قصة أحببت طفلة الجزء السادس

 قصة أحببت طفلة الجزء السادس

 قصة أحببت طفلة الجزء السادس


هبطت فالدروج.. بعدما وقفت شحال.. جات عيني فعينيه تفكرت ايام زمان انا وياه كيفاش كنا يااه تلاقيناا.. تلاقينا بعد هاد السنوات كاملة.. باقا فورمتو هي هي .. عينيه شعرو وجهو لكن تحت من عينيه بني.. مرهق باين فيه العيا..
قربت لعندهم
انا: امير يالاه احبيبي..
جاد بقا كايشوف فيا اكيد غادي يتصدم راني تغيرت كليا عكس الطفلة للي كانت شحال هادي انا وليت قوية وهاد شي باين فوجهي لبسي كلشي فيا تبدل .. شاف الخاتم فيدي :شحاال فعمرو!! ؟


انا: 3 سنين و ابتاسمت ابتسامة استهزاء..
جاد: لااا اسااارة مايمكنش..
انا: اميري يالاه نمشيو..
شديتو من عندو و خرجت..
جاد: سااارة صبري ساارة..
مشيت لطوموبلتي.. حطيت ولدي اللور.. بحرا بغيت نركب وهو يشد يدي..
نطرتها بالجهد: بعد ماعندكش الحق تقيسني..

ركبت فالاوطو و زدت كللي كانترعد

كنت دايرا فبلالي غايرجع يوم من الايام لكن تعطل حتى فقدت الامل.. حتى بنيت حياتي و مستقبلي... حتى نسيتو عاد راجع علاش راجع؟؟! .. شنو بغا!! .. لا و كايسولني على ولدي ماعندوش الحق..
امير : ماما سكون داك الراجل؟! نقربكم من هضرت ولدي ماتينطقش الشين..
انا: حبيبة ديالي هذاك ولد عمي وولد خالتي حياة..
امير : امم
وصلنا.. هبطت شادة ولدي من يديه لمحت طموبيلتو..
دخلت بالزربة سجلت امير و دخل يلعب..
خرجت لقيتو قدامي..
جاد : سااارة وقفي خاصنا نهضرو!!
مشيت بالزربة ركبت فطموبلتي و ديماريت
تبعني انا غادة بالجهد و حتى هو.. شويا تانسمع فالقرطاس ضرب ليا الروايض فشهم وقفات بيا الاطو هبطت منها
انا: فاش بغيتي نهضرو فاااااش ؟؟؟؟؟
جاد :تزوجتي ؟؟
انا: وي تزوجت.. وولدت..
جاد : علاااش ماتسنيتينييش؟؟!
انا: ههههههه شنووو نتسنااااك كاضحك على راااسك.. بلييز ماتيقش راسك نتا بالنسبية ليا مراااهقة... و الحب هو للي كانحس به مع راجلي بابات ولدي

