قصة أحببت طفلة الجزء الأخير

  قصة أحببت طفلة  - الحلقة الأخيرة


 قصة أحببت طفلة الجزء  الأخير


هجر : جيجي خلييتيني بوحدي فين مشيتي؟؟؟...
ايمان شافت فيا وحنا نتهزو بالضحك ماشي لحقااش كان معايا لااا على ديك جيجي.. شفت فيه حنا تانضحكو وهو تايخنزر فيها
ايمان : ها عارت الله اختي السيد قدو قداش و تقوليليه جيجي
انا: وااااعععععع جيجي
هيتم و الدراري :خخخخخخخخههههه ..
جاد: هيييييه سكتوونا (دار عند هجر ) انااا سميتي جاااااااد... كنت مع سااارة ف جيسكي... ونكووون فينما بغييت ماسوقكش
انا: هههههخخخ بصحتكم انا خارجة
جاد: فين غادة؟؟
انا: تا بلاصة ا جيجي تشاااو
تانتمشى.. صونيت لماما و بابا من بعد لاميري توحشتو بزاااف...
رجعت.. لقيت الدار خاوية سولت عليهم قالوليا را التحت.. فالبحر..

هبطت عندهم واااو جو واعر مضويين بالشموع مجموعين كاااملين..
تاتبان ليا نسرين و خاطيبها واااااو جيتوووو... سلمت عليهم
جاد جالس مع واحد البنت من هادوك للي تعرفنا عليهم الصباح... هيتم مع البنت الاخرى.. خليل و ايمان هجر مع لاخر مراد مع بنت خرى اناااا بقييييت واقفة بوحدي هما شي حدا شي والسي السيد عايش اللحضة
جاد ابتاسم ابتسامة استهزاء : هههه فين هو رااجلك ؟؟؟!
جا واحد الشخص من ورايا هو من دراري ديال صباح سميتو جوزيف
جوزيف بالتركية: مزوجة بصح ؟؟؟
درت عندو : ههه وي
جوزيف :
جلسنا..
مراد نديرو ركن تعارف من جدييد نبداو ب جاد
جاد : سميتي جاد.. اعزب.. شافيا ..
كل واحد عرف راسو..
انا : سارة 21 عام مزوجة وعندي ولد..
جوزيف : واااالدة... لاااا نتي زدتي صدمتيني بااااقة صغيييرة ... لكن وحدة بجمااالك مستحيل يفلتها شي راجل... راجلك فعلا محضوظ بك.. مالكي فوجهك باقي ماكملش هضرتو حتى ناض جاد شنق عليه بقا تايضرب فيه.. ضاربو نييت جاد يضرب ولاخر يضرب فالاخير الوحش ضربو لاحو الارض و جرني من وسطهم..
باين عليه الغضب كامل تايتهز جرني معاه ...
انا: طلللق مني
جاد : ماتهضرييييييييييش
غادي بالزربة و جارني من يدي.. و انا تانجري نطرت يدي منو .. تانلهت : اوووووففف راك سخفتيني... بدون سابق انذار هزني فوق كتافو... و بدا غادي راسي فضهرو وشعري كامل راجع لقدام..
واااععع وانزلنييي بقا غادي بيا تا وصلني الاوطو خشاني و ركب...
انا: اششش كاااادييييير؟؟؟؟! مانمشيييش معاك غادي و تايردخ بالاوطو تاقلت ايقتلي...
بقينا غادين شحااال تانغوت تانعست..
جاد: سارة فيقي ساارة
ضرباتني الفيقة... نزلي
انا : لااااا جرني معاه دخلني لواحد الدار... بحالا كاينة وسط الغابة

دخلناا... شعل الضواو..
انااا : لااااش جايبني لهناااا لااااش ؟؟؟
جاد: عجببببك يااااااك عجبك ؟؟؟؟!
انا: هههه مكلخ
جاد: شنو!!
انا:stupide ( بحالا كايتسناني نقوليه ننن ماعجبنييش عاجبني نتا )
انا: اكيييييد لانتااا لا هو... وارااااني مزوجة اعباد الله
جاد: داكشي باش كاضلي تهضري معااه باين عليك الزواج،
انا،: مااااسوووقكش...
مشا شعل التلفزة و جلس فالفوتوي كايتفرج...
انا: واااش انبقاو هنااا؟؟
جاد: وييي
حتى لامتى ؟؟؟؟
جاد: حتى توضاح الامور بيناتنا...
انا: ماااانسمعكش
جاد: سااااارة مليي جيييت و انا تااابعك... سمعيليا
انا: فياا جوع...
جاد:هههه واخة و تانتي مخارجااش من هنااا... سيري طيبيلينا ماناكلو...
انا: والله لا دقتيه... مشيت تانقلب حليت الثلاجة بانت ليا بيتزا خاصها غير طيب موجووودة
انا: ديالمن هاد الدار؟؟؟؟؟
جاد:ديااالي
انا: اااه قول ديالك نتا وهجر
جاد : بحال هكاك (درت. شفت فيه ) ههه لا ديالي بوحدي...
انا:. وانا مالي
جاد:. شوفي وكان...
درتها كاطيب... و جا هو : اري نصايب ليك عصير... انا: هاك.. مشيت حطيت داكشي فوق الطبلة... جاب هو العصير...
انا:. ديما كاتجي لهنا ! ؟؟!
جاد:علااش
شفت كلشي واجد
جاد: كنت داير بحساب غدا نخطفك ساعة جابتها الوقيتة ليوم
انا: و علااش غدا بالضبط
جاد: تالغدا و تعرفي...
بديت كاناكل خدم هو فيلم.. 3mètres au dessus de ciel...
انا: واااععع حنا ففييلم دابا
جاد: قرب ليا بليييز سارة نساااي اش درنا لبعضياتنا شكون جرح لاخر شكون من لافوت خلينا نعيشو هاد اللحضة مانفكروش فللي جاي..
انا: اوككيي مي بشرط
جاد : شنو هو ماتقرب ليا مانقرب لييك حنا بحال الخوت
جاد : واخة للي بغيتي...
بقينا تانتفرجو.. تايجيو اللقطات خايبين تانغمض عيني... فقت فالصباح.. لقيت راسي فوق صدرو و هو معنقني بيديه بجوج... تسلت منو بشويا غسلت وجهي ووجدت الفطور..
جاد : هههه اش هاد الحنان على الصباح
انا: فياا الجوع
صونا ليه التليفون.. (بعد عليا بقا شحال شويا رجع تايضحك )
انا: فرحاان
جاد: لااا عادي...
فطرنا بقيت كانتسارا فديك الدار تانطل تايبان ليا غير الشجر...
شويا بدا تايدق الباب.. حليت
شخص نتي سارة المتوكل ؟؟؟!
انا: وي هي هادي...
شخص هادي ورقة طلاقك من المحكمة عفاك سني هنا.. انا كفاااااش ؟؟؟؟؟؟! الشخص : سني..
سنيت و خديت ورقة كيفاااش انا دابا مطلقة علاااش طلق ؟؟
هزيت التيلي باش نصوني ليه لقيتو طافي...
جاد هابط درت عندو نتااا ورا هادشيي يااااك؟؟؟
تايقرب ليا و انا راجعة باللور..

تايقرب وانا راجعة باللور .. حتى حبسني الحيط.. قرب ليا لسق و جهو مع وجهي
جاد:مبروك عليك احياتي..
انا: بعد عليااا ( تايشم ليا فشعري فمو تايلعب ففمي عنقي هابط لصدري.. مغمض عينيه)
انا: ماعمري مانكوووون ليك فهمتي !!
جاد: كيف ما تزوجتي بيا المرة الاولى بالسلاح حتى دابا انتزوجو بالسلاح..
انا : بغيت نمشي
جاد : مكاين فين تمشي هنا اتبقاي
وغدا غادي نتزوجو
انا تانغوت :شنوو بغيتي مني شنووو اه ولا باغي حاجتك هانااا قداااامك بلا زواااج مرحبا.. قطعت التريكو للي لابسة عطاني بواحد التصرفية حتى طحت الارض و بدا تايشخشخ فللي جات قدامو تايهرس و يعاود.. الزاج مرمي فالارض.. بغيت نوض و انا نتجرح من رجلي.. وهو باقي كايهرس انا واقفة والدم ماحبسش
انا: باااااااااركاااااا زگااااااااا رااامااشي غير نتااا للي كاتعرف تهرس

جاد: ماتكلمييييييش ولاااا غادي نقتلك...
انا: قتلنيي هناااا قدااامك..
شير عليا بواحد الكاس جاني ف فخضي..
غادة و كانزطم على داك الزاج.. و تانعرج بفخضي للي دارني
الدم للي خارج من رجلي... قربت لحدا الباب و هي تبان ليا مرايا لاسقة فالحيط...
شقت راسي تخلعت... زروقية وجهي للي باقي ماتشافات و لا صدري للي فيه المصات ديالو.. ولا فخضي للي فالبلاصة زراقت الضربة فيه.. بحرا بغيت نحل الباب باش نمشي و هو يشير بشي حاجة جابها فالمراية تشخشات كاملة..... ماتسوقتش
جاد بصوت غاضب : رجعييييييييي.. سديت الباب و غادة كانجري و مقادراااش المهم مابغيتوش يشدني.. تانجري فالاخير طحت حدواحد الشجرة... رجلي مخشي فيها الزاج و فخضي دارني بديت تانبكي.. تانبكي على حااالتي..
سمعتو من و رايا تنهد..
جاد: فيين كنتي غاااادة ؟؟! مخرج فيا عينيه
انا: بععععد مني بععععد هئ هئ كل نهار نزيد نكرهك.. قتلتييني حراااام عليك هئ هئ الله ياخد فيك الحق...
شاف حالتي تخلع.. هزني..
انا: طلق منيي طلللللق
جاد : سكتيييييي.. تانشهق بالبكى..
رجعني لدار طلعني الفوق حطني فوق ناموسية وخرج..
نضت تانقلب شي حل باش نخرج من هنا.. تانطل على الله يبان ليا شي حد والو..
جاد هاز الدوا فيديه: هنا وسط الغابة الا ماديتك انا مكاين للي يديك..

اجي تجلسي..
جلست.. شاف فخضي و شدو بيديه
انا: بعععد اناا انداااوي
جاد بعصبية هز البومادا و بدا كايذهن..
اناا : اي اي بشويااااااا بدا كايرطب فيديه.. شويا لقا رجلي كاملة دم.. هزني فوق كتافو
انا: واااععع اش كاااادير طلقني مافيا للي يتجابد معاك.. دخل الدووش وحد قدمي فالاڤابو طلق الما وبدا تايغسل فيه حتى سالا و رجعني لفوق الناموسية حطني مشا جاب فوطة بدا تايمسح شعل فيا الضو..
جاد: مالكييي..
انا: دراني رجلي
جاد صبري شويا انا اندير ليك بوماد دارها و لوا عليها الفصمة..

فخضي فيه جرحة صغير دار سبارادرا...
خرج و سورت عليا الباب دالبيت و الدار..
سمعت طموبولتو
نضت تانطل لقيتو مشا.. اوووفف هذا اش كايدييير بغا يخليني هنا بوحدي.... تانضارب مع داك الباب يتحل واالو.. حتى عييت و مشيت تكيت عضامي طايبين عليا عينيا منفوخين بالبكا تريكويا مشرگ.. اشمن حب هذا علاش كايهضر..للي كايبغي مكايديرش هاكا.. حرت فامرو عندو انفصام ف الشخصية خاصو يتعاالج..
ناعسة تاندي و نجيب فالهضرة حتى نعست
جاد دخل البيت لقاها شاف حالتها بقات فيه.. بدا كايقيسليها فشعرها.. سمحيليا اسارة.. اخر مرة نبقا نحط يدي علييك انا كانبغيك كثر من اي حاجة ماكايجمعناش غير الجسد اتا بغيتك نتيي لروحك لطيبتك واخة تزوجتي واخة ولدتي..نستاااهل انا للي مشيت و خليتك بلاما نشرح ليك.. لكن بغيتك.. اه انا انااني حبي ليك اناني بغيتك ليا بوحدي اسارة بغيتك ليا بوحدي وغادي نبقى اناني حتى نكونو تحت سقف واحد...
انا : سمعت كاع هضرتو و درت راسي ناعسة.. غير حسيت بيه سكت و حليت عيني.. ناض تايمسح فوجهو...
انا:بغيت نمشي اجاد...
جاد: هاكي حوايجك بلاما دوشي ايلا ماقدرتيش..
انا : شكرا.. نضت باش نوقف.. جا شدني تعكزت عليه تاوقفت... بغا يخرج شويا وهو يرجع عندي عنقني..
جاد: سمحيليا اسارة سمحيلياااا...
انا : ماشي مشكيل غير رجعني..
جاد : بدلي دابا..
خرج و خلاني.. حليت لقيت دو بياس.. و تريكو مع سروال.. سيرفيت... 2 كسيوات طوااال.. شنو هذا ناوي نبقا هنا.. لبست كسوة مشيت غسلت وجهي جمعت شعري لفوق.. و خرجت.. هابطة بشويا فدروج..
لقيتو موجد الماكلة..

