قصة أحببت طفلة الجزء الرابع

  قصة أحببت طفلة الجزء الرابع
 قصة أحببت طفلة الجزء الرابع
فقت فالصباح مالقيتوش حدايا واقيلا مشا الخدمة.. بغيت نمشي الطواليط و انا نلقا رسالة.. مكتوب فيها
حيااتي انا مشيت لداار باش نرجع الخدمة.. نتلاقاو عشية.. I love u صونيت ليه..
جاد: فاقت النعاسة ديااالي..
انا : وي بيبي..
جاد: حياتي خاصاها شي حاجة
انا: بغيت نخرج ليوم مع ايمان
جاد: اوكي مي لبسي مزياان را كاين البرد..
انا: واخة بيزووو باي
جاد : اممم ماتقولي والو..
انا: تانبغييييييك
جاد : تااااانهبل عليك..

قطعت.. نضت تانغني طايرة بحال الفرااشة.. الحب شحال زويين.. مشيت دوشت و لبست حوايجي درت طاقية و مونطو.. لي بووط.. و خرجت فطرت ايمان مشات تلبس حوايجها..
دخلت عندها سربييي..
ايمان: اديك المسخوطة سوطك البارح تايتسمع حتى لبيتي
انا: اوييلييي... ههه و انا ماالي ياك غير راجلي
ايمان: هههه شهيتيني ف الزواااج
انا: دابا تجربي.
ايمان: مع خوووك.. انا: الله الله
ايمان: حمدي الله تاحد ماكاين فهاد الطابق.. اما داك الصوت للي كاديري كنت اندخل على مكم
انا: اخر مرة.. ناااري خيس يسمعنا بابا
ايمان: مسكين مايعرف باش يتبلا هههه... اجي ابعدا كاتشربي حبوب
انا: كيفااش..
ايمان :حبووب منع الحمل.. اويلييي ياكما باغا تجيبي شي بيبي من دابا..
انا: اا خرجت فيها عينييييي.. لااااا ماكندير وااالو..
ايمان: ايوا خليييك تاتحملي...
انا: الله يستر.. يالاهي سربي
خرجنا المول.. شرينا الحوايج صبابط..
ايمان: صاحبتيي كون غير بدلتي هاد الستيل.. و لي تلبسي كساوي..
انا: لاااأح تانعجبني هاكا..
ايمان واللي عجبك.... انا : يالاهي نتغداو ..
بركنافواحد الريسطو..
انا: شووفي شكون تايصوني
ايمان: ربييي ماقوليليه يجي عندنا
انا: ههه عمرو صونا ليا تا جيتي .. وي خليل حمدلله.. احنا دابا تانتغداو.. شنو تجي عندنا اوكي عطيتو السمية.. مسخوط الوالدين عمرو ماسولني فين انا.. جا تغدا معانا و بقا تايهضر مع ايمان و انا نترجم حتى عييييت
وبداو يهضرو ب الانجليزية..
ديرو هاكا من الصباح و هنييونا يخخخ على gنس.. سالينا الماكلة وخرجنا تاندورو..
ايمان: سااااااارة احمبااااك صورينيييي وااااععع هنا فين جلسات لمييس...
انا:يعطييك الشوهة سكتيي
ايمان: وا را مايفهم والو
خليل : انا مغربي هلاش مانفهمش .(هضرتو المعكلة)
ايمان اااا علااش ماقلتيهاش لياا
انا : خخههههه.. تصورنا.. فين مامشينا نديرو سيلفي.. يالاه باااركا انا انمشي نتي دوري شويا مع خليل بسلامة.. انا اندي هاد البلاستيكات را عييت
ايمان : احياااني ععليك عييتي..
انا: سترينا الله يفضحك.. اجي فين خوك..
ايمان : مشا تايتسركل بوحدو.. يالاه تلاحي..
تصيفط معاهم و مشيت..
بحرا هزيت التيلي باش نصوني ل حبيبي.. جا واحد جرو ليا من ودني.. انا نجري و نوح وهو يجري.. شديت طاكسي.. و مشيت المركز.. داخلة تانغوت.. حليت عليه البيرو.. لقيتو مع 2 دراري و بنت باينة خدامين معاه لابسين اللبسة.. هو ملابسهاش..
انا: هئ هئ واااااععععععععع هئ هئ.

هزو راسهم مخلوعين كايشوفو فيا انا كاع عامرة ميكات..
جاد: سااارة.. (ناض من بلاصتو) مااالكييي !!!?
انا: واااااعععع .. جاد هضري مالكيييي ...
انا: خونووو ليا بورطابليي
جاد : شكووون
انا(خرجت فيه عيني ) : وباااااش عرررفت بغيت نصوني ليك و جا واحد الكايدااار حيدو من ودني
جاد : يااااكما دار ليك شي حاجة
انا: لااا مادار لي والو
جاد : صافي دابا ناخد ليك بورطابل..
انا : واااااللاااااا فيه تصاااااور انا بغيييييتو دااااااابا ماسوووقييييش واااااععع
جاد (دار عند هادوك ) سالا الاجتماع خرجو..
تايمسح ليا دموعي.. صافييي حياتي دابا نحضرو ليك ... غير ملي ماطرا ليك والو.. حطي دوك الميكات..
شعل التيلي ديالو دار فيه شي حاجة.. بقا شويا .. عيط البوليس..
سيرو دابا لهاد العنوان عطاهم تليفونو.. جيبو ليا للي عندو هاد التيلي...
البوليس : حاضر الشاف دارو تحية و خرجو..
جاد : جلسي.. هاكي تشربي.. خلعك.. انا : وي عنقني .. انا (gالبة قنانفي لقيت على من ندلل)
جاد: صافي احبوبتي ماتبقايش مقلقة..
قرب ليا.. جر ليا شنيفاتي.. و انا نعضو.. ههه
جاد : قطيطة ديالي.. تلحت عليه بقينا تانفلورتيو.. نقوليكم نص ساعة ساعة.. ماعقلتش ههه .. حتى بدا الدقان.. دخلوه
انا: هو هذاااا هوووو
جاد نزل عليه بالعصى.. تايغوت.. تصدمت منو كان معصب غير دابا كان تايبان مكالمي و حنيين دغيا تحول وحش عنيييف.. لاخر تايقوليه ب التركية سمح ليا.. جاد : خرجوووه عليا.. ديوه فين يتربى.. داوه البوليس
انا: لااا صااافي خليه يمشي فحالو..
جاد: خليني نشوف شغلي ..
انا: صااافي وا رجع التيلي.. هادشي للي بغيت ماعندي ماندير بحبسو
جاد: كون اذاك..
انا: صااافي ها انا قدااامك..
جاد : للي بان ليك مي خليه يوماين يتربى...
تايلبس ف جاكيطو..
انا: فين غادي..
جاد: مابغيتيش نوصلك .. !!!
انا : بغغغغييييييت
جاد: ايو يالاه..
عرفتو باش حسييت.. حسيت بالفخر بلي عندي للي يحميني و يخاااف عليا عندي علامن نعول... قدامي ضعيف و مع الناس قوي..

مشينا لدارو..
جاد: هههممم ليوم غادي نااااكلك..
انا: لااااا.. انمشي فحالاتي.. ...
خرجت من بعد الدوش تانلبس فحوايجي..
جاد: انا انلبسك.. صايب ليا المونطو بقا مضرب معايا لبسني تقاشر و ليبوط.. نشف ليا شعري ودار ليا طاقية..
انا: ههه تليق تكون بابا.. جاد: اناراااجلك انا: شنو عجبك فيا نهار الاول!
جاد: تاحاجة.. (دورت وجهي بغيت نهز صاكي ) و علاااش تزوجتي بيا..? اااا ولا غير دوز بيا الوقت.. !
جاد: حمقة ديالي واش للي كايبغي يدوز الوقت كايتزوج..
انا بغيتك وماكرهتش كلشي يعرف.. عجبتيني كاااملة.. طريقة هضرتك.. برائتك.. ضحكك.. ابتساامتك.. طفولتك.. كلشي فيك.. وانا اش عجبك فيا اول مرة.. !!
انا: ايلا قلتليك اتولي فيك العياقة...
جاد : غير gولي
انا : طوموبلتك... هههههه
جاد: ايوا ديك ساعة خوديهااا لا ش مزوجة بياا انااااا.. هز سوارتو بغ يخرج..
انا: واااتسنااا.. غير بغيت نرد ليك الصرف ديال هجر.. وقققف
جاد : شنووو بغيتي !!!!!
عجبني فيك كلشي.. اول حاجة بعدا باش مانكونش كذابة.. وجهك و فورمتك.. و تاني حاجة فاش كانكون نهضر تاتسكت تبقى تصنت ليا... تالت حاجة تالث حاجة كلشي فييك.. و اكثر حاجة شخصيتك.. و فاش كانكون مععاك تانكون اسعد وحدة فالدنيا.. تانكون فرحااانة تانسا كلشي.. تانولي نبلابليي و نغوت.. للي تمنيتو لقيتو فييك.. بغيت نبقا مععااااك وحدااك..
جاد: سارة نقدر نتحمل كلشي الا تخليني شي نهار.. انا خفت شي نهار مانبقاش عاجبك.. ماتبغينيش.. خفت يكون هادشي غير مراهقة بالنسبة ليك..
انا : نتا الاول و الاخير.. انا عمرني فكرت نرتابط.. و نهار شفتك تبدلاات فكرتي.. انا مععاااك للنهاية.. عنداك نتا تبعد عليا شي نهار
جاد:نتي نقطة ضعفي.. نقدر نبعد على كلشي الا عليك.. ( شفت عينيه مغرغرين عنقتو و بديت تانبكي )
جاد: اش شش ما عاش هذا لي يبكيك..
صونا التيلي.. هادي ماما
الوو اناا جاية داابا وااخة صافي..
خاصني نمشي.. يالاهي...
وصلنا.. لقيناهم تايكلو.. جلسنا. معاهم. فالطبلة
بابا: بنتي الحبيبة.. انا: توحشتك.. الخدمة شغلاااتك عليا ..
جدي: امم نسكت انا.. شحاال هادي ماجيتي عندي الشركة ماتنصيب للي يلعب معايا. ضامة
انا: غداا نجي عند جدي حبيبي
بابا : الغيرة غادي تجيني..
مراد : بنت عمي غدا. كاين. عيد ميلاد انمشيو. ليه كامليين اووكي انا وياك و نسرين و صحابك خلييل