جاد : علاااش اسارة علاااش انا عمري قست شي وحدة من نهار عرفتك نتي تزوجتي وولدتي .. نسيتيني
انا: عمري مابغيتك باش نساك
جاد مسح وجهو :نتي ليا بغيتي ولا كرهتي.. و دابا غادي طلقي..
واقفة تانشوف فيه كيف عروقو خارجين و عينيه حمرين ماتبدل فيه والو باقي نفس العصبية.. لكن انا تبدلت و مابقاش كايخلعني مابقاااش..
جاد: فهمتي غااادي طلقي !!!
صونا ليا التليفون درت ليه بيدي يعني تسنى..
الوو حبيبي cava باقي ففرنسا.. عطيت لجاد بالضهر و حطيت يدي على الاوطو.. وي انا خارجة دابا تا انا توحشتك وولدك حتى هو تانحس بالرعد عجااجة الوحش حيد ليا التيلي من يدي و خبطو حتى تفرشخ ماكاين مايتجمع فيه جرني معاه ..
انا: طلق بعد مني
جاد: نعاود ليك شنو طرا ليا و نبعد منك
انا: بلاما تحاول مانتيق تاحاجة من كلامك.. عفااااك خليني عايشة حياتي مع راجلي وولدي ماتخرجش ليا على زواجي.. شاف فعينيا الترجي
جاد: واخة للي عجبك.. ركبي نوصلك
انا: لاااااا واش ماكتفهمش مابغيتكش سير فحااالك.. جاد: نساينك حتى تاخدي طاكسي
مشا ركب ف طموبلتو وتايشوف.. بقيت واقفة
حتى طاكسي مابغا يدوز تايدوزو غير الطموبيلات.. وقفات ليا واحد الطموبيل
شخص بالتركية : ركبي احبيبة
دورت وجهي الجهة الاخرى.. هبط عندي واااو فورمتك وااعرة تايقرب.. جاد جا كايجري عطاه قتلة دالعصى انا نفك و هو يخسر فالهضرة.. جرني خشاني فالاطو.. هادشي للي عاااااجبك... تبقاي طيحي فدراااري نتي مزوجة باينة فيييييك شوووفي لحمك كاع كايبااان ... ولكن كلشي من داك الشماتة د راجلك... ايلا كان راااجل ابعدا هو غير ز***
انا: بزااااف عليييك هو راااجل علييييك ونتا للي شمااااتة هز يديه و صرفقني شديت حنكي.. كنت دايرة نضاضر دالشمس مع ضربة للي عطاني جرحوني حيدتهم تقسحت نيت ... شديت البلاصة للي ضراني لقيت فيها الدم.. حليت صاكي جبدت كلينكس تانمسح.. هو غير كايشوف غير مازدت كرهتو كرهتو باش ما يصلح الامور ماكايزيد يعقدها ... شدني من عنقي من اللور وجرني لعندو حيد ليا الشعر على عيني وشافها.. حابسة فيا البكية.. هزيت عيني لقيتو تايشوفيها شويا بدا كايشوف فيا مغوبش مرتابك معارف مايدير.. تلاقات عيني مع عينيه بحرا بغيت نبعد عيني عليه جرني تاني يديه ورا عنقي قبلني قبلة طويييلة كلها حسرة ... ندم... خوف.. كان مخنووق وبرد قلبو بديك القبلة دفعتو بكل طاقتي و عطيتو تصرفيقة...
ماتقيييسنييييييش

واش نتااامريييض اناااا مزووووجة... هئ هئ انا ماكانبغييكش.. شحاااال هادي كانت بيناتنا شي حاجة انا اعتبرتها مراااااهقة اما انا دابا مزوجة وكانبغي رااااجلي و مستحيل نخونو مستحيييل... و معاودة ليييه كلشي عليييك.. ماخبيت عليه واالو وهو كايبغيني... فهمتي...
جاد: كاتكذبي.. نتي كاتكرهيني لحقاش مشيت. هاد المدة كاملة و خليتك و كون خليتيني نشرحليك كنتي اتعذريني ..
انا : عرفتي شنو.. انا ماكرهتكش ماندماناش ملي عرفتك.. عرفتي علاااش لحقاش نتا ماتستاهلش يحسو بيك الناس نتا ماكاتسوى عندي وااااللو اجاد... نتا ولد عمي و بوان فينااال... سالينا... ماقال والو
زاد. بالاطو.. انا: رجعني لعند ولدي...
رجعني لديك البلاصة .. هبطت وخبطت عليه الباب...
دخلت و انا نتلاقا مع واحد السيد تانعرفو فلاصال ف انقرة..
اهلاااا سارة فين هاد الغبور
انا: وااو نتا هنا
وي راني تحولت مابقيتش مدرب تما..
انا: ييه مزيان..
نتي باقا فلاصال
انا: نن الصيف هذا جيت دابا عطلة..
تسجلي هنا را كاين الفوق الكاراطي...
انا :امممم مزياان دابا نشوف..
خرجت انا ويااه..
واش ماجبتيش الاوطو..
انا : نن
انا نوصلك يالاهي.. هزيت راسي بان ليا جاد اوفففف هذا ماعندو لا شغل لا مشغالة غير انا....

جاد شافها ركبات مع هذاك و كايضحكو طلع ليه الدم.. كسيرا. بالاطو حطها قدام دارو.. دخل معصب كثر من اي مرة.. عادي شاف الكره ف عينين البنت للي كايبغي.. اي حاجة جات قدامو كايهرسها اي حاجة حتى من التلفزة.. كان بحال شي وحش عنيييف و فاش سالا الغضب نزل على ركابيه. و طلق العنان لدموعو..
علاااش اسارة درتي هاكا تزوجتي وولدتي وانا للي 4 سنين كاملة كانفكر فيك غير نتي.. فالدقيقة كانموت الف موتة.. مشيت لاميركا واول حاجة درتها فاش وصلت تلااقيت بهيتم.. وصيتو عليها باش يبقا معاها ويتهلا فيها.. مراقبتهاش مابغيتش نشوفها ايلا شفتها غادي نرجع ليها بلاما نتاقم من هادوك للي بغاو يفرقونا.. لكن بقيت مراقب الحساب ديالها.. داز عام و انا كانقلب على الراس الكبير للي قتل ليا ختي.. لحقاش انا قتلت ليه بنتو بالغلط فواحد المهمة.. وهو بغا ينتاقم و قتل ختي.. رجع هددني ب سارة لكن علاش سارة بالضبط ماشي نسرين اذن شي ححد عارف علاقتي بها..

