضحكت على راسي هزيت صاكي و خرجت سبقتو
يحيى : كايعجبك لبحر ؟
انا : اه كانموت عليه
يخيى : سعداتو
حشمت و هبطت راسي بقا كايشوف فيا و يضحك
مشينا لواحد ريسطو حدا البحر
يحيى : تعصبت اش داني ندوموندي الحوت كي كايديرو ينقيو هاد العجب
انا : هههه واش نتا ديما هاكا معصب معصب حتا على راسك
يحيى : خشي فوجهك و سكتي
جريت ليه طبسيلو و نقيت ليه الحوت و رiديتو ليه
يحيى : شكرا علاش عدبتي راسك راه كانعرف نقيه
انا : ههه باينة ماشي موشكيل ا سيدي بالصحة

  الجزء 20

كملنا الغدا و خرجنا كانتمشاو حدا البحر
يحيى : شفتي هاداك الكلب لي لهيه كايتعتابر من اخطر انواع الكلاب كان عندي بحالو
غير سمعت الكلب تخبيت ورا يحيى و شديت ليه فيديه كانترعد
انا : فيناهوا فين يالاه نحيدو من هنا عافاك
يحيى كايضحك على المنظر ديالي تا دمعو ليه عينيه عمرو ماضحك بحال هاكا من نهار عرفتو
يحيى : مادام انا معاك ماعندك مناش تخافي
فرحاتني هدرتو و حسيت بالأمان
انا : يالاه نمشيو
فالطوموبيل
يحيى : غدا غانرجعو للدار فالصباح ساليت خدمتي هنا
انا : افف ماسخيتش بخالتي
يحيى : حتى هي ماسخاتش بيك نتي عزيزة عليها بزاف
انا بابتسامة : اه عرفت و حتى هي و الله
وصلني يحيى للدار و مشى يقضي شي غراض و طلعت انا جمعت مع خالتي شويا و طلعت نجمع حويجي
الغد لي غالصباح
انا : تهلاي فراسك ا خالتي و سلمي على عمي بزاف بلي يجي
خالتي : حتى نتي ا بنيتي تهلاي فراسك و فراجلك و ماتغبروش عليا
يحيى : وا صافي بحالا غاديين للغابون
شدينا الطريق شعل يحيى الراديو كانت باديا اغنية ديال عمر دياب
" انا عايش و مش عايش و مش قادر على بعدك ، و لا عارف فيوم انسى و لا عايز حبيب بعدك "
طفاها و عاودت شعلتها و عاود طفاها
يحيى : واش يديك كاياكلوك انا كانكره هاد الاغنية
انا : و انا مالي انا كاتعجبني
يحيى : كايهدر من تحت سنانو و عينيه مغرغرين كانت كاتغنيها ليا ابتسام و فنما كنسمعها كانتفكرها
انا : سمح ليا ماقصدتش
وصلنا للدار ستفت الحويج و صبنت لي خاصو يتصبن و وجدت غدا خفيف مع العيا تغديت و مشيت نتكا يحيى ماكاينش كي ديما
فقت لقيتها 5 ديال العشية و يحيى باقي ماجا جمعت حوايجي و مشيت للحمام نكمد عظامي نحيد العيا ديال السفر
يحيى دخل للدار و مالقا تاواحد كايقول مع راسو
يحيى : فين مشات هادي ؟ ياكما طرات ليها شي حاجة

  الجزء 21

الى وقعات ليها شي حاجة ماغانسمحش لراسي حوايجها هنا و لكن هي فينها ماموالفاش كاتخرج و تعطل بحال هاكا
عالية من 5 و هي خارجة دازت للصالون مارجعات تال 9:30 ديال الليل مع الدخلة للدار جرها يحيى
يحيى : فين كنتي اش هاد التعطيلة واش ماحشمتيش عقلي كان ايخرج و تخلعت عليك كون طرات ليك شي حاجة كون مت
عالية بصدمة : كيفاش ؟ تخلعتي عليا ؟ تموت ؟ اش هاد الهدرة ؟ من ايمتى كانهمك انا اصلا ضحكت باستهزاء و درت عندو انا كنت فالحمام و ماكاين لاش تخاف نموت كاع عارفة زايد ناقص عندك
زدت و خليتو
يحيى : كانبغيك
جمدت فبلاصتي بلي سمعت هاد الهدرة
يحيى : انا كانبغيك ا عالية
انا : لا نتا ماكاتبغينيش نتا كاتبغي غير راسك لي كايبغي شي واحد ماكيجرحوش لي كايبغي شي واحد ماكيتكرفسش عليه لي كايبغي شي واحد ماكايضروش و نتى هادشي كامل درتيه و رديتي ليا حياتي جحيم
خرجت كاع داكشي لي فقلبي من جيهتو كاع داك الحزن و الظلم لي كنت كانحس بيه قلتو ليه
خرج و خبط الباب بالزربة
دازت يومين و باقي ماجاش للدار ياكما واقعة ليه شي حاجة لا اسيدي ربي حفظو ليا كيفما كان الحال انا كانبغيه
النهار الرابع دخل حادر راسو و باينة فيه عيان و ماناعسش مدة
متبقاش كيدوي معايا ولا يعايرني ولا والو بحالا ماكايناش واخا كانخلي ليه الماكلة ماكاياكلهاش
بقى فيا الحال من جيهتو داز وقت و حنا على ديك الحالة ليوم 5 شهر و 25 يوم دازت على زواجنا يعني باقي 5 ايام
كانحس بالكتئاب و العيا بحال شي واحد عاد راجع من الحرب مابقيت باغا والو باغا غا النفسية ديالي ترتاح
بديت كانجمع ف حوايجي ما بقا والو و نرجع بمرة لدارنا يحيى كايشوف و ساكت
باقي نهار غدا غانمشي بحالي
دخلت عند يحيى للبيت باش ندوي معاه
انا : ها هي 6 شهر سالات كيفما كنتي باغي

  الجزء 22

و هاد المسرحية تا هي
من ليوم غاتولي ديال راسك و غاتهنا من هاد البرهوشة او المصيبة لي لاصقة فيك
عمرني ماكنت كانتخايل راسي غانتزوج بهاد الطريقة و غانطلق بهاد الطريقة يمكن هادشي لي مكتب ليا الله
كانتمنى ليك السعادة و كانتمنى تلقى المراة لي تنسيك فكلشي
انا كانبغيك ا يحيى و يمكن حتى نتا و لكن هادشي ماكافيش نتى نفسك عزيزة عليك و انا كرامتي ماتسمحش ليا نصبر ل الإهانة تضربت و تعايرت و تظلمت و تحكرت صافي مانقدرش نصبر مازال كان كايحساب ليا الزواج غايعوضني على شحال من حاجة كيفما قالت ليا مي و لكن بعد المرات كانغلطو فالحكم ديالنا على العلاقة الزوجية حطيت ليه خاتمو و خرجت
دخلت للبيت سديت عليا و كلست ماهبطات ليا تا دمعة صافي نشفو و عينيا طابو خليت ليه حوايجو لي شرا ليا و الدهب و كلشي
سمعت التهراس فالبيت لي فيه يحيى مشيت كانجري لقيتو شخشخ كلشي و كالس فالأرض و يديه عامرة دمايات
جبت العلبة ديال الاسعافات الاولية مسحت ليه الجرح بلا مانهدر معاه داويتها ليه و لويت عليها الفاصمة هزيت راسي لقيتو كايبكي بهيستيرية بحال شي ولد صغير هربات عليه مو
مسحت ليه دموعو بغيت نوض و شدليا ايدي
يحيى : انا كانبغيك ا عالية تيقيني بصح انا جرحتك و درت شحال من حاجة خايبة و لكن عرفت بلي مانقدرش نعيش بلا بيك تا دقيقة نتي كلشي عندي نتي تستاهلي يبغيك الواحد انا ماغاديش نسمح فيك حيت كنبغيك اه كنبغيك نساي الطلاق نتي ماعندك فين تمشي بلاصتك هي قلبي هنا و كيشير لصدرو غاتبقاي فدارك حدا راجلك هاد 6 شهر عتابريها سطاج ديال الزواج حيت غانتزوجو ديال بصح
تخلطو ليا الدموع مع الضحكة عنقتو حطيت راسي على صدرو و بقيت كانبكي و حتى هو كايبكي درنا جنازة ههه
قررنا ننساو كلشي و نبداو من جديد
جمعنا بزوج الروينة ليدار و مشيت للكوزينة

  الجزء 23

انا كانوجد الفطور و حبيبي مقابل معايا كايشوف فيا و مبتاسم الله شحال زوين
يحيى : شعرك زوين طويل بحال لسانك
انا كانضحك : هه ميغسي
يحيى : مابيناتناش ا حبيبة
انا : حشمت و حدرت راسي
ناض عندي شد وجهي بين يديه و باس ليا راسي
تغدينا فجو زوين اول مرة نتغداو مجموعين ههه
يحيى : الزين ديالي انا غادي خدام دابا نتلاقاو فالعشية و غمزني
انا : واخا الله يسهل عليك
نضت معاه تال الباب باس ليا راسي و مشى
اوا هادا هو الوقت فين نوجد لشي ليلة رومانسية من داكشي
جمعت شعري ديل الحصان و درت ماسكارا بينات ليا جمال عينيا وحيدت النضاضر تاني خصرو ليا المنظر ههه درت عكر حمر ناشف و لبست واحد لاغوب قصيرة كحلة و من لفوق شبكة و الظهر كلو عريان و سباط كحل عالي
زوقت الناموسية كلها ورد احمر و وجدت عشى خفيف رومانسي و شعلت شموع عطرية بريحة الفاني سمعت الصونيط فالباب اكيد حبيبي هدا
حليت
يحيى : سمحي ليا ا ختي واقلة غالط فالعنوان
بديت كانضحك و جريتو دخلتو و سديت الباب مدة و حنا كانشوفو ف بعضياتنا كسرت الصمت
انا : واش بغيتي تعشى ؟
يحيى : بيك اه
انا : ضحكت و شديت ليه ايديه و ديتو لبيت النعاس عجبو المنظر بزاف عنقني و طبع بوسة على يدي اوا و كملو من راسكم ههه
كانت اسعد ليلة ليا مع راجلي اه دابا ولا راجلي ديال بصح

   الجزء 24 

كان كايحساب ليا غانبقاو ديما هاكا و لكن كنت غالطة
فقت الصباح مالقيتش يحيى حدايا نضت دوشت و لبست و خرجت نوجد الفطور يحيى ماكاينش فالدار او هادا فين مشى
جمعت الدار بانت ليا واحد الورقة فوق الطبلة كانت استدعاء من المحكمة على ود الطلاق
لا مايمكنش لا يحيى كايبغيني تحشو عليا الركابي و ديك الهدرة كاملة و داك شي لي عشناه البارح مايمكنش هادشي كلو يكون كدوب ماقدرتش نستحمل هزيت حوايجي و مشيت لدارنا سولوني الدار قلت ليهم غانطلق مي ماقدراتش تناقش معايا بلي شافت حالتي خافت يجيني انهيار عصبي تاني
مشيت للمحكمة فالنهار الموعود و انا كانقول فراسي اكيد كايتفلى يحيى كايبغيني هادي غير شي مفاجئة
و لكن داكشي كان بصح قويت راسي و دخلت للمحكمة الجلسة كاملة ماشفتش فيه و لي ضارني هو انه ضحك عليا على الاقل نعرف غير السبب
دازو الجلسات و طلقنا اه انا دابا مطلقة و انا بنت 22 عام اش غايقولو عليا الناس دارنا ماحيلتهم ليا لي مرضت و غي كانخمم الماكلة قطعتها ماحيلتهم لهدرا ديال المجتمع لي ماكايرحمش دازت 4 شهر على طلاقي دابا
مي : بنيتي واش ما رديتي البال لوالو
انا : لا ا مي شنو
مي : من نهار جيتي ما جاتك حق الشهر سيري دوزي ا بنيتي راك حاملة واقيلا
انا مصدومة و كنبكي : و لكن ا مي انا ماباغاش نحمل انا ماخصنيش نحمل
مي : قضاء الله هدا ا بنتي لي بغاها ربي مرحبا بيها و تا الى كنتي حاملة راك ماجبتيهش من الزنقة ا بنتي
مشيت لفرماسيان جبت تحليل البول الغد ليه فالصباح درتو و توقعات مي كانت فمحلها
بكيت و خبطت ففخادي حتى شبعت
با : حلي ا بنتي هاد الباب حلي واش بغيتي تقتلينا بالخلعة عليك
مي : حنا سبابك يا بنيتي غير حلي