علاش هبطتي انا طالع عندك !!
انا: بغيت نمشي اجاااد بغيت نمشي...
جاد : مغاااادااش اسارة هضرة وحدة مانعاودهاش اتبقاي هنااا.. شوفي غادي نتزوجو ولدك ايكون بحال ولدي تانقسم لييك اسارة نديرو فعينيا.. لكن حتى نشرح لكلشي علاااش مشيت.. بغيتك خلاااص تكوني ليا باراكة غير هاد العذاب للي دوزت بعيد عليك...مغاديش ناخد رأيك مع الوقت اترجعي تبغيني كيف كنا.. مشاريعك كان خاونهم ليك داك الشماتة د راجلك.. داز فوجه ولدو اما كنت انحيه من هاد الدنيا..
انا: ماسوووقكش اجاد حياتي هاديك
شوفي اسارة هددوني بيك و انا مشيت باش نعرف شكون ورا هادشي..
شحاال هاذي من عام كنت مراقب مافية و اضطريت باش ندخل معاهم شريك.. نكسب تقتهم ونشد الراس الكبير ديالهم وفعلا داكشي للي طرا دخلت معاهم.. انا كانختاصر لحقاش ماشي هذا هو موضوعنا... شدينا البوس ديالهم.. باش ينتاقم سيفط رجالو وقتلو ليا ختي بطرييقة خايبة بزااااف اغتاصبوها ( تايهضر وتايطيحو الدموع من عينيه صوتو مخنوق) و من بعد قتلوووها لاحو جتتها فالغابة.. نتي قدك قد ختي.. قتلوها بنت 13 عام كانت هي الكل فالكل عزيييزة عليا بزااف كانت خسارتها اكبر صدمة فحياتنا وشكونزالسبب انا دازت شهور على وفاتها مالين دار حيدو كاع تصاورها مسحووها من حياتهم تمنعنا باش نجبدو سميتها فدار تصاورها كلشي لحقااش كانت فاجعة مأساوية دمراتنا كاملين... داكشي باش عمرك سمعتي عليها شي حاجة..
وداك نهار فاش كنا فالمغرب و ضربو هادوك بالسلاح صوناو ليا وهددوني بيك انا مابغيتش نساحب.. رجعنا وبقاو ديما كايهددوني بيك حتى لنهار للي خطفوك سيفطو ليا فيديو ديالك.. الاول ضربوك و التني بغاو يغتاصبوك و يقتلوك بنفس الطريقة ديال هالة.. ديك الساعة جيت وانقدتك.. لكن فاي لحظة يقدرو يقتلوك و شفتك كيف خايفة .. كنت كانموت الف موتة ونتي كاتخلعي فالليل عمري مانسيت على حالة كنتي فيها.. هنا قررت امانكونش اناني خاصني نبعد عليك ونمشي نتاقم من هذاك للي بغا يآذيك.. فاش مشيت عام وانا كانتسارا (تفكرت تصاورو مع هجر مرة اخرى) حتى لقيت البوس.. فاش مشيت نقابلو خرج عندي و انا نقتلو رحالو دورو عليا السلاح ضربني لكتفي سمعت صوت ديال بنت كاتغوت درت نشوف كانت هجر.. من بعد قوا الضرب مافقت الا من بعد 8 شهوور ديال الغيبوبة كانت معايا هجر من بعد شرح. ليا الطبيب.. شلل نصفي كانحرك عيني و رجل وحدو و يد وحدة.. خضعت لبزااف دالعمليات عمري نسيتك.. مابغيتش نهضر معاك و لا نشوفك مابغيت نسمع عليك تاحاجة تانقول هجر قوليلهم بيخير... دازو ايام شهور و ليالي تحسنت و تاكدت بلي هجر هي مولات الفعلة و اتافقات مع البوس علاش ماتهددتش بنسرين تهددت بك اذن هجر و را هادشي كامل ماقلت ليها واالو تعاملت معاها مزيان.. باش نكشفها قداامكم... جيت نشوف شحال وانا غايب عليك لقي 4سنين اسارة رجعت و انا كللي امل باش تسمحي ليا ونعاود ليك اش طرا لي فغيابك.. لكن تلاقيت بامير قدلم الدار.. فاش سولتو ولد من ؟؟ جيتي نتي اخر حاجة كنت نتوقعها و مع ذلك قلت يقدر يكوون ولدي لحقاش ماكنتيش دايرا احتياط.. لكن شفت الخاتم فيديك وgلتيلي فعمرو 3سنين دونك نسيتيني...
دموعي شلااااال معاارفاش اش ندير خفت نقوليه راه ولدو خفت من ردة فعلو تفكرت فاش قاليا عمري نسامحك.

ماعرفتش اول مرة تانحس براسي خايفة منو.. تلحت عليه عنقتو وبديت تانبكي حتى هو عنقني وتايبكي...... بقينا شحاال معانقين عاتبنا بعضياتنا غير بالدموع
جاد: عمري مابقيت نحط عليك يدي سمحيليااا.. انا غير تانبكي.. رجعت جلست و جا حدايا حط ليا راسي على صدرو بقيت هكاك ماقدرت نقوليه والو شويا هز راسو مسح ليا دموعي.. ماتبقاايش تبكي انا غلطت فحقك خلينا نساو... قررت مانقوليه والو حتى يفوت هادشي و نقولهاليه بشي طريقة اخرى تانحس براسي مخنوقة.. بقينا تانشوفو فبعضياتنا تايتأمل فوجهي و كانتأمل فوجهو الله شحال توحشتووو توحشت نطول فيه الشوفة ونتامل فعينيه نقيس وجهو... بقيت تانقيس فلحيتو قست عينيه بحال ايلا اول مرة نشوفو.. باسني لعيني... رجعت حطيت راسي على صدرو و سكتنا... فقت الصباح. لقيت راسي فناموسية الفوق و مغطية..
شويا. دخل جايب ليا الفطور...
جاد: صباح النور
انا : صباح الخير .. شحال فالساعة
جاد هادي 12..
انا: خاصنا نمشيو
جاد : نن بقااي حتى تبراي شويا ونمشيو فطري ابعدا
انا: نن مكاين منين يدوز...
جاد: حااولي... تليفونك من الصباح كايصوني جدي يمكن امير بغا يهضر معاك.. طرت على التيلي صونيت لهم
جدةبالتركية : الو بنتي كيدايرة توحشناكم ياك الامور هي هاديك.. هانا اندوز. ليك امير توحشك
امير:الو
انا : الو حبيب ماماه.. توحشتك..
امير : تا انا اماماتي..
انا: نتا للي سخيتي بيا..
امير : هنا زوييين ولكن وحشتك ماما
انا: انا كثر بيبي.. شنو كادير مهليا فيك دلال؟؟ كاتخرج الالعااب ؟؟! خدات ليك داكشي للي بغيتي؟!! ..
امير : اه.. و خديت ليك تانتي كادو...
انا: ههه ولدي حبيبي مانسانيش
امير : بسلامة ماما..
قطعت تانضحك شفت جاد كايشوف فيا و تايبتاسم..
جاد: توحشتيه
انا : بزاااف...
جاد: اتبقاي هنا بين مابريتي و من بعد نرجعو اوكي
انا:واخة..
بقينا على داك الحال 4 ايام تشافيت شويا.. جاد تايعاملني باحترام و حتى انا هكاك... محاولتش نجبد معاه الموضوع ماقدرتش بحرا ماشفتو مهدن.. تشافيت وليت كانتمشى على رجلي.. زروقة للي فوجهي مشات شويا..
جاد: شنو بغيتي تمشي ليوم

انا : اه
جاد: يالاهي..
هزيت تليفوني و خرجت خليت حوايجي تما.. ركبنا
جاد: انرجعو القصر.. هيتم قالي مابقاوش فالدار..
انا: اوكي.. بقينا غاديين شحاال هبطنا تغدينا ف واحد البلاصة.. و شدينا الطريق.. وصلنا القصر..
مالقينا تاحد غير هيتم و ايمان..
ايمان : تلاحت علياا توحشتتك اختي
هيتم: اخيييرا رجعتو لبعضياتكم... مزياان ملي تصالحتو..
اكيد دابا عرفتي امير ولدك.. كون راك بغيتي غير امتى تشوفو
انا: كاندير ليه براسي لااا لا..
جاد كيفاااش ؟؟؟
دار عندي اش كايقول؟؟!! ... هيتم: سارة على ماعاودتي ليه. واالو !!!! ؟؟؟
 
هيتم: ساارة معاودتي ليه واااالو ؟؟!
جاد: اش كاتقصد بهضرتك... زعما امير ولدي ؟؟!! شدني من كتافي.. ساااااااارة هضريييييي تايغوت بالجهد...

انا:اه را كنت باغا نقولهاوليك..
جاد: امتى كنتي باغاوتقوليهااا امتى؟؟؟؟
انا حيدت ليه يديه : باراكا من الغواااات هكا مايتحل والو..
جاد سكت شحال: شنو غادي يتحل اسارة شنو؟؟ حرمتيني من ولدي و خليتيه يقول لواحد اخر بابا.. تزوجتي وجبتي ليه اب بحال الى انا ميت.. قدرتي دخلي واحد لحياتك و دخليه على ولدي.. وانا شنو فاش شافني كايقول ليا عمي.. واخة ماعرت اش نكون درت عالاقل وريه تصاوري و قوليلو باباك مسافر دابا يرجع اولا مات المهم يعرفني.. مشاكلنا و صراعاتنا هو مدااخلش فيهم... قلتليك اسارة الى كان امير ولدي مغاديش نسامحك..لكن عمري ماكنت نصحابك واش انانية تالهاد الدرجة.. تنهد... كذبتي عليا فالعمر ديالو.. واش ماشي من حقي نعرفو... ولا ماشي من حقو يعرفني غلطتي بزاااف اسارة غلطتي بزااف... مستغرب اكثر كيفاش قدرتي تكوني قاسية حتى لهاد الدرجة كيفاش
طحت الارض تانبكي... كون غير ضربني و مايعاملنيش هاكا مايحملنيش الذنب
يمكن غلطت لكن ماكنتش عارفة واش هو مشا على حسابي... جاتني هستيريا ديال البكا..
جاد: ساااارة سكتي
ايمان: سارة تهدني تهدني اساارة..
حملتيني الذنب.. مشافتنييش شحال تعذبت فاش مشيتي مشفتيش داكشي للي دزت منو مشفتيش حياتي كي كانت شهههر وانا غابوحدي فالبيت فاش قررت ننساااك لقيت راسي حاملة...
جاد : صافي اسارة صافي انا دابا للي مانسمعكش... خرج و خلاااني.. بقيت شحال تانبكي ايمان وقفاتني.. وطلعت لبيتي.. غسلت وجهي و مشيت نعست...
دازت 5 يام هو لاحس ولاخبر... اصلا صاافي مغاديش يسمع ليا و حتى انا. مانعاود ليه واالو الله يعاونو... اليوم ايجي ولدي حبيبي...
ايمان : سااارة هبطي را جاو...
هبطت تانجري.. لقيت الزين ديالي دخل عنقتو تانبوس فيه الله حبيبي شحال توحشتك عمري نخليك بعيد عليا عمري... عنقتو...
امير : حتى اناا توحشتك مابقيتش نمشي معاهم ..
جدة وجدي : يااااك ؟؟! نسيتينااا.. ههه بدينا تانضحكو.. حتى دخل جاد..
شافو امير: عموووووو جيتي...
تلاح عليه جاد تايعنق فيه : اه جيت اولدي حبيبي جيييت و من اليووم مابقيتش نخلييك تايعنق فيه ويرجع يشم ريحتو..
تايبكي... كان منظر حزيين واخة نوصف حتى نعيا مستحيل نقدر نحطكم فالصورة... جاد للي عينيه باين فيهم العيا و الشوق الحنين... احساس بالابوة للي ماعرفو حتى 6 ايام هادي
امير حتى هو بحالا حاس راه باباه عادي يحس بيه ... اصلا انا عمري ما خبرتو بلي ياسين هو باه ديما كانقولو باباك مسافر... انا ماشي انانية حتى لديك الدرجة...
جاد :سارة بغيت نهضر معاك...
جدة : ياله امير نمشيو...
خرجت انا وياه الجردة