لقيت المكان ديالو.. كنت مسلح بقيت تانتسلت حتى دخلت المكان فين كاين من طبيعة الحال ماشي ساهل لكن عاوني راجل من رجالو.. دخلت و انا مصمم باش نقتلو.. و داكشي للي كان هو خرج من المكتب ووجهت سلاحي ليه قتلتو فالبلاصة.. ديك الساعة جاو رجالو ضربني واحد الكتف.. كانسمع صوت ديال البنت ماتقتلوووهش عفااكم لااا وتاتبكي هزيت عيني فيها لقيت هجر غريب اش كادير هي هنا عندو.. ضربوني ضربة خرى غيبت فقت من بعد عام وانا فغيبوبة تانحل عيني ونسد لقيت هجر قدامي عيطات الطبيب.. جاو كاملين فرحانين.. بقيت يوماين لكن تانحرك غير عينيا راسي ضهري ماقادرش نوض يد وحدة للي كاتحرك.. هجر : تهدن اجاد تهدن انا انعيط الطبيب يشرح ليك..
جا الطبيب و شرح ليا بلي عندي شلل نصفي و خاصني مدة طوييلة ديال العلاج..تعرضت الضرب بالقرطاس اكثر من مرة و انخضع لعملية للي نسبة النجاح ديالها قليلة.. طلبت من هجر باش ماتقول هادشي لتاحد والعائلة ايلا سولوها تقوليهم بيخير..تحولت لغرفة اخرى.... وبديت فالعلاج للي طال مدة عام ونص .. ماحاولتش نسول هجر علاش كانت عند البوس داك النهار لحقاش باينة هي ورا داكشي كامل.... افكار تديني و افكار تجيبني وخرجت بفكرة نرجع. المغرب و انفضحها قدامهم و من بعد تكون نهايتها على يدي.. وليت تانتعامل معاها مزياان باش تقدر تعتارف ليا.. علمتها باش نرجع المغرب مابقا عندي مايدار هنا انا انساحبت من خدمتي..
كانت ضد الفكرة و مصرة باش نبقا هنا.. الغد انا تانجمع فحوايجي باش نرجع نرجع عند حبيبتي اتكون توحشاتني خليتها بوحدها هجر للي فرقااتنا و انتاقم منها قدااامهم.. لكن اتفاجأت بالمدير ديالي مات مقتول وكلفوني بمهمة نلقا للي قتلو قلبت شحااال و لقيت شخص كلفاتو هجر باش يقتلو.. تشد داك الشخص و خليت هجر لحقاش باقي محتاجها تعتارف بكاع هادشي للي دارت باش تبعدني على سارة و شنو علاقتها بهذاك للي قتل ختي؟؟؟.. حسابي معاها ايكون خايب... فاش جيت نشوف شحال المدة باش ماشفتش سارة لقييت 4 سنييين 4 سنين ضاعت من عمري بلا بها.. و فاش جيت فرحااان نشوفها لقيتها مزوجة وعندها ولد علاااش اربي اشمن ذنب درت فحيااتي باش نتعاقب هاد العقاب لا و قالت لي كاتبغيه و انا غير مراهقة بالنسبة ليها... يااك. اسارة. نسيتي كاع . داكشي للي دوزنا.. نسيتي حبك. ليا. وقدرتي تخلي واحد اخر يقيسك!!! ... الله يقدرني على نسيانك