  الجزء 25

حليت و تلاحيت على با و بكيت حتا بردت هزيت راسي فالمراية شفت فوجهي مزيان مابقيتش كانشبه لراسي
ضعافيت و تبدلت
علاش حتا ندير فراسي هاد الحالة ينعل بو الدنيا
من داك النهار حلفت مانبقا نزل دمعة ولدي انا قادة نربيه
خرجت كانقلب على خدمة والو و تقول شويا دخلت لواحد الشركة و تلاقيت مع سيهام صاحبتي تعانقنا حتى بكينا عاودت ليها كلشي بقيت فيها و قالت لي بلي هي خدامة هنا و تقدر تشوف ليا مع الحاج المدير ديال الشركة يشوف ليا شي بوسط
انا : الى درتي فيا هاد الخير عمرني نساه لك
سيهام : نتي ختي الحمارة خلي ليا السيفي ديالك و كوني هانيا
من بعد ربعيام عيطات لي سيهام و قالت ليا نجي ندوز اونطخوتيان باش نبدا دوزتو و تقبلت فرحت بزاف
بديت الخدمة فقسم المحاسبة كنت خدامة فجو زوين و حتى الخلصة كانت كافياني و مقنعاني
درت 7 شهر كرشي ولات سابقاني هه غلاضيت خرجت من الخدمة مع 6:00 و مشيت دزت للقيسارية خديت شي حوايج للبيبي قالت ليا الطبيبة عندي بنيتة داكشي كايحمق شريت شي لبيسات و رجعت للدار دخلت و تفاجأت لقيت خالتي و مريم كاينين مع ماما
انا : السلام عليكم عنقاتني خالتي و بدات كاتبكي مسكينة و مريم حتى هي
خالتي : سمحي ليا ا بنتي سمحي ليا ماعندي وجه باش نجي عندك
انا : ماتقوليش هاد الهدرة ا خالتي معزتك باقا ف بلاصتها لا نتي لا مريم
مريم : ماتقلقيش حيت عمرنا جينا نشوفوك ماما كانت عندها عملية ف فرنسا و يالاه رجعات هادي شهرين بلي برات شويا جينا عندك
انا : سمحي ليا ا خالتي ماكانتش ف خباري مايكون عندك باس
خالتي : لهلا يوريك باس ا بنيتي كيدايرة نتي مع التقل و اشنو عندك ؟
انا : واقيلا بنيتة هادشي لي قالت لي الطبيبة
مريم : هه هي نزوجها لولدي
انا : و فين نلقى شي نساب بحالكم مرحبا نتي راك ختي ا مريم

  الجزء 26

خالتي : احياني ا بنيتي راني مكوية من جيهتك من نهار مشيتي و انا مريضة
انا : خالتي انا مامشيتش و لحد الان انا ماعارفاش لاش طلقت
قلبات ماما الموضوع و بقينا داويين
مريم فودني : نودي بغيت ندوي معاك
مشينا لبيتي
مريم : عالية انا عارفة سباب الطلاق ، يحيى مريض هو دابا ف الدانمارك مشى يدير عملية تماك على القلب نسبة النجاح كانت عندو ضعيفة و خاف لا يقولها لك و تخلاي عليه هو كان عارف راسو مريض بلي مشيتو عند الوليدة لاكادير ماكانتش عندو خدمة غير كدب عليك كيف كدب علينا كاملين كان متبع مع الطبيب ديالو و كايدير شي تحاليل
العملية دازت و هو دابا بيخير مابغاش يرجع للمغريب حيت ماعندوش الوجه هادشي فخباري انا وياك فقط الى عرفات الوليدة راه مريض تقدر تمشي فيها و نتي عارفاها ماعندها صحة
انا بصدمة : و لكن و لكن انا ماكنتش غانتخلى عليه كيفاش فكر هاكا انا كانبغيه هادا ماشي مبرر باش يخليني
مريم : انا فاهماك ا عالية هادشي قلتو ليك غير باش مايبقاش ضارك راسك و ماتقوليها ل حتى واحد هو ديما كايسولني عليك و ماناسيكش غايتسطى عليك
انا : هو عارف بلي انا حاملة ؟
مريم : لا تبغي نقولها ليه ؟
انا : لا عافاك و وصي حتى ماماك مابغيتوش يعرف عافاك
مريم : اوكي ختي لي بان ليك
مشات خالتي و مريم و خلاوني كانخمم كيفاش عطاتو خاطرو انا كانبغيه مستحيل نخليه كيفاش قدر يفكر هاكا
بعد مدة
انا : مي راه باقي الحال على الولادة باقي 10 يام
مي : واش الولادة غاتعلمك كلسي ا بنت الحرام والله كون ماجيتيني واحلة فروحك تانشتف عليك على قصوحية راسك
ضحكت على مي مسكينة خايفة عليا
انا : كوني هانية ا زهرة ماعندك مناش تخافي
مشيت للخدمة سيهام ماكاتحيدش من حدايا خايفاني نولد هه كلشي خايف عليا حسيت بشي وجع خفيف ماديتهاش فيه


  الجزء 27

خرجنا مع 6:00
انا : لا مايمكنش مايمكنش يكون هو ماخاصوش يشوفني
شافني يحيى و جا كايجري انا ماقدرتش نجري مع التقل
يحيى شد لي ايدي : عالية كيدايرة ماتصوريش شحال توحشتك علاش ماقلتيش ليا حاملة علاش انا رجعت و عمرني ماغانخليك مازال
انا : طلق مني ، سمح ليا انا ماكانعرفكش
نطرت ايدي و دورت وجهي غانمشي و جرني عندو بالجهد
يحيى : نتي ماعندك فين تمشي بلاصتك هي دارك الى ماشي على قبلي غير على قبل داكشي لي فكرشك
انا : سير فحالك هادي بنتي انا بوحدي غانولدها بوحدي و نربيها بوحدي نتا ماعندك تا بلاصة بيناتنا
شدني من دراعي بجهد و كايهدر من تحت سنانو : عالية ماتخلينيش نفقد اعصابي
انا : ماشي شغلي عطيني التيساع ا سيدي اش بيني و بينك
يحيى حط يديه على كرشي : هادشي لي فكرشك و بيناتنا حب كبير ماتقدريش تنكريه
غرغرو ليا عينيا مشيت و خايتو واقف وصلت للدار و عاودت لمي اش وقع
مي : بنيتي كون ماكانش باغيك مايجيش عندك رجعي لراجلك و ماتخليش هاد البنية تكبر بلا باها
انا : باها غاتشوفو امي انا مافارقاش بيناتهم و لكن مانقدرش نرجع ليه
مي : ديري عقلك ا بنيتي تا باك راه ماكرهكش ترجعي لدارك فكري ا بنيتي الله يرضي عليك
الغد ليه جات خالتي و مريم و شيخي و يحيى هدرو مع با و مي و تغدينا مجموعين
خالتي : بنيتي انا ماغانبزز عليك والو وراك عارفة معزتك عندي ، انا بغيت نشوفكم مجموعين و تكبرو بنيتكم بيناتكم نعلي الشيطان ا بنتي و ماعرفتي الخير فين كاين
شيخي : الله يهديكم ا بنيتي على بعضياتكم
انا : يكون خير ان شاء الله
فرحو مساكن بهدرتي خالتي باست ليا راسي و بدات كاتبكي مسكينة حشماتني
با : سيري ا بنتي نتي و راجلك للبيت هدرو شويا
مشيت و تبعني كحل العفطة كلست و كلس حدايا
انا : نوض بعد مني را تيساع عطاه الل

  الجزء 28

يحيى : انا موحش مراتي و باغي نكلس حداها شي موشكيل
انا : هه شفتك تيقتي راسك مراتك غير فالوراق نتا مابقيتي كاتعني ليا والو شوف لي نطولوه نقصروه انا رجعت على قبل بنتي
يحيى : بنتنا ، ماكايهمش المهم غايجمعنا سقف واحد و الا انا ماكانعنيش ليك نتي راك كاتعني ليا
انا : اففففففف كاتعصبني صافي سير فحالك دابا
من بعد 5 ايام درنا العقد و رجعت لداري ماتبدل فيها والو كلشي باقي كيف خليتو
يحيى حط ايديه على كرشي و قال : مرحبا بيكم فداركم
قرصتو فايديه تا طار
انا : ماتمسنيش الله يرحم باك
يحيى : عالية سمحي ليا بلي عرفت راسي مريض و نسبة نجاح العملية ضعيفة خفتك تخلاي عليا بلي تعرفي حيت نتي باقا صغيرة و باغا تعيشي ، و حتى الا ماتخليتيش عليا نتي تنهد و قال خفت نموت انا و نخليك داكشي علاش بان ليا الطلاق هو احسن حل
خنزرت فيه
انا : مابغيتش نتناقش فالموضوع و هادشي ماشي مبرر نتا تخليتي عليا و صافي المهم انا غادا نعس حيت عيانة بلا ماتفيقني
يحيى : ماغاتاكلي والو ؟
ماجاوبتوش و مشيت
ضرباتني الفيقة مع 7 ديال العشية
لقيتو حاط الماكلة فوق الطبلة و كاياكل مشيت جلست فالارض مخنزرة و شعري واقف جريت حدايا الطبلة و بديت كاناكل بحالا خارجة من الحبس هادي تنفع هادي تضر حتى عمرتها مزياان و دفعت الطابلة و سرحت رجليا مبقيتش قادرة نتحرك مازال
يحيى كايشوف فيا و كايضحك شحال كايبان زوين و هو كايضحك
انا : ضحك الضحك راه فيك
يحيى : شحال كاتحمقي و نتي كاتاكلي هاكا
انا : شحال كاتعصبني و نتا كاتهدر هاكا
جر ايدي باسها و ناض كايجمع الطبلة
مشيت لصالون شعلت التلفازة و جلست نتفرج
يحيى : نقدر نتفرج معاك ا زين ؟
انا : مسينا على الله
يحيى : عالية ماغاتسمحيس ليا ؟
انا : لا ابدا غير نسا و دابا سكتنا خليني نتفرج

  الجزء 29

يحيى : اوكي ، ايييييي قلبي غادي نموت
انا نضت مخلوعة كانترعد : يحيى ؟ حبيبي ماالك ؟ باش كاتحس لا ماغاتموتش انا سمحت ليك صافي غير نوض ماتخلينيش عافاك
يحيى جرني عندو تا تلاصقت معاه : و بلي نتي خايفة عليا و مسامحاني لاش دافعة كبير ا حبيبة
صرفقتو على حر جهدي تصدم و كلست كانبكي بهيستيرية
انا : حرام عليك نتا كاتلعب بيا كيف بغيتي اه انا كانبغيك و كانموت عليك و نتا كاتستغل هادشي باش دير فيا مابغيتي واش عارف شحال قاصيت بلي قريت ورقة الطلاق ؟ كنت غانموت و انا ماعارفاش السبب كانتمنى الموت و لا نتفارق معاك بلي عرفت راسي حاملة ماعرفت نبكي ولا نفرح كانحس بطرف منك كايكبر وسط مني و لكن نتا مامعاياش انا عمرني نفكر نتخلى عليك نتى راك الروح ديالي واخا معرت اش يطرى عمرني نخليك و غانبقا نبغيك ديما
جرني لعنندو عنقني و حط راسي على صدرو
يحيى : صافي تهدني كلشي فات دابا ، عالية سمحي ليا انا ا للالة حمار و مكلخ و ماكانعرفش نفكر و برهوش و ماعندي عقل و كانبغيك
انا : ههه حتى انا كانحماق عليك
دوزنا ليلة رومنسية بكل المقاييس عوضنا فيها هاد المدة كاملة واخا بوقالتي برزطاتنا ههه
فقت الصباح لقيت يحيى كايشوف فيا و يفرنس بوحدو
يحيى : ههه عالية بلتي ف حويجك
انا : لهلا يحيك اويلي اش هادشي لا مايمكنش باقي الحال على الولادة
يحيى : غاتولدي ؟
انا : اااااااااااااااااي وا ميييييييييييي غانمووووووووت ا عيباد الله عتقو الرووووووح
يحيى تلف ولا يدخل و يخرج فالهدرة
يحيى : بلاتي انا غانديك لا صبري ا حبيبة باش كاتحسي
انا : وا عتقنييييييييي ا وجه النحس راه كانموووووووت
هزني يحيى فالطوموبيل داني للكلينيك كسرت الدنيا بالغوات حسيت بواحد الوجع خطيييير الله يسمح لينا من الواليدين و صافي
ولدت عادية دازت الولادة على خير