ﺗﻤﺸﻲ ؟... ﺍﻧﺎ ) ﺷﻔﺖ ﻑ ﺟﺎﺩ ﺗﺎﻧﺘﺮﺟﺎﻩ. ﺑﻌﻴﻨﻴﺎ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻧﻤﺸﻲ( ﻧﺴﺮﻳﻦ : ﻭﻳﻲ ﺳﺎﺭﺓ ﻳﺎﻻﻫﻲ ﻣﻌﻨﺎ ﻭﻧﺘﻲ ﺩﻳﻤﺎ ﻣﻊ ﺟﺎﺩ.. ﺟﺎﺩ: ﺷﻨﻮ ﻏﺪﺍ !!!? ﺍﻧﺎ: ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺟﺎﺩ: ﺍﺍﻩ ﺍﻳﻮﺍ ﻏﺪﺍ ﺍﻧﻤﺸﻴﻮ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ.. ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ﺍﻧﺪﻭﺯﻭ ﺍﻟﻮﻳﻜﺎﻧﺪ ﺗﻤﺎ ﻳﺎﻙ ﺍﺟﺪﻱ.. ﺟﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺤﺎﺍﻝ ﻫﺬﺍ ﻣﺎﻣﺸﻴﺖ ﺟﺪﺓ : ﻓﻜﺮﺓ ﺯﻭﻳﻨﺔ.. ﺧﻠﻴﻞ : ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺴﺎﺍﺣﺐ ﺑﻐﻴﺖ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ.. ﻧﺴﺮﻳﻦ : ﺍﻳﻼ ﻛﺎﻥ ﻫﺎﻛﺔ ﺗﺎ ﺍﻧﺎ.. ﻣﺮﺍﺩ: ﻛﻴﻔﺎﺍﺍﺵ ﻧﺘﻮﻣﺎ ﺍﺗﺠﻤﻌﻮ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﻟﻬﻴﻴﻪ ﺍﻧﺎ: ﻣﺎﻳﺒﻘﺎﺵ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺤﺎﺍﻝ ﺍﻧﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﻣﻌﻚ ) ﺑﺎﺵ ﻧﻮﺭﻳﻚ. ﺍﻟﺴﻲ ﺟﺎﺩ ﺗﻌﻠﻢ ﺗﺒﻼﻧﻲ ﺑﻮﺣﺪﻙ( ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﻋﺮﻓﺎﺗﻬﺎ ﻏﺎﺗﻨﻮﺽ : ﺍﺣﻤﻢ ﺍﺣﻤﻤﻢ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﻛﻴﻴﻴﻴﺪ ﻛﺎﺿﺤﻜﻲ ﻋﺎﺭﻓﺎﺍﺍﻧﻲ ﺗﺎﻧﺤﻤﺎﺍﺍﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﻣﺎﺗﺨﻠﻴﻨﻴﺶ ﻧﻤﺸﻲ ﺑﻮﺣﺪﻱ.. ﻣﺎﻣﺎ: ﺍﻩ ﺍﺑﻨﺘﻲ.. ﺳﺎﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﻤﺎﻛﻠﺔ ﻭ ﺣﻄﻮ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺍﺕ ﻛﻠﻴﺖ ﻭ ﻧﻀﺖ.. ﺗﺼﺒﺤﻮ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺧﻠﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﺮﻛﻴﺔ: ﻧﻦ ﻧﺴﻬﺮﻭ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻼﻛﺎﻑ.. ﺍﻧﺎ :ﺍﻭﻛﻲ ﻟﻠﻲ ﻋﺠﺒﻜﻢ. ﻃﻠﻌﺖ. ﻟﺒﻴﺘﻲ ﻧﺒﺪﻝ.. ﺟﺎﻧﻲ ﺍﻟﺼﻬﺪ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺳﺨﺨﻮﻭﻭﻧﺔ... ﺣﻴﺪﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﺑﻘﻴﺖ. ﺑﺴﻮﺗﻴﺎﻧﺎﺕ ﻭ ﺳﻠﻴﺐ.. ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﺎ ﺟﺎﺩ .. ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻟﻌﻴﺪ ﺍﻟﻤﻴﻼﺩ ﺍﻧﺎ: ﻭ ﺷﻨﻮ ﻓﻴﻬﺎﺍﺍﺍ ﺟﺎﺩ : ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ. ﻭﺍﻟﻮ ﻟﻠﻲ ﻋﺠﺒﻚ ﺍﻧﺎ ﻟﻠﻲ ﺗﻌﺪﻳﺖ ﺣﺪﻭﺩﻱ ﺑﻐﺎ ﻳﺨﺮﺝ.. ﺍﻧﺎ: ﺻﺎﺍﻓﻲ ﺣﺒﻮﻭﺑﻲ ﻧﻤﺸﻴﻮ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ.. ﻫﺰﻳﺖ ﻛﺴﻮﺓ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﻑ ﻧﻮﺍﻍ ﻟﺒﺴﺘﻬﺎ ﺟﺎﺩ: ﺍﺗﻠﺒﺴﻲ ﻫﺎﺍﺍﺩﻱ ﺍﻧﺎ : ﻭﻱ ﺟﺎﺩ: ﻋﺮﻳﺎﺍﺍﻧﺔ ﺑﺪﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ : ﻭﺷﻜﻮﻭﻥ ﻟﻠﻲ ﻛﺎﻳﻦ ﺟﺎﺩ: ﻣﺎﺗﺰﻳﺪﻳﺶ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺍﻟﻬﻀﺮﺓ.. ﻫﺰﻳﺖ ﺗﻴﺸﺮﺕ ﻭ ﻛﻮﻟﻮﻥ.. ﺟﺎﺩ ﺗﺎ ﻫﺎﺩﻭ ﻻﺍ.. ﺍﻧﺎ )ﺑﺎﻗﺎ ﻣﺒﺮﺩﺓ. ﺍﻟﺴﻮﻕ( ﻭﻋﻼﺵ !! ﺟﺎﺩ: ﻟﺒﺴﻲ ﻛﻮﻟﻮﻥ ﻧﺸﻮﻑ ﺑﺪﻳﺖ ﺗﺎﻧﻠﺒﺲ ﻓﻴﻪ ﺑﺰﺯ ﺗﺎﻃﻠﻊ.. ﺟﺎﺩ: ﻟﺒﺴﻲ ﺗﺸﺮﺕ )ﺗﺎﻫﻮ ﻟﺒﺴﺘﻮ ﻛﺎﻥ ﻗﺼﻴﻴﺮ( ﺩﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ.. ﺷﻔﺘﻴﻴﻴﻲ !!! ﺷﻮﻭﻭﻓﻲ ﻣﺆﺧﺮﺗﻚ. ﻛﻲ ﻑ ﻛﺎﺗﺒﺎﻥ. ﺷﻮﻓﻲ ﻓﺨﺎﺿﻚ.. ﻛﺎﺗﺒﺎﻧﻲ ﻛﺎﻉ ﻣﺮﺳﻮﻣﺔ.. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺍﺍﺵ ﺗﺎﻧﺪﺧﻞ ﻟﻴﻚ. ﻓﻠﺒﺴﻚ ???!! ﺍﻭﻭﻭﻓﻔﻔﻒ ﻣﺸﺎ ﺟﺒﺪ ﻭ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﺴﺮﻭﺍﺍﻝ ﻋﺮﻳﻴﺾ ﻣﻊ ﻗﺒﻴﺔ.. ﻫﺎﺩﻭ ﻟﻠﻲ ﺍﺗﻠﺒﺴﻲ.. ﻭﻧﺘﻲ ﺍﺻﻼ ﻻﺵ ﺧﺎﺭﺟﺔ