عند سارة***
وصلت القصر دخلت ولدي دوشت ليه و لبستو حوايجو
يالاه اماما خرج عند تاتي دلال تحط ليك غداك انا انتكا شويا واخة بيبي.. مشا.. و انا بقيت جالسة فبلااصتي اش هادشي طرا هاد الصباح تفكرت القبلة ديال قبيلة بديت تانمسح ففمي علااااش دارهااا علااااش راااجع ياااك صافي... ولفت حياتي بلا به... مشيت المرايا كانشوف فالضربة.. ماحملتوش.. الله يقطعهم ليه باقي هو هو ماتبدل فيه والو... دخلت الدوش صايبت الجاكوزي و استرخيت الله على راااحة.. خرجت ضربتها بنعسة حتى المغرب فقت لبست كسوة فالازرق.. فوق الركبة.. سميطات كاتبين صدري المشدود.. شعري خليتو مطلوق.. درت ماسكارا فالزرق و لون عينيا جا مع الكسوة درت ماكياج يخفي ليا ديك الجرحة عكر خفيف و هبطت.. تانتلاقا بهاجر.. دايرين بها و يعنقو فرحااااانين رجعات لهم بنتهم..
حياة : ولدي مجاش معاااك ؟!!
هاجر : لا را جا الصباح..
عمي : ماشفناهش
جدي : ايوا صافي را ماكناش.. كون راه جا و مالقاناش
جدة : عااافاكم ابنتي تكون هادي الاخيرة لكم، راكم كاتخلعونا عليكم
هجر : حبيبتي جدة هادي هي المرة اللخرا انا و جاد. انساحبناا من ديك الخدمة..
شافتني
هجر: وااااش ساااارة هادي !!!! ؟
انا: لااا موووكة
هجر : هههه دابا تأكدت راكي سارة.. امممم قفزة نوعية كلشي تبدل فيييك الزوااج ردك غزااالة .. دخل جاد هاز امير تاني فين كايتلاقاو الله واعلم..
امير: ماما ماما عمووو قاليا ايلعب معايا كووورة..
هجر و لدك هذاااا ويتوووو شحال غزااااال.. ناضو تايعنقو فجاد
بابا : ايوا جلسو اتبقاو واقفين..
مشينا جلسنا فالصالون و جاد حاط امير فحجرو.. تايضحك معاه..

انا : ميميتوووو يالاه نخرجو..
بابا : فييين ؟؟!
انا ماواكلة وااالو انمشي ناكل برا و ناخد شي حاجة خصاني..
بابا : فين هي طموبلتك مابانتليش
انا: ا ا خااسرة.. بابا: اوككي
عمي : خودي ليك وحدة خرا..
هجر : ياكما تاتهضرو على طموبلتي..
انا: ههههه مانركبش فيها واخا تعطيها ليا..
جاد: سارة نوصلك.. انا خارج
انا:Non mercii
الخدامة :
Lady Sarah Bu bağlant
  . خديتو من عندها شفت فجاد للي تايترقب شكوو  ..
الوو وي ياسين اممم خرجت الجردة تانهضر معاه.. لا را طافي ليا التيلي مزياان ربحتي الصفقة اه مزيان بسلامة مع غادي ندور تخبط مع صدرو.. بعدت شويا.. هزني من رجلي لراسي لاا بغيت نقول لصدري و هو يحبس تما.. بغيت نمشي..
جاد: هه لهاد الدراجة القضية ناشفة عندكم كاتهضرو غير على المشاريع..
انا: ماشي سوقك.. هاز فيديه بواطة عطاها ليا
انا: شنو هادي
جاد:تيلي
انا : مامحتاجاهش ..
مع غادي ندور تاتبان ليا ايمان وماما داخلين مصدوماااات من قسااوة المشهد للي امامهم.. قربو لينا بتتاقل.. وجهم خالي من التعبير..
انا: ماماا ايماااان؟؟!
ايمان : ا ا ا جاااااااد ؟؟؟؟!!!!! ( بنت الحرااام دارت الشوووهة)
شفت فجاد كايشوفيهم بحالا كايشكي عليهم بااااز. وجهو قاااسح..
ماما: هه جاد على سلامتك..
جاد: الله يسلمك
مشيت عند ايمان للي شويا اتبدا تبكي قرستها..
ماما: جيتي مع هجر ولا بوحدك ؟؟
جاد : معاها
ايمان: ههه مزياااان... سارة رااجلك مجايش..
انا: مزاال..
جاد: ياارا مبرووك عليك الحفيد..
ماما: الله يبارك فيك..
انا:ايمان يالاهي معايا..
ايمان: وافتكرت لما جات عيني فعينو سنيني معاه وافتكرت وعد كان بيني و بينو زمان خدناه ترارارا ... نااااري اختي وصفي ليا احسااسك.. طلعنا لبيتي..
انا: كيف ايكون عااادي صاافي
ايمان : كذبي على واحد اخر.. نتي وراجلك بحال الخوت اذن باقا كاتفكري فجاد.. اجي شاف امير..
انا: وي وهازو كاع
ايمان : نااري ياختي خاصو يعرف!!
انا: ماعندوش الحق
ايمان: نتي للي ماعندكش الحق..
انا:الى قلتيهاليه ضربي على نمرتي
ايمان : لاا اختي نتي للي اتقوليهاليه تاحد مايدخل فهاد الموضوع.. ولد اللدينة بقا فيا فاش شفت عويناتو.. غير تفكرت هجر
يالاهي نخرجو
خرجنا انا وياها امير خليتو مع ماما.. تسارينا كلينا ورجعنا.. تكون ديك. ل 11 دالليل لقيتهم. مجموعين فالجردة..
هيتم خليل مرااد.. نسرين جاد هجر وهازين. الگيتار بحال ايام زمان...