جاد: امير خاصو يعرفني انا باه...
انا: ان شاء الله..
جاد: و خاصو يتكتب بسميتي... (بعصبية ) ماشي بسميييت داك الشماتتتة..
انا: اصلا مكتوب بسميتي ياك نفس الكنية...
جاد: باه هو جاد المتوكل ماشي محمووود المتوكل... غدا غادي نقادو هادشي و فاقرب وقت بغيتو يعرفني...
انا: شي حاجة اخرى...
جاد: صدقت اغبى واااحد تانقوليك هانية ولدك يكون بحال ولدي ههه عمري نسامحك
انا: ماطلبتش مسامحتك.. فكرت مزيان امير خاصو يكون عندو باه و حنا انعاودو ليه كلشي...
جاد: خاصو طبيب نفساني صعيب عليه يتقبلني كاب و هو مولف ياسين...
انا: ان شاء الله... دخلت الدار...
مشيت تكيت حدا ولدي حبيبي...
امير : فين كنتي ماما؟؟
انا: كنت كانتكلم مع داك الراجل..
امير : عموو جاد..
انا : اه..
امير امتى يرجع بابا ؟؟!
قفزت من بلاصتي... حبيبي دابا يرجع و را قريييب
امير بصح ؟؟؟
انا: عمري كذبت علييك ؟؟
امير : لااا..
انا: شفتي انا ديما تانقوليك الحقيقة و بابا هضر معايا و قاليا قريب يرجع لعند امير توحشك بزااااااف... و غادي يجيب ليك معاه بزااف ديال الهدايا...
امير : بابا البطل عاوديلي عليه...
انا: شنو نعاود ليك ؟؟
امير : فاس كان كايحارب الاسرار
انا: هههه عاود شنو قلتي.. الاسرار و لا الاشرار...
امير : همممم الاسرار...هههن اوكي بيبي..
باباك راجل قوي.. عندو عضلات بحال باطمان.. كان كاتخاصم مع الاشرار و كايغلبهم بقيت تانعاود ليه حتى نعس... غطيتو حليت الباب بشوية للي كان مامسدودش محلول شويا... لقيت جاد حاط راسو على الحيط... شافني مسح دموعو دغيا و قاد الوقفة 

جاد : شنو ?!! على معارفش بلي ياسين هو باباه...
انا: مكايهمش اش كنت تانقوليه المهم هو دابا يعرفك راك باه...
امير وصل عندنا تايحك فعينيه :ماما بغيت نشرب..
انا: واااخة احبيبة انا انجيب ليك..
جاد هزو ودخلو البيت.. مشيت جبت ليه يشرب لقيت جاد جالس فوق الناموسية... و امير متكي ليه على صدرو... عطيتو شرب..
امير : الحمدلله... ماما... بابا عندو عضلات بحال عمو جاد و باطمان و الاقويااء..
انا: خديتو من عندو.. اه احبيبي بحالو... يالاه اجي تنعس.. جاد عنقو و خرج...
صبح الصبااح... لبست حوايجي ديت امير الكرة و صونيت لجاد باش نتلاقاو مشينا المحكمة صايبنا الوراق طلبو لينا فحص adn...
دازت سيمانة و را داكشي خرج الفحص و كتب امير فسميتو.. فهاد السمانة ماشي غير هادشي للي طرا تبعنا لامير مع طبيب نفساني... و لا جاد ديما كايخرجو كايلعبو هو وياه تايجيب ليه العااب... امير ولا كايهضر غير بيه... جا عندنا نوفل هو ايمان لا تكونو نسيتوه.. ضوبل فالباك و مقادرش يورينا وجهو داكشي باش مجاش هاد الصيف...
انا وجاد ماتنهضروش... مهم هو ولدنا.. هضرت مع ماما عاودت ليها كلشي... رجعت لخدمتي ياسين مابقاش و راني وجهو..ليوم كاينة حفلة بخصوص المشروع. للي طلعت... مجموعة العائلة كاملة فانقرة و رجال الاعماال.. دخلت بابهى حلة والى جانبي ابني حبيبي.. قدمت ليهم المشروع... الكل مبهووور...
الصحافة كايصورو... اصغر سيدة اعمال حاملة مسؤولية المشاريع هضرو مع بابا و جدودي عمي للي كان الفخر باين فعينيهم... عاجزين يوصفو احساسهم بيا لكن انا جاني عادي و انا بنت اكبر سيدات الاعمال.. و اقوى رجل.. تفكرت فاش كنت بنت الكاريان...
الصحفي شنو الحوايج للي خلاوك تكوني بهاد القوة و نتي غير هادي 5 باش جيتي لهنا اولا مكاملاش...
عطيتو نبذة عن قصتي... الضروف القاسية الفقر ... الظلم... غدر الاحبة.. الخيانة.. الامومة هادشي كامل دزت منو وانا طفلة... مراهقة .. ولازلت فبداية العشرينات ام لابن دو 4 سنوات... الشيء للي خلاني نكون اقوى .. و اكييد مساعدة عائلتي هما للي وصلوني لهناا... هزيت راسي لقيت جاد كايشوف فيا... ومانساش الشخص الاسااسي للي عاوني ووصلني المركز جاد المتوكل... ( مهما كانت ظروفنا الا انه علمني بزاف دالحوايج هو للي خلاني نتيق فراسي.. ذكرت الخيانة والغدر تفكرت بهم هجر.. و اكيد احساسي ليه قبل مانعرف الحقيقة.. لكن هو تعلمت منو بزاف دالحوايج.. ماشي ساهل يبغيك واحد بحالو.. الشيء للي خلاني نتيق فراسي اكثر.. واخة ماعرت اش يطرا غادي يبقى
هو مصدر القوة و الشهامة فحياتي... ) بقيت كانشوفيه هو للي مستغرب كيفاش ذكرت سميتو... وانا نطق هاد الجملة الاخيرة للي قلت...
جاد المتوكل هو مصدر القوة و الشهامة فحياتي... شكرا جزيلا
بدا كلشي كايصفق...

عند ياسين*** شاف هادشي... فالتلفزة ناض تايغوت اناااااا انااااا بعلوكة ديال الخلا دمرني الارض شريتهاااا ب للزبابل دالفلوووس صدقات لاعلاااااقة مع المشروووع... خسرتوني والديا و خسرتوني فلوووووسي غادي انتااااااقم منكم انتااااقم.. ساااارة مغاااااديش نخليك تفرحي..

خدرجات الصحافة... صيفط ولدي مع المربية باش ينعس...
و انا بديت كانتلقا التهاني من عند النساء والرجال... الصرااحة عييت من هادش الرسمي
ماما: صبري شويا و تسالي الحفلة...
جاد جا من ورايا: مبروك علييك
انا:شكرا...
جاد : علاش ذكرتيني
انا:ماشي شي حاجة كثر من و لد عمي ماتييقش بزااااف.. انا وياك سالينا
خدا كاس ديال العصير.. المهم سالينا ولا مساليناش تا انا باقي مسامحتكش والله.. انا: ماطلبتكش... جاد: نسيتيني اش بغيت نقول.. هادشي للي لابسة لا علاقة
انا: ههه ماطلبتش ذوقك
جاد: تبتي و حصني باركة من الضحك الخاوي مع الرجال..
انا: بصفتك شنو؟؟؟!
جاد : غير ولد عمك... شافيا بنبرة حادة نقطع ليك رجليك اسارة هانا علمتك..
انا: ماشي سووقك ندير للي بغيت..
جاد: اوكي حبيبة خنزرت فيه...
سير قلب ليك على شي سااطة دوز بيها هاد الساعتين نساني عليك شويا ونتا غا واقف فوق راسي
حتى كاتجي عندنا واحد البنت قرطااااسة... طوييييلة شعرها طوييل عينيها كحلين بطيبيطة مع راسها لابسة كسوة مطلوقة... تاتهضر بالتركية باركات ليا وعنقات جاد
بلا عكز عليه شدها من خصرها و مشا هو وياها دار عندي
غمزني... وراسم على وجهو ابتسامة استهزاء... واخة ياوليييدي توحشتيني شكرتك و نتا تفرفر كبرت ليك الشان...
ايمان : ما هذاااا
: شفتييه ياختي ؟!
ايمان: احمباااك اختي ماتهدني بلاااما ديرو شي شوها هنا خلي هادشي يفوت بخير..
انا: مزيان... كاينة الموسيقى لكن ميتة... مشيت ديدجي... دير شي موسقى رومانسية الله يخليك.. اكيد ايجي شي حد يبغيني نرقص معاه
ناضو لي كوبل منهم ماما و بابا خالتي و عمي عمتي مع هيتم... خليل و ايمان.. نسرين الله الله غير تريكتي قشلة خلي للي نايض... ماتايعجبنيش الزحام بغيت نكون بوحدي...
جاد هو وهاديك تايرقصو كل دقيقة يشوف فيا هاز رااسو زعما انا درتها ليك على قد فمك وهو راا راجل و خفت منو داكشي باش مارقصتش.....
سالات الموسيقى رجعو لمقاعدهم دارو موسيقى خرى رومانسية...
شخص: نتشرف بيك .. الى تقبلي ترقصي معايا!! .. درت شفت فيه الطول قدو قد جاد تاهو فوورمة مع راسو.. انا: هه اكييد... كم انت كريييم يااارب...
شد يدي و دخلنا لحلبة... جاد كان خارج رجع تايتسارا لقاها تاترقص مع هذاك الابتسامة العريضة على وجهها و لاخر تايدور فيها و يرجع يلسقها معاه...
مشا تايجري نقز دوك الدروج وصل لعندهم عطا لهداك.. بلكمة حتى طاح.. دغيا ناض عندو بداو تايتقاتلو للي بغا يفك تجي فيه الدقة العيالات تايغوتو كاين للي خرج... انا نغوت باش يتفكو جاد بقا كايضرب فيه تاقلنا ايقتلو.. رماه فالارض السيد كامل دمايات تحطت عندو تانغوت عيطو لومبلونس... جرني لاخر.. انا: طلققق مني المتخلف طلق عطاني و احد التصرفيقة تبان ليا راسي راني كاندور فدرب السلطاان مع ايمان... خرجني من تما و خشاني فالاوطو...
خرجو و خلاو الدنيا مقلوووبة.. الكل كايتساااأل شنو طبيعة علاقتهم ؟؟؟

غادي و تايخبط... تانشهد صافي غادي نديرو شي كسيدة..
جاد: علااااش تاترقصي مععاه شكون هذااك؟؟؟؟
انا: ماسووقكش شكون نتا تاتحكم فيااا
جاد: ومزاااال زايدا فيه مزال كاتغوتي...تايهز يديه حتى كايبغي يضربني و يعاود يحطها ضحكني واخة مافيا للي يضحك) تانحاااول نخلي راسي مزيان معاك مانحطش عليك يدي ولكن باين ليا بردو عليك عظامك... ماتاتهنااي تاتاكلي قتلة دالعصى

انا: وماااشي سووقك يااه نرقص معامن بغيييت... ماشي غير نتا بات ولدي اتولي تحكم فيا.. غلطة وندمت عليها ماتيقش رااسك..... حبببس الاوطو بالجهد..
عاودي شنو قلتي ؟؟؟!
انا غلطة وندمتي عليها ؟؟؟!
انا: اه اجاااد براكاا انا وياك تاحاجة ماتجمعنا حتى امير...
جاد:بصح انا نيت تعديت حدودي.. تصحاابي غادي نقوليك هاكا... عطاني بواحد الخبطة تاتزدح راسي مع الزاج... شدني من راسي و حط فمو على فمي كايبوس و يمص.. دفعتو رجع شدني بقا هكاك شي ربع ساعة... حليت الباب و خرجت .. تبعني...
جاد: علااش كاتعاملي معايا هاكا ؟؟ ماجاوبتوش دورت وجهي الجهة الاخرى.. علاااش انا ديما تابعك تزوجتي اسارة كون كنتي كاتبغيني مغاديش ديريها.. ومع ذلك
ماسولتش واش كاتبغيه قلت غادي تنسايه و غادي ترجعي ليا... خزنتي عليا ولدي و باقي تابعك.. علاااش اسارة شنو درت ليك حتى تكرهيني
انا: ماكانكرهكش بغيتك غير تبعد مني
جاد: علاش سمحتي ليه يقيسك مدام امير ماشي ولدو ؟؟؟
درت عندو : هادشي للي هامك هههه علاش ماسولتينيش شنو طرا فاش مشيتي... علاش ماسولتينيش شنو طرا فاش ساقو الخبار بلي انا حاملة.. علاش ماسولتنيش معامن مشيت ندوز الباك...
جاد: عاودي ليا...
انا: فات الفوت اجاد.. فاش بغيت نعاودليك قلتيلي انانية... ههه... صافي اجاد خليني عليك نساني
جاد: لااا قوليليا ورك ليا على ذراعي...
اشنو نعاودليك نعاودليك بلي بقيت شهر فبيتي غالقة عليا مع ذكرياتك و تصاورك ماتنخرج ماكانشوف تاحد... وفاش قررت نخرج.. هههه سخفت. فاش جابوليا الطبيب.. بشرني بخبر حملي قدام باباك و ماماك بابا جدودنا ب 4 البيت عامر بيهم نطق الطبيب و قال مبروك عليك حاملة والباقي كمل من عندك... درت باش نمشي الاوطو شدني.. كملي..
ههه واخة نكمل... خديت تصرفيقة من عند السي محمود