 الجزء اﻷخير

رجعت للدار انا و حبيبي و بنتي نور باها لي ختار ليها هاد السمية حيت نورات لينا حياتنا
انا : علاش هاد الخسران كامل ا يحيى غير كاضيع فالفلوس هاكاك
يحيى : ماشي سوقك هادا سبوع بنتي الغزالة خليني نفرح بيها مال الدنيا مايسوا والو قدامها
انا : هه دبر راسك ا سيدي حيد خليني نوض
يحيى : لا راك باقا عيانة رتاحي ليا مع راسك باش تبراي دغيا راني توحشتك
انا : هههه لا غانتعطل شوية ا حبيبي النفاس غايدي لينا واحد 40 يوم
يحيى حل فمو : لا ماتقوليهاش شنو زعمة انا نضيع دابا
انا : هههه اش بغيتيني ندير ليك هادشي بسباب بنتك نور
يحيى : اففف نصبر اللالة نصبر عليك
داز السبوع وااااعر بالدقيقية و الجوق يحيى فرحان دبح جوج حوالة كبار
داز السبوع مزيان و رجعت انا و حبيبي لحياتنا لي تزادت فيها الغزالة ديالنا نور مسكين يحيى ديما كايفيق معايا فالليل بلي كانوض ن رضعها و عمرو ما تعامل معايا خايب بلعكس كانت حياتنا حلوة ضروري من شوية المشاكل بحال كاع الناس و لكن على وجه الحب كلشي يهون
ماغاديش نقول هادي النهاية ، حيت هادي يالاه البداية ..

إيلا عجبوكوم القصص متنساوش دخلو للصفحة ديال فيسبوك من هنا


قصة لعبة القدر

 قصص بالدارجة المغربية : قصة لعبة القدر

قصة لعبة القدر


احلام بنتي هاد الاسبوع بادن الله غا تمشي لأمريكا تكمل قرايتك تما ومنها تنساي شوية..
لمحت ليه برأس تاعي بأنني موافقه قمت ومشيت لبيتي وجلست قدام لمرايا وبقيت نسترجع في الأفكار واجمل للحضات الي قديتهم مع أيمن ...
آه يا أيمن توحشتك بزاااف احبيبي الله يرحمك تمنيت كن مت معاك في هداك الانفجار
وهو يرجع ليا هاداك السيناريو تاع الحادت كلو
كنت أنا وأيمن حبيبي في المول كنتسوقو ومعانا جنات ختو كنا فرحانين بزاف فجأة هوا يجيه اتصال شاف فينا بعمق ومسك يدنا ولا ك يجري وحنا ما فاهمين والو خرجنا ورجع فحال لنسا شي حاجه رجع غير تحنا بغا يهز واحد العلبة صغيره وهو ينفجر المكان لااااااحلام احلام مالك ابنتي صافي متخافيش هانا حداك
..ماااامااااا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ ... ايييمن ماااات قدام عيييينيييي
...صافي ابنتي الله يصبرك وتنساي ويجيب لك شي ولد لحلال الي يداوي جروحك
...لاا عمري منرتابط ولا غنرتابط بشي حد من غييرووو ......يتبع

كيف العاده مجانيش النعاس بقيت فيقا نتفرج في الصور تاع البطولات ديالو هو كان محارب في الجيش كان يدافع على أرض الوطن انا الحاجه الوحيدة الي مفهمتش هي هداك الاتصال شكون تاصل بيه ؟؟بقات أسئلة كتيره في دماغي حيراتني ملقيتش لها أجوبة
مع 6:54 دق دق دق دق ..ادخل را الباب مفتوح.
..أحلام بنتي ياله نوضي ولبسي وتقادي را مع 8:00 غا تمشي لماطار ..
..مغنقدرش نمشي أماما منقدرش حيت انا عايشه في الدكريات ديالنا كندير نمشي ونخليهم
..قربت ليا وعنقتني وقالت ليا
..ابنتي إلا كل واحد تحقق ليه هداك الشي الي حلم بيه مغتبقاش شي حاجه سميتها الحياة را الحياة ابنتي هي المشاكل والتضحية ...
..شفت فيها وانا نقول لها ..المهم هو أنك تزوجتي بلي حبيتي ..
..ااااه شكون قال لك ان انا حبيت باباك من اللول ..بالعكس را حتى ولدتك انت عاد بلشت نحبو باباك كان من أقصى الرجال لاكن دابا الحمد لالله اقتنعت بيه وحبيتو انا نقول لك ابنتي الحب الأول عمرو ميفوز ديما كمشي والوقايع مختلفة انا نخليك دابا تقادي ولو غير نهار واحد ورجعي كيف كنتي
..بقيت مصدومة في ماما وانا نشوف وجهي في المرايه ولا شاحب والسواد تحت عيني تصدمت من هاد الحاله دخلت دوشت وسرحت شعري ولبست واحد الكسوة في الأسود وعملت شاpوو اسواد ونضارات سود كلشي اسود حيت غانحزن عليه والاوان عمري منلبسهم
هودت مني شافني بابا وأخيرا بنتي رجعت كيف كانت زوينا
..تبسمت ابتسامة حزينه وبركت نفطر
ياله ابنتي ليوم غنوصوك انا وماماك نتوادعو معاك
مجاوبتوش ركبت في السيارة مع ماما في الخلف وبابا جلس مع الشيفور في القدام تلفت وبقيت نشوف من الزجاج الخلفي كنشوف في القصر تاعنا واش غنرجع ليه ولا لا ...
وصلنا للمطار كنت تاخرت سلمت على ماما وبابا والدمع في عينيهم اما انا فعينيا نشفو شحال هادي بابا عنق ماما وبقاو يلوحو ليا بأيديهم حتى دخلت من الباب الدي يفصل بين المطار والطائرة
دخلت الطائرة كان المقعد تاعي حدى واحد البنت تعرفت عليها وبقينا ندويو وانا نسولها على أمريكا بقات توصفها ليا وهي تقول لي اجي معمرك جيتي لأمريكا قلت لها لا وهي تقول لي نتمنا نكونو صحابات ونساريك نيويورك كلها وافقت على عرضها وهي تقول ليا فين غاتسكني قلت لها انا في دار بابا تما وانت قالت لي أنا عندي داري بقينا ندويو حتى مشعرتش بالوقت وصلنا لأمريكا مني خرجنا من المطار قالت لي أنها عندها حفلة استقبال ومرحبا بيك عندي عطاتني العنوان ومشات وهو يجي عندي واحد الراجل كبير شويه في السن سلام االالا انا سائق تاعك اجي تفضلي نوصلك لبيت تاعك ركبت في السيارة طول الرحلة وانا نشوف فهاديك لبنايات حتى وصلت إلى المنزل ديالي وتما غا تبدأ قصة جديده

دخلت المنزل تاعي عجبني ولاكين كبير علا وحدة وحدها دخلت لبيتي شفت أن الوقت تأخر بغيت ننعس و هو يصوني لتيليفوني
الووو الو سلام أنا ريحاب الي تلاقيتي معاها اليوم في المطار
ااااه رحاب لباس عليك
لباس شوفي واش مغتجيش را لحفله بدأت
اااه نسسسيييت انا نجي
ياله نتسناك
Ok
لبست واحد الكسوة قصيرة في الأسود وواحد السباط في الأسود هزيت شعري لفوق وعملت ضلال اعين في الأسود وعكر في الزهري الفاتح جدا المهم هو انني لبس كلشي اسود
وصلني الشيفور للمكان كانت الموسيقى صاخبة دخلت وانا نلقا غير البنات والشباب أصدقائها غير شافتني وهي تجي عندي
..وا فين اصحبتي تعطلتي بزاااف مي ماش موشكيل اجي نعرفك على اصدقائي
عرفتني واحد واحد عليهم كانو من كل أنحاء العالم وقالت لي أن باقي واحد ال صديق تاعها مجاش هو فحال خوها لاكن هندي زوييييين هاد الشي الي قالت
جلست في واحد المكان كتفرج فيهم يرقصو شويه كتبان ليا ريتاج ك تجري للباب اكييد هداك الضيف تاعها جا ..
مديتهاش فيها وبقيت نشوف في الجهة الأخرى وهي تقربو وانا ساهيه حطت أيدها على كتفي
احلام ك نقدم ليك جاي هزيت عيني فيه وانا نتصدم
احلام مالك مالك احلام وانا نغوت لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااع ااا ميمكنش غبت عن الوعي حتى لقيت راسي في المستشفى وريتاج حدايا

غير فقت وانا نتفكر اش وقع
رتاج اه اه اه فين فين هوا .. وليت فحال لا كنقلب على شي حاجه
..تهدني مالك اش وقع ليك ....
..فييين هوااا
..شكون ؟؟؟
.هداك الولد الي كان معاك
..آه جاي مسكين را هو الي جابك المستشفى تخلع عليك
..شكون قلتي جاي
..آه جاي هو هاداك الولد الي عاودت لك عليه انه فحال خويا
..بديت نبكي حسيت أن أيمن رجع ليا رتاج مفهمت والو لاكن قررت أن نبعد على هاد جاي ومنقبلش ليه إلا بغيت نتحسن ..
خرجت من المشفى ومشيت لدار تكيت وانا نسمع الدقان في البيت ..ادخل لالا را جاو عندك شي ضياف
شكون هوما معرفتيش
لا الالا هادو واحد الولد وبنت
قول لهم يدخل
دخلت عندي ريتاج عنقتني وسولت على حالتي وقالت لي أن جا معاها واحد الضيف بغا يتطمن عليا دخل كان هو بقيت كنشوف فيه مصدومة سبحان الله العظيم تماما فحالو قرب ليا وكان ضاهر عليه ملامح الحزن
..رتاج...جاي هادي صحبتي احلام احلام هادا خويا جاي
قدم ليا ايدو وانا نتلاح عليه عنقتو مفهمو والو مساكن مني حسيت اني عيقت بعدت منو ومسحت دموعي
رتاج ...مالك اصحبتي ياك لاباس اش واقع ليك
لالا واالو غييرر وانا نسكت
غيير ااش
غيير توحشت خويا وصافي
امممممم خوك اوا الالا ياله معانا لحفله جاي الموسيقية رآه مغني
لبست كيف العاده كلشي اسود وخرجنا كانو البنات بزاااف تحت المنصة وكيعيطو جاي جاي جاي جاي غير طلع هوا وتزاد الغوااات
انا عجبني الحال وااو صوتو واعر بسيف ميعملو هديك الحاله
دازت أسبوع وحنا نتلاقاو حتى واحد النهار ريتاج كان عندها متيحان مخرجتش معانا خرجت غير انا وهو لحفلتو في جنب البحر كمل الحفلة وطلب مني نجلسو فوق السخر شوية وافقت جلسنا وهو ولا يقرب مني انا نسيت راسي بأن ليا فحال أيمن بقيت كنحلم بايمن حتى لقيت جاي مقرب مني وكيبوس فيا مني تدكرت انو جاي تصدمت وحليت عينيا بسرعه ورميتو كنت غنلوحو في البحر
نضت ومشيت كنجري وكنبكي وهو تابعني
احلام احلام .....
دخلت لسيارة ومشيت الحمد لله مكانش الشيفور كن قالها لبابا تبعني لداري انا طلعت لبيتي وخليت الباب مفتوح بلا منشعر
بقيت نبكي بهستيرريه حتى كنحس بشي حاجه شاده في كتفي ضرت لقيتو هو
احلام سمحي ليا مقصدتش لاكن مشاعيري اتجاهك قوية
ضرت عندو وقلت ليه استغليتيني واستغليتي ضعفي
انا مفهمت والو انا مستغليتكش
مشيت وجبدت الصور تاع أيمن لحتهم ليه على وجهو هاك شوف هاك