مراد: ساااارة جاااات.. السهرة ماتحلا الا بيك ..
انا:عفييوني والله عيانة ليوم..
ايمان همسات فوذني احمباك خلينا....
خليل: kalin lutfin.. بليز بقاي
انا: نمشي نشوف ولدي و نرجع... ايمان مشات تبدل..
انا دخلت لعند امير لقيتو ناعس و معنق دبدوب بستو.. و خرجت لبيتي لبست كولون و تيشرت عريييض و قصيير تايبين الكرش .. جمعت شعري على شكل كعكة.. و هبطت لقيتهم .. جاد بقا كايشوف فيا بغا ياكلني بعينيه
بحالا تايقوليا طلعي لبسي شي حاجة..
انا جيييت..
جاد: ماعييتييش ليوم طلعي تنعسيي ونتي دايرة لينا عرض الازياء هنا..
انا: ماااشي سوووقك و ايلا بقا فيييك الحاال طلع تنعس..
جاد جمع الوقفة و قرب ليا.. دابا طلعيي..
انا: ههه خوفتيني...
مشيت جلست
مراد: نتوما سكتو دابا تفيقووهم
انا: دخووول الصحة هذا رااااجلي و ماكيتحكم فيا
جاد: حتى يكون راجل..
تانلمح ياسين داخل
نضت عندو.. حبيبييي جااا.. مشيت عندو تانعنق فيه..
انا : ماقلتي ليا وااالو
ياسين بغيت نديرها مفاجئة..
انا:اممم جيتي فوقتك.. شادني من خصري و انا مدورة يدي على عنقو..
ياسين يالاه نسلمو عليهم تشادينا انا وياه من اليدين...
وقفنا عندهم
سلمو عليه الدراري.. جاد تانحس به غادي يطرطق
ياسين : سلم على هجر..
انا: هجر بنت عمتي خت نسرين بجوجهم متشرفين.. بغا يسلم على جاد.. عطاه بالضهر دار راسو بحالا غادي شويا وهو يدور عطاه بونية خلاه كامل دمايات..
كلشي مصدووم تايغوتو انا هبطت عند ياسين للي طايح الضربة جاتو. على غفلة.. ياسين ماالك ؟¡! انمشيو السبيطار.. نضت عند جاد
شنوووو دار ليييك شنووو بغيتي منووو !!!
ياسين. وقف تايمسح. فحوايجو شديتو فيديه و دخلتو الدار طلعنا لبيتي..
انا تساراح .. جبت ليه معقم بديت تانداوي
ياسين : علاااش تصرف هاكا
انا: ماعرفتش ( انا مامعاودة ليه والو على جاد قلت ليه بابات ولدي دري كان تايقرى معايا )
انا : نمشي نجيب ليك ماتلبس من الاوطو اوكي..
ياسين : واخة.. خرجت لقيتهم مكاينينش هزيت الفاليزا.. وطلعت حطيت لو حوايجو و خرجت ..
انا : تصبح على خير نعس هنا انا انمشي عند ايمان.. و غدا ان شاء الله ناخدو طيارة لانقرة..
ياسين : مزيااان تانا بغيت نمشي..
خرجت عند ايمان لقيتها فبيتها بقات تاتشووف فيا تنهدت و انا نتلاح عليها بقيت تانبكي تاتهدن فيا
ايمان:صافي اختي باراكا
انا :من بعد هاد السنين كاااملة راجع و معامن مع هجر...
ايمان: للي مابغاش يتفهم ليا علاش تعامل مع ياسين هكاك
انا:هو اناااني مابغا يشوفني مع تاحد ماكرهش يرجع ويلقاني كيف ماخلاني..
ايمان: اه باغيك تكوني ليه بوحدو
انا: بغاني انا وباغي هجر...
ايمان : نتي قوية غااادي تقاومي هادشي كامل
اختي نتي هزيتي الهم صغيرة وباقا هازاه
انا: كرهتو اختي كرهتو دابا عاد مزال يحلا عليا صااافي اختي انا وياه ماتجمعنا تاحاجة.. باقا تعقلي فاش كنا فالبراكة كانو هادوك هما احسن ايام.. كون غير رجعت كيف شحال هادي هامني غير اليوم كاعما نفكر الغد.. دابا النعاس مكايجينيش و خصوصا فاش رجع هذا
 