شوهتو معع عائلتو... فاش جدي وماما قالولهم را مزوجة...
نطق عمي ماعندنا مانديرو بزواج عرفي.. خرجو تايتناقشو برا وقارنوني بهجر.. يعني هي كبيرة و بعقلها و بشرفها و انا للي جيت غير البارح وسختهم... هنا بدا الصراع ديال العائلات ب 2 ماما و عائلتها معايا... و عمي و البقية ضد... شفت حتى عييت و هزيت راسي رجعت لبلادي... مابغيتهمش يتفارقو و مابغيت حتى حد يشفق عليا فاش يشوف بنت 17 بكرشها و راجلها هارب عليها.... هنا اضطريت نلجأ لكارت للي عطيتيني... ديك الساعة عرفت لاش عطيتيهالي... فاش بغيت نزل الولد لقيت عندي 4 شهور سمعت دقات قلبو... شفت العيالات مع رجالهم و انا بوحدي... بديت تانتقل تانتشهى شي حاجة حتى انا بحال الحاملات مي مكانلقا تاحد حدايا للي يقابلني ومع ذلك بقيت تانقرا
جاد: وعائلتك...
انا: ماعرفونيش فين كاينة حتى لنهار للي ساليت الامتحان عاد جاو عندي و داوني معاهم بزز وصلت وشدني لوجع...
جاد: كاع هادشي طرا ليك...
انا: عندي الحق نكون انانية و مانوريكش ولدك ... لكنن هو كنت ديما تانعاود ليه عليك
جاد: سمعت كلشي...
انا: دابا الله يخليك بعد من طريقي صافي... مسح دموعو وصلني القصر.. لقيت الصقيل كان صبح الحال مشيت غسلت حالتي.. من داك المكياج والدموع.. و نعست حدا اميري... مافقت تال 12.. تغديت وخرجنا انا وامير تلاقبنا جاد مشينا لعند الطبيب...
الطبيب و لدكم.. طفل نشيط متفهم وكنتي كاتعاودي ليه على باباه الشيء للي ماخلاهش يكون عندو مشكل.. و حتى السي جادعزيز عليه يعني مغادي طرا حتى شي صدمة فحياتو الى خبرناه بالحقيقة...
جاد: يعني نقدرو نقولوهاليه عاادي..
الطبيب : بالتأكيد...
انا: شكرا نعيطو ليه دابا يكون مستاعد؟؟!
الطبيب: اه من الاحسن تكلمي معاه نتي الاولى... ولدكم. مشاء الله ذكي..
عيطت ليه بعد ما خرج جاد والطبيب..
امير ماما علاش جايبيني لهنا فين عمو جاد بغيت نخرج
انا: حبييبي شحال هادي كنت تانقوليك عندك باباك مي مسافر ياك؟؟
امير : اه... و الا قلتليك راه رجع !! ؟
امير : بصصححح ؟؟؟ ... وي رجع و موجد ليك مفاجئة كبيييرة
امير: فين هو ؟؟.. غمض عويناتك..
1 2 3حل عينيه لقا جاد : قدامو... بقا تايقلب تايتسارا على شي حد اخر..
الطبيب : امير.. باباك هو هذا.. جا شحال هادي شحال هادي باش يشوف واش غادي تبغيه ولا يمشي فحالو...
امير : لاااا انا بغيتووو... فرحان تايعنق فجاد حتى جاد عنقو وطلعو لعندو... بابا البطل نتا هو بابا البطل...
جاد بقا مصدوم جاتو ديك بابا فشكل ... عنقو توادعنا مع الطبيب
امير فرحاان بجاد انا قلت غادي يتصدم.. ساعة فرح...
جاد: ليوم انخرج مع ولدي حبيبي... امير نمشيو الالعاب.. جاد: نمشيو فين ما بغيتي ... شاف فيا تمشي معانا ؟؟!
انا: لاا غادة دابا الشركة حتى الليل و نتشاوفو تهلا فيه بيناتنا التيلي... مشا جاد بالاوطو وحتى انا ركبت فطوموبلتي و صلت الباركينغ حطيت طموبيلتي وهو يخرج واحد صحييح جرني معاه
انا: طلق بعععد منيييي شكوووون نتاااا رش عليا بالرشاشة...
تانحل فعيني كاتبان لي غير الضبابة بقيت شحال تايبان ليا راسي فبيت مضلم... و مربوطة كاملة... دخل عندي ياسين..
اهلا بالضيفة ديااالنا شحااال و انا كانتسنا زيااارتك ليا .

هذاا نتااا !! شنو بغيتي مني ؟؟
ياسين :بغيت حقي... كذبتي عليا فالارض شريتها...
انا: شكووون قاليك شريهااا
ياسين: دابا غادي ترجعي ليااا. كلشي كاع الفلوس للي خسرت...
شنو بغيتي ؟ سربي اي فك لياا هادشي فك...
ياسين : بنت ليك مكلخ مغاديش نفكك حتى نفدي فيك القديم و الجديد عائلتك دمراتني و نتي كثر... هز يديه غادي بها لشعري عينيي فمي تانبعد ولكن ماقدرتش مربوطة كاملة هابط لصدري...

بعد علياااا الحمااار بعععد ماتقيسنيييش..
ياسين : هاد المدة كاملة حرمتيني منك ولكن هاد الايام للي غادي تكوني معايا انفدي فيهم كلشي...
عفااااك نعطيييك للي بغيتي غير ماتقيسنييش عفااااك... شنووو مخلية راسك نقية لداك الحمااار
انا: شكوون ؟؟!
يصحابليك مكلخ شفتو كيف كايتعامل مععاك هو بات ولدك... مغادي نمشي تانحيكم كامليين كنت باغي نقتل ليه ولدو.. ولكن حتى نحيدك ابعدا من طرييق... حتى ناخد من هاد الجسد الناعم للي بغيت عاد نشوفو امير....
نتا حماااار ماكتسوااااااش بعد ليااا هلى ولدييي انا انا مستاعدة نعطيك كاع المشاريع ديالي غير. خليني عليك...
ياسين : فات الفوت احبيبة غادي ناخد المشاريع
لكن حتى نبرد رااسي من الحرقة ديالك...
*** فالقصر كانت 8 دالليل.. دخل جاد و امير..
يارا : جاد مامعاكمش سارة ؟؟!
جاد: لا تفارقنا مع 4 كانت غادة الشركة..
الجد:مجااتش الشركة...
جاد هز التيلي باش يصوني لها طافي... مااايمكنش...
محمود: كون راها مع ايمان... دخلو هي و نسرين و الدراري.. فين سارة مامعاكمش ؟؟؟
الكل : لااا
حياة تهدنو شويا دابا تجي...
جاد: اشمن صبرو البنت مكاايناااش و تليفونها طافي الشركة مامشاتش ليها...
بات جاد: يقدر تكون مع ياسين بغاو يصلحو امورهم...
جاد: كيفااش
ايمان: مستحيل سارة تلاقا معاه بحرا ماتهنات منو
يارا : ماشي بعيد ايلا كانو بغاو يرجعو. لبعضياتهم علاش لا
ايمان: خاالتي سارة عمرها مابغاتو اصلا كانو مزوجين غير على الورق..
جاد: شنوووو ؟؟؟
كيفما كاتسمع
جاد: دابا فين تكون مشااات.. انا انخرج. نقلب عليها نتوما اتاصلو مع شي حد كاتعرفو تقدر تكون عندو...
خرج جاد مشا الشركة سول عليها قالوليه مكايناش مي...

غريب طموبيلتها فالباركينغ.. هبط الباركينغ حدا طموبلتها .. تايتسارا عاود صونا فالتيلي طافي.. هز راسو و مشا الشركة ديال ياسين... دخل كايسول عليه قالو ليه مجاش..
صونات السكرتيرة لعم ياسين قالتليه را جا جاد المتوكل كايسول على السي ياسين... ديك الساعة صونا العم لياسين..
العم : سيير فحااالك خودها من هناا را جااا كايسول عليهااا سيير...
*** ياسين
هههه روميو داير عليك حالة... نووووضي غادي نبدلو البلاااصة...
انا: بعد مننيي... خلينيي نمشي و الله حتى نرجع ليك كلشي هئ هئ

ياسين:نن ننن حبيبة دموعك غاليين ماتبكيييش... غادي نديك من هناا.... تايفك فيا تهدنت حتى فك و انا نوض خبطو بواحد الحديدة لوسط راسو و خرجت تانضارب مع داك الباب يتحل حتى و صل لعندي... بغيتي غير العنف هاهو العنف جرني من شعري لاحني الارض على كرشي حط رجليه فوق ضهري دور يديا و عصبهم.. رجع وقفني... خرجنا..
فين غاااادين فها الليل فين ؟؟؟
ياسين : سكتيييي ماتهضريييش...
فهاد الثناء و صل جاد لعند عم ياسين... هز عليه السلاح فين ياسين!!!
العم : ماشفتوووش
جاد: واش بغيتيني نقتلك ولااا شنووو !! ؟؟
العم : تهدن اولدي والله ماعرفت فيز كاين عطاه بلكمة الوجه و عمر السلاح
جاد:اذن كاضحي بحياتك.. عارفني مزيان.. عندي كيالموت كيالحياة.. ياك؟؟
العم : صااافي انا انوريك فين كاينين...
جاد:. دابا بديتي كاتفهم.. خرجو ركبو فالاوطو... و مشاو.. طريق بعيدة وصلو البلاصة فين كاينين.. دخلو لواحد البيت دخل جاد شم ريحتها بان ليه كرسي... بدا كايغووووت جاااابها معاااه لهناااا فين ايكووون داها داااابا علمتيييه يااااااك شوف تانقسم ليك بالله و ماتوريني فين بلاصتهاااا حتى نقتلك و نشرب من دمك
العم: ماااعرفتش فين ايكونو مشاو ماعرفتش...
جاد: سكككككت و هضر معععاه هضر..
تايصوني ليه فالتيلي ماكايجاوبش تعصب بدا تايخبط حدر عينين لقا سنسلة ديالها مرمية فالارض هزها... حيااتي تانوااعدك غادي نلقاااك...
شوووف والله و يقيس شعرة منهااا حتى نقتلكم... عاااااود صوني لييه.. بقا كايصوني الحال بدا كايصبح.. جاد و عم ياسين تايتساراو ماخلاو فين مشاو غبر ليه الاثر... عائلة سارة علمو البوليس..
جاد: 10 هادي و بااااقي هاد الشماتة مابانش..

شويا بدا كايصوني...
ياسين : الو عمي ماجاوبتكش كنت شاد الطريق...
العم تحت التهديد ديال جاد : نتا فينك دابا
ياسين :حنا فاسطمبول فداري انا. وهاد الحمامة.. تايسمع ف سارة.. بعد منييي الحماااااااار خلينييي عليييك...
العم : مزياان ياله بسلامة دابا...
جاد: الكلب لااااخر صبر عليااا والله تانقتلك... ارى نتا داك التليفون لهنا و زيد قداااامي... مشا هو وياه القصر علمهم بلي لقاو سارة خاطفها ياسين.. وحتى هما علموه بلي شافو الفيديو ديالها فاش اختاطفوها من الباركينغ... وجدو ليه الهيليكوبتر و مشا لاسطمبول هو و محمود يارا وعم ياسين.. نزلو بالضبط فالفيلا ديال ياسين...
ياسين تايسمع الصوت ديال الهيليكوبتر تخلع.. مشا تايجري دخل لعند سارة... خرجها معاه هارب بيها.. و هو يلقا جاد قدامو....
سارة : جاااااااد اخيييرا جيتي هئ هئ
شنق عليه تصحاابني غادي نخليييك الحماااار هز عليه الفردي...
ياسين : اااااااا اش جاابك لهنااا شكوون ورااك بلاصتي ؟؟؟؟...
بحرا بغا يقتلو جاو البوليس... خداو ياسين من يدين جاد سارة تلاحت عليها ماماها عنقاتها و خرجاتها معاها....سارة تاترعد و تاتبكي.. البوليس داو ياسين و جاد واقف فبلاصتو بغا يقرب لسارة لكن حشم منها فاش عاودات ليه اش طرا فغيابو..
************
هزيت راسي شفت جاد واقف مكسور حزين مشي تانجري تلاحيت عليه.. تانعنق فيه ونبوس ونبكي بلاوبييك ماكنتش عارفة اش ايطرا ليي اجاااد هئ هئ

هزيت راسي شفت جاد واقف مكسور حزين مشيت تانجري تلاحيت عليه.. تانعنق فيه ونبوس ونبكي بلابييك ماكنتش عارفة اش ايطرا ليي اجاااد هئ هئ مدورة رجلي على ضهرو نتا عتقتيني مرة اخرى تانبوس فييه.. تاهو بادلني ومعنقني بكيت حتى بردت.. ماتسوقت لتاحد المهم هي هاد اللحظة للي انا فيها مانقدرش نتخايل راسي مع شي حد من غيرو مانقدرش.. جاد : ياكما قاسك دارليك شي حاجة ضربك ؟؟!!..
حاطة راسي على كتفو مجاوبتوش..
تانسمع ماما : يالاهو...
جاد: غير خليها معايا دابا نجي انا وياها....
ماما : ماعندكومش طوموبيل.. هزيت راسي نمشيو..
ركبنا فديك الهيليكوبتر..
بابا كايشوفينا مصدوم من هادشي للي قدامو ماقادرش يتيق كيفاش واش حنا كانبغيو بعضياتنا.. جلسات ماما حداه و انا حدا جاد.. تايمسح ليا فوجهي وفشعري عدتكيت عليه.. بابا دار براسو لماما زعما شرحيليا اش واقع !! ؟ و صلنا القصر.. كان خاوي الكل كاين ف انقرة.
...
جاد دخلني لبيتي.. : سارة رتاحي ماتبقايش تفكري تهدني شويا صاافي حتى حد مايقيسك مدام انا عايش.. خاصكي تبدلي.. ماتبقايش بهاد الحوايج دابا تمرضي..
انا : بغيتك تبقا معايا عنقني انا ديما معاااك حبوبتي... بلاتي نعيط على يارا تبقا معاك بينما بدلتي و نرجع...
عند يارا***
محمود: كيفاااش سارة و جاد من امتى ؟؟؟!
يارا : تهدن امحمود..
محمود: كيففااااش نتهدن واش هادشي علاش طلقات من بات ولدها؟؟
جاد: بابات ولدها هو انا..
محمود : كيفاااش؟؟..
جاد: انا وسارة كنا كانبغيو بعضياتنا شحال هادي
محمود:( شنق عليه)و علاااش تفليتي عليها ؟؟؟ علاااش حملات منك و هربتي...
جاد: انااا ماهربتش ماكنتش عارف واش حاملة مني... بدا تايصوني التلي..
محمود الووو اه انا جاي دابا.... نكملو هضرتنااا من بعد ايلا سامحاتتتك بنتي انا مامسامحش..
يارا فين غادي ؟؟
بغاو ياخدو اقوالي.... جاد انا غادي معاك.. خرج هو وياه ماكايهضروش.. دخلو لعند الضابط نفس البلاصة للي خدام فيها جاد.. خادو اقوالهم و خرجو...
سارة دوشات ولبسات حوايجها.