ﻟﺒﺴﺖ. ﺳﺮﻭﺍﻝ ﻭ ﻗﺒﻴﺔ.. ﺟﺎﺩ : ﺷﻔﺘﻲ ﻫﺎﻛﺎ ﻛﺎﺗﺒﺎﻧﻲ ﻭﺍﺍﻋﺮﺓ.. ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻧﺸﻮﻓﻚ ﺑﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺎﺍ ﺭﺍﺟﺠﻠﻚ ﺑﻮﻭﻭﺣﺪﻱ.. ﺍﻧﺎ: ﺍﻭﻓﻔﻒ ﺭﺍ ﻋﻴﺎﺍﺍﻧﺔ ﺑﻐﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻧﻌﺲ.. ﺟﺎﺩ: ﺍﺟﻲ ﺑﺎﻗﺔ ﺗﻌﻘﻠﻲ ﻓﺎﺵ ﻳﺎﻻﻩ ﺟﻴﺘﻲ ﻭ ﺩﺍﺑﺰﺗﻲ ﻣﻊ ﻫﺠﺮ.. ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻨﺪﻙ.. ﺍﻧﺎ: ﻭﻱ.. ﺟﺎﺩ: ﻟﻘﻴﻴﻴﺘﻚ ﻻﺑﺴﺔ ﻏﻴﺮ ﺗﺸﺮﺕ.. ﻭ ﺳﻠﻴﺐ ﺍﻧﺎ: ﻻ ﺷﻮﺭﻁ ﻗﺼﻴﺮ... ﺟﺎﺩ: ﺍﻟﻤﻬﻢ.. ﻭﺍﺍﺍﺵ ﻫﻜﺎﺍﺍﻙ ﺑﺎﺵ ﻛﺎﺗﺒﻘﺎﻱ ﻭ ﻛﻮﻥ ﻛﺎﻥ ﺷﻲ ﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻟﻠﻲ ﺟﺎ ﻛﻨﺘﻲ ﺍﺗﺤﻠﻲ ﻟﻴﻪ ﺑﺪﺍﻙ ﺍﻟﻠﺒﺲ.. ﺍﻧﺎ: ﺷﻨﻮ ﻓﻴﻬﺎ.. ﺭﺍ ﺗﺎﻧﻌﺲ ﺑﻴﻪ ﻭﺍ ﺩﺧﻞ ﻓﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﺵ ﺍﻧﻌﺲ ﺟﺎﺩ: ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﺸﺮﻱ ﻟﻴﻚ ﻋﺒﺎﻳﺎﺕ.. ﺍﻧﺎ: ﺍﺣﻠﻢ.. ﺍﻳﻤﺎﻥ. ﺣﻼﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ... ﺳﺎﺭﺓ. ﺍﺍﺍ ﺳﻤﺤﻮﻟﻴﺎ.. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺭﺍ ﻛﺎﻳﺴﻮﻟﻮ ﻋﻠﻴﻚ.. ﻭﺍﺧﺔ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻳﺔ ﺍﻧﺎ: ﺍﺗﺒﻘﻰ ﻭﻻ ﺍﺗﻤﺸﻲ ﻟﺪﺍﺭﻙ.. ﺟﺎﺩ : ﺍﻧﻤﺸﻲ.. ﺍﻧﺎ : ﻭﻋﻼﺍﺍﺵ ﺟﺎﺩ: ﻋﻨﺪﻱ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻧﺎ : ﻏﺪﺍ ﻣﺎﺧﺪﺍﻣﺶ ﺟﺎﺩ: ﻧﺘﻲ ﻣﺎﻣﺴﺎﻟﻴﺎﺵ ﺍﻧﺎ : ﻭﺷﻜﻮﻥ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻟﻴﻚ.. ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺎﻟﻴﺎ ﻝ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺟﺎﺩ : ﺍﻣﻢ ﺑﺎﻏﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻊ ﻣﺮﺍﺩ ﺍﻧﺎ : ﻻﺍ ﺷﻜﻮﻥ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻏﺎﺩﺓ ﻣﻊ ﺭﺍﺟﻠﻲ.. )ﻫﺎﺑﻂ ﻟﻔﻤﻲ( ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﻭﺍﺍﺍ ﻃﻠﻘﻮﻭﻭﻭﻧﺎﺍﺍﺍ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺎﻗﻬﺮﺗﻮﻭﻭﻧﻲ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﺔ.. ﻏﺎ ﻗﺒﻴﻠﺔ ﻛﻨﺘﻮ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻴﺎﺍﺗﻜﻢ. ﺭﺍﺍﺍﺍﻋﻴﻮ ﻟﻴﺎﺍﺍﺍ. ﺭﺍﺍﺍﻋﻴﻮ ﺭﺍ ﺍﻧﺎ ﻏﺎ ﺑﻮﺣﺪﻱ.. ﺟﺎﺩ: ﺗﺰﻥg ﻭﺍﺧﺔ ﻫﻜﺎﺍﺍﻙ ﻛﺎﻳﺤﺸﻢ... ﺍﻧﺎ: ﻧﻌﻴﻂ ﻟﺨﻮﻭﻭﻳﺎﺍﺍ.. ﺧﻠﻴﻴﻴﻞ ﺧﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻞ.. ﻣﺸﺎﺕ ﺗﺎﺗﺠﺮﻱ ﺗﺎﻫﻴﺎ ﺣﺸﻤﺎﺍﺍﺕ.. ﺟﺎﺩ: ﻛﻴﻔﺎﺍﺵ ﻣﺎﻝ ﺧﻠﻴﻞ.. ﺍﻧﺎ: ﻣﺰﻋﻮﻃﺔ ﻓﻴﻪ.. ﺟﺎﺩ :ﻫﻬﻪ ﺍﻧﺎ:ﺳﻴﺮ ﺳﺒﻘﻨﻲ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﺘﺒﻌﻚ.. ﻭ ﻣﺎﺗﺒﻘﺎﺵ ﺩﺧﻞ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺷﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﻧﺤﺼﻠﻮ.. ﺟﺎﺩ: ﺷﻨﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻳﻼ ﻗﻠﻨﺎﻫﺎ ﻟﻬﻢ ﺑﺎﺑﺎﻙ ﺍﻳﺘﻔﻬﻤﻨﺎ ﺍﻧﺎ:ﻣﺎﺷﻲ ﺩﺍﺑﺎ.. ﺻﺎﻓﻲ ﺳﻴﺮ.. ﺟﺎﺩ: ﺳﺒﻘﻴﻨﻲ ﻧﺘﻲ.. ﻣﺸﻴﺖ ﺳﺒﻘﺘﻮ.. ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻻﻛﺎﭪ ﻟﻘﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺠﻤﻮﻉ.. ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻜﺒﺎﺍﺭ.. ﺑﺎﺑﺎ ﻭ ﻣﺎﻣﺎ ﻭ ﺟﺪﻱ ﻫﺎﺯ ﺿﺎﻣﺔ : ﺍﺟﻲ ﺍﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﻏﻴﺮ ﻃﺮﺡ.. ﻫﻬﻪ ﻣﺸﻴﺖ ﺗﺎﻧﻠﻌﺒﻬﺎ ﻣﻌﺎﻩ.. ﻧﺎﺿﺖ ﻧﺴﺮﻳﻦ ﺗﺎﺗﻐﻨﻲ.. ﺳﺪﻭ ﻭﺩﻧﻴﻬﻢ ﺑﺪﺍﻙ ﺍﻟﺼﻮﺕ.. ﺗﺎﺗﻨﺒﺢ ﻣﺎﺷﻲ ﻛﺎﺗﻐﻨﻲ.. ﺍﻳﻤﺎﻥ :ﺳﺎﺭﺓ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺻﻮﺕ ﻭﺍﺍﺍﻋﺮ... ﻧﺴﺮﻳﻦ :ﻏﻨﺎﺕ ﻟﻴﻨﺎ ﺑﺎﻟﻜﻴﺘﺎﺭ ﻭﺍﺍﺍﺍﻭ ﺑﺎﺑﺎ: ﺳﻤﻌﻴﻨﺎ ﺍﺑﻨﺘﻲ....

ﺍﻧﺎ: ﺷﻨﻮ ﺗﺒﻐﻴﻮ ﺗﺴﻤﻌﻮ.. ﺟﺎﺩ : ﻻﻣﻮﻧﻲ ﻟﻠﻲ ﻏﺎﺭﻭ ﻣﻨﻲ.. ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻪ.. ﺷﻜﻮﻭﻭﻭﻥ ﻻﺍﺍﺍﻣﻚ؟؟؟؟!!! ﺍﻳﻤﺎﻥ: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻧﺘﻲ ﻏﻨﻴﻴﻴﻬﺎ ﻭ ﺳﻜﺘﻴﻨﺎ ﻭ ﻧﺘﻲ ﺳﻮﻭﻭﻗﻚ.. ﺍﻧﺎ: ﻏﻨﻴﻴﻴﻬﺎ ﻧﺘﺎﺍﺍ... ﺟﺎﺩ:ﻭﺍﺧﺔ ﺍﺭﻱ ﺍﻟﮕﻴﺘﺎﺭ... ﻧﺴﺮﻳﻦ ﺗﺎﺿﺤﻚ : ﻫﻬﻬﻪ ﻧﺘﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺗﺸﺪ ﻏﺎﻟﺴﻼﺡ ﺍﺵ ﻗﺮﺑﻚ.. ﻟﺸﻲ ﮔﻴﺘﺎﺭ.. ﺍﻧﺎ: ﺗﺎﻳﺘﻌﺎﻧﺪ.. ﺑﺎﺑﺎ : ﻋﻼﻳﺎﺵ ﻻﻣﻮﻙ ﺍﻭﻟﺪﻱ.. ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺍﺍﺍﺩ ﺣﺴﻴﻴﺖ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭ ﺳﻄﻬﻢ ﻭﻳﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻲ.. ﻟﻴﻮﻡ ﻧﺘﻔﻀﺢ.. ﺟﺎﺩ ﻣﺠﺎﻭﺑﻮﺵ ﻭﺑﺪﺍ: ﻻﻣﻮﻧﻲ ﻟﻠﻲ ﻏﺎﺭﻭ ﻣﻨﻲ ﻗﺎﻟﻮﻟﻲ ﻭﺍﺵ ﻋﺠﺒﻚ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﺎﻭﺑﺘﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻬﻠﻮ ﻓﻨﻲ ﺧﻮﺩﻭ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻮﻓﻮ ﺑﻴﻬﺎ.. ﻫﺎ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﻟﻠﻲ ﺗﺤﻜﻮ ﻋﻨﻬﺎ.. ﺍﻧﺎ ﻛﻴﺎﻟﺤﻮﺗﺔ ﻓﻲ ﻣﺎﻫﺎ.. ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﺒﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ............. ﻛﻠﺸﻲ ﻧﺎﺽ ﺗﺎﻳﺼﻔﻖ... ﺗﺼﺪﻣﺖ ﻓﻴﻴﻴﻪ ﺗﺎﻳﻌﺮﻑ ﻳﻌﺰﻑ ﻭ ﺻﻮﺗﻮ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻭ.. ﻻﺍﺍﺍ ﻣﺎﻳﻤﻜﻨﺶ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻫﻤﺴﺎﺕ ﻓﻮﺩﻧﻲ : ﻣﺘﻌﺪﺩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺍﺍﻫﺐ ﻋﻨﺪﻙ ﻫﺎﺩﺍﻟﺮﺍﺟﻞ.. ﻣﺎﻣﺎ: ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻭ.. ﺟﺪﻱ: ﻫﺎﻱ ﻫﺎﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻲ ﺟﺎﺩ ﻣﺎﺑﻘﺎﺵ ﺟﺎﺩ ﻭﻻ ﻣﺮﺡ.. ﺗﻬﺰﻳﻴﻴﻴﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ.. ﺟﺎﺩ: ﻟﻴﻲ ﺷﺎﺍﻑ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﻳﺒﻘﺎ ﺟﺎﺩ.. ﺟﺪﺓ: ﺍﻟﺤﺒﻴﺒﺔ ﺩﻳﺎﻟﻲ ﺩﺧﻼﺕ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭ ﻟﻴﻨﺎ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ﻭ ﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻴﻴﻦ... ﻋﻤﺘﻲ : ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻟﺤﻖ ﺍﻣﻴﻤﺘﻲ ﺷﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ ﻣﺎﺗﺠﻤﻌﻨﺎ ﻛﻴﻒ ﻫﺎﻛﺎ.. ﺍﻧﺎ:ﺟﺪﻱ ﻧﻐﻨﻲ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ... ﺟﺪﺓ:ﺍﺑﻨﻴﺘﻲ ﺳﻴﻨﻴﻦ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻭﺑﻴﻨﻮ.. ﻧﻮﻓﻞ: ﻳﺎﻻﻩ ﺳﺘﺎﺍﺗﻲ ﺍ ﺳﺎﺭﺓ... ﺍﻧﺎ:ﻻﺍﺍﺍ ﻧﺠﺎﺓ ﻋﺘﺎﺑﻮ.. ﻣﺎﺣﺴﻴﻨﺎ. ﺑﺎﻳﻤﺎﻥ ﺣﺘﻰ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻟﻴﺒﺎﻑ.. ﺍﻟﺪﺍﻭﺩﻱ.. ﺗﺒﺪﻟﺘﻲ ﻳﺎ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﻟﻴﺘﻲ ﮔﺎﻭﺭﻳﺔ ﺯﻋﺮﺓ... ﻧﺎﺽ ﻧﻮﻓﻞ ﻭﻣﺮﺍﺩ ﺗﺎﻳﺪﻳﺮﻭ ﺷﻄﻴﺢ ﻫﺒﻴﻴﻞ.. ﺗﺒﻌﻬﻢ ﺧﻠﻴﻞ ﻧﻮﺿﺖ ﺟﺪﻱ ﺑﻌﻜﺎﺍﺯﻭ.. ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺟﺪﺓ ﻋﻤﺘﻲ.. ﺩﺭﺕ ﻋﻨﺪ ﺟﺎﺩ... ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻣﻴﺖ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ.. ﻭﺍﻗﻒ ﻭ ﺗﺎﻳﺼﻔﻖ ﺏ ﻳﺪﻳﻪ.. ﻧﻮﺿﻨﺎﻫﺎ ﺩﺭﻧﺎ ﺗﺎﻧﻲ ﺩﻳﺎﺳﻚ ﺧﺮﻳﻦ.. ﺍﻟﺼﻨﻬﺎﺟﻲ ﻭ ﺩﻳﻚ ﻧﻴﻬﺎﻫﺎﻫﺎ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻋﻼﺍﺍﺍﻡ... ﺳﺎﻻﺕ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﺟﺪﻱ : ﺍﻭﻭﻓﻔﻒ ﺳﺨﻔﺖ ﻓﻜﺮﺗﻴﻨﻲ ﻑ ﻳﺎﺍﺍﻣﺎﺍﺍﺗﻲ..... ﺟﺪﺓ: ﺍﺷﻤﻦ ﻳﺎﻣﺎﺕ ﺍﻧﺎ: ﻫﻬﻪ ﻳﺎﻣﺎﺗﻮ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻟﻤﻴﻤﺔ... ﺗﺎﺗﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﻭ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻐﺎﻭ ﻳﻬﺮﺑﻮ.... ﻫﻬﻪ ﺗﺼﺒﺤﻮ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ.. ﻧﺴﺮﻳﻦ ﻏﺪﺍ ﻣﻌﺎﺵ ﺍﺗﻤﺸﻴﻮ ﻝ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺟﺎﺩ11: ﺩﺍﻟﺼﺒﺎﺡ 

ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺍﻧﺎ ﻭ ﻧﻮﻓﻞ ﻭﻧﻀﺎﺭﺑﻮ.. ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻟﺒﻴﺘﻲ.. ﺧﻠﻴﻞ ﻭ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻭﺭﺍﻧﺎ ﺷﻔﺘﻬﻢ ﺗﻔﺎﻫﻤﻮ.. ﺩﺧﻠﺖ ﻃﺤﺖ ﻃﻴﺤﺔ ﻭﺣﺪﺓ.. ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﺟﺎﺩ.. ﻣﻲ ﻣﺎﻓﻴﺎﺵ ﻏﺎﻳﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﻑ ﺑﻴﺘﻮ.. ﺳﺎﺭﺓ ﻓﻴﻘﻲ ﻓﻴﻘﻲ ﺭﺍﺍﺍ 10 ﻫﺎﺩﻱ ﺧﺎﺻﻚ ﺗﻠﺒﺴﻲ ﺣﻮﺍﻳﺠﻚ.. ﻧﺎﺍﺭﻱ ﻳﺎﺧﺘﻲ ﻓﻜﺮﺗﻴﻨﻲ ﻏﻴﺮ ﻓﺎﻟﻘﺮﺍﻳﺎ ﺍﺣﻤﺒﺎﻙ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻏﺎ ﺷﻮﻳﺎ.. ﻟﻠﻲ ﻋﺠﺒﻚ.. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻣﺸﻴﺖ. ﻣﻊ ﺧﻮﻙ ﻭﺧﻮﻳﺎ ﻭﺍﻟﺒﻘﻴﺔ.. ﺍﻧﺎ:ﺟﺎﺩ ﻓﻴﻨﺎﻫﻮ.... ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﻳﻘﺪﺭ ﺑﺎﻗﻲ ﻧﺎﻋﺲ.. ﺻﺎﻓﻲ ﺗﺎﻧﺠﻲ ﻣﻌﺎﻩ.. ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﻧﻌﺴﺖ.. ﺗﺎﻝ ..12 ﻓﻘﺖ ﺩﻭﺷﺖ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺣﻮﺍﻳﺠﻲ.. ﻣﺸﻴﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺟﺎﺩ.. ﺗﺎﻳﻠﺒﺲ ﻓﺤﻮﺍﻳﺠﻮ.. ﺟﺎﺩ: ﺍﻟﻨﻌﺎﺳﺔ ﻓﻘﺘﻲ.. ﺍﻧﺎ : ﻫﻪ gﺍﻟﻬﺎ.. ﺗﻴﻠﻴﻔﻮﻧﻮ ﻛﺎﻳﺼﻮﻧﻲ ﻳﺎﻻﻫﻲ ﻫﺠﺮ .... ﺗﺎﺗﺼﻮﻧﻲ ﻟﻚ ﻫﺠﺮ.. ﺟﺎﻭﺑﻬﺎ.. ﺑﺪﺍ ﺗﺎﻳﻬﻀﺮ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻧﺎ ﻫﺒﻄﺖ ﻧﻔﻄﺮ.. ﺟﺎﺩ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ.. ﻋﻼﺍﺵ ﻣﺎ ﺗﺴﻨﻴﺘﻴﻨﻴﺶ.. ﺍﻧﺎ: ﻓﻴﺎ ﺍﻟﺠﻮﻉ.. ﻓﻄﺮﻧﺎ.. ﻣﻊ ﺧﺎﺭﺟﻴﻦ.. ﺩﺧﻼﺕ ﻫﺠﺮ.. ﺍﻭﻓﻔﻒ ﺗﻬﻨﻴﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﻻﻳﺎﻡ.. ﺗﻼﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﺩ. ﺗﻌﻨﻖ ﻓﻴﻪ.. ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻗﺎﺳﺢ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺧﻼ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻬﺎ... ﺟﺎﺩ: ﻋﻼﺵ ﻣﺎgﻟﺘﻴﺶ ﺭﺍﻛﻲ ﺟﺎﻳﺎ ﻫﺠﺮ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺪﻳﺮﻫﺎ ﻟﻜﻢ ﻣﻔﺎﺟﺌﺔ.. ﻓﻴﻦ ﻏﺎﺩﻳﻦ.. ﺟﺎﺩ: ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﻛﻠﺸﻲ ﻛﺎﻳﻦ ﺗﻤﺎ.. ﻫﺠﺮ:ﻧﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻛﻢ .. ﺟﺎﺩ ﺣﻞ ﺍﻻﻃﻮ ﻫﻲ ﻣﺸﺎﺕ ﺗﺎﺗﺠﺮﻱ ﺭﻛﺒﺎﺕ ﺍﻟﻘﺪﺍﻡ.. ﺟﺎﺩ: ﻣﺎﺍﺍﺍ ﺗﻤﺸﻴﻴﻴﺶ ﻑ ﻃﻮﻣﻮﺑﻠﺘﻚ... ؟؟ ﻫﺠﺮ: ﻧﻨﻦ ﺍﻧﺎ ﻋﻴﺎﻧﺔ ﺏ ﺍﻟﺴﻔﺮ.. ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻮﺭ.. ﺩﺭﺕ ﺍﻟﻜﻴﺖ ﻓﻮﺫﻧﻲ.. ﻛﻌﺎﺗﻨﻲ ﻫﺎﺩ ﺧﻴﻴﺘﻲ ﻟﻠﻲ ﺟﺎﺕ.. ﺟﺎﺩ ﻛﻞ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ.. ﻫﺠﺮ ﺣﺪﺍﻩ ﻭ ﺗﺎﺗﺮﻗﻖ ﻓﺼﻮﺗﻬﺎ ﻭﺗﻌﻮﺝ ﺭﺷﺎﺕ ﺍﻟﺮﻳﺤﺔ ﻫﺒﻄﺎﺕ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﻛﺎﺩﻳﺮ ﻓﺎﻟﻌﻜﺮ.. ﻋﺮﻓﻨﻲ ﻛﻌﻴﻴﺖ ﺗﺎﻳﺴﻮﻝ ﻓﻴﺎ ﺑﻌﻴﻨﻴﻪ.. ﺩﻭﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻟﺰﺍﺝ.. ﺟﻬﺪﺕ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﺑﺎﺵ ﻣﺎﻧﺴﻤﻌﺶ ﻫﻀﺮﺗﻬﺎ.. ﻭﻫﻲ ﺗﺎﺗﺒﻌﻜﻚ .. ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺍﺍﺗﻮ ﻭﻣﺎﻛﻨﺪﻳﺮﺵ ﻫﺎﻛﺎ.. ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻋﻤﺮﻱ ﺩﺭﺗﻮ ﻭﻻ ﻛﺤﻠﺖ ﻋﻴﻨﻲ.. ﺣﺘﻰ. ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺩﺭﺕ ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻴﻒ.. ﻫﻲ ﻣﺰﻭﻗﺔ ﻛﻲ ﺍﻟﻄﻌﺮﻳﺠﺔ.. ﺗﺎﻧﺤﺲ ﺑﺎﻻﻭﻃﻮ ﻭﻗﻔﺎﺕ ﺑﺎﻟﺠﻬﺪ.. ﺣﻴﺪﺕ. ﺍﻟﻜﻴﺖ ﻣﻦ ﻭﺩﻧﻲ...ﺟﺎﺩ: ﻣﺎﻛﺘﺴﻤﻌﻴﻴﻴﻴﺶ... ﺍﻧﺎ: ﻣﻌﺎﻳﺎﺍﺍ... ﺟﺎﺩ: ﻭﺍﺍﺍﻩ.. ﻭ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﻟﻚ ﻛﺎﺗﻐﻮﺕ.. ﺑﺸﻮﻳﺎ ﻋﻠﻴﻴﻴﻚ.. ﺟﺎﺩ: ﻫﺠﺮ ﺭﻛﺒﻴﻲ ﺍﻟﻠﻮﺭ... ﻫﺠﺮ : ﻛﻴﻔﺎﺍﺍﺵ.. !!! ﺟﺎﺩ: ﻣﺎﺍﺍﺍﺗﻌﺼﺒﻴﻴﻴﻴﻨﻲﻳﻴﻴﻴﻴﺶ ﺗﺎﻧﺘﻲ
)ﺗﺎﻳﻐﻮﺕ.. ﺻﻮﺗﻮ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻲ ﺧﻼ ﻗﻠﺒﻲ ﺗﺎﻳﺨﺒﻂ.. ﺗﺎﻧﺨﺎﺍﻑ ﻣﻨﻮ ﺍﻳﻼ ﻭﻻ ﻫﺎﻛﺎ ﺗﺎﻳﻮﻟﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻮﺣﺶ..( ﻧﺰﻟﻴﻴﻲ ﻧﺘﻲ.. ﺍﻧﺎ: ﺳﺎﺍﺍﺍﺭﺓ ﺳﻤﻴﺘﻴﻴﻲ ﻓﻬﻤﺘﻴﻲ !!! ﺟﺎﺩ:ﻭﺍﺍﺍﺧﺔ.. ﻧﺰﻟﻴﻴﻲ ﺍ ﺳﺎﺭﺓ.. ﺍﻧﺎ: ﻻﺍﺍﺍ ﻣﺎﻧﺰﻻﺍﺍﺵ ﻭ ﻣﺎﺗﺒﻘﺎﺍﺍﺍﺵ.. ﺗﻐﻮﺕ.. ﻫﺒﻂ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻃﻮ ﺧﺮﺟﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺰﺯ ﺣﻴﺪ ﻫﺎﺟﺮ ﻭ ﺣﻄﻨﻲ ﻓﺒﻼﺻﺘﻬﺎ.. ﺑﻘﺎﺕ ﻣﺼﺪﻭﻭﻭﻣﺔ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻣﺎﺣﻤﻼﺗﺶ ﺭﺍﺳﻬﺎ.. ﺭﻛﺒﺎﺕ ﺍﻟﻠﻮﺭ.. ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺒﺮﺩ ﺣﻞ ﺍﻟﺰﺍﺝ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻻﻭﻃﻮ.. ﻫﺠﺮ :ﻋﻼﺍﺍﺵ؟؟!! ﺟﺎﺩ: ﺗﺪﻋﻘﺖ ﺑﺎﻟﺮﻳﺤﺔ ﺗﺎﻧﺸﻢ. ﻓﺮﻳﺤﺖ ﺍﻟﮕﺎﺭﻭ.. ﺩﺭﺕ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺗﺎﺗﻜﻤﻲ.... ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ... ﻣﻲ ﻧﻴﺖ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﺤﺒﺲ ﻣﺎﺷﻲ ﻏﺎ ﺍﻟﻜﺎﺭﻭ ﻟﻠﻲ ﺗﻜﻤﻲ ﻫﺎﺩﻳﻚ.. ﺟﺎﺩ: ﺳﺎﺭﺓ ﺟﺎﻙ ﺍﻟﺒﺮﺩ.. ﻣﺎﺗﻨﺠﺎﻭﺑﻮﺵ.. ﺟﺎﺩ: ﺳﺎﺍﺍﺍﺍﺭﺓ ﺟﺎﻭﺑﻲ.. ﺍﻧﺎ: ﻻﺍ ﻣﺠﺎﻧﻴﺶ ﻫﺠﺮ: ﺷﻨﻮ ﺟﺎﺩ ﺷﻔﺘﻚ ﺧﺎﺍﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ ؟؟ .. ﻫﻬﻪ ﺯﻋﻤﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺗﺎﺗﺒﻐﻴﻴﻴﻬﺎ.. ﻫﻬﻬﻪ ﺑﻠﻴﻴﻴﻴﺰ ﻣﺎﺗﺨﻠﻴﻨﻴﺶ ﻧﺼﺪﻕ ﻋﻴﻨﻲ.. ﺳﺎﺭﺓ ﺣﺒﻴﻴﺒﺔ ﻋﻨﺪﺍﻛﻲ ﺗﻴﻘﻲ ﻣﻌﺎﻣﻠﺘﻮ ﻟﻴﻚ ﺭﺍ ﺟﺎﺩ ﻫﺎﻛﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﺑﺎﺍﺭﻉ ﻓﺎﻟﻜﺬﻭﺏ ﻭ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻌﻘﻮﻝ ﺍﻟﻀﻌﻴﻔﺔ ﺑﺤﺎﻟﻚ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺿﺤﻜﺘﻴﻨﻲ ﺍﺟﺎﺩ.. ﻣﺸﻜﻴﻠﺔ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﺑﻨﺖ ﻋﻤﻚ ﻣﺎﻛﺎﻳﻦ ﻛﻴﻒ ﺩﻳﺮ ﺗﻬﺮﺏ ﺍﻳﻼ ﺗﻔﻠﻴﺘﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ.. ﺍﻧﺎ: ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺒﺎﻥ ﻟﻴﻚ ﺗﺎﻧﺮﺿﻊ ﻓﺼﺒﻌﻲ ﻭ ﺯﺍﻳﺪﻭﻥ. ﺣﺘﻰ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﺒﻮ ﻳﺒﻐﻴﻨﻲ.. ﺑﺮﺩﻱ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻚ ﺍﻟﺰﻳﻦ ﻧﺘﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺗﺎﺑﻌﺎﻩ ﺑﻐﻴﺘﻴﻪ ﻏﻴﺮ ﻳﺘﻔﻼ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻜﻠﻤﺔ ﻭﻣﺎﻟﻘﻴﺘﻴﻪ ﺟﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻭﺭﺍﻙ ﻭﻃﻴﺮﺗﻮ ﻟﻴﻚ.. ﺟﺎﺩ:ﻻ ﺍﺧﺘﻲ ﻫﺠﺮ ﺗﺎﻧﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ... ﻫﺠﺮ ﻣﺰﺍﺩﺗﺶ ﻛﻠﻤﺔ .. ﻻﺣﺖ ﺍﻟﮕﺎﺭﻭ ﻭﺯﺍﺩﺕ ﻭﺍﺣﺪ ﺁﺧﺮ.. ﻣﺎﻛﻨﺖ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﺍﺍﻟﻮ ﻟﻜﻦ ﺍﺳﺘﻔﺰﺍﺗﻨﻲ... ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﻭﺻﻠﻨﺎ.. ﻫﺠﺮ ﻫﺒﻄﺎﺕ.. ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺮﺍ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻬﺒﻂ ﻭ ﻫﻮ ﻳﺸﺪﻧﻲ.. ﺟﺎﺩ: ﻣﺎﻟﻜﻲ ﻛﺎﻋﻴﺔ.. ﺍﻧﺎ: ﻭﺍﻟﻮﻭ ﺟﺎﺩ: ﻫﻀﺮﻳﻴﻴﻴﻲ... ﺍﻧﺎ: ﻣﺎﻧﻬﻀﺮﺵ ﻭ ﻣﺎﺗﺒﻘﺎﺍﺍﺵ ﺗﻌﺼﺐ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍﺍﺍ ﻓﻬﻤﺘﻲ ﺭﺍﺍﺍﻙ ﻣﺮﺿﺘﻴﻨﻴﻴﻴﻲ ﺑﺎﺍﺍﺭﻛﺎ ﻏﻴﺮ ﻓﻮﺭﻣﺘﻚ ﻭ ﺷﻜﻠﻚ.. ﺑﻼﺍﺍﺍﻣﺎ ﺗﺰﻳﻴﺪ ﺗﻌﺼﺐ ﻭ ﻳﺨﺮﺟﻮ ﻋﺮﻭﻭﻭﻗﻚ ﺭﺍ ﻛﺎﺗﻮﻟﻴﻴﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻮﺣﺶ ﻛﺎﺗﺨﻠﻌﻨﻲ... ﺟﺎﺩ: ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻧﺎ. ﺍﻧﻔﺎﺟﺮﺕ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎ.. ﻣﺎﻋﺮﺕ ﺍﺵ ﻭﺍﻗﻊ ﻟﻴﺎ.. ﻭﻟﻜﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺎﺧﻔﺖ ﻣﻨﻮ.. ﻣﺎﻛﻨﻀﺤﻜﺶ ﺍﺟﺎﺍﺩ ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻨﻀﺤﻚ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻭ ﺗﺎﺗﻐﻮﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﻗﺪﺍﺍﺍﻣﻬﺎ.. ﻫﺊ ﻫﺊ.. ﻋﻨﻘﻨﻲ.. ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﻣﻨﻲ.. ﺍﻧﺎ ﺍﺧﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻣﻨﻮ

ﺳﻤﺤﻴﻠﻴﺎﺍﺍ ﺍﻳﻼ ﻏﻮﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻲ ﺭﺍﻙ ﻋﺼﺒﺘﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﺗﺎﻧﻌﻴﻂ ﻭﻧﺘﻲ ﻣﻜﺎﻳﻨﺎﺍﺵ ﻑ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻌﻼﻡ.. ﺍﻧﺎ : ﻭﺷﻨﻮ ﺑﻐﻴﺘﻴﻨﻲ ﻧﺒﻘﺎ ﻧﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﺎﺗﻌﻜﺮ ﺣﺪﺍﺍﺍﻙ.. ﺟﺎﺩ: ﺷﻜﻮﻥ ﺗﺴﻮﻕ ﻟﻴﻬﺎ.. ﺍﻧﺎ: ﺗﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﻮﻟﻲ ﻧﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﺎﻛﻴﺎﺝ ﺟﺎﺩ: ﻧﺘﻲ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﺑﻼ ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ.. ﺍﻧﺎ: ﻟﺒﺴﻲ ﺩﺍﻳﺮ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻧﺒﺪﻟﻮﻭ.. ﺟﺎﺩ: ﻧﻦ ﺧﻠﻴﻚ ﻫﺎﻛﺎ ﺑﻴﺒﻲ ﺍﻧﺎ :ﻋﺎﻭﺩﻫﺎ... ﺟﺎﺩ: baby... My love... My hapiness... My wife... And my liiife .. Ilove youuuuu ﺯﻭﺟﺘﻲ.. ﺍﻧﺎ... ﻋﻼﺍﺍﺵ ﻣﺎﻛﺘﻘﻮﻟﺶ ﻟﻴﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻜﻼﺍﻡ ﺍﻟﺰﻭﻳﻴﻦ... ﺟﺎﺩ: ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺎﻧﺤﺲ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺟﻴﻬﺘﻚ.. ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﻮﺻﻔﻮ... ﻋﻨﻘﺘﻮﻭﻭﻭ ﻧﻴﻔﻲ ﻭﻻ ﺣﻤﺮ ﺑﺎﻟﺒﺮﺩ.. ﺻﺎﻳﺐ ﻟﻴﺎ ﻃﺎﻗﻴﺘﻲ ﻭ ﻗﺎﺩ ﻟﻴﺎ ﻛﺒﻮﻃﻲ.. ﻋﻄﺎﻧﻲ ﺑﻴﻴﺰﻭ.. ﻭﻋﺎﺍﺍﺍﻭ ﻣﺎﺑﻘﺎﺵ ﻓﻴﺎ ﺍﻟﺒﺮﺩ.. ﺟﺎﺩ: ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﺪﺭﺍﺭﻱ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﺩﻏﻴﺎ ﺗﺒﻜﻲ ﺩﻏﻴﺎ ﺿﺤﻜﻲ.. ﻭﻧﺘﺎ ﺣﺎﺍﺍﻝ ﻭﻋﻘﻞ.. ﺟﺎﺩ: ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﻭ ﺍﻟﻮﺣﺶ... ﺍﻧﺎ: ﻧﻨﻦ ﻧﺘﺎ ﺣﺒﻴﻴﻴﺒﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﻭﺣﺶ.. ﺷﺪﻱ ﺭﺍﺳﻚ، ﻏﻴﺮ ﻗﺒﻴﻠﺔ ﻛﻨﺘﻲ ﺗﺎﺗﻌﻴﺮﻱ ﻓﻴﺎ.. ﺍﻧﺎ: ﻧﻌﻴﺮﻙ ﻭﻣﺎﻧﺨﻠﻲ ﻟﻠﻲ ﻳﻌﻴﺮﻙ.. ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻌﻨﺪﻫﻢ ﻟﻘﻴﻨﺎﻫﻢ ﺗﺎﻳﺸﻮﻳﻴﻴﻮ.. ﺍﻧﺎ ﻣﺸﻴﺖ ﺗﺎﻧﺠﺮﻱ ﺷﻔﺘﻬﻢ ﺗﺎﻳﻠﻌﺒﻮ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺘﺴﻄﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ... ﺣﻴﺪﺕ ﻣﻮﻧﻄﻮﻳﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﺎﻟﻜﻴﻄﻤﺔ.. ﺟﻤﻌﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺍﻟﻔﻮﻕ.. ﻟﻌﺒﺖ ﻣﻌﻬﻢ ﺩﺧﻞ ﺣﺘﻰ ﺟﺎﺩ.. ﻣﺎﺭﻛﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻴﻮﺗﺔ ﻫﻤﺎ ﻭ ﻟﻜﻦ ﻏﻴﺮ ﻛﺎﻥ ﻛﺎﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻧﺪﻭﺯ ﺑﺎﺵ ﻣﺎﻳﺒﻘﺎﺵ ﻓﻴﺎ ﺍﻟﺤﺎﻝ.. ﻣﺸﻴﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﻲ.. ﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻭ ﻧﻀﺖ ﺗﺎﻧﻲ.. ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻓﺮﺣﺎﺍﺍﻧﺔ ﻣﻊ ﺧﻠﻴﻞ.. ﺟﺎﺩ.. ﺗﺎﻳﻬﻀﺮ ﻣﻊ ﻫﺠﺮ ﻗﺮﺑﺖ ﺗﺎﻧﺘﺴﻤﻊ ﻋﻠﻴﻬﻢ .. ﻛﺎﻧﻮ ﻛﺎﻳﻬﻀﺮﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ.. ﻭ ﺻﻞ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻣﻊ ﺑﺎﺭﺩ ﺍﻟﺤﺎﻝ.. ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺸﺎ ﻟﺒﻴﺘﻮ ﺍﻧﺎ ﻧﻌﺴﺖ ﺣﺪﺍ ﺍﻳﻴﻤﺎﻥ.. ﺍﻳﻤﺎﻥ: . ﻳﺴﺴﺲ ﺣﺒﻴﻴﺒﺘﻲ ﺍﺗﻬﺒﻂ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ.. ﺍﻧﺎ: ﺍﻟﻘﺮﺩﺓ ﻭﻟﻔﺘﻚ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻫﻨﺎﺍﺍ ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﺗﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﻟﻔﺖ ﺧﻮﻙ ﺍﻧﺎ: ﻳﺎﻙ ﺍﺑﻨﺖ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ... ﺍﻳﻤﺎﻥ: ﺧﻠﻴﻴﺖ ﻗﺮﺍﺍﺍﻳﺘﻲ ﻭ ﻣﺘﺒﻌﺎﺍﺍﻙ ﻧﺘﻲ ﻭﺩﺍﻙ ﻋﺮﻳﺲ ﺍﻟﻐﻔﻠﺔ... ﻧﻌﺴﻨﺎ ﻣﻌﺎﻧﻘﻴﻦ ﻛﻴﻒ ﺩﻳﻤﺎ.. ﻋﻨﺪ ﻫﺠﺮ*** ﺑﺮﻫﻮﻭﻭﻭﺷﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺨﻼ ﺟﺎﺕ ﻭ ﺩﺍﺗﻮ ﻓﺮﻣﺸﺔ ﺍﻟﻌﻴﻦ.. ﻟﻜﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﺨﻠﻴﻪ ﻟﻴﻚ .. ﻭ ﻻ ﻧﺨﻠﻴﻜﺘﺤﻠﻤﻲ ﺑﻪ.. ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻘﺘﻠﻠﻠﻚ ﺍ ﺳﺎﺍﺍﺭﺓ.. ﺳﺎﺭﺓ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﻓﺎﻳﻘﺔ ﻓﺎﻟﺼﺒﺎﺡ ﺗﺎﺗﺮﻣﺶ ﻓﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻫﻮ ..12
ﺗﻼﻗﻴﺖ ﺑﺎﻳﻤﺎﻥ ﺗﺎﺗﻠﺒﺲ ﻑ ﻟﻴﺒﻮﻁ.. ﺍﻧﺎ : ﺍﺵ ﻛﺎﺩﻳﺮﻳﻲ ؟؟... ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺮﺍ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻏﺎﺩﺓ ﻣﻊ ﺧﻮﻙ ﻳﺮﻛﺒﻨﻲ ﻓﺎﻟﺨﻴﻞ.. ﺍﻧﺎ : ﻳﺎﻙ ﺗﺎﺣﺪ ﻣﺎﻛﺎﻳﻦ.؟؟. ﺍﻳﻤﺎﻥ. ﻭﻳﻲ.. ﺍﻧﺎ: ﻭﺟﺎﺩ ﻣﺎﺑﺎﻧﻠﻴﻜﺶ.. ! ﺍﻳﻤﺎﻥ: ﻟﺘﺤﺖ ﻑ ﻻﺻﺎﻝ ﺩ. ﺳﺒﻮﺭ ﺍﻧﺎ: ﺍﻟﺴﻼﺍﻣﺔ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺗﺎﺣﺎﺟﺔ ﻣﺘﻔﻠﺖ ﻟﻴﻚ.. ﺍﺟﻲ ﻭﺭﻳﻨﻲ ﻓﻴﻦ ﺟﺎﺕ.. ﻫﺒﻄﺖ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﺭﺍﺗﻨﻲ ﻭ ﻣﺸﺎﺕ .. ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ. ﻻﺑﺴﺔ. ﻏﻴﺮ ﺗﺸﺮﺕ. ﻗﺼﻴﻴﺮ ﻭ ﺷﻮﺭﻁ ﺳﻠﻴﻴﺐ ﻓﺎﺵ ﺧﻼﻫﺎ ﺟﺎﺩ.. ﻛﺎﻳﺪﻳﺮ ﺗﺮﺍﻛﺴﻴﻮﻥ.. ﻋﺮﻳﺎﻥ. ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻮﻕ.. ﻣﺸﻴﺖ ﺟﻠﺴﺖ ﻓﻮﻗﻮ.. ﺍﻧﺎ: ﺑﻮﻧﺠﻮﻍ. ﺣﻮﻭﺑﻲ ﺟﺎﺩ،: ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﺍﻟﻨﻌﺎﺳﺔ ﺩﻳﺎﻟﻲ ﺑﻘﺎ ﻛﺎﻳﺪﻳﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﺘﻬﺰ ﻭ ﻧﺘﺤﻂ.. ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﻛﻴﺪﺍﺭ ﺣﺘﻰ ﺟﻴﺖ ﺍﻧﺎ. ﺍﻟﺘﺤﺖ ﻭ ﻫﻮ ﻓﻮﻕ ﻣﻨﻲ.. ﻭ ﺑﻘﺎ. ﻛﺎﻳﺪﺭ ﺍﻟﺘﺮﺍﻛﺴﻴﻮﻥ.. ﺗﺎﻳﻬﺒﻂ. ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻭ ﻳﻄﻠﻊ.. ﺗﺎﻧﻬﺒﻞ ﻋﻠﻴﻚ ﺗﺎﻧﺤﻤﺎﻕ ﻋﻠﻴﻚ ﺗﺎﻧﺘﺴﻄﺎ. ﻋﻠﻴﻚ ﺳﺨﻒ ﻓﻮﻗﻲ ﻟﻜﻦ ﻫﺎﺩ. ﺍﻟﻤﺮﺓ. ﺑﺸﻮﻳﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﺣﺘﻴﺎﻁ. ﺑﺎﺵ ﻣﺎﻳﺘﻘﻠﺶ... ﺑﻘﻴﻨﺎ. ﺗﺎﻧﻔﻠﻮﺭﺗﻴﻮ.... ﻧﺰﺍﻟﻘﺖ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﻣﻨﻮ.. ﺣﺒﻴﻴﻴﺒﻮﻭ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻠﻌﺐ ﺍﻟﺒﺎﺳﻜﻴﻂ ﺟﺎﺩ: ﺍﻭﻛﻲ ﺑﻴﺒﻲ.. ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻟﻜﺮﺓ.. ﺗﺎﻧﻠﻌﺒﺎﻥ ﻭﻳﺎﻩ ﺟﺎﺩ: ﺍﻧﺸﻮﻭﻑ... ﻫﺰ ﺗﺮﻳﻜﻮ.. ﻣﺮﺍﺍﺍﺍﺗﻲ ﻭﻻﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻟﻜﺮﻳﺸﺔ.. ﺍﻧﺎ: ﻭﻳﻲ ﻋﺎﻃﻴﺎﻫﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺎﻛﻠﺔ ﻣﺎﺑﻘﻴﺘﺶ ﺗﺎﻧﺘﺮﻳﻨﻲ ﺟﺎﺩ: ﻫﺎﻛﺎ ﺯﻭﻳﻴﻴﻨﺔ ﺑﺤﺮﺍ ﻳﺼﻴﺒﻮ ﻓﻴﻦ ﻳﺠﻴﻮ ﻭﻻﺩﻱ.. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻭ.. ﻭﻻﺍﺍﺩﻙ ﺷﺤﺎﻝ ﺯﻭﻳﻴﻨﺔ ﻧﺤﻤﻞ ﻣﻨﻚ.. ﻭ ﺟﻴﺐ ﻣﻨﻚ ﺍﻧﺖ ﻃﻔﻠﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺜﻠﻚ ﺍﻧﺖ... ﻋﺒﺎﺍﺍﻟﻲ ﺣﺒﻴﻴﻴﻴﻴﺒﻴﻴﻴﻲ... ﺟﺎﺩ ﻋﺎﻭﺩﻱ ﻏﻨﻴﻴﻴﻬﺎ... ﻏﻨﻴﺘﻬﺎ ﻟﻴﻪ ﻛﺎﻣﻠﺔ.. ﻭ ﺷﻴﻴﺐ ﻟﻤﺎ ﺗﺸﻴﺐ ﻋﻤﺮﻱ ﻳﻐﻴﻴﺐ ﻟﻤﺎ ﺗﻐﻴﺐ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺣﺒﻴﻴﺒﻲ ﺟﺎﺩ: ﺻﻮﻭﻭﺗﻚ ﺯﻭﻳﻴﻴﻴﻦ ﻫﺰﻧﻲ ﻟﻌﻨﺪﻭ.. ﻭﺍﺧﺔ ﻣﺎﻓﻬﻤﺘﺶ ﺷﻲ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﻣﻲ ﻓﻬﻤﺖ ﺍﻻﺳﺎﺍﺍﺱ.. ﻋﻨﻘﺘﻮﻭﻭ ﺗﺎﻧﻤﻮﻭﻭﺕ ﻓﻴﻴﻴﻚ.. ﻫﺠﺮ ﺷﺎﻓﺘﻬﻢ ﻣﻠﻲ ﻳﺎﻻﻩ ﻛﻲ ﺩﺧﻼﺕ ﺳﺎﺭﺓ.. ﺑﻘﺎﺕ ﺗﺎﺑﻌﺎﻫﺎ ﻭ ﻋﺮﻓﺎﺍﺕ ﺍﻧﻬﻢ ﺗﺎﻳﺒﻐﻴﻮ ﺑﻌﻀﻬﻢ.. ﻻ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻝ ﺗﺄﻛﺪﺍﺕ.. ﻋﻨﺪ ﺟﺎﺩ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﺟﺎﺩ ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻮ: ﺧﺮﺟﺘﻲ ﻫﺎﺍﺍﺍﻛﺎ ﻛﻮﻥ ﺷﻲ ﺣﺪ ﺷﺎﻓﻚ ﺳﺎﺭﺓ: ﺍﺣﻤﺒﺎﺍﺍﺍﻙ ﻣﺎﺗﻌﺼﺒﺶ.. ﺍﻧﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﻠﺒﺲ.. ﺟﺎﺩ : ﺍﺟﻴﻲ ﻟﻬﻨﺎ ﻓﻴﻦ ﻫﺎﺍﺭﺑﺔ.. ﺍﻧﺎ: ﺍﻧﻤﺸﻲ ﺑﻴﻦ ﻣﺎ ﺩﻭﺷﺘﻲ ﻭﻧﺠﻲ.. ﻣﺸﻴﺖ. ﺩﻭﺷﺖ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺣﻮﺍﻳﺠﻲ ﺑﻴﻦ ﻣﺎ ﺟﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭ ﺧﺮﺟﺖ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺎﺑﺎ: ﻫﻬﻪ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻧﺘﻮﻣﺎ ﺩﺍﺧﻠﻴﻦ ﺧﺎﺭﺟﻴﻦ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻜﻢ ﺍﺵ ﻛﺎﻳﻦ ﺍﻧﺎ: ﺑﺎﺑﺎ ﻓﺮﺍﺍﺍﺳﻚ ﻏﺪﺍ ﺍﻧﻤﺸﻴﻮ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﺴﺠﻞ ﻓﺎﻟﺒﺎﻙ..)ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺒﺪﻝ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ( ﺑﺎﺑﺎ: ﻳﻴﻪ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻧﺘﻲ ﻭﻣﻦ ﻏﺎﺩﺓ 