عند ياسين **
كايهضر مع عمو..
ماعرت منين خرج لينااا هاد الحيوااان حتى تهنينا منووو
العم: شنوو علامن كاتهضر ؟؟!!
ياسين :جاد المتوكل اتفاجأت به شويا هذا... حتى رجعات المياه لمجاريها و عطاوني بنتهم ماشكووش فيا و دابا شنووو جا هذا يعني مابقا لا انتقام لا والو
العم : تكالما اياسين بدييتي خاصك تكمل.. عندك شي خبار على المشرووع للي كادير سارة
ياسين : لااا ولكن انبقى وراها حتى نعرفو..
العم : سارة انسانة ضريفة خساارة للي محمود باها..
ياسين : ههه.. بغات مصلاحتها مني كيف ما انا بغيت مصلاحتي منها مانكرش فاللول كنت بغييتها لكن حتى هي انانية بحالهم و نقسات عليا شحال من طرييق..
العم : المهم ماتنساااش بلي هما للي قتلو ليك عائلتك و خاصك دفعهم الثمن..
**************
سارة: انا غدا انرجع لانقرة مافيا للي يتصادف مع جاد و ديك هجر
ايمان : قبيلة هز الاوطو ومشا و تبعاتو كاتجري
انا: هههه الله يعاونهم اختي..
اصبحنا و اصبح الملك لله.. فقت غسلت وجهي مشيت عند ولدي لبستو حوايجو و هبطت انا وياه فطرنا.. بينما فاقو.. لقيت ياسين دوش و هبط تاهو خليتهم تايفطرو مجموعين.. طلعت لبست فيست و سروال جينز مع صبيبيط طالون.. هزيت صاكي لقيتهم كايساينو فيا
جدي : غير يوماين هادي جيتي..
انا: عندنا الخدمة.. جدي وجدة بغاو يمشيو لايطالي انتصيفط معاهم..
بابا: ليي بان ليك ابنتي
مراد: القصر غادي يبقا خاااوي انجيو عندكم
هيتم : وي هههه
انا: تونسوووني والله..
نسرين : فكرة زوييينة...
ماما: كون غير خليتي امير معايا..
انا: لااا اماما عارفاني مانقدرش نبعد عليه..
يالاه بسلامة..
خرجنا .. و حنا نتلاقاو بجاد .. بقا تايشوف فينا

ركبت امير اللور و ركبت انا حدا ياسين...
و مشينا.. هو شافنا تحركنا ودخل...
******
حياة : صباااح الخير اولدي
جاد شاف فيارا و محمود: علاااش زوجتو بنتكم لهذاااك ؟؟؟
يارا : شنو كاتقصد...!!!
جاد: نتومااا عارفيني اش كانقصد هذااك الحماار شحال من مرة هدد باش يدمركم.. عند بالو نتوما للي للي قتلتو ليه والديه..
محمود: ديك الساعة كان صغييير.. ومصدوم مكانش عارف اش كايقول.. دابا دار عقلو..
جاد: تزوج بها باش ينتاقم..
يارا: كانضن 8سنين هادي دازت على ديك الحادثة.. وهو رجع اعتاذر..
بات جاد: ولكن المشاريع للي كايتخونو لسارة شكون ايكون وراهم ؟؟..
جاد: ههه هاللي قلت
محمود : اه عندك الحق زعما شنو!! يقدر يكون هو وراهم!!! ..
يارا: شنوووو هاد التخربييق صافي نسااو عليا الموضوع للي متأكدة منو هو مايآذيهااش غير تهنا اجاد هههه لهاد الدرجة كاتخاف عليها ههه
الكل استغربو من يارا..
جاد: فين مشاو دابا؟؟!!
حياة رجعو لانقرة.. هما ساكنين مع جدك..شداتو يارا من يديه : ماتحاولش تخسر ليها زوااجها..
جاد: بغيت نهضر معاك..
استاأدنات منهم.. و خرجات هي وياه..
جاد: انا مشيت... يارا : نسااا عليك سااارة تزوجات بعد منهااا انا مانسمع منك وااالو
جاد: لهاد الدرجة كاتكرهيني..
يارا:وكثر ا جاد الاااا بنتي بعد منهااا عمرها مغاتكون لييك..
جاد: واخة كوني هانية انا انعطيها التساع..
خرج من الدار..
عند سارة****
وصلت لانقرة جدة وجدي فانتضاري عنقتهم ياسين استأذن منا و خرج يشوف شغلو... طيب ليا رااسي بالمشروع بغا يعرفو..