تصدم ولا يهدر بالهينديه نهي نهي لا يمكن مشا خارج مخلوع لمده سيمانه مبانش ليا وانا نهار على خوه نتفكر هديك القبله سولت عليه ريتاج قالت لي أنه مشا الهند عند والديه خديت نمرتو وتاصلت بيه الو الو جاوبتني مراه كتهضر غير بالهنديه نامستي ..نامستي عافاك دوزي ليا رج
بقات كتهضر بالهندي مفهمت والو شويه وهو يجاوبني واقله شافها معاقره معايا
الو احلام لباس عليك
اه الحمد الله فينك مغتجيش
لا باقي واحد الاسبوع جي عندي للهند باغي نعرفك على اهلي
انا ا نجي لهند وحدي
لالا جي انت وريتاج راها هي اصلا باغا تجي لعرس خويا
إلا هاكا واخا ok غدا نجي
ياله باي
تاصلت بريتاج وطلبت منها تسناي نهار غادا تمشي للهند باش نمشي معاها
فرحات وقالت لي أنها غدا غادا الحمد الله مني علمتها بكري
فقت في الصباح ولبست تاني الأسود لاكن هاد المره دخلت فيه عرف من الولو ابيض حملت الشانطه تاعي ومنسيتش القفطان المغربي سالبسه يوم العرس في الهند
وصلت انا وريتاج الهند كانت أول مره نشوفها لقينا جاي ملقي لينا هههه ولابس واحد اللبس غريب
ههههه جاي اش هاد الشي جات معاك العمامة والحيه ههههههه وا صافي اريتاج متفكرينيش را الأب تاعي الي أصر نلبس هاكدا وحتا انتوما إلا مشيتو هكدا يطردوكم اش هاد الشي معندكمش شي حاجه طويلة
ياله تشريو ساري ولبسه الحمد الله غير الخطبا ليوم
..اجي واش انت مسلم
يس مسلم من الكشمير
مشينا لواحد المحل تاع الساريات دخنا واااو ولا اروع خديت ساري في الأسود مرسع بالأحجار الكريمة ومعاه عقد ابيض من الألماس وبعض الحلي الهندية ريتاج تحب الشي المكشوف أخدت ساري تلات قطع مكشوف من البطن ههه تبدو جميلة به بعد التسوق مشينا البيت تاع هم كان متل القصور القديمة على حساب علمي انهم يسكنون قصور أجدادهم لأنهم من العائله الملكية دخلنا كانو بزاف تاع الهنود قدمنا التحية بالهندي فقال لنا يجب أن تاخدو البركات دهبت لتنحني رتاج انحنت كلها على بطنها ههههه الكل ولا كيضحك شدتها المرأة العجوز جدة جاي وعنقتها وباقت كتضحك
انا قلت لجاي مبغيتهمش يضحكو عليا قال لي أنا غنساعدك مسك يدي ومشينا عند هديك المرأة حط يدو على كتفي وقال لي انحني بغيت ننحني قال لي لا ماش هاكدا حط يدو على خصري انا حسيت بالبرد ولا قلبي يخفق يخفق بقوة اش واقع ليا

وقفت انا وريتاج وهما يدورو بينا البنات بزاف طلبو منا نرقصو معاهم انا قلت ليهم لا شكرا ريتاج عجبها الحال وشاركتهم الرقصه كانت كترقص زوين بزااف وانا بقيت نشجع فيها وكيف أي بلد فيه الباسلين اووف مالهم مكيحشموش ولا شنو الحفلة كاملا وهما تابعينا ويصفرو سلات الخطوبة والكل راح لبيتو وهو يجي عندي راج ..دق دق دق
ريتاج جيتي اجي عاونيني حلي هاد السنسله من بين كتافي را واحله قربت بصمت وحلات السلسلة تاع الساري وسكتات
اووه شكرا بزاف الحبيبة تاعي وحيدي هاد العقد تا هو
حيداات العقد ولا ضهري مكشوف بالكامل وإدا كنحس بقبلة مليئة بالحب قبله رومانسية بزاااف تصدمت تلفت بالزربه لقيتو هو
انننننتتتت اش كدير هنا
جرني لعندو حتى لتاسقت به وليت كنرجف خصوصا مني حاط يديه على ضهري المكشوف طططططلللقنييي اش كتدير
احلام كنبغيك بزاااف اعشقك وا بعد منييي اش كتدير غير بغا يحيد الشال وانا ندفعو
حيد بعد مني اش يصحاب ليك راسك اني مكنسواش بزاف عليك حتى تقرب ليا
اسف اسف كيسحاب لي غيعجبك الحال
شنو واش انت بعقلك ولا لا حتارم راسك
احلام انا كنبغيك ومنقدرش نعيش بلا بيك

دفعتو لبرا وبدلت حويجي ونعست في الصباح فقت وانا نلقا ريتاج واحد 2 بنات لابسين الساري بتلاته ههههه ضحكتني
البنات أرو داك الشي
اه هاكي جرتني من يدي وقالت لي اليوم لكساوي لا السراول لا كلشي لا الساري نعم ضحكت بزااف ولبست هداك الساري كانو فيه بزاف الألوان ومكشوف بزاف كان على شكل تنورة من الأسفل ووحمالات وشال معجبنيش قلت ليهم يعطيوني شي حاجه خرا مستورة فحال الي لابسين هوما مبغاوش قالو انهم جاهم صغير وانا الوحيده الي ضعيفه بزااف لبستو وخرجنا حسيت فحال ل كلشي تشوف فيا وانا نحدر الشال بزاف حتى غطا صدري المكشوف مني هودنا كلشي لعيالات ضارو بيا وولاو يحطو ليا واحد النقطه جيت عنقي قال لك باش تحجبني على العين جاي بأن ليا ودرت راسي مشفتوش تجنبتو وحتى هو مقربش لجيهتي جابو العريس وانا مني بأن ليا بنادم كتر طلعت لبيت وبدلت ولبست القفطان الي جبتو معايا لبست وتقاديت وهودت

مشيت جلست عاد وهو يجي جاي جيهتي شد يدي وطلع لمنصه العرسان وقال ليهم انو باغي يتزوجني كلشي حل فمو من هاد التصرف وخصوصا أن هندي يبغي يتزوج بمغربيه طلع باباه وخاد الميكرو وصرفقو اش كتقول واش حماقيتي انت مغديش تتزوج بمغربيه غادي تتزوج ببنت عمك لاكشمي
غوت بالجهد لاا لالالا انا مبغيش نتزوج بلاكشمي انا باغي نتزوج بأحلام وانا كنبغيها وغنتزوجها يعني غنتزوزوجها
غوت عليه باباه قال ليه لا لاكشمي هي الي غتكون مراتك اما هادي معرفناهاش حتى منين جايا وانا نغوت علي باراكا شكون يصحاب ليك راسك حتى تهيني انا بنت محترمه ونسمحش ليك تهيني كتر من هكدا صااافييي وانت شكون الي سمح لك تقول انك غاتتزوجني وشكون عطاك الموافقة
دفعتو وخرجت تعبتني رتاج طلبت منها تجيب ليا حوايجي غا نرجع لأمريكا غير دخلت وهو يخرج جاي احلام انا كنبغيك وعارف انك كيبغيني اكتر من حب ليا ليك
سكتت حيت فعلا كنبغيه ولاكين ميمكنش زواجنا مستحيل
مسك دي وقال لي قولي قولي غير مرة انك تبغيني عاافاك
حيدت ايدي وقلت ليه بعد مني ونساني انا مكنبغيكش تلفت وحملت الشنطه تاعي بعد ما جابتها ريتاج وبدأ الدموع ينزلو مشيت متلفتش واحد اللحضه سمعت احلاااااااام تلافت لقيتو هاز المسدس وحاطو على قلبو
احلاااااااام كنبغييييك والا مبغيتيش تكوني معيا انا معنديش لاش نعيش كلشي خرج ل عندنا لأن الغوات كسر الدنيا انا تصدمت وبقيت نشوف وهو يرمي الرصاصه في جيت قلبو لاااااا جا اااي كنبغييك, متموتش عافاك جاااااي لاااااا أيمن مات متخلينيش حتى انت جااااااي تاصلو بالاسعاف وداوه الطبيب خرج عندنا وقال الرصاصه جاتو في مكان القلب لاكن هو قلبو في جهة اليمين

احلام احلام جاي فاق فاق
واااش بصح! .
مشيت كنجري لعند جاي كانو ضايرن بيه وانا ندخل لعندو شافني وهو يبتسم مسكت ايدو وقبلتها حسيت بالروح رجعت ليا تان باباه جرني وقال ليا بعدي على ولدي وميبقاش تقرب ليه
وهي تجي ماماه وقفات في وجهو وقالت ليه ..
انا ولدي 25 سنة وانا نربي فيه وفي لحضه كنت غنخسرو وانت دابا باغي تقتل ولدك مره تانيه
هز يدو بغا يضربها وهي تشدها ليه
صاافي مليت منك ومن أفعالك ومن الاهانه ديالك انا بالنسبة ليا ولدي أهم منك ومباغاش نخسرو مره اخره بغا يتزوج بأحلام غا يتزوج بأحلام ومغيكونش نقاش في دالك
كانت كتبان فيها القوه في عينيها انا تصدمت وبقيت نشوف
معاودش الهضره وخرج وهو ما حاملش رأسو
شدتني من ايدي ودخلتني عند جاي حطت ايدي على يدو وقالت جاي لإحلام وأحلام لجاي

كلشي فرح وعجيبو الحال وانا وجاي بقينا ماسكين ايد بعضنا فرحنا بزاف وهو يصوني التيليفون
الو الو بابا ياك لباس اش واقع
..اجي انت فين كاينا
.اااانا اهههههه انا عند صاحبتي
..وهاد صاحبتك فين كاينه
..اهههه في الهند
..شنوووووووو واش تسطيتي ولا باغا تخرجي ليا لعقل
..بابا انا مشغولة ومغنجيش لأمريكا غا نبقى هنا
..اوا هانا انا وماماك جايين عندك
.آه ok جيو
وصل بابا لمطار وساقبلتو

مشينا المشفى مفهم والو دخلتو للغرفه عند جاي قدمت ليه أم جاي التحية بالهنديه ردها عليه بابا انا وجاي كنبغيو بعضنا وباغين نتزوجو
شنوووووووو واش باغا تضحكي فيا المغرب كلوووو واش تسطيتي ولا خرج لك العقل
بابا انا وجاي كنبغيو بعضنا وغنتزوجو سواء قبلتي ولا لا
خرجني لبرا وقال ليا شتي هاد جاي تاعك إلا بقيتي تابعاه غنقتلو كيف ما قتلت أيمن واش فهمتي
انا تصدمت وبقيت واقفه في بلاصتي
ااااااش كتتتتتقووووول انتتتت الليبي قتتتلتي ايمممن؟؟؟
اه انا والا مسمعتيش كلامي غنقتل هاد جاي حتى هو انت غتزوجي بولد السي حميد الشريك ديالي انا باغ نزوجك بيه وراه دوينا في الموضوع شحال هادي واش فهمتي يله زيدي قدامي قال لك باغا نتزوج بهندي
انا مقدرت نعمل والو مشيت مع بابا وخليت احلامي مع جاي ورايا
رجعنا المغرب ورجعت ليا نفس الكآبة مره اخره

جا سي حميد وولدو لعندنا دواو مع بابا وكيف العاده بابا بزز عليا نهود هودت عندهم وجلسوني حدى هاداك ولد سي حميد حدرت راسي ومشفتش في وجهو كان كيبان ليا غير صباطو كان كيلعب برجليه بزاااف فحال لا متوتر قراو الفاتحة وقرر بابا أن الخطوبة بعد أسبوع اما العرس في الشهر الجاي ولا كل نهار يجي لعندي هداك الولد كانت سميتو حسام وليت نخرج معاه بزز مني حيت بابا الي طلب هاد الشي كان كيبغي يتقرب مني وانا ك نبعد والا مسك ايدي نجمعها بالزربه