ماما: انمشي معاها .. مانقدرش نتفرق علي بنتي..
هزيت عيني
تانقلب على دراري.. هبط شويا تايبانو ليا راكبين فوق الخيل..
جاد: بغيتي تركبي
انا: لا تانخاف..
جاد: انركبو انا وياك .. ركبنا ومشينا عند الدراري.. الركبة فالخيل زوينة.. غير خاصكي ماتبينيش ليه الخوف ديالك.. تسارينا فوقو شحاال مشينا لواحد بلاصة بوحدنا
انا: حووبي انتوحششك.. انمشي المغرب بلا بك
جاد : قولي اتهناي مني
انا: مانقدرش نبعد علييييك
جاد: تا انا مي الخدمة.. شوفي عارفك ماكاتزgاايش عنداااكي تمشي لتما.. و تبقاي عاطياها الدوران.. خرجي مع ماماك..
انا: كون هاااني...
جاد جبد شي حاجة من جيبو : هاكي..
انا: شنو هادي... ؟؟!
جاد:كارت guichi لا تخصك شي حاجة..
انا : مامحتجاش
جاد: انا راااجلك و انا للي انصرف عليك عرفنا باك لاباس عليه..
انا :اممم و شنو هادو..
جاد: هادو سوارت دار ايمان ونوفل.. حدر راسو مابغيتهمش يبقاو عايشين تما..
انا: وباش عرفتيهم فين عايشين..
جاد: مالكي مكلخة نسيتي بلي راك عاودتي ليا..
انا : ااااه فهمت لكن مانقبلش هاك فلوسك و دارك.. هادشي بزااف
جاد:. شنووووو دابا كاتفلاااي عليا.. هي انا وياااك ماشي 1.. و زايدون هذا كادو مني ليهم.. و الكارط گيشي غادي تشديها بزز.. (زاد وخلاني)
انا: جاااد تسنى..
جاد. : شنووو..
انا: صااافي سمحليااا (مدور وجهو .) واصاااافي ماتقلقش انبدا نبكي..
جاد: دار عنقني... صااافي حبوبتي..
انا:
فالمطار***
ركبنا.. فالطيارة انا و نوفل و ايمان مع ماما.. بعدما ودعنا جاد.. بققا فيا ماكرهتش كون مشا معانا.. انتوحشو ماقدرتش نبعد عليه تعلقت به بزاااف... وصلنا المغرب.. الله توحشت بلاادي توحشت. الكاريان. توحشت. طفولتي.. توحشت ريحة بلاادي.. نزلنا. فواحد الاوطيل..
ايمان: سلمات على ماما و عليا.. حنا انمشييو تال من بعد ونتشاوفو صافي ختي..