جدي بالتركية: بنتي مالكي مهمومة
انا: جاد رجع
جدة وجدي : شنووووو؟؟؟؟ عرف ولدو
انا:اكيييد لاا.. كذبت عليه فالعمر
جدة : هادشي للي كاديري ماشي عدل اسارة
انا: و هو داكشي للي داار عدل؟؟؟ فاش مشا و سمح فيا عدل.. رجع و قت ما عجبو مع هجر و نجي انا بكل بساطة نعطيه امير كهدية لكاع هاد السنين للي فاتت
جدي: تهدني ابنتي تهدني مسحت وجهي و جلست..
جدي انا همني موضوع اخر 

اما هو ؟؟
ملي جاية فطريق و ياسين كايسول على المشروع بغا يعرفو باي طريقة
جدي : شنو كاضني هو للي يكون ورا داكشي؟؟
انا: اه شكيت... بغيت نطلق منو ولكن مع هاد الظروووف مستحيييل..
جدة : فاش نجلسو فالعشاء نهضرو فالمشروع..اكيد افكارنا للي انقولو غالطة لكن الى تسربات غادي يكون هو..
انا: يعطي الستر لجدة تاتفكر.. عنقتهاا.. اجي نتوما امتى اتمشيو ل ايطالي ؟!!
جدي : غدا فصباح نمشيو نتساراحو شويا
امير جا كايجري.. مامااااااا بلييييز تا انا بغيت نمشي.. يااك احبيبي و تخليني بوحدي
امير : عفاااكي ماما
جدي : خلييه يمشي معانا و المساعدة غادي تمشي معانا حتى هي..
انا: اممم الصراحة حتى انا هاملاه بالخدمة.. المهم نفكر... شحال اتبقاو؟؟؟..
جدي : شي 15يوم
انا: لاااا بزاااف
جدي: يالاه 10 ايام
انا: اودي بحال بحال ولكن حطووه فعينيكم
جدة : اممم فاش كاتسافري نتي معامن كاتخليه
انا معاكم لهلا يخطيكم عليا... مشينا تغدينا طلعت لبيتي نرتااح شويا.. لكن جاني الصهد طليت بان لي لابيسين وقتو دابا.. امير ناعس..
مشيت لبست مايو.. وهبطت ليه..... تلاحيت فيه بقيت تانعوم.. مدة طويلة... مع طلعت و انا نتصدم ب جاد
ماااهذا يا هذاااا خليتك لهيه لقيتك هنا تا واش انقرة غير فالدورة.. تفكرت الداودية.. لا لا لا زادت بزاف الحالة شدي ولدك عليا شدي شدي ياخالة ..
تايشوف فيا تايتنفس بصعوبة صدرو تايتهز..
انا: علاااش جااي!!
جاد: نسيتيي دار جدي هااادي.. كنت لابسة غير سونتيان و سليب
انا: اوووف زدت وخليتو.. لكن دار معايا وهي تعواج ليا المشية مابقيت عارفة كيف نتمشا.. وقفت درت عندو لقيتو حال فمو و تانقول مال المشية مابغاتش تقاد هو كايشوف فمؤخرتي
انا: مخاصكش تبقا هنا..
جاد : ايلا بقا فيك لحال خرجي نتي و داك الشماتة من هنا يعععع مانرداش نسكن عند نسابي..
انا: ماشي سووقك.. فهمتي !! ؟ درت باش نمشي لقيت ياسين تايجي غير فالاوقات الجميلة... مشيت عندو عنقتو.. بستو من فمو ياسين مصدوم وانا كثر منو...
المهم بغيت نفقس جاد..