هو كان كيبان ليا كتقلق من هاد التصرفات لاكن انا ميهمنيش الي يهمني هو أن بابا ميعملش شي مشكل لجاي
واحد النهار بغا يتقرب مني كان باغي قبله لاكن انا رفضت وهو يقول لي ok على راحتك لاكن غايجي النهار الي غندير الي بغيت ومغتمنعينيش ..
هو كان باغي ياتر فيا بكلامو بغيت نواجهو
ضرت لعندو وهزيت عيني فيه كانت أول مره غنشوفو مباشرة
شوف انت انا مغنكونش ليك وعمرك ما تحلم حنى غنتزوجو في الوراق صافي
ابتسم ودوز ايدو على وجهي
وأخيرا قبلتي تشوفي فيا
وانا نحيد ليه ايدو بعد مني شكون انت الي تقرب مني
هههه راجلك احبيبا
متبقاش تقول ليا حبيبا نضت وبغيت نمشي وانا نزلق بواحد الصخرة شدني ومخلانيش نطيح كنت قريبه منو بزاف بقيت نشوف في عينيه كانو كيلمعو وقال لي شتي كن بغيت دابا ناخد الي فبالي لاكن لا انا نخليها حتى لشهر الجاي باش يزداد الحب والشوق دفعتو وقلت لو في احلامك

وقف وحل ايديه وغوت بالجهد احلاااااااام كنبغييييك وغيجي النهار الي غتكوني ليا تلفت ليه حيدت صباطي ولحتو عليه قلت ليه في احلامك
تبسم ودوز ايدو على راسو وبقا كنشوف مشيت لدار دخلت لبيتي معصبه بقيت نتفكر اش وقع مشعرتش حتى بديت نضحك مني تفكرت اني لحت عليه صباطي
دخلت لحمام ندوش خرجت لقيتو في البيت
اااانت شنوووووووو كتدير هنا مكتعرفش تدق قبل ما تدخل لبيت شي حد
اه كنعرف لاكن بغيت نتعود مندقش الباب وانت في الغرفه ديالنا
دفعتو وقلت ليه ياله ياله خرج خرج باغا نلبس حويجي
غير لبسي احبيبا متخافيش نغمض عينيا سرفقتو وقلت ليه خرج متحشمش
..كين شي حد يحشم من مراتو
..ياله خرج ولا نعيط لبابا ..باااااابااااا
لااا لاا عافاك إلا باباك را كيخلعني
لا غير بقا يا ك انت راجلي معندك مناش تخاف باااابااا
صافي صافي انا مشيت
ههه بقيت كنضحك بزاف شحال هادي مضحكت هاكدا هو الصارحه ضريف ودمو خفيف
لبست حويجي وخرجت لقيتو باقي قدام الباب
ااا انت باقي هنا
را منقدرش نمشي ونعطيكش الحاجه الي جيت على قبلها
شناهيه ارا نشوف اممم شي عقد ولا براصلي
لالا في احلامك هاداك الشي من بعد الزواج انا را جبت لك فرده صباطك را خنزت ليا الطوموبيل
شنوووووووو را صباطك الي خانز اما صباطي بزاف عليك
هههه احبيبا متقلقيش غير كنضحك معاك هاكي ها هو
شكرا مي لحت الفرده التانيه يعني غير لوحها مبغيتهاش شكرا
اوكي تخرجي معيا نشريو لخواتم را غدا الخطوبة

لا شكرا مبغيتش غير سير انت اشري لي عجبك
اوا ما بغيتيش على راحتك
مشا هو وانا دخلت لبيتي تاصلت بريتاج
الو رتاج عافاك طمنيني على جاي
شوفي احلام جاي تزوج بلاكشمي ورا قال ليا انو نساك حيت كنتي خاينه
رتاج يمكن ليك تجي المغرب
علاش اصحبتي
عندي الخطوبة
سمحي ليا منقدرش را عندي امتحانات
صافي واخا امتحاناتك هوما اللولين
سمحي ليا احلام مشغوله دابا من بعد واحاكيك
Ok bslama
حسيت بها كتهرب مني مباغاش تدوي معايا
وهي تجي عندي ماما
احلام را باباك قرر اليوم تكون الخطبة وضريب الصداق ومن بعد العرس
أشرت ليها براسي بأني موافقه
قالت لي بأنه اخت حسام غتجي تعاوني باش نتقاد
قلت ليها واخا
نزلت ماما وهي تجي عندي واحد البنت
سلام أمرت خويا
.بغيت ناكلها على هاد الكلمه لاكن تمالكت نفسي وبتاسمت ليها ابتسامة صفرى
عاونيني باركه من الهضره من بعد ندويو
..أااا واخا
قادتني مزيان غير سالات وانا نقول لها ياله بسلاما باغا نعاود واحد الاتصال
Ok ختي بسلاما
اووف وأخيرا تهنيت منها شحال فيها تاع الهضره مكتساليش

بعد ساعه كنسمع الزغاريت تاع جدة
وهي تجي عندي ماما اجي ابنتي را كنتسناو فيك التحت
هودت مع ماما وجلسوني حدا حسام
سولو العدول واش موافق جاوب بالزربه
اه موافق.....
..وانت ابنتي واش موافقه
..بقيت كنفكر مترددة في الجواب واش نوافق ولا لا إلا متوافقتش بابا غيدير لينا شي مصيبه يقدر يقتلنا كاملين
هزيت عيني شفت في بابا شار ليا بأنك خاصك ضروري توافقي والا مغيعجبك حال
اه اه اه موافقة
دابا غتسينيو ليا هنا
حسام سينا وانا سينيت وادي يرجفو
عمت الزغاريد المكان والكل جا يبارك لينا
دازت السهرة بغيت نمشي لبيتي وهي توقف ماما قدامي
اجي فين غادا
غادا لبيتي كين شي مانع
لا مي غادا تمشي مع راجلك شوفي را كلشي مشا وهو يتسنا فيك
ضرت لعندو لوح ليا بايدو وبتاسم
اوووف شحال كنكره هاد الابتسامة
ماما خليني ندوز عافاك ولا مغيعجبك حال
إلا هي لا مغتمشيش لبيتك سيري مع راجلك واش فهمتي
جا عندي هو ومسك يدي لغزاله ديالي ياله نمشيو لدارنا
شوف انت مباقيش تقول ليا ...هي تقاطعني ماما شدتني من ودني شوفي نتي نيت هادا راجلك ومن حقو يقول لك الي بغا
أي أي طلقيني را وعتيني
سمعي نقول لك غاتمشي مع راجلك
واصافي غير طلقيني ونمشي
اوا دابة مزيان وليدي حسام دي معاك هاد العفريته وحضي اتهرب غمزاتو وغمزها شدني من كتافي وقال لي ياله احياتي مباغاش تشوفي دارنا بغيت نحيد ليه ايديه وهي تخنزر فيا ماما

ركبت في الطوموبيل وبقيت نبكي مسك يدي وقال لي متخافيش
وا بعد مني مكتفهمش .
لا مكنفهمش انت دابا زوجتي ومن حقي نشد ايدك وندير لي بغيت
لا ماش من حقك
لا من حقي .
بقينا نتجادلو حتى وقفت الطوموبيل قدام واحد الفيله
دخلنا وجا الشيفور خاد السيارة
اوا امرأتي العزيزه كي جاتك دارك
فيله بابا حسن منها
واخا غير دخلي بغيت ندخل وهو يقول لي تسناي بلاتي
اشنو عود تاني مغتدخليش برجليك
شنو باش غندخل بيدي
هههه لا غنهزك
لا لا واياك
مغنتشاورش معاك بسرعه البرق هزني وانا بقيت نغوت لالا حطني وا بعد مني قربني منو بزاف وقرب ليا باسني من الجبهة وقال هادي اول بوسا
بقا مدخلني وانا نطلب منو ينزلني مبغاش وهو يقرب تاني باسني من الخد هادي تان بوسا
وا نزلني عافاك وبارك لا مازال ما ساليتش
طلعني وهو هازني وقف عود تاني باسني قريب من فمي وقال لي هادي تالت بوسه
بأن ليا فحال لبغا يزيد فيه عافاك نزلني صافي
لا احبيبا هاحنا قربنا وصل لواحد البيت حلو ودخل وهو هازني ودابا آخر بوسا هاد المره باسني من فمي صرفقتو وقلت ليه صافي باركه نزلني
نزلني حليت الباب وخرجت من البيت
اجي فين غادا
وانت مالك ياله بسلاما بسلاما

مشيت لبيت آخر لقيتو مسدود مبغاش يتحل
حليت البيت لآخر حتى هو مبغاش يتحل
ولا بيت بغا يتحل
عافاك عطيني السوارت باغا ننعس بقا مربع ايديه وشار ليا براسو بأنه مغيعطينيش
عافاك شار ليا براسو يعني إلا
اوا غنمشي ننعس في الصالون
لالا إلا جات ماماك ولقاتك ناعسه في الصالون غتعمل لك حالة
صافي واخا صونا التيليفون
الو ماما شوفي انت إلا مخليتيهش قرب ليك باباك را يقتل هاداك جاي تاعك
ولاكين أماما
شوفي انا علمتك وها هو حدايا و ك يسلم عليك
عيوني عمرو دموع
حسام ..ياك لاباس احبيبا مالك
..لا والو باس
قرب مني ومسح دموعي عنقني وقال لي متخافيش مني
دخلنا لبيت طلبت منو نجهز راسي بغيت نبدل حوايجي قال لي راهم فى الخزانة ولاكين بلاش متبدلي انا باغيك فحال هاكدا قرب مني كتر فأكثر فأكثر انا معطيتو حتى حركة كنت بارده الإحساس حسيت بحاجة وحدا هي كان سكين دخل فيا وهادي باش وليت حقيقة مراتو
انغمرت بالبكاء هو مفهم والو لاكن انا قلبي كان تيتحرق معنديش حض فى الحب حبي الول بسبب بابا فقدتو وحبي التاني بسبب بابا فقدتو وهادا بسبب بابا قرب مني
كنكرهك أبابا كنكرهك
حسام بقا كيدهن فيا مفهم والو لاكن انا مسكتش من البكاء بقيت نبكي حتى اغمي عليا

في الصباح الأشعة تاع الشمس ضربت في وجهي فقت لقيتو هو الي كيحيد في الخوامي كان لابس سروال رياضي ومن فوق والو
انا غطيت راسي بالشرشف
صباح الخير امرأتي الحبيبة كي صحبتي
عافاك خرج باغا نلبس حويجي
غير لبسي احبيبا عاد را انا راجلك
واش مكتفهمش خرج هي خرج
خرج هوا وقال لي مني تلبسي عيطي ليا
Ok
مشيت خديت دوش سريع وحليت الخزانة ملقيتش فيها شي لباس محتشم لاكن عاد انا كنلبس فحال هاكدا
لبست وناديتو واش انت معندكش الدوق عيط لما تجيب ليا شي حاجه نلبسها باغا نخرج
صافي واخا
عيط لماما وجات لعندي ومعاها شنطه عامرة بالحوايج
سدت الباب وجات عندي اوا درتي داك الشي لي قلت ليك
خنزرت فيها
قلت لها وانت مالك
قالت
.شوفي فيا والله وما كنتي درتيها باباك يصيفط ليه واحد يقتلو
صافي را درتها
اوا الله يرضي عليك ابنتي هانا مشيت في العشيه جاين ل عندكم حنا وعائلة حسام وجدي راسك

مشات ماما وهو يدخل عندي حسام
حبيبا وجدي راسك غنخرج انا وانت نتغداو حدى البحر شرت ليه براسي موافقه
لبست واحد الكسوة قصيره وسباط وجمعت راسي وخرجت
اش هاد الشي
مالي
لا سمحي ليا متخرجيش هاكدا لبسي شي حاجه على الأقل تحت الركبة
را معنديش كلشي فحال هاكدا
صافي واخا اليوم نشري لك حوايج مستويين صافي ياله نمشيو
تسناي بلاتي
شنو
الكسوة حدريها شويه
ولاكن را هي كتلبس هاكدا
حدريها غير شويه وخا تقرب غير لركبا
صافي غنحاول
حدرت الكسوة شويه وخرجنا

مشينا المول شرا ليا شي حويج مستويين قال لي تسناي نمشي لحمام ونرجع عطيتو الموافقه ومشا
هوما يجيو عندي واحد الجوج
الزين واقف وحدك ياله معانا وكيطلعو ويهبطو فيا
انا وليت نهود في الكسوة لاكن بدون فائدة
قرب واحد ولا يلعب ليا بشعري محسيتش براسي حتى وليت نغوت حسااااااااااام
خرج كيجري من الحمام كان يلعب ليا بالشعر الي حدا ودنيا
درب ليه على كتفو غير ضار لعندو وهو يضربو لوجهو ناضت مضاربة كبيرة والمول كلو تجمع علينا
فاكوهم البوليس وهو يوقف هاداك السيد وبدأ كيضحك
هههههههههه الصاحب هادا هههههه ومسح الدم الي في فمو
حسام متحملش بغا يعاود يضربو لاكن شدوه
شوف حسن ليك غاتبعد على مراتي ولا مغيعجبك حال
ههههههه مراتك هادي عليها حالة مزوجا اشوف اسي إلا كانت مراتك سترها
معجبوش الحال شدني من يدي وقال لي زيدي قدامي شوهتيني ها علاش ندوي