انا: نن فين غااادة انمشيو معاك كاملين.. باش تهزي حوايجك.. جاد خدا لكم دار و عطاني السوارت .. و العنوان..

نوفل: كيييفااااش
انا: مااالك راا بحاال خوكوم
ايمان: مسكيييين اللله يجازييه بالخير..
نوفل : هههه فسمية من !!
انا: وااااع من دابا وصلتو الارث.. غير تهنا ماغاديش تاخد كلشي بالتعصيب.. Gاليا كتبها ف سميتكم بجوج..
ايمان : اااه داكشي باش خدا لي كارت دياولنا داك نهههار..
ماما : تانا بغيت نمشي معاكم نشوف فين كنتو ساكنين
انا: واغخليك .. الوالدة ماعندكش نتي مع داكشي
نوفل : سارة سارة نقوليك واحد الحاجة و ماتقلقيش
انا: gول
نوفل : ممك زوييينة هههههه
ماما: هههههه

انا: هاي هاي هاي كي عاجبها الحال.. ماشي انا للي انتقلق قولها لراجلها.. يالاه زيدو قدامي...
وصلنا الكاريان
الله شحال افتقدت هاد المكان و ناسو الطيبيين رغم قساوة الحياة عليهم الا انهم تايوقفو مع بعضياتم الكل خارج فرحان بيا حتى البنت للي ضاربت معاها اخر مرة..
ماما بقات معجبة دخلتها البراكة شافت البلاصة للي كنت ساكنة فيها.. تصدمات و لكن حاولات ماتبينش.. جات عندنا ايمان للي جمعات حوايجها هي و نوفل.. و عاودت تصيفطنا مع الجيران.. و توجهنا ل دار ايمان و نوفل و صلنا الشيفور كانت عمارة فحي راااقي ف كازا فيها مراااح كبيييير 5 البيوتة كبار بدوشهم و كوزينة .. مفرشة فراش زوين..
ماما: جاد سبقني و خدا الدار...
انا: بحال بحال
ايمان : ماعرفتش كيف نشكركم والله..
ماما: ماتقوليش هاكا نتي بمثابة سارة
نوفل: عفااك صوني لينا لرااجلك نهضرو معاه
صونيت ليه و هضر معاهم..
مشينا تسارحنا..
الغدليه خرجنا مجموعين درنا فكازا والنهار التالث مشيت انا وايمان هي دارت شهادة طبية.. ونوفل دفع استعطاف باش يرجع ل 5eme وانا دفعت وراقي لباك ليبر..
انا: معااش داخلة غدا ؟؟؟
ايمان : 2 عندي نص نهار ف الصباح..
انا :مزياااان نمشي معععاااك
ايمان: نتي وااش بعقلك