محمود فاش عرف ياسين يقدر يكون هو ورا المشاريع ديال بنتو.. مشا جمع الادلة ضدو و زيد عليهم هاد الاختطاف.. عطاهم الادلة و خرجو مع البوليسي فطريق القصر عند سارة باش ياخدو اقوالها.. وصلو لعندها عطات اقوالها..
خرجو من بيتها و دخل جاد..
حبيبة وليتي شويا
انا: حمد لله ولدي فينهو ؟؟؟!
جاد: را بقا فانقرة..
انا :لااااا غادي يقتلوه ليااا ايقتل لياا ولديي
جاد: تهدني هو را فالحبس دابا حتى حد مايقي امير هاكي هضري معاه صونا ليهم و دوزو ليا ولدي.. طلبتهم يجيبوه ليا...
عنقني.. باراكا بيبي درت عندو توحشتك والله.. باب ماقال والو ؟!
جاد: نن.. اجي تنعسي.. شدني من ضهري وانا نقز مالكيي ؟؟؟
انا: واالو والو انمشي نعس... جرني هز ليا تشرت على ضهري.. واااااااش هوووو للي داااار لييك هاد الحاااالة... الشماااااتة لاخر علااااااش ماقتلتوووش تايغوت و يخسر فالهضرة تاطلع كلشي....
بابا وماما: اش واااقع ؟؟؟
شوفووو اش دار ليهاااا حيد ليا تشرت هو كاع صافي اجاااد دورني لعندهم

بابا : مكاايسوااش تانواعدك ابنتي نتاقم ليك منو ومن اي واحد بغا يآذيك... شاف ف جاد..
جاد: اناا عمري مانآذيها و لا بغييت نآذيهااا و فاش تعرفو علااش مشيت غادي تعدروووني... و دابا سمحوليااا ملي سااارة سمحاااتني عندي بالدنيا كاملة ووالله مانخليهااا بغييتو ولاا كرهتو
بابا:خرج خرج اجاااد..
انا: لااا مايخرجش ابابا عفاااكم تهدنو ماما انا عارفاك كرهتي جاد.. و بابا دابا عاد عرف.. لكن انا بغييتو.. هو اضطر باش يمشي..
بابا:ملي بغيتيه ماعندي مانقول الله يعاااونكم فحياتكم و ماتعرفوني مانعرفكم.. طحت الارض تانبكي
علااااش ابابا علاش واش ماعنديش الحق نرتاح شويا.. ماتمنيت تاحاجة فحياتي قد نتجمع انا و جاد وولدنا تحت سقف واحد مرتاحين مايحقد علينا حد..
ماما: كنتي بيخيييير بلااا بيه ا سااارة غير جا ونتي ترجعي كيف كنتي وااااش نسيتي اش دوز علييك نسيتي فاش مشا وخلاااك..
بابا: بنتي تمحنااات ونتا سبابها الله ياخد فيك الحق
ماما: للي غدر مرة يغدر مرتين
انا: ماغدرنيش هئ هئ..
ماما: نسيتي تصاورو مع هجر... مسحت دموعي اي وااحد تايغلط اماما
جاد: اينا تصاور ؟؟؟ سارة هضري...
انا: والو اجاد صافي انا سامحتك

ماما: هههه لقاااك مسطية و باقا صغيرة رجع تاني لعب ليك بعقلك.. جااد خلي بنتي فحالها تيقناك مرة مانعاودوووش نتا ماتستاهلش امير يكون ولدك...
جاد: خرجوو خرجووو خليوني معااااهاا نتووووونا ماتفهمووش و عمركم تفهموووو انا سارة نفدييها بحياااتي بغييتها كثر من راااسي.. مااسوقييييش انا مامزيااانش غير خرجو خليوني معاها
بابا : نتااا للي خاصك تخرج... نتااا
انا: عفاااكم خليونا بوحدنا عفااكم...
خرجو و خلاونا...
نزل عندي الارض.. اينا تصاور ا سارة... عنقتو عفااااك مابغيت نتفكر واالو صاافي خلينا نبداو صفحة جديدة.. عنقني.. سارة انا عمري ماخنتك والله باسني فجبهتي خاصك تساراحي اسارة تالغدا ونجي عندك..
انا: فييين غاااادي ؟؟!
جاد: اجي الحمقة ديالي اجي جلس فوق الناموسية و حطني فوق صدرو تايدوز على شعري.. بصحة الدوش
انا: يعطيك الصحة..
جاد: واخيرا سامحتيني...
انا: كانحمااق عليييك
جاد : الله شحال توحشت نسمع هاد الكلمة..
انا : واعدني ماعمرك تخليني...
جاد: ماعمري نخلييك احياتي والله.. واعديني تانتي واخة يطرا للي طؤا عمرك تخليني..
انا: تانواعدك.. هزيت عيني فعينيه.. بقا ساهي فيا خطفت قبلة من فمو... و حدرت راسي..
جاد: عاااودييها مامحسووباااش... كنت ساهي...
انا: ههه نن
جاد: بدينا تاااني...
انا: اي اي ضهري..
جاد: بشوووياوعليييك بشويااا تايترعد..
انا: امم ضربتيني كثر من هاكا...
جاد : انااا واخة. شي حد اخر لاااا اوووفف
انا: صاافي تهدن حبيبي را تشد فالحبس..
انا حمااار ملي ماقتلتووش..
صافي بدل الموضوع..
جاد: كان يا. مكان ف قديم الزمان واحد البنييوتة مشرملة... ركبت حداها فالطيارة...
انا: واااععع كادق عليااا دق من الباب مادقش. من الشرجم..
جاد: هههه شكون هضر عليك..
انا: يالله كمل نشوف..
بقا تايعاود ليها حتى نعسات حطها ف ناموسيها غطاها وخرج..
صونا لايمان..
الو ايمان اليوم تكووني هنا نتي و هيتم محتااحكم ضروووري...
ايمان : را بغينا نجيو كاملين ماكايناش الطيارة.. 
جاد : المهم غدا ركبو فاول طياارة...
صبح الصباااح..
عند سارة ***
فقت مدكدكة كاااملة تانحس براسي مقادراش نتحرك عينيا منفوخين.. ضهري دارني رجل داك الحمار ب صباطو هكاك مصورة... كرشي شعري... اوووف الحمدلله مقاسنييش.. يععع كيف نتفكر نبوس شي واحد من غير جاد ينوض ليا خاطري..
لبست حوايجي وهبطت عندهم لقيتهم مجموعين كاملين كانت 12 دنهار..
كلهم كايطمنو عليا..
ايمان: جيت عندك اختي لقيتك ناعسة ماقدرتش نفيقك..
عنقتها.. توحشتك.. امير فين هو..
ايمان: را مع جاد التحت..
ماما وبابا شافو فيا.. شفت فيهم.. حدرت راسي وانا نزل
لقتو تايتريني بيه..
صباااح نووور احبااابي
امير :مامااااتي هزيتو لعندي.. واخة مقادراش
جاد : كيبقيتي
شوياا.. نتا فايق ناشط..
جاد :معايا اغلى ناس ومانفرحش...
عنقتو .. عرفتيي اش توحشت..
شنووو ؟؟
دير تراكسيون ونركب فوقك واااععع ديك الساعة فاش درتيها لي را كنت حاملة بامير...
جاد :حبببوبتي يالاه اجي نتي وياه
دارها و جلست فوقو.. ربعت رجيلاتي وجلست امير فوقي هههه تانتهزو ونتحطو امير تايضحك...
نضت من فوقو باراكا عليا.....
ناض دغيا تاهو و لصقني معاه.. وااععع بعد علياا غادي يشوفونا...
جاد:للي بغا يشووف يشوووف...
انا: ويلي اميير...
جاد : عادي غير باباه و ماماه...
انا: لااااا عطيني التسااع
جاد: ماكرهتش نخطفك ثاني و نتزوجو..
انا: هاهاها والله لاكانت ليك هاد المرة ايلى ما خطبتيني من عندهم و هما رااضيين عليااا لا تحركت لشي قنت
جاد: دااكشي للي ايكون العمر..خلينيي نمشي راني تقزدرت مع باب بما فيه الكفاية...
جاد: دااابا نتصااالح مايهمكش...
درت عندو ايلاااابيووو
جاد: هه يلابيووو سعيييدة...
عاود شنوووو...
جاد: الفيديو الفيديو.. اممم نصحااب... جريت معايا امير و مشينا..

طلع لبيتو دوش و خرج. الكافي باش يتلاقا مع ايمان وهيتم..
ايمان: هاهما تصااور جاوها من بعد شهر فاش مشيتو.. حلهم دااخ هو و هجر عريانين هو ناعس على كرشو شويا داير و حداه هجر مغطيا بايزار..
اوووف هادشي امتى وقع..
هيتم : ملي نتا نتأكد مادايرش هادشي اليوم غادي تفضح كلشي..
جاد: اه صايبتي ليا الكاميرا.. برونشيتيها مع tv ..
هيتم كلشي موجود..
ايمان : خاصهم غير يكونو مجموعين كاملين..
هيتم : ولا علييك اليوم انجمعهم كاملين باش نتحدت معاهم فموضوع زوااجي...
جاد: مزياان الله يحفظكم انا غادي... مشا وخلاهم...
ايمان: جاد متهور خفت يدير لهجر شي حاجة..
هيتم حنا انعلمو البوليس و كيف تعتارف هجر.. يشدوها..
ايمان: حتى هذا حل واخة كاتجيكم لكن
هيتم : ماكناش بغينا نوصلو لهادشي ولكن اضطراتنا.......
وصل جاد القصر .. بينما خلطو عليه الاخرين تغداو مجموعين..
هجر: ههه يوماين غبرت فيها لقيت الدار مقلوبة سفاها على علاها...و اكيد بطلة الاحداث كيف العادة سااارة... ههه
عمتي: هجر سكتتتتي...
تغداو.. نوفل خرج هو وامير مشاو الكرة جاد طلع.. وتبعاتو هجر.. اووففف ديما نفس العااادة.. هيتم الحمدلله تغدينا.. دابا اجيو الصالون كامليين بغيت نهضر فموضوع زواجي..
نسرين : يااااااي اخيرا انحضرو لشي عرس..
جلسنا فالصالون
انا:داااك بوركاابي ديالك نتي وهادي للي حدايا امتى حددو لكم. العرس ولا غير علموكوم كيالبقر و خلاوكم...
خليل :احم احم مرتي ماشي بقرة...
تاتفرنس ليه.. نوضي يالبقرة ايكون اتايتفلى عليك.. فرنسي ليه..
بداو تايضحكو هيتم تايعاود لينا على خطيبتو..
ايمان: بغينا نشوفو تصورها..
مراااد: اااه وريها لينااااا بغينا نشوفوها...
جدي : للي حشمو ماتو...
خليل: والله اجدي غير فالعهد ديالكم مكانوش تصاور.. اما كون راك ضل تسيلفا مع الميمة.. واععع تانضحكو عليهم..
هيتم شعل التلفزة فاذا بناا كانتفاجئو مايمكنش