طلعت لطوموبيل وانا نبكي قلت لو علاش كيوقع هاد الشي غير هنا علاش
قال لي من اليوم مباقاش تلبسي هاد البس
تفاهمنا صافي واخا
مشية الدار وجهزت حالي للسهره جات ماما وبابا وماماه وباباه وختو
جلسنا مجموعين وهي تجبد ماماه من واحد البزطام جبدت واحد الخاتم كبير قالت لي أنه هدا موروت العيله وخاصني نحافض عليه سالات السهره وكل مشا وطلعت لبيتي ننعس
في الصباح مشيت عند ماما وطلبت نبقا معاها بحجة نجهز للعرس وافقت دازت شهر وهو كيجي لعندي يوميا باش يشوفني انا ولا كيعجبني الحال مني نكون معاه

جا نهار العرس كلشي فرحان وحتى انا معرفتش اش وقع لاكن أعجبني الحال ولفت على حسام وولى كيعجبني هو زوين بزاف وضريف وانا عزيزة عليه .
تقاديت ونزلت مع النكافات ادا بالرصاص كيترمى الفوق وكلشي تخلع احللاااااام انا جيت نديك معايا كلشي ولا هارب حتى نكافات انا تصدمت وبقيت في بلاصتي كنشوف حسام جا يجري لعندي وعنقني
وقال لي متخافيش خباني وراه وقال ليه اش بغيتي هي مراتي وتزوجت بيا وانت مالك
قاليه سككككككت أحلام غا تزوج بيا أنا ودابا غاامشي معايا جاو الحراس تاع بابا وهددهم انه الي قرب منو غايقتلني

أحلام ياله تمشي معايا أحببا متزوج انا وياك دابا
حسام حط يدو على كتافي وقال ليه أحلام مراتي دابا تعطلتي
لااااااااا سكت وهو يضربو ليدو لي حاطها على كتفي
انا تخلعت بزااف وليت كنغوت وانا نمشي لعندو شوف اجاي انا تزوجت بحسام وانا كنبغيه نسيتك حيت مستحيل نتزوج لك
أحلام متقوليش هاكدا شوف اجاي را حبنا مستحيل وانا تزوجت بحسام يعني معندك ما تعمل
أحلام انا تشيني حاولت نقتل راسي على قبلك لاكن القدر باغينا نبقاو ب2
لا القدر عطاك فرصة جديدة باش تصلح اخطاءك جاي بسلامة مكنبغيكش
مشيت نجري لعند حسام وهو لاح السلاح تاصلو بالشرطة ودينا حسام المشفا اصابتو كانت قريبة من القفص الصدري الشي الي خلا العملية تطول وانا خايفة عليه بزاف بغيتو غير يخرج ونعتارف ليه بحبي
بعد 2ساعات خرج عندنا الطبيب سيادنا مبروك العملية نجحات انا بقوة الفرحة اغمي علي معقلتش على راسي حتى لقيت كلشي مجموع عليا ماما حسام فاق باغا نشوفو
جات عندي مامات حسام غير رتاحي الحبيبة ديالي متعبيش راسك يفيق حسام نجيبوه حتى لعندك
لا ميمكنش انا لباس علي اما هو مريض
جات عندي مما وقالت لي علاش خبيتي عليا
اش خبعت عليك إماما
انك حاملة
شنو ؟؟؟؟؟
كانت صدمة قوية مستوعبتهاش لا يمكن هو قرب مني مرة وحده بس فكيفاش هاد الحمل جا الطبيب ووضح ليا كلشي وعاد فهمت بأنه فعلا انا حاملة رغم أنه قرب مني مرة وحده صافي
فرحت بزاف وأخيرا غانولي أم حسام خرجوه من العناية المركزة ودخلوه لغرفة عادية دخلت لعندو وبقيت جالسة حداه حتى حل عينيه أحلام حبيبا انت هنا اه انا هنا وماش وحدي معايا واحد الضيف جديد
كيفاش مفهمتش
قربت منو وهزيت يدو وحطيتها على كرشي
را عارف احبيبا معندكش الكرش
اووووف غبي مكتفهم والو ولا كتعملها بنعاني
لالا فهمت احبيبا ولاكن ميمكنش
لا را شح ليا الطبيب كفاش تسنا نعيط ليه يشرح لك .
للالللللل مبغيتش أحلام كنبغيك ومني حاملة بولدي دأبا كنموت عليك
حتى انا احسام كنبغيك
اه وأخيرا نسمعها دابا بغيت بوسة ديما كتهربي مني وكتعطيهاش ليا
عنقتو وقلت ليه متصورش شحال انا كنبغيك
أي أي أي وعتيني في يدي
اه حبيبي سمح ليا لا منسمحش ليك حتى تعطيني لي قلت ليك عليه .
قربت منو ياله غنبوسو وهي تدخل الفرمليه احم احم

تعالج حسام ومشينا لدارنا وتما تصرفت عليه ميزان وراكم عارفين الوحم وليت نطلب ليه شي حاجات غابرين مي هو كان يجيب ليا لي بغيت تطورات علاقتنا ولينا مفاهمين وخا مشيباه وحيت هو ييغيني صابر عليا مني تطور الحمل مبقيتش نحمل ريحتو قالت ماما ان لوحم جاني عليه ههههه عجبني الحال انا بعدا
وليت نكره ريحتو والدار كلها تجيني فيها ريحتو مشيت عند ماما وبقيت عندها وهو مره مره كان يجي عندي حيت كنجري عليه والا جاب شي حاجه نأخذها من الباب ونسد عليه الباب وكيف العادة يحط ايدو على راسو ويبتسم
حتى واحد النهار مع 12 تاع آليل كنحس بالتقطاع في كرشي كنعيط لماما بيتها بعيد ومسمعتنيش حتى واحد مسمعني وانا نعيط للبطل تاعي
الو
الو حبيبا ياك لباس
اجي عتقني غنموت
هانا جاي صبري
جا كيجري ولحسن الحض كانو عندو السوارت هزني بعد ما كنت كلي دم وداني عند الطبيبة بصعوبة باش ولدت في الأخير ولدت بنت زويينه بزاف فحالي انا وباباها دخل عندي عطاتها ليه الفرمليه دبا انا وليت آب ياك
اه عندك شي شك
لا كتشبه ليا
لا كتشبه ليا انا
لا راكتشبه ليكم بجوج هاد الشي لي قالوه واليدينا ههه تصل بيهم كن عولت عليهم كن متت
مشينا لدارنا وعملنا السبوع لحبيبتنا دنيا وكان باباها مدللنا بزاف انا حبي كان كيتزاد ليه نهار على نهار وهو كان كيقول لي أن حبه كيتزاد ليا دقيقة من بعد دقيقة المهم كتاشفت متل ما قالت ليا ماما أن الحب قبل الزواج غير كدبه اختارعوها اما الحب الحقيقي هو الي بعد الزواج,,,, النهاية
تأليف فتاة القانون

يمكنك قراءة قصة الزواج المسحور

يمكنك أيضا قراءة قصة حب من طرف واحد

كلمات دلالية : قصص مغربية بالدارجة ، قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية

قصة حب من طرف واحد

حب من طرف واحد

قصة حب من طرف واحد



الجزء 1 

ليوم قررت نشاركم قصتي من بعد سنين ديال المعانات سميتي امال دابا عندي سبعة وعشرين عام....،تزاديت او كبرت ف سلا ف حي شعبي عندي جوج خوتي كبار مني اوختي صغر مني دوزت اجمل ايام الطفولة ديالي فهاد لمدينة تا درت خمستاش عام..... قرر باب و ماما يبيع الدار او نرحلو لمدينة اوخرا حيت الحوما للي كنا ساكنين فيها حوما شعبية او فيها التبركيك بزاف + الحديا او التقواس كانت بابا عندو طوموبيل كيخطف بيها البلايص و الكورسات ربي ميسر ليه وكيدخل لفلوس مزيان ماكيحرمنا من تاحاجا غي حنا كنا محديين بزاف من شي جيران لدرجة بابا دار خمسه الكسايد ف ظرف عاماين و الا خيرة للي شاف طوموبيل يكول بلي مولاها مالقاو مايجمعو فيه لله يحفظ وماطراليه والو بفضل الله حيت بابا كان انسان طيب وسخي مع اي واحد الصدقات وقفو معاه داكشي لاش قرر يبيع ويشري لينا ف بلاصة نقيية صافي بعنا الدار ومشينا من بعد ماشرا الدار ديك الساعة كنت كنقرا فتامنه اعدادي وكان اخر السنة الراسية ونجحت فاش رحلنا كنت كنخرج انا و خوتي كنتعرفو على الحومة الجديدة تال واحد النهار كنت خارجة انا و ختي نتسخرو مين كنا قاطعين وقفت لينا طوموبيل باش ندوزو هزيت عيني من باب لفضول جات عيني ف اجمل عينين شافتهم عيني خضرين اوكبار تبسم.مين شفت فيه و حدرت راسي وكملت طريقي مادايراش فبالي بلي اجمل عينين مولاهم غايكون سبابي ف عذابي....... وهذاك للي كيقولولو حب من اول نظرة من بعد وليت فينما نخرج كنتلاقا بيه وحيت ماعارفاش سميتو كنت كنعيط لصاحبتي ف بورطابل كنقوليها مول متين وخمسين وبعد المرات....... كنكون كنسيق كيدوز من قدامي ، تعرفت على بنات الحوما وليت كنكلس معاهم مين كيبرد الحال واحد النهار كنا مجمعين ف درب مول ل متين وخمسين داز من خدانا..... بقا كيشوف فيا وشفت فيه تامشا نقزت وحدا من دوك لبنات و هي تقول هاهوا الريفي


الجزء 2


قنا على امال حيت هو حاس براسو و لبنت للي جات جديدة وعجباتو خاصو يتصاحب معاها هو اللول صدموني بهظرتهم حيت بديت كنفكر فيه والاكين قررت مانطيحش ليه فالشبكا خصوصا زمين عاودولي عليه بلي زهواني كيتصاحب مع بنت سيمانا ويقلب عليها سوا قدا غارادو سوا لا واحد نهار خرجت انا وختي وبنات دربنا نتساراو وقفنا نشريو لاكلاس شريت انا للولى وسبقتهوم قطعت الشاريع هو يوقف علي وكانت معاه شي دراري فطوموبيل وكولهم كانو سكرانين شفت فيه غب هو للي كانشوف فدوك العينين الزوينين مقلوبين وكيضحك خفت وتميت راجع اللور عاد زاد فحالو قالولي لبنات هو ديما على داك الحال تخلعت مشيت للدار وبقيت كنفكر فديك الحالة للي شفتو بيها ماحملتوش والاكين كيغاندير نخلي قلبي مايتعلقش بيه ،مابقيتش كانخرج واخا كانقنط جا الدخول المدرسي تسجلت و بديت القرايا وكانتمنا مانتلاقاش بيه حيت مين كانشوفو كانولي حمرا وكانبدا نتفتف فالهدرا تعرفت على بنات واحد كليكا ديال البنات وليت مصاحبا معاهم وقت ستيراحا كنخرو البرا نشريو الحلوى و رايبي واحد نهار خرجنا فالعشية مين تمينا راجعين تلاقينا بولاد قيسمنا حدا باب الكوليج دورت وجهي لجيهت الشاريع هو يبانلي على رجليه ديما ف الطوموبيل اول مرة نشوف فورمتو و طولتو ومشيتو وحوايجو الي دابا مانسيتهومش واحد شوي كيبان لي جاي جيهتي تصدمت حتى بان لي دخل وسط الكليكا هو يجبدها بتصرفيقا لواحد البنت كانت معانا فلكليكا هو يجرها قاليها سيري للدار تانتفاهم انا وياك وشد لولد للي كان حداها كاليه لاش واقف معاها وجاوبو داك دري قالو غي بنت قيسمي مابيني وبينها والو ولف عليه قاليه اخر مرة توقف مع ختي ولا تلوم غيراسك عاد شفتو مزيان و عىف شاباه للي بينو و بين ختو الصغيرة ماعجبتنين الطريقة الهمجيية اللي تعامل بيها وهو حلال عليه يتفلا على بنات الناس حيت بوكوس و عندو طوموبيل ولاباس عليهم ولاكين قلبي ماطاوعنيش عاد ماكيزيد يتعلق بيم و كانفكر فيه كثر من اللول وصبرت وخبيت للي فقلبي بش مانبيش لشي حد ظوزت داك لعام ونجحت طلعت لليسي درت تاخاصوص رياضة وحيت غي هو للي كان معمر قلبي و تفكيري كانو بزاف كيبغيو يهدرو معايا و ماكنتش كانبغي ناعرفتش كن حاسا بلي شي نهار غانهدر معاه ونبدلو للا فضل بديت القرايا من بعد ماسافرت فالصيف باش مانتلاقاش بيه وليت نشوفو صباح و عشيا حيت ماملش بغا يطيحني فالشبكة وطحت نيت والاكين غي فحبو وحلفت مانطيح ليه ونتنازل ليه بسوهولا و هوا بدا معايا حرب الاعصاب يدوز من حدايا يبقا يشوف فيا يتبسم ويمشي فحالو كنت كانتعذب كانشوفو كيديرلي هاكا وخلاص مين كانشوفو واقف مع شي وحدة