ايمان: ناااري اصاحبتي نتي اش كاتقولي.. جاد غادي و يوصي فييك..
انا: واتانتي فيين شافني
ايمان: مسخووطة داكشي باش شريتي طابلية.. ماعندك علاش تحشمي
انا: وااا ختي اش ندير توحشت الجو ديال القرايا..
ايمان: سوووقك هذاك ايلا شدك فرشخك ماسوقييش
انا: و فيين شااافني
ايمان: وماعرت انا غا قلت..
انا : نعسي نعسي..
فقت. فالصباح وجدت ليهم. الفطور بينما فاقو جمعنا الدار و صلات 1 حطات لينا ماما تغدينا ولبسنا حوايجنا باش نمشيو المدرسة..
لبست سروال جينز مزير مع اير ماكس و تشرت درت طابلية جاتني لاصقة و قصيرة هزيت كارطابل..
ايمان : واواواو اصاحبتي واخة سبورتيف جيتي تاتحمقي.. فورمتك كي كاتبااان حوتة..
انا هانة حدرت الكارطابل على مسعودة غا تهناي
ماما: ايمان غادة القرايا فهمت و نتي فين غادة؟؟!!
انا: وااماما را غادة نجيب الكتوبة ونسلم على الاساتذة..
ماما: اوكي بنتي بسلامة... شديت انا وايمان طاكسي و صلنا الليسي.. مشيت الحراسة..
الحارس : شافني تفافا ولد الحرام. باقين. فيه. الفعايل
انا: اهلاااا استاذ كيداااير..؟؟!

شاف ف ايماان ماتقوليش ليا ساارة. هادي.. انا: هي هااادي... الحارس: لا والله مامصدق.. انا: واش واخة ندخل هاد الحصة مع ايمان..
الحارس : الله اودي مرحبا انا انهضر دابا مع الاستاذ يدخلك ..
ايمان. : جبدات شهادة طبية..
الحارس : امضرا عجباتك العيشة تما ولفتي.. بقيت تانهضر معاه جبد ورقة و ستيلو كتب ليا نمرتو...
خرجت و قطعتها يشوفها جاد يقتلني انا وياه..
دوزنا الحصة سلمت على البنات والدراري..
خرجت مع 4 وراااكم عارفين الليسيات كيف كايكونو مع 4..
لقيت رباعة ديال دراري تانعرفهم.. تايتعلمو البريك دنس break dance...
مشيت عندهم غير شافوني تلاحو عليا يعنقو هزوني فوق كتافهم. و يغوتو ساااره ساااره و انا فرحاااانة تانضحك.. هبطوني بزز.. وانا نبدا لهم.. نموووت على البرييك...
ماجيت فين نساالي حتى بدا كلشي تايصفق.. هزني واحد الصوت... ساااااااارة نااااري ماغريبش عليااا هاد الصوت... ياااربي نكون نحلم .. هزيييت راسي اه هو والله تاهو تبعني تا المغرب... جااااااد وااااا مممييي... جبدت عليا بجرية الليسي كامل تايتفرج.. مع كاينة واحد الهبطة تانجرييييي بكل جهدي بحالا تابعني شي سبع..
و هذااا كثر من سبع وااااميمتي قفرتهاااااا ناااري ويلي للا.. عرفتو لعبة الصابواي.. هكاك وليت انا نجري والبوليسي تابعني.. تلاح عليا..
انا: عااااافففاااااك ماضربنيييش الله يرحم ليك الوااالدييين بلااا شوهة ... عفااااك...
معصب عروقو خارجين.. فاش تانشوفو هاكا من الاحسن بلاما نهضر مععااااه..
جاد تايهضر من تحت سنانو : زيدي قداامي..
انا: فيييين ؟؟!!
جاد خليت طموبلتي الفووق انا: فين الفوق !! ؟ جاد: قدام الليسي..
انا: اه وااخة.. ولكن غير تهدن عفااااااك..
جاد: سربييييي
مشيت بالزربة.. طلعنا تااني واا صونات وبنادم مادخلش تايتفرجو فالفيلم اوووييلي ميمتي على الشوهة..
لقيت ايمان فمها بيض.. واقف حداها نوفل.. بنادم تايشوفينا.. البناات حالين فمهوم فيه.. ورااااه زوييييين و ايلا تعصب غير مكايزيييد احح اقلبي ...
ايمان : ليك الله اختي.. انتصيفط معااك من دابا
انا: مشيت فيها يااكي ؟؟ ..
ايمان. نتي للي ماكتسنطيش..
انا: نتا البغل للي ورييتيه فين انا واااخة حتى نرجع ليك
نوفل : ههههه ايلا بقا فيك شي عضم صحييح،
جاد جالس فالطوموبيل : ساااارة سربييييي
مشيت ركبت ..غير ملي مافرشخنيش وسطهم الحمدلله
غادي مكسيييري.. و قفنا فواحد الغابة الخرجة ديال كازا...
جاد :نزلي..
انا: شنوو باغي تنزلني ياكلوني ذيااب.. لا غير ضربني حسن ..
جاد نزل و انا نتبعو...
جاد: شحال من مرة وصيييتك قبل ماتجي لهنا شحاال !! ؟؟
ماجوبتوش..
جاد: هضريييي ماتعصبينيش ؟؟؟
انا: اه وصيتيني لكن والله ماقصدت را غير سلمت عليهم
هز يديه تاهزها و خبط الطموبيل..
هي انا دابا بهييييمة ماااشفتكش
بديت تانبكي..
جاد : سكتييي ماتبكييش هاد المرة غلطتي مغاديش نضعاف قدام دموعك (مسخوط عاق بيا.. بغيت نتمسكن ساعة معامن )
انا: و صااافي والله ماقصدت.. (طلعني و هبطني بديت تانحدر فالطابلية بنت الحرام. مابقااتش بغات تحدر... )
ماجا فين يهضر حتى كانسمعو فالقرطاس.. بدا تايخبي فيا
جاد: ساااارة هبطي (حدر ليا راسي ) وهز سلاحو بدا كايضرب فيهم.. (حل الباب دغيا و ركبني و رجع كايضارب معاهم.. واخة عزيز عليا السلاح، كنت خايفة قلبي تهز و تحط... )
خفت بزاااف..
جاد : ركب فالطموبيل وتبعهم.. شويا مابقاوش تايبانو.. وقف الطموبيل عنقني .. كنت كللي تانترعد
جاد : ماتخافيش اوكي مايطرا ليك واالو... وصلني لدار ايمان
انا : دخل.. جاد : نن انمشي من بعد و نتلاقاو
انا: عفاااك ماتمشيييش بقا معايااا..
جاد : اوكي دخلي.. دخلت انا وياه سلمنا على ماما و ايمان ههه للي مستغربة كيفاش مادار ليا والو.. دارت ليه مسكين..
دخلنا لبيتي..
جاد : حبييبة شويا دابا.. بدلي حواايجك (مشا ل فاليزتي هز سيرفيت )
بديت تانلبس فيها بينما صونا ليه التليفون.. خرج ..

عند جاد****
الوووو الووو
الشخص : هاد المرة حدرناااك.. ايلا مابعدتيش عليهاا انقتلوها ليك..
جاد: ايلا كنتي راااجل واجهني.. طوووط طوووط طووط..
دخل لعند سارة تايضحك..
جاد: حبيبة ماتخرجيش هاد المرة حتى نخرج، انا وياك صافي..
انا : علاااش ؟؟! جلست فوق الناموسية وربعت رجليا..
جاد جلس مقابل معايا: وباااقي عندك الوجه.. شوفي اش درتي و انا ماكاينش.. علاااش لابسة داك اللبس..
انا: اخر مرة نععاود..
جاد: مصيييبة معععاااك.. عارفة راسك نتي نقطة ضعفي.. تاتعصبيني و فاللخر تبقااي تبكي....
انا(عنقتو ) توحشتك توحشتك بزاااااف
جاد : امم باينة ونتي خالقة ليا السعادة مع بنادم..
انا لكن بلاصتك بوحدها.. اجي كيفاش جيتي..
جاد: ماقدرتش نجلس تما 3 يام بلابيك قلت نجي و نديرها ليك مفاجأة ساعة انا للي تفاجأت..
انا : ههههه جاد : عاجبك الحال.. وا عويطة مع راسك..
انا: امم دغيا شديتني..
جاد: فين كنتي غادية ..
انا : بغيت نمشي ل لاي بلاصة المهم ماتفرشخنيش..
جاد : لهاد الدرجة تاتخافي مني..
انا : ماتنخافش منك.. اما هو تخلعت..
جاد: ماماتش اخرجو لو مسارنو... مسطية ..
انا: دااارو خيير هادوك قبيلة للي ضربو بالقرطاس اما كون راني تانطاكي على راسي.. (حسيت به تعصب)
جاد: انا انمشي
انا : فييييين... شفتك باغي غييير دور بزز تا دخلتي.. ياك شي باس ماكاين و لا عجبوك البناااات..
جاد: المغربياات واعرااات..
انا: من طبيعة الحاااال.. بنات بلااادي فناااات..
جاد: داكشي باش تزوجت ب مغربية.. انا الاللة جالس حداااك مابقيتش خارج..
انا : ايوا يلاه نجلسو معاهم..
مشينا جلسنا معاهم شويا.. خرجنا تعشينا مجموعين.. و رجعنا الدار جمعت حوايجي و نعست حدا ايمااان انتوحشها غدا عندنا الطيارة..تصيفطنا بالبكا حتى واعدوني را غااادي يجيبوها ليا مرة اخرى عاد طلقت منها.. درتليهم الشوهة..
ركبنا فالطيارة بغات طلع.. مابقيتش تانخااف..
جاد همس ليا فوذني: باقا تعقلي على هااحنااا مدوسميييين..
انا: ههههههههه.. تاهو بدا تايضحك..
انا: ايوا عصبني انا فيا الموت و هو بارك عليا ب doucement doucement..
ماما دارت الكيت فوذنيها..
وصلنا القصر.. انا وماما اما جاد مشا لدار... بورطابلو ماسكتش.. ناعرفتش علاش تايصوني ليه و تايبعد عليا.. تايولي مرتابك فاش تانسولو

يتبع ان شاء الله