جاد مع هجر...
جاد: حبيبة ديالي امتى نعلموهم بلي انا تانبغيك و بغيت نتزوج بيك...
هجر: وااااو انا مامتيقاااش كاتكلم بصح اجاد؟؟؟
جاد: اه غير ماكانبغيش نبين قدامهم...
هجر : خاصنا نعلموهم ف اسرع وقت عنقها.. شوي جبد ضرف فيه تصاور حبييبة امتى سيفطي هادو لسارة..
هجر: ا ا ا لااا ماسيفطهومش
جاد: نن سيفطيهم مزيااان ملي سيفطيهم اصلا كنت باغي نتهنا منها..
هجر: ياااك انا تانفكر سيفطهم ليها فاش يالاه كي مشينااا... كنت جيت عندك لدارك عندي الساروت حليت و لقيتك نااعس و عريااان قلت هادي عي الفرصة فين تشوفنا انا وياك وتنسااك...
جاد: احسن حاجة... عاودي ليا كيدرتي حتى تلاقيتي بالبوس للي قتل ختي
هجر : جاد انا بغيتك بزااف ملي كنا صغاار لدرجةدخلت الشرطة غير لحقاش نتا داخل ليها و نتا عمرك ماتسوقتي ليا .. فاش جات سارة وليت تانشوفك معاها بزااف نع المدة عرفت راكم على علااقة مع بعضياتكم... لقيتكم مزوجين.. تصدمت بزااف ماترددتش باش نقتلها سيفط للي يقتلها لكن كنتي ديما كاتنقذها.. بقا ليا حل. احد هو نشدك من اليد للي كاضرك هي اختك للي ماتت.. هنا التجأت البووس.. و اتافقت معاه انا نعاونو فخدمتو وهو يعاوني باش يرجعك. ليا.. صيفط ليك رجالو وهضر معاك هو بنفسو... ونتا فاش يخيروك يا تبعد يايقتلو سارة بعدتي و مشيتي لاميركا.. انا تبعتك.. حتى اتفاجئت نهار جيتي عند البوس وقتلتيه كنت عندو. ديك الساعة...... بقاات كاتعاود على المعناة فاش جاه شلل نصفي و ماكانش كايتحرك العلاج...
جاد: و علاش قتلتي المدير... عنقاتووو اصلا عرفتك كاتبغيني . اكشي باش مابلغتيش بيا جاد دابا عاد عرفت...
لكن علااش قتلتيه؟؟؟!
هجر : قتلتو لحقاش سمح ليك ماتبقاش فديك الخدمة وغادي يعينك ضابط عادي فتركيا نت فرحتي بزاااف.. تشافيتي و بغيتي ترجع عند ساارة.. قلت مع راسي اليا قتلتو غاظي تبقا معايا ماتمشي فين و حتى الخدمة الجديدة ماتبقاش و ظاكشي للي كان... جاااد انا كانبغيييك بزااااف نقدر نقتل اي وااحد يوقف فطرييقي...
جرها من شعرها انا داااابااا للي انقتلك انااا للي انقتلك قدامهم الموووسخة...
الكل مصدووووم
عمتي : لاااااااا ماتقتلهاااش اجاااد...
فجأة ولا كلشي تايغوت... تانضارب مع الاسنسور يتحل والو طلعت تانجري الفووق الدروج مابغاااوش يتقادااو تانجريي و صلت سخفانة لقيتها مرمية ليه على رجليه.. وهو حاط الفردي عليها...جاااااااد ماتغلطش لااااا عفففاااك هز راسو فيا و بقا ساهي مشيت عندو... ماعرت كيدارت هجر حتى حيدات ليه السلاح.. صوباتو لناحيتي
هجر: هههه ليووووم غادي تموووتي على يدي ليوووم ايلا مكاانش ليا مستحيل يكون لغيري... بدات هي وجاد كايضربو وانا وسطهم حتى تسمع الصوت ديال الرصاص.. الكل جمد فبلاصتو... سكوووت لمدة قصييرة
كان كلشي طالع...

هجر لاحت السلاح... و كاضحك ضحك هيستري سارة واقفة مصدومة... جاد مخرج فيها عينيه بقات كاتشوف فجاد شويا بشويا حتى طاحت كان الدم فكرشها يعني تضربات لكرشها... طاحت الارض..
جاد طاح معاها... ساااارة غادي تبراااي اسااارة مغاديش تموووتي

سارة : ع ف ا ك عفاك ته لى (كاتكلم كلام متقطع)
عفاك تهلى ف امير... خليك قوي كيف ماتانعرفك...
ماتبكيش عليا.. كانبغييك عمر شي حد من غيرك مقاسني.. سمحليا عذبتك... سمحليا...
جاد : لااا سااااارة لااا غادي تعيشي
سارة: شش شش ماتبكييش خليك قوي
... غمضات عينيها..
جاد حط راسها على ركابيه وتايحرك فيها: لاااااااااااا سااااارة لااااااااا ماتخلييينيييييش ماتخليييينيش مانقدرش نعيش بلا بيك مااااااااتخلييينيييش تايزأر بحال الاسد...

يااك واعدتنيي عمرك ماتخليني ساااارة فييييقي احيااتي فيقي.. جا هيتم كايجري قاس عنقهاا.. الحمد لله باقا كاتنفس سبقو جاد هزها و هبط بها تايجري.. جاو البوليس اعتاقلو هجر... الاسعاف هزو سارة و جاد للي ماتفارقش معاها.. دخلوها الصبيطار.. تايجريو بها و جاد شادليها ف يدها حتى دخلوها لغرفة عمليات.. تسد الباب.. خلطو عليه البقية
محمود مصدوم معارفش اش ايوقع لبنتو مامتيقش هادشي للي طرا شويا هذا..
... ايمان سخفانة على صدر خليل.. نسرين تاتبكي وتغوت.. وجدودهم واقفين ب 4 من كثرة الصدمة طاح الحاج المتوكل.. دخلوه الغرفة باش يتسراح.. حياة تبكي و دعي على للي كان سباب.. الكل واقفين تاينتاضرو الطبيب... يارا فغرفة اخرى ماقدراتش تحمل هادشي لي وقع لبنتها
اما زهيرة عمة سارة تبعات بنتها هجر...
بقاو ساعااات فالانتظار تايتسناو شي حد يطمنهم.. جالسين فالكراسا.. جاد واقف حاط راسو على الحيط.. تايبان بحال الطائر المكسورين جوانحو.. يتيم.. كئيب... ضعيف لا حول له ولا قوة.. الدموع مغطيين عيينيه حوايجو عامرين دم... جبد من جيبو سنسلتها.. للي كان لقاها طايحة فداك البيت.. حل لقا تصويرتها هي و امير.. طاحو الدموع من عينيه بغزارة.. لمن بغيتي تخليني اسارة.. لمن!! نتي غادي ترجعي ليا انا وولدك محتاجينك بزااف... مانقدرش نعيش بلا بيك.. بقات هاد الكلمة تاتردد ففمو حتى رجع كلشي تايبكي... خرجات الممرضة.. مسح دموعو و مشا عندها بزربة كلشي وقف ودارو بها..
جاد: شنووو وقع نقذتووها ياااك نقذتوهاا...
الممرضة : هاهو ايخرج الطبيب و يعاودلكم.. خرج الطبيب تايشوفيهم بكل اسى و حزن.. شنق عليه جاد: مامااتش سااارة ياااك ماماااتش
الطبيب :تهههدن اسيدي.. للي علينا حنا درناه حيدنا ليها الرصاصة بشق الانفس.. لكن ماتجاوبااتش معانا المريضة حالتها ضعيفة بزااف خسرات دم كثيير.. الشيء للي خلاها ماتجاوبش.. درنا ليها الميغناطيس لكن دقات قلبها ضعيفة... لذلك خاصها تبقى فالعناية المركزة.. و نتمناو من الله تفيق.. تسالكم الدعاء...... محمود : دكتوور كاين امل؟؟!
الطبيب: الامل فالله تعالى
جاد: بغيينا نخرجووها من هنااا نديوها لاميركاا..
الطبيب : غير الى بفيتي تعذبها كثر حالتها ماكتسمحش ليها بالسفر..
جاد: بغيت نشوفها..
الطبيب : مستحييل اسيدي.... مشا وخلاهم.. جاد تايدق فالباب ساااارة سااارة ماتعذبنييييش اسااارة طاح الارض.. بديك الشهامة والقوة.. فثانية تبدل كلشي تايصبرو فيه لكن مقااادرش كيفاش يقدر و اغلى انسانة على قلبو كاتموت وهو للي كان سباب..
سارة انا للي وصلتك لهاادشي انااا مانسااامحش راااسي عذبتك معايا اسارة عذبتتتتك..
حياة هبطات عند ولدها للي طايح على ركابيه تاتعنق فيه.. صاف اولدي باااراكا راك غير كاتعذب فرااسك هاكا... الكل كان فحالة حزن..
خرجوها من البلوك و غادين بها للعناية المركزة..
بقا تابعها حتى سدو عليه الباب مرة اخرى لكن الحمدلله كاين زاج منين يشوفها.. العم و محمود حياة و جدود سارة رجعو لدار من بعد ما قالوليهم مكاين حتى فائدة ببقائهم فالمستشفى..
جاد: ايمان عفاك اختي سيري ردي البال لامير غادي يكون تايسول على سارة
ايمان : تانتا خاصك تمشي اجاد..
جاد: لاا انا مامحركش من هنا حتى تفيق سارة...
مراد:غير بدل علييك و رجع...
نسرين : اه اجااد ماعندك ماتبقا دير هنا..
جاد: صااافي كلمة وحدة مانعاودهاش نتوووما سيرو انا انبقا هنا فهمتو... ايمان خااصكي تمشي امير بقا بوحدو.. وحتى نتوما تسرااحو حتى لغدا و جيو... دار كايشوف ف الزاج كاتبان ليه سارة عريانة مغطية ب ايزار ازرق دايرين بها الالات و الخيوط و ناعسة مغمضة عينيها... دموعو شلال

جات يارا من وراه ربتت على كتفو.. دار عندها و هو يعنقها بقا تايبكيو...
يارا: جاد واش انا للي انقويك ولا نتا.. خاصك تبقا قوي سارة مغاديش تموت غادي ترجع...
جاد: انا عذبتهااا من اول لقاء لينا لدابا عمرها مشافت نهار زويين...
يارا : عفاااك ماتعذبنييش بكلامك.. عفاااك دابا ترجع سارة.. شويا تايشوفو الاطباء جايين يتجرااو دخلو لغرفة مخربقيين.. وقفو كايشوفو فيهم كايديرو لها فالميغناطيس مرة اخرى.. نبضها توقف.. |\/\/\/\/\/_________
خرج الطبيب
يارا: شنوووو وقع لبنتي شنوووو..
الطبيب: تهدنو الحمدلله جينا فالوقت المناسب... جاد : كان طاح الارض.. تاتهضر معاه يارا ووالو.. حتى ضرباتو لوجهو عاد تحرك...
يارا : الحمدلله بنتي مزاااال عايشة مغاديش تموووت ماتبقاااش هاكا اجااد هئ هئ بنتي مزااال اترجع لينا و تربي نتا وياها ولادكم...
عنقاتو عفاااك امن بالله ماديرش فرااسك هاكا..
داز شهر***
هجر تحاكمات لكن تبتو انها مريضة عقليا و خداوها لمستشفى المجانين...
ياسين من بعد التهم والاختطاف للي مشارك فيهم هو عمو تحكمو ب 15عام....
سارة باقة هي هي فالعناية المركزة.. حتى كايقوليهم الطبيب مكاينش امل و ويرجع قلبها الحياة.. الصحافة كتبات عليها... ايمان ديما مقابلة امير... مامات هجر اعتاذرات الكل بالنيابة على بنتها...... كايداعاو مع سارة صباح و عشية.. القصر.. ولا فيه بروود.. حزين كئيب.. اشتاقو لضحكات سارة.. كلامها حنانها.. تسول فالصغير والكبير.. حتى زمالائها فالعمل سولو عليها شهدو على اخلاقها العالية و تواضعها.. الخدم كلشي كايتكلم عليها بالخير.. ولدها توحشها بزااف وديما كيبررو ليه الغياب المفاجئ ديالها بالسفر...

جاد اصبح رجل ذو لحية كثيفة.. عيناه محطتان بالسواد.. مكسور... حزييينن....
واقف على الزاج تايتسنا النهار للي تفيق فيه سارة... سمحو ليه يدخل عندها شحال من مرة.. تايدخل يهضر معاها لكن مكاتجاوبش معاه.... عينيه ذبلهم السهر..
يارا محمود حياة عمها... الاجداد تايجيو يطمنو عليها و يمشيو حالتها مستقرة... خاصها غير تفييق و هما كاملين تايتسناو فهاد النهار..