الجزء 3

نجحت ف سانكيام وطلعت للسيزيام من بعد ماكاندوز الصيف بعيد على المدينة جديدة باش النسا الريفي كيجي عندي شي حد يهدر معايا ماكانبغيش حيت هو ملك قلبي و عقلي والروح ديالي كانعس بيه و نفيق بيه و مين سالات العطلة قبد الدخول المدرسي كنت خارجة نتسهر وانا نتلاقا بواحد البنت كنت كانعرفها فسلا تاهوما جاو سكنو هنا هي كانت لباسا حيت ختها فالخاريج كانت كاتسيفط ليها لحوايج واخا معيقين ماكانتش كاتسوق وراتني دارهم وريتها دارنا ودرت معاها نجي عندها غدا اوا لاغدلين عشية مشيت عندها كلسنا فدارهم تادلم احال قاتلي يالاه نوصلك غادي نتلاقا بواحد لولد بوكوس قاتلي يالاه تعرفت عليه سيمانا بقيت كانضحك قليها دغيا يالعفريتة مازال ماسخنتي بلاستك قالي هو للي لسقني وعجبني قالي يالا نمشيو نسيفط ليه ميساج يجي نوسلوك بجوج وافقت و ياريت ماوافقت صدما كان بالنسبة ليا مين شفتو هو جاي عرفتو واخا كان الظلام وصل عندنا سلم عليها من وجها ومين مد يدو ليا وهز راسو فييا بقا مصدوم قاتلو هادي كانت صاحبتي فسلا هو بقا ساكت وانا تمنيت نموت انا و هو و بيناتنا بنت صافي طريق كولها وانا ساكتا تاهو ساكت كانسمع غي صوتها هي والاكين ماعرفتش شنو كاتقول حيت مرفوعة وصلوني قلتليهم يالاه بسلاما مشيت دخلت لبيتي قلت لماما فيا نعاس مايبرزطني تاواحد وتخشيت تحت ليزار وكلست كانبكي تاداتني نعاس بقات حبست راسي فالدار تابدينا لقرايا بديت كانتلاقا بديك البنت وكانتعامل معاها عادي تالواحد المرة شفتو كيهدر مع وحدة وانا نزعم وسولتها قتليها مازالا مع الريفي قاتلي لا قلبت عليه مابغيتش نحكر خفت تعيق بييا داك العام.عاودت قرات معايا ختو ولينا صحابات حيت ف التاسعة كنا كنهدرو مع بعضياتنا مرا مرا دابا ولينا كانتلاقاو خارج لليسي ماكانزعمش نمشي عندها لدارهم كانخاف

الجزء 4
نتلاقا بيه ولا كيشوفني معاها بزاف وكيجي هو وصحابو حدا للييسي قدامه كانت البيعة و الهضورة مين ماكانكونوش قاريين كانكلسو فيه واحد المرا كان كالس هو و جوج صحابو وانا كنت كالسا مع شي بنات بعادين عليهم شوي تمت واحد البنت جايا العندنا مين كلست هي تقول عرفتو الريفي على من قاني قالوليها على من قاتليهم على امال حيت مين كانت دايزا من حداهم سمعتعم شنو كيقولو بيناتهم سولو صاحبو قالو شنو سميتها قاليهم امال واحد فيهم قالو شنو لابسا قالو فيستا كحلا وطالقا شعرها طويل قالو باينة فيها مايدار بقا كيدحك وقاليهم عندها فصالا مطرطقا مين قاتلي ديك لهدرا حسيت بنفسي ضاقت حيت واخا ماعطيتوش فورصا منين يدوز لييا مازال حاطني فبالو يدوزني حتى انا خليتهم ومشيت للدار سديت علي وكلست كانبكي حيت صافي فات الفوت مابقيتش كانتحكم فقلبي ونبزز عليه مايبغيهش وحيت هو مايستاهلش نعطيه قلبي صبرت وقاسيت وانا كنشوفو ديما مع البنات وحاولت نشغل راسي بالقرايا واخا صعيب بديت نتعاود مع جوج بنات وكريت ليهم بلي كانبغيه حاولو يساعدوني ونصحوني باش ننساه حيت هو ريفي يدوز فالبنات تايعيا فالاخير يمشي يتزوج ريفية من بلادو ولاباس عليها بحالهم موشكيلتي تاحد فهاد الدنيا ماكان كيعمرلي عيني ولا نقد نهدر مع شي حد كنت كانتسناه يحس بي هو لاشفتو بحال ملكت الدنيا لاشاف فيا بدوك العينين عاد كاترجع فييا الروح كنت كانحس بيه من البعيد كانقول البنات هاهو جاي والله قريب حتى كيبان يبقاو يضحكو عليا كيقولولي عندي الحاسة السادسة وانا كنت كانحس بيه غي هو بوحدو تسدت لي الشاهية و ضعافييت مابقيتش كانعس من كترت ماكانفكرفيه تراجعت فقرايتي واخا هكاك نجحت ف اولى باك داك الصيف ماسافرناش حيت جدا مسكينا ماتت الله يرحمها من اطيب خاق الله اتر فيا موتها فنفس لوقت واحد

لجزء 5
جارنا فالخاريج كيدي الناس ل اسبانيا بكونترا داك لعام جاب بزاف الكونترات حيت خويا لكبير مامرسمش فشي خدما قرر بابا يبيع الدار باش يسيفطو كونترا ب سته د لمليون ماكانش عدنا منين نجيبوها ولا نتسلفوها هاكا بابا غامر على وديت يعتق خويا بعنا الدار وعطينا لفلوس كيما عطاو الناس وحيت رتافع شوية العقار شرا بابا ارض قريبا لدار الريفي ب عشرين مليون ورهنا حدا دارنا اللي بعنا ب خمسه مليون وللفلوس الي شاطت شرا منها طوموبيل حيت الي كانت عندنا فسلا كان باعها ديك الوقت والباقي سرفناه مع المودة ساعا داك لعام من زهرنا اسبانيا وسلتها الازمة وهاداك اللي عطيناه لفلوس هرب لبلاد اوخرا بقا كولشي معلق وانا كنت مراهقة مرضت حيت ماكنتش باغا دارنا تباع تاحد ماكيغامر بدارو وليت معصبا وكانقول لبابا نتا سبابنا بغيتي تعتق خويا صدقتي غرقتينا كاملين الحمد لله بردنا ديك البقعة ولات تشدني لاكريز مين كانتعصب بالخصوص جاتنا الازمة فسن اامراهقة ديالي وليت حساسة بزاف وكنبكي ديما بسباب وبلا سباب دوزت الصيف كحل بدا الدخول المدرسي وبدينا نقراو ورجعت للضغط النفسي معاه ولا كيدير معايا تاحراميات حيت حاس بلي كانحس من جيهتو بشيحاجا حيت تزنيكت وجحي كاتفرشني كانتلف فالهدرا مين كانشوفو ولا كيدوز من حدايا وللي زاد اكدلو احساسو كنت واحد المرا ف ساحة الرياضة ماقديتش نلعب وكلست جات ختو عطاتني بورطابلها شنو قالي راسي جبدي نمرتو من الريبرطوار فعلان داكشي اللي درت دغيا حفضتها فالليل دبرت على نمرا جديدة و صونيت ليه غي باش نسمع صوتو وليت كل ليلا غي نبقا نسمعو كيقول الو الو واهدري حيت عارف بنت اللي غادير هاكا وهو باقي كما هو تشوفيه تقولي ماكيدير والو زوين بزاف ولا غي حيت مزعوطا فيه كيبانلي اجمل واحد وهو كيكمي و كيتحشش ويشرب عيطلو واحد نهار وحيت ماعارفش صوتي قررت نتكلم الو الو لابس الحمد الله شكون نتي ضحكت و قتلو وحدا زوينا هه قالي على ديك الضحيكا عجبتيني باينا غاتكوني نتي اللي كاتصونيلي كل ليلة وتقطعي ضحكت قالي كاتبغيني قتلو لا غيكاتعجبني وبغيت نصحك قالي والاكين بشرط نعرفك شكون نتي ومنين جبتي نمرتي قتلو لا مانقدش قتلو بغيت نقولك شي هدرا نتمنا تقبلها قال اوكي قولتليه هادوك الدراري اللي كاتمشي معاهم غادي يخرو عليك را الدنيا مادايماش لموت ماكاتعرف لا صغير والا كبير والا زوين والا خايب قالي الله يهدينا بزز علي باش نقوليه شكون انا وقطعت فصباح مين ساليت القراية و خرجت مع تناش بان لي من بعيد ودرت راسي ماشفتوش

الجزء 6
حتى بانلي هز بورطابلو وخسيت ب بورطابلي كيفيبري ف جيب سروالي ماحركتش يدي ودورت وجهي جيهتو نشوف فيه لقيتو كيشوف فيا وكيضحك وخرج لسانو و دار عند صاحبو كيضحكو كيبحال قالي انا عقت بيك معرفتش كيفاش عاق بييا وانا ماعطيتش هاد نمرا لتا حد تا صحاباتي للي عارفيني كانبغيه حدرت راس ومشيت مصدومة من داك نهار زاد الاصرار ديالو باش يوصل ليا ب اي طريقا ولا كيدوز من قدام دارنا كل شوية ويطلق الموسيقى بجهد وكيجي فنصاصات الليل يوقف طوموبيلتو حدى سرجم بيتي بدى يلعب ب اعصابي نوقف مع البنات فحومتي يدوز من حدايا يمشي ويجي يمشي ويجي معاه الدراري يبقاو يضحكو وانا كنقول فراسي يعلم الله شنو كيقوليهم دوزت داك العام ف الضغط كان كيعس علي حدى لليسي مع صحابو وندوز من حداهم كلهم كيبقاو يشوفوفي واحد المرة كنت كالسة حدى لليسي خرجت مع لحداش وقالتلي صاحبتي كلسي نراجعو مع جوج ولاد قيسمنا وهوما ولاد حومتي مين كنا كنراجعو جاو شي صحابو كلسو حدانا شوي وانا نسمع واحد كيعيطليه يالاه كان فايق انا تلفت وليت كنتفتف فالكتابة عاق بييا ولد قيسمي قلتليهوم يالاه فحالنا ولد قيسمي قالي يالاه نوصلك لدار بالموطور مع بغيت غي نمشي مين ركبت موراه هزيت عيني لقيتو كيخنزر فييا وتم جاي لجيهتي وقاسني بكتفو فظهري تصدمت من ردت الفعل ديالو حيت ربع سنين كيشوفني عمر شافني مع ولد هاداك نهار تلفت وغي كيقرا معايا داك لود مابيني وبينو والو دوزت الامتحانات ومانجحتش كنت متوقعاها ديما مرفوعا بالي غي معاه فالصيف كنت كالسا مع بنات درب قالتلينا وحدة راشافت الريفي حط بنت حدا دارنا حاولت مانبينش الغيرة ديالي سمحت فيهوم مين تميت غادا لدارنا وانا نشوف بنت ماقفا و هوا جاي بالطوموبيل الجديدة شراها هاداك الصيف وقف ركبات وقصد يدوز من حدايا ومدور وجهو واجا كان ممكن يدوز من طريق اوخرى دخلت لبيتي عيني عامرين بالدموع ومخنوقا هزيت دفتر الذكريات الي كيهدر غير عليه جاني الالهام بسباب الحب اللي عطيتو ليه كنت كنكتب عليه اجمل شعر وكنت معتابراه الملاك ديالي ماكنتش كنشوفيه تاعيب