جاد: دكتور ممكن ندخل عندها.. الطبيب: اولدي خاصها الراحة
جاد: سيمانة مادخلتش.. بقا كايشوف فيه..
الطبيب : واخة دخل... يقدر هاد المرة تجاوب معاك..... مشات معاه الممرضة.. عطاتو اللبسة.. ودخل..
جلس حداها..
جاد: حبيبتي توحشتك... توحشت نهضر معاك... توحشت صداعك غواتك ضحكك.. ساراتي عفاااكي فيقي باراكا عليا.. امير توحشك ديما كايسولني عليك.. بغا يشوفك اسارة... باسليها يديها و حطها... حركات يديها... هز راسو.. تاتحرك فعينيها.. شافها مامصدقش عينيه ناض كايجري تايعط لطبيييب و يغوت دخلو عندها كايتجاراو...
خرج تايتعاانق هو و يارا... الابتسامة العريضة على وجهو للي تمسحات شهر.. هذا...
سارة : ج ا د...جاد
الطبيب : الحمدلله ملي رجعتي لينااا الحمد لله.. خرج لعندهم شكون سميتو جاد..
جاد: اناااا
الطبيب : دخل عندها و حاول ماتعطلش..
دخل جاد تايبوس ليها فجبهتها حبيبتي فقتي.. تاترمش فعينيها..
سارة :جاد..
حبيبتي ...
امير كيداير...؟؟
جاد: كلشي بيخير تايساينو غير فيك ... ماتهضريش حتى ترتاحي...
الممرضة : باراكا عليها ماخاصهاش تهضر بزااف عفاك خرج.. باسها و ناض..
بقا يوماين جاد تايبات تما يتسنا قلييل فين تايبغي يخرج صبح الحال و صلات 8 خرجوها لغرفة عادية...
جابت ليها ياارا حوايجها.. بدلو ليها.. و تكات دخلو عندها كاملين جايبين الورد... عمرو الدنيا كاملة ورود فرحانين الضحكات ديالهم تاتسمع..
ايمان: خلعتيناا عليك اصاحبتي
خليل: توحشنااا ضحكك
مرااد: مابقا تاحد كايصيفط ليا فيديوات فالواتس
هيثم: مالقيت للي يمشي معايا نخطب... ابتاسمات لهم كايضحكوو

متكية و كاتشوف فيهم واحد بواحد.. لمحات جاد.. للي حالتو ماكتبشرش لحيتو كثيفة.. عينيه دابلين بقات كاتشوف فيه طاحو دموع من عينيها.. شافتها يارا...
ياللاهو نخرجو دابا نخليوها تساراح..
الكل على سلااامتك... خرجو و بقا جاد... دارتليه بيديها باش يجي حداها.. قرب بغا يجلس فكرسي.. و هي تكحاز جلس حداها فوق الناموسية..
جاد: حبيبتي كاضرك. شي حاجة...
طلباتو يقاد ليها الناموسية شويا... جلسها... هزات يديها قاست ليه وجهو لحيتو عينيه..
سارة: علااش وليتي هاكا... كون مت غادي تخاصم مع الله..
جاد: نتبعك انا مانقدرش نتصور راسي بلا بييك.. عنقها نتي حيااتي نتي الهوى للي كانتنفسوو..
عنقاتو حتى هي وبدات تاتبكي بكاات فحضنو..
جاد:ششش حبيبتي مانقدرش نشوف دموعك الحمدلله ملي رجعتي ليااا
سارة : شحال د الوقت؟؟
جاد: شهر...
سارة : اميير كايسول فياا توحشني اش قلتوليه ؟؟!
جاد: خليتو مع ايمان..
سارة. : بغيتو بغيت نشوفو
جاد: دابا اعمري تشوفيه غير خليك حتى تخرجي قالو ليه مسافرة

رجعات عنقاتو...
جاد: الله شحال توحشتك توحشت نسمع صوتك.. دارت ليه بلاصة كبيرة حداها
جاد: نن غادي تقسحي..
سارة : لا بريت.. تكا حداها و راسها على صدرو.. عاود ليا شنو طرا فغيابي .. هجر فين هي...
جاد: حتى لمنبعد و تعرفي احبيبة خلينا نساو للي فات نتي رجعتي ليا من الموت اعمري... بقاو كايهضرو حتى نعسو.. دخل محمود باش يشوف بنتو لقاهم ناعسين.. الممرضة بغات تخرجو مي بقاو فيهاا فاش شافتهم هكاك سدو عليهم الغرفة وخلاوهم

فاق لقاها ناعسة.. بقا تايلعب ليها فشعرها.. بغا يصايبها فبلاصتها و هي تفيق..
جاد: نووو مابغيتش نفيقك..
سارة : شحال فالساعة؟؟
جاد: شاف فيديه الساعة... امم نعسنا ساعتين
سارة : حبوووبي عينيك باين فيهم العيا.. انشوف بقات تاتشوف فيه .. باسها لعينيها..
دخلات الممرضة..
الله يجيب الشفا.. ناض جاد بشوية.. من حداها.. و تايسول ياكماا ضراك شي حاجة؟؟!..
سارة : نن انا بيخير..
الممرضة خاصكي تحاولي توقفي...
عاوناتها باش توقف جاد جا حتى هو شدها و هاز ليها السيروم..
سارة: غير خليك اجاد اتعاوني الممرضة
جاد:نن بيبي
سارة : اي
جاد: ماااالكي..
الممرضة : راا عادي شهر هذا وهي ناعسة ايجيها صعيب توقف..

سارة: انا بخيير
جاد: الى ماقدرتيش حتى لمن بعد ساارة..
سارة : لااا بغيت نخرج من هنا دغية.. و باش نخرج خاصني نوقف..
الممرضة : ههه دابا فهمتي مزياان..
جاد واخة يالا بشويا عليك.. حاطة يدي عليه و على الممرضة تانتعكز حتى جات ممرضة اخرى..
خرجوني من الغرفة و كانتمشا ف الكولوار..
الممرضات تايسولوني و تانجاوبهم.. تمشينا ضربنا الدورة
الممرضة: شنو تايجيك..
انا: راجلي.. حدرت راسي.. فايقة من الموت و مزال ماحشمت باقا زايداها باللكذوب..
الممرضة: مسكيين فاش كنتي فالعناية.. كان ديما واقف فوق راسك ماخلاك حتى دقيقة.. كان محطم..
الممرضة 2 : ولا مشهوور هنا.. كان تايدخل ديما يهدر معاك و يخرج...
شفت فيه كان واقف تايشوف فينا و مربع يديه داير طاقية... ولبسة كاجوال.. غير شاف الممرضات تايشوفو فيه حدر راسو...
وصلت عندو
جاد: عييتي..
انا : عييت من نعاس عنقني دابا تبرااي احبيبتي.. تعكزت عليه ودخلنا الغرفة..
صايبو ليا السيروم
دازت سيمانة سارة ولات كاتمشى ولات قادرة تحرك واليوم اتخرج من المستشفى..
جاد:حبييييبتيي كيبقااااات !!
سارة: بغييييت نخرج قنط
جاد: اممم ليوم اتخرجي...
سارة : بصصصح
جاد: وييي
سارة شنووو داكشي وراااك... وراها ياااي حبيبي ههه

دازت سيمانة سارة ولات كاتمشى ولات قادرة تحرك واليوم اتخرج من المستشفى.. جابو لها كرسي و خرجوها.. الصحافة مجمعين كايسولو فيها حطها جاد فالاوطو و زادو..
وصلو القصر.. دخلات لقات كلشي مجموع فرحانين ملي رجعات..
سارة : فين امير.. جا كايجري عنقااتو توحشتك احبيبي توحشتك..
امير: ماما شووفي.. رسم فيه 3 الاشخاص..
جاد: شكون هادو
امير : انا وياك و ماما... بداو كايضحكو..
هزات راسها فيهم.. بعد ما سلمات على كلشي طلعات تسراح فبيتها....
جات ايمان عندها بدات تاتعاود لها شنو طرا لهجر و ياسين وعمو..
دخلات نسرين عنقاتها.. سمحيلينا اختي على هادشي للي طراا والله مقادراش نوريك وجهي..
سارة: لاا اختي عفاك ماتقولييش هاكا نتي مادرتي والو وحتى هي الله يشافيها..
نسرين : كنت ديما كانقول را بيناتكم شي حاجة نتي و جاد مي ماتخيلتش تكونو مزوجين..
سارة: ههه قوليليا نتوما امتى اتزوجوو انا بريييت بغيت شي عراسية..
نسرين : اودي انا فسخت خطوبتي...
ايمان و سارة: كيفاااااش ؟؟؟!!
بدات تاتبكي: عائلتو مابغاوش وحدة ختها قتالة.. اصلا بزز حتى سمحوليه يتزوج بيا..
انا:علاش بزز؟؟!
نسرين : ماعنديش بابا.. عنقاتها سارة : صاااف اختي دابا يجيب ليك ربي ماحسن.. مافيهش الخير..
زسرين: كون كان كايبغينيي كان ايتحدى الظروف بحال جاد..
ايمان : صافي اختي ماشي من نصيبك... دابا تلقاي للي يبغييك
نسرين : نخليوك تساراحي.. على سلامتك غير ملي رجعتي لينا خارجين وهما يدورو دقة وحدة...
جاد را مابقااش فبيتو ولا فالبيت للي حداك عارفينك ماكاترصايش اتبقاي تساراي عليه
انا: ههه حفضتووني..
خرجو بقيت شويا قنطت و انا نوض.. خرجت. لبيت للي حدايا حليت الباب.. بان ليا كايصلي..
جلست ساينتو حتى.. سالا..
انا: من امتى ؟؟
جاد: منين مرضتي... عنقتو...
حسيت براسي ضعييف وانا كانشوفك كاتموتي قدامي و مقادر نفيدك بوالو مستاااعد نجيب اطباء العالم كاملين غير تشفاي لكن تاحد مايقر ينقذك من غير الله..
انا: عندك الحق..

جاد: فين تبغي نسكنو ورا الزواج ؟؟
انا: فانقرة...
جاد: لااا خدمتي فاسطمبول..
انا: شنوو؟؟؟ مزال باغي تخدم...
جاد: وي انخدم فالبوسط ديالي.. را كنت شاد غير كونجي و زيد عليه هادشي للي وقع... طلبتهم يمددو فيه.. الحمدلله انخدم كضابط شرطة مانبقاش كيف شحال هذا..
انا : كاتفكر غير فرااسك و خدمتي
جاد: نن نن بيبي نسااي خدمتك..
انا: اناااني..
جاد: مانبغييش مرتي تخدم..
انا: مغيااااار..
جاد: ههه وي
سولتك فين نسكنو ماشي على المدينة مي الدااار ...
انا: بلييييز نسكنو فشي دار عادية تكوون صغييرة نعيشو انا وياك و امير..
جاد: اممم وولااادناااا
انا: كيفاااش ؟؟
جاد: على غادي تحبسي غير فامير ؟؟!
انا: وعلا شنوو؟؟
جاد : بغيييت بزااااااف.. انا: حتى تككون توجع عليهم نتا.. و زايدون شوف كرشي بحرا خرجت. من سبيطار... عنقني صاااف احبيبتي بغيتك غير نتي..

هههه و ليتي بولحية.. اجي اجي دخلنا لدوش.. جبدت مقص و بديت تانقطع ليه فيها.. هو غير كايشوف نقصتها ليه شويا و هو يجبد توندوز خلاها خفيفة..
جاد : دابا عجبتك..
انا: كاتحمق بكل حلااااتك
جاد: شوف وكاان
انا: والله مكانكذب.. دخل دوش انا انمشي حتى تسالي..
جاد: اوكي بيبي..
خرجت بانت ليا عمتي زهيرة هي وبابا.. حشمت وانا خارجة من بيتو.. اووفف..
بابا: كيبقيتي ؟؟
انا: الحمدلله.. تلاحت عليا عنقاتني.. الحمد لله ملي رجعتي لينااا سمحيلينا ابنتي... هئ هئ ماعرفتش واش نبكي عليك ولا عليها..
انا: الله يشافيهاا.. نتوما ماذنبكم والو وهي انا مسامحاها.. عفااك اعمتي خلينا نساو هادشي انا غلطت ملي خبيت عليكم زواجي بجاد..
بابا: اه غلطتي ابنتي لكن ماشي ذنبك ذنب الكبار اما نتي باقا صغييرة....
خرج جاد ماعرت كيدار لهاد التدواش ديال 2 دقايق عاد تفكرت انا خارجة من بيتو و باينة فيه مدوش الشوهة صاف يصحابونا ماعرت اش درنا..
بابا : بغيت نهدر معاك اجاد
جاد : اصلا انا بغيت نهضر معاكم كاملين.. عفاكم تجمعو فالصالون..
عمتي : واخة اولدي..
دخلت لبيتي..
و هما هبطو..
جاد: سارة.. حل الباب و دخل..
انا: وي..
مال حبيبتي ؟!!
انا: بابا باقي مامقتانعش بينا..
جاد : اصلا جا هادشي دغيا ماجا فين يصدق حتى نتي ضرباتك هادييك.. عذبتك بزااف اسارة من نهار جيتي لهنا ونتي فالمشاكل..
انا: فاش شفتك هذاك هو احسن نهار عندي.. مد ليا يديه شديتها.. يالاه نهبطو عندهم.. انا: لااا عفاااك مانكونش انا..
جاد: حنا مادايريين تاحاجة غلط شنوو ذنبنا بغينا بعضياتنا...
ركبنا فالاسنسور و هبطنا لعندهم مجموعين كاملين ف صالون بغيت نبعد عليه يدي شدها بقوة.. و قفنا عليهم كلشي كايشوفينا..
عمتي خالتي بابا جدي جدي خليل مراد.. والبقية للي عارفين قصتنا..
جاد : انا جمعتكم كاملين.. بلا شك عارفين علاش
بابا : بغينا نعرفو كثر...