الجزء 7
شديتو ودرتو فسطل صباغا خاوي وشعلت فيه العافية وبقيت كالسا فالسطح تاتحرق الكتاب كولو وعيني تسدو بالبكا سافرت من بعد داكشي قولو هربت لعند بنت خالي باش نبكي فراحتي كلست شهر رجعت غي على ود لقرايا العام التاني فالباك درت الحجاب وليت حدودية ومنعازلة بقات عندي غي صاحبتي وحدا اللي هي ختو وماعمري قلت ليها باللي كانبغي خوها دخل البرد واحد النهار كانت بنت خالي عندي وكان خاصني واحد القصة نلخصها وطلبتها من صاحبتي واخا كان مشا لحال مشيت عندها والديت بنت خالي مين كنا واقفين قدام الباب سمعنا شي غوات فالدورا وانا كنميز صوتو وسط مليون صوت سمعتو كيتغاوت وانا نقول لصاحبتي را خوك هادا مشينا طلينا لقينا شي صحابو كيدابزو وهو مخشي كيفك وصدق مشاد معاهد مشينا كانجريو وانا ماحسيتش براس تادخلت كانفك وكانجروه انا وخواتاتو فركتنا جقلا قاتلي صاحبتي تسناي نقول لخويا يوصلكم قلتليها لا لا غانمشيو بوحدنا مشيت انا وبنت خالي للدار غدا فال صباح مشيت نقرا كلست انا وصاحبتي قالتلي باللي خوها لبارح مين فكيناه بقا معصب و مشا سكر وجا كيحيح ناس عيطو البوليس وجاو بغاو يديوه ودفع بوليسي طاح وشدوه دوزوه المحكاما ماحسيتش بدموعي تابداو ينزلو ختو تصدمت فييا ماحكيتش ليها ديك الساعة تال غدا كريت ليها بكولشي فهماتني ولات اخبارو كاتجيبها لييا باه دور لفلوس ودوز غي شهر وخرج حاولت نساه واخا صعيب والاكين العكس كانزيد كانتوحشو ونبغيه واخا كانسمع طوموبيلتو و الموسيقى ماكانطلش من سرجم كانت واحد بنت جيرانا كانترينيو ف لاصال كانت مصاحبا مع واحد الدري ضريف فينما كانو كيتخاصمو كنت كنصالحهم وليت انا وياه اصدقاء كانوقف معاه عادي فالدرب كان كيدوز بعد المرات كيلقاني واقفا معاه بدا يتقرب منو واحد نهار داك الولد كان كيتناقش مع واحد الشمكار هو يوقف عليه بالطوموبيلا قاليه خلي علك الزبل طلع نوصلك فين بغيتي تعارف هو وياه وتبادلو النمرا تلاقيت انا وداك لولد من بعد يوماين وعاودلي داكشي اللي طرا فهمت بللي ماشي صودفا والاكين سكت تانشوف شنو غايطرا من بعد كنا انا وبن جيرانا كالسين حدا الدار هو يعيطليها قاليها غاندوز من حداك نجيبلك كادو وشوي بان لي وقفت طوموبيلتو ونزل منها داك الدري جايب كادو لبنت جيران ورجع عندو مشاو فصباح كنت غادا الليسي تلاقيت بداك الصديق سولني قاللي كاتعرفي الريفي قلتليه خو صاحبتي قاللي كان غالط ميصحابليه مصاحب معاك نتي تاشافو عطا الكادو لبنت جيرانا وسولني واش مصاحب معاك نتي ولا هي وقاليه مصاحب مع البنت اللي مديت ليها الكادو واللي معاها صديقتنا ديماكاتصالحنا ضريفا قالو اه وي وي را صاحبت خواتاتي داخلا سوق راسها

الجزء 8
وفديك الليلة عيطليه قالو نتلاقاو نتقهواو واخا مختالفين كل اختلاف ماعارفش بلي ميكين غي دارو طريق باش يدوز لييا جا هزو بالطوموبيل وكلسو يدورو شي نص ساعا هو يقوليه بغيتك فواحد الحاجة قالومرحبا هو يقوليه بغيت نمرت امال بقا داك الدري كيشوف فيه وعرف السباب اللي هلاه يتقرب منو هو يجاوبو بلا قالو مايمكنش نعطيك نمرتها لا مسولتهاش حيت هي ماكاتصاحبش قالو غيحاول معاها غدا عيطلي الدري قالي هاشنو هنا غاتبدا موعاناتي الحقيقية قدر الله وما شاء فعل كلست من القرايا ومابقاتش عندي الرغبة ندير شيحاجا فداك الصيف دارت ختو اللي كبر منو العرس وعرضو علييا مين حضرت وهوا حاضيني العرس كولو وهو ماهزش عينو علييا وانا ماحاساش بالعالم العروسة ماديتهاس فيها و الماكلا مابغاتش تهبط لي صاحبتي عاقت بي مسكينة مابعدتش علييا خافت علييا نسخف حيت مين كانكونو كانشطحو كيقربلي كنبعد القلب ديالي كيبغي يسكت من كترت ماكيضرب مين ناضو العروس و العريس درناهم لوسط ودرنا سكا كاندورو عليهم شي شاد فشي واحد لوقت حيدو شي بنات هو يبانلي دخل قدامي ماقديتش نشد فيه تاجا ولد هخالتو بيني وبينو مين وقفنا شفتو هدر فودن واخد ولد عايلتو وداك لود دار شاف فيا دوزت داك العرس بالكشايف مين سالا بغيت نمشي حلفو لاخلاوني متيقتش راسي بايتا فدارهم وهو قريب ليا غي لحيوطا اللي بيني و بينو ولات مو ديما كتسول فييا ودخلت ليها لقلبها ولاو ف اي موناسابا كانحدر كانحاول مانتلاقاش بيه فدارهم حيت الخلعة كاتبان فييا وهو كان كيقتلني غي بالتحنزيز مالقا تاطريقة منين يدوز لييا خلاص مين تقربت من دارهم وخواتاتو ولينا نخرحو مجموعين ديما نفس الحلم اللي كان كيجيني كل نهار كنود مفزوعة وندعيليه ياربي تحفضو وليت فنما نخرج نلقاه واقف مع صحابو يبقاو يشوفو فييا تاكاتلف لييا المشية وليت كانقرا درت مدرسة اللغات باش نشغل وقتي واحد النهار عيطتلي صاحبتي قاتلي بلي جداتعا ماتت لبست حوايجي ومشيت لدارهم يالاه دخلت مع الباب لقيتو هو الول زيرت على راسي وهدرتو قلتلو البراكة فراسك ماخليتوش يرد عليا وقلتلو واش لبنات لفوق تاهو تلف فالهدرا كلس يقولي اه اه لفوق لفوق


الجزء 9
طلعت وبالي معاه كنفكر كيفاش تاهو تلف فالهدرا زعما يكون كيحس بشي حاجا من جيهتي موحالش عزيتهم وبزو علي نبات على ود العشا ديك الليلة قلبي كيضرب كانقول فراسي عنداك غي سمعوقلبي فصباح فطرنا ومشينا المقبارا وهو معانا رجعنا مشيت لدارنا دازت يوماين كنت خارجا نتسخر بانلي غادي جيهت دارنا مين رجعت عزيت عيني فالحيط هي تبانلي مكتوبا كنبغيك امال وقلب كبير مسيت لدارنا مصدوما ماعرفتش باش تبليت ماقديتش نصدق من تما غبر كنخرج بغيت غينشوفو نعطيه الضو الخضر باش يجي لعندي دازت عشرين يوم داك نهار مايتنسش لي من الماضي الاليم خرجت فالعشية تساريت مين كنت راجعا بانلي كالس حد دارهم شفت فيه وكانت اخر شوفا اخر مرة نشوف عويناتي الخضرين ماسخيتش نمشي وانا كنشوف ديك التبسيما وداك الوجه والعينين اللي ملكوني مشيت الدار وقلبي مقبوط ونفسي مزيرا دخلت البيت سديت عليا ودرت الراديو وصلت تناش ونص هي تبدا اغنية الوليد الوليد انا جيت انا جيت انا جبت جونيمار وزاد قلبي تزير طفيت راديو ونعست مع تناش ونص دربتني الفيقا وقلبي كيدرب قريت القران ودعيتلو بالسلاما ورجعت نعست فالصباح فقت بكري كلست كانوجد الفطور جا خويا لكبير دخل قالي را خو صاحبتك داى كسيدا ومات ماعقتش براسي تالقيت راسي غادا كانجري فالزنقت شعري عريان لابسا غي بيجاما وكانقول ياربي ياربي نكون غب كانحلم كيما ديما كنحلمو داير كسيدا وميت ماسحابليش الحلم غادي يتحقق وصلت قدام الدار كيبانولي الناس و الكراسي و القاعة كنقول ياربي يكون عرسو وماتكونش كنازتو كنت ديما كنصبر راسي يتزوج شي وحدة و ماصبرتش راسي على الموت ديالو مين طلعت للدار تلاحت علييا ختو كاتقوللي ماعرفتش واش نصبر راسي ولا نصبرك كنقوليها لالالالالا غي كدوب دابا يجي هو موالف يبات برا عاد البارح شفتو مافيه والو بقيت كنشوف فمو حاسا بيها والاكين مامصدقاش كنت مصدوم دموع مابغاوش يهبطو ماخسيتش براسي تالقيتهم كيديرولي الريحة من بعد مافخت الصدما حيت وقت الكنازا كنت مرفوعا ماحسيتش بالعالم كنت كنقول دابا يدخل مع الباب غي كانحلم لدرجة كنقرس يدي نود نطل من السرجم يبانلي جاي كولشي عاق بيا اللي كنت خايفا منو يعرف مشا الحظة اللي ماتنساتشلي مين جابوه فالصندوق مو تلاحت عليه ماخلاواش تقيسو حيت مافيه مايتشاف نهار غانمشيو القبر فتلت يام كان عيد الحب 2012، كيبحال دفنت قلبي معاه مابقات تحلالي تاحاجا فهاد الدنيا ايماني بالله وبقدرو هما اللي صبروني


لجزء 10 والاخيييييييير
كنت كانظل ندعيليه بالرحمة خصوصا مين عرفت بللي مات سكران ضرني خاطري وكنت نبهتو الدنيا مادايماش ماكاتعرف لاكبير لا صغير داك الليلة كان كيودعني بديك التبسيما لوقت اللي ضرباتني الفيقا مع الوحده ونص وتخلعت هو نفس الوقت الي مات فيها حيت الحب ديالو وصل تالنخاع كنت كنحس بيه مقلق فرحان فداك لوقت جاو عندو صحابو والو تمشي معانا مشا معاهم لبواط شربو هو شرب غي شوي مابقاش بغا يكلس مين كان خارج واحد كيعرفو قالو وصلنا معك كانت معاه صاحبتو وصاحبتها ركبو بربعة فواحد الفيراج بغا يدوبل جاي كاميو بغا يرجع الطريق لقاه واحد مابغاش يعطيه البلاصا فين يدخل وتصاطح مع الكامبو كولهم ماتو كنت كندعيليه ديما بالرحمة تالدابا مازال كنترحم عليه واخا سمع بلي تا اللي كيموت شارب كيدخل موباشارا للنار ماكيشوفش فيه ربي وكنت كنقول ربي غفور رحيم واخا غيتخفف عليه عذاب القبر من موراها ب عام تزوجت الحمدلله ربي عطانا نعمة النسيان وقلبي دق للمرة التاني ولو كان مازال حي ماكندنش بلي كنت غانتزج او قلبي يبغي شي حد هاكا ربي مادارش الساباب بش تكون بيني وبينو شيحاجا حيت ربي مكتب عليه يموت كيما كتب عليا نتزوج براجلي حبيبي ونولد وليد ونسميه على سميتو ششششت تبقا بيني وبينكم هادي هي قصتي النهاية