جاد : واخة....
اول نهار تلاقيت مع سارة كنت فالمغرب و فاش ركبت فالطيارة اتفاجئت بيك نتا وياها.. هذاك اول لقاء لينا و يقدر تسميوه حب من اول نضرة.... دازت مدة قصيرة وصارحتها بحبي ليها و حتى هي صارحاتني..
بابا : اشمن حب علاش كاتهضر استغليتي مراهقتها ستغليتيها طيبتها.. البنت مزاال صغيرة انا مافهمتش علااش قبلووك..
جاد: بغيت نكمل هضرتي.. من بعد طلبتها الزواااج.. هي كانت رافضة بحكم باقة صغيرة و مافخبارك نتا والو.. فاش قلتليها نعلمووك مابغااتش.. و هنا اضطريت انني نتزوجها بزز حتى تاخد الباك و تعلمكم... و وقع مالم يكن فالحسبان خرجات ليا هجر.. فاش مشيت كانت سارة حاملة و انا مافخباريش
بابا: نتا مابغيتيهااش نتا شفتيها فيها ختك للي قدها و بقات فيك كاتصحاب واش هادشي حب..
جدة و جدي : لاااا جاد بغاها من قلبو.. و مزاال كايبغيها ماعندكم لاش تعارضوهوم..
عمي : اصلا مابقا مانعارضو حتى ولدو عاد انعارضوهم..
جاد: انا كانبغي سااارة كثر من اي حاجة فهاد الدنيا خليتها و راكم عارفين علاش.... شاف ف باه.. سارة اشرف من الشرف ما وسخااتكمش.. تزوجات بيا على سنة الله و رسوله .. يارا و ايمان شهدو فزواجنا.. يعني ماتزوجناش زواج عرفي حنا درنا عرس و فانقرة ماكانتش بغات تعلمكم باش ماتعارضوهاش... و دابا اعمي انا تانبغي بنتك ماشي على قبل امير.. و كون رجعت ولقيتها مزوجة كنت انطلقها من راجلها... وحتى امير كون ماكنش ولدي كنت انربيه على اساس ولدي.. المهم سارة تكون ليا... شنوو ذنبي بغيت بنت صغيييرة انا فعمري 37 وهي 21.. سمحوليا الحب مجااش بالعمر...
انا: جاد بغيتو قبل مايصارحني.. بابا انا حتى حد ماجبرني نتزوج بيه و ايلا كانت هماك مصلاحتي... مصلاحتي مع جاد تاحد ما غادي يبغيني قدو.... و انا عليه حليت عيني.. مانقدرش نتصور راسي مع شي حد من غيرو...
الحاج : الله يكمل لكم بالخير نتووما بزوج تعذبتو الحمدلله غير ملي ربي طوليك فالعمر دابا تهلاو فريوسكم و كبرو ولدكم بيناتكم..
جدة: الله يساهل عليكم اوليداتي.. و رااه باباك اسارة بغا غير مصلاحتك
عمي :سمحيليا ايلا جرحتك بهضرتي.. دابا شنووو امير ولد ولدي و انا اخر من يعلم..
حياة الله ابنتي علاش خبيتيي علينا حفيدنا.. حتى نتي ايارا.. لا و حتى واليديا مخبيبن عليا حفيدي..
مراد : انا عم امير و مافرااسي مايتعاااود...
قلبووها ضحك... بابا شدني من وسطهم...

نتي.. واخة تشوفيني قسيت عليك بعض المرات.. لكن كاتهمني راحتك بزااف... الحمدلله ربي رجعك ليا جوج دالمرات.. مابغيتش نشوفك مقلقة مرة اخرى.. جاد تهلى فسارة و حطها فعينيك..
جاد: تانواعدك.. عنقني باباوو دموع فعينيه الله يكمل لكم بالخير و ماتنساايش اول واحد بغااك هو انا عنقتو و بديت تانبكي..
خليل: بلاتي بلاتي... را اناا للي خاصني نخطب ايماان شنو زعما نتوما تزوجو قبل منا...
انا: ههه يلاه غا قضيو..
خليل : انا بغيت نتزوج بايمان والعرس بعد سيمانة..
ماما: بهاد السرعة..
انا: وصااافي للي بغاااو براكا تسناو هاد المدة كاملة...
جاد همس فوذني: و حناا
انا: سير حتى يساليو هما...
جاد : الحمدلله ساكنين ف دار وحدة
اجي كاعما خطبتيني.. تفوو عليك حرمتيني من ديك اللقطة ديال الملح..
جاد: شنوو
انا : وااالو

جاد: احم احم .. الوليدة الواليد غدا فالليل العشاء عند عمي محمود.. بغيت نخطب بنتهم...
دازت 5 اشهر.. دارت ايمان العرس هي وخليل و سكنو فدارهم بوحدهم ..نسرين تعرفات على شاب كايخدم معاها.. و جا خطبها.. كان تايبغيها شحال هادي عاونها حتى نسات خطيبها ديال سنين.. للي كانت قالت عمرها تنساه.. لكن حنا ديما كانكونو غالطين معارفينش الخير فين كاين..... ليس دائما الحب الاول هو الحب الاخير يمكن ان يكون الحب الاخير هو الحب الاول... هيتم حتى هو تزوج.. نوفل و لا كايقرا هناا.. الطبيييب قال لي اتشافييت تمااااما ماعندي مناش نخااف ايلى حملت.. جاد خطبني من عند والديا.. و درتليه الملح. فالقهوة كيف مكايديرو تواركا..

قررت انا وياه نديرو العرس فمدينة الرومانسية باااريس ..
بابا هبطني لعند حبيبي للي كايباان فكااامل انااقتو لابس كوستيم فالازرق.. مزير علييه جا مع لون عينيه... وبقا كايوصي فيه حتى جاب ليا الدمووع..

واخيييرا انا مرت جاد على سنة الله و رسوله والى جانبنا ولدناا.. سالا العرس و تصيفطنا معاهم خليت ميميتو عند مالين الدار...
انت لي و انا لك وسلاما على اولئك الذين حلمو بي وبك

ركبنا فالاوطو ووصلنا للاوطيل.. بالضبط فغرفة كاطل على برج ايفل..
جاد تايحيد فالكرافات... و انا بديت تانحيد ف الطرحة..
جاد: بلاتي نعاون عمري... حل ليا السنسلة و باس لي ضهري.. واااععع شداتني القفقفة
بديت تانمسح. فوجهي من المايكب.... دخلت الدوش.. تاندوش هزيت شعري الفوق مابغيتوش يسرد.. عجبني هاكا... لويت عليا فوطة..
جاد: هممممم تلاح عليا.. انا : واااع وادخل دوش بعدا
جاد : للي صبرني 4 سنين يصبرني 3 دقايق.. دخل دوش.. حليت لافاليز هزيت شوميز دو نوي ف الحمر.. سليب و الفوق ديالو كاع مشبك.. درت عكر حمر... شفت المرايا.. وااع اش هاادشي.. مالي عادي... ناري لا بحرا. بغيت نرجع ف راي ونحيد عليا داكشي وهو يخرج.. لاوي على نصو فوطة.. و تايمسح بالفوطة الاخرى راسو شافني وهو يحبس داكشي وليت تانتخبا بلي جات قدامي حق الله تاحشمت واخة ماموالفاش ليا.... حل لفمو وانا نوقف اووفف تايقرب نااري غادي نسخف انا قرب ليا بزاف هبط راسو وهو يبوسني لفمي.. ههه لسق فيه عكر حمر... رجع تاني قبلني هنا غمضت عيني و شديتو من عنقو لكن طوووويل محدور كامل لعندي شويا هزني حاوط ضهرو برجلي ///////////............ ،////////////////////....
جاد: حياااتي فيقيي واانعاااسة ديالي خرجناا بكري...
انا: اوووه خليني نعس.. راني مهلوووكة
جاد: ساااارة سارة ياكما دراااتك كرشك دورني وحيد الايزار تايشوف فلاطراس درصاصة... واااع يعطيييك الشوهة كثر من هاااادي مادراااني تاحاجة قد المعلم... رجعت لويت عليا ليازار وانا كاملة عريانة..
جاد: ومااعرت خلعتيني.. هههه عاودي شنو قلتي هههههه ..
نضت براااكا من الضحك يااه... مشت تاندوش..
فين نمشيو اسارة؟؟؟ نخرجو وديك. الساعة نشوفو فين نمشيو...
جاد: اووكي بيبي ديري ليا بلاصة حدااك.. باقي مادوتش... كذاااااب....
جاد: تانضكك . دوشت وخرجت تانلبس فحوايجي.. خرجنا. فطرنا و مشينا تانتسااراو ركبنا ف درجات واااع غادين ونغوتو بحا الدراري صغااار بقينيا 15يوم... خديت لي كادو العائلة و دابا انمشيو لاسطمبوول...

وصلناوالقصر.. كلشي رحب بينا و خصووصا اميري... تعشينا معاهم و مشينا لدارنا.. دار عادية فيها 3 بيوتة و صالون كوزينة بالكون...
جاد:دخل امير لبيتو كان ناعس انا مشيت بدلت و تكيت..
جا تخشا فيا.. درت عندو عنقتو. ونعسناا.. فقت فالصبااح ووجدت الفطور.. جاد مشا الخدمة انا وصلت امير المدرسة..
داز شهر علينا هكاااك.. دخلت الطواليط بغيت نجرب تيست لحقاش العادة الشهرية مجاتنيش و انا كاندير الكينة... حتى كانغوت وااااااااااعععع...
جاد: ماااالكييي !!!؟؟
انا: حااااملة
تايغوت مامصدقش يعنق فيا و يبووس هزني حطني فالناموسية...
انا: مااافهمتش كيففاااش و انا دايرة احتياااط...
جاد: ههه نيتي غلباااات... حبيبة ماتحركييش. وانا انجيب مساعدة تعاونك...
بااقة مصدومة عنقني... تانا بغيييت نشوفك. حاااملة و كرشك منفووخة و شنووو تشهاااي...حياااتي انعوضك على كاع للي فات...
الكل جا بارك لينا...
تايدوزو شهور وهاد الكرش ماشي بحال امير العكس كانتشهااا. بزااف ماكنحملش ريحة الطياب .. جاد تايحمقني الى بعد تانتوحشو تانبغي نبقى غير نشوف فيه... ديما مفيقااه فالليل كل مرة و اش مشهية ندمتو على النهار للي بغا الولاد..
الوااعرة هي انا كرشي لفمي وهو تجييه الغيرة الى هضرت مع شي حد.. كايعاملني بحال شي بنت صغيورة محتارمني بزاااف عمرو هز عليا يديه واخة كانتنااقشو... غالبا كانغير غير من دوك اللي خدامات معاه
شرينا حوايج بيبي ف الصفر والبيض مابغيناش نشوفو الجنس ديالو واخة انا باغا بنت...... جاد هاد الايام شاد. كونجي لحقاش الوجع تايزورني بزاف... واااااعععع واممي هذااا هو جااااااد غادي نووولد. عتتتق...
جاد: شنوووو واخة واخة هزني الاوطو وصلنا السبيطاار.. و. دخل معايا مكااانش بغا يدخل و لكن بزز علييه واعععععع انمووووت
جاد : لاااا احبيييبتي دابا تولدي وتبراااي
انا: وااااععععع اووووففف اوففففف سمعنا البكية ديال البيبي... مسحو ليه و حطوه ليا فيه الجوووع

جاد : حياااتي مبروووك علييك تزاد عندنا ولد..
انا: واش هو مزيااان صحتو مزيانة...
جاد:. اه حياتي تانشوف فيه الله شحال زوين... دخلو عندي ماما و بابا و عمي حياة... هازينو... بين ما جاو الاخرين وجدودي مقالوهاش ليهم حتى يصبح الحال..
كلشي فرحاان لينااا و تايباركو تانشوف فجاد عينيه تايلمعو فرحااان...
خرجت من السبيطار... جاد تايعاوني نسهرو بجوج بعض المرات تايصبح خدام مي مكايبغيش يخليني بوحدي دابا علي فعمورو 8 شهور سماه باباه علي... وصلنا امير المدرسة و خارجين تانتمشاو على رجلينا جارين علوشي ف لابوسيت..
جاد: حياااتي
انا: وييي
جاد: علي يكمل عامين وتحملي
انا: لااااا...
جاد: ههه خايفة تولدي ولد...
انا: لاا ولكن.. صرااحة. ماكرهتش بنت.. لكن دابا مكاين لا ولد لا بنت بااركا علينا نعيشو مع وليداتناا حتى نكبروهم.. ان شاء الله
جاد: انا بعدا عندي بنت
انا: شنوووووو؟؟؟
جاد : ههههه نتي بنتيييي و حبييبيتي ومرتي و كلشي عندي
بقينا كانهضرووو شحااال تمشينا بااركا
انا: اووفف عيييت... تحدر... اش كااادير واش حمااااقتي... اويلي راحنا بولادنا زعمااا جاد ركبيي
انا: وعلي؟؟؟... جاد : ركبيييي.. ركبت هاد المرة فوق كتافو و جار لابوسيت... دايزين من حدا الجسر... الجسر للي شهد سعااادتي و تعاستي و اول خرجة ليا مع جاد.. وعلى قصة حبنااا....

يراني طفلته يراني مدللته يراني اميرته الصغيره يعاملني ك قطعه من روحه ب جسد ، ملكا له وحده .

النهااااااااية

بقلم جودي

نتمنى تكون عجباتكم القصة و تخليو ارائكم عليها