جاد : بغيتي غير اللعب اسارة انا مولاه..
دخلت دوشت فبيت نعاس درت. فوطة كبيرة. عليا.. خرجت. لقيت ياسين..
ياسين : ساارة مافهمتش قبيلة..
انا: سمحلي والله لكن بقيتي فيا الضربة للي عطاك ولد عمي و هديك جات عفوية ياسين قرب لحدايا..
ششش ماتقولي والو سد ليا فمي بصبعو و غادي نااري تيق رااسو...
تحل الباب الحمد لله. اميييير مشيت تانجري شديتو..
امير : ماما.. بغيت نخرجو..
انا: نلبس حوايجي اماما و هانا معاك..
هزيت حوايجي و خرجت من بيت نعاس لبيت امير ..
لبست حوايجي تما و هبطت انا وياه مكانش جاد.. مشينا الالعاب... بقينا تاندورو حتى ليل عاد دخلنا تلاقينا مع ياسين فالباب .
لقيت جدة و جدي جالسين مع جاد فرحانين بيه واخة هكاك كايبقا ولدهم..
جلسنا معاهم جاد شافني انا و امير وياسين: الاسرة السعيدة دخلات هههه
انا: العقبة ليك
جاد: امييين.
حطو لينا العشا و مشينا جلسنا فالطبلة..
حطيت لامير عشاه وبديت. تناكل..
جدة :سارة شنو درتي فمشروعك..
انا : غااادة مزيااان..
ياسين :فين ايكون
انا: فاسطمبول غادي ناخد ارض كبيرة وكنفكر فاكبر منتجع سياحي..
ياسين : لقيتي الارض
انا:وي اناخدها باي ثمن غادي تعود علينا ب الملااايير امام المشروع هاد الارض مولاها افلس و بغا يبيعها يعني اتكون ف المزاد العلني
جدي: اكيد اناخدوها
ياسين : وحلات ليه..
انا: اه..
ياسين : الله يسر لكم ..
هاد الارض اه مولاها فلس و غادي تكون فالمزاد العلني لكن لاعلاقة يعني غير باش نشوف واش ايشريها ولا لا )
هااااااي...
درت لقيتهااا كملااات البااهية
هجر: توحشتكووووم
ناضو تايسلمو عليها وجلسات تتاكل
جاد: على سلاامتك من الصباح و تانتسنى فيك..
جدي: كون ما جاد كاعما تجي..
هجر : نن والله خاصني انا : بصحتكم اميري مشا عليك الحال انديك تنعس.. هزيت ولدي طلعت الفوق بدلت ليه. غسلنا. سنيناتنا.. و تكيت حداه تانعاود لو قصة تا نعس.. خرجت سديت الباب و انا نلقاهم بجوج جاد وهجر ملوية عليه شفت فيهم ضحكت باستهزاء و دخلت لبيتي..
*** عند جاد***
جاد: هجر تصبخي على خيير
هجر : بقا معايا
جاد : ماتيقيييش بزاااف... دابااا. شنووو ماااتحركيييش سيري فحااالك... خبط عليها الباب ودخل لبيتو تايفكر فساارة.. شنووو دابا اتكون حدا راجلهااا. ناعسة حدااااه... لاا احبييبة هادشي كان قبل فاش انا ماكنتش اما دابا انا جيتي و ايلا ماكنتييش ليا ماتكونيش لغيري..
*******
دخلت الدوش لبست شوميز دونوي.. ماقادراش نتنفس عطا الله فين يمشيو لاش تابعيني.. خرجت تاني لقيت ياسين بقااا كايشوفيا قرب ليا و لصقني مع الحيط
ياسين : ماقدرتش نصبر اسارة ماقدرتش..
انا: لااا اياسين بعد تانهضر بشويا.. عفاك ماتغلطش..
تحل علينا الباب بالجهد ..
ياسين دار وحتى انا هزيت راسي لقيت جاااد
جاد: ساااااااارة خرجي 

انا: شنو..
جاد تايهضر من تحت سنانو : ولدك. تايبكي....
مشيت لبيت امير.. بعييد على بيتي لقيتو ناعس..
طفيت عليه الضو.. درت لقيت جاد
انا: علاش تاتكذب!! جرني معاه لبيتو وسدو... عطاااني بواحد التصرفيقة تادار وجهي شدني من شعري وقربني ليه وجهي حدا وجهو.. عمرك تحلمي تكوووني لشي حد من غيري الق*** ماهمنييش ايلا تزوجتي وولدتي..
انا: اي اي
دغيا حيد يديه من شعري..
انا: عمري مانكوووون لييك فهمتي واخة تزدا السما مع الارض..
جاد :نقتل ديلمك نتي ويااااه فهمتي
خرجت تانجري مشيت لبيت امير تكيت حداه وبديت تانبكي... دخل عندي.. فضلام..
نضت شنو بغيتي شنوو!!
جاد: دابااا علاااش كاتبكي ؟؟؟!
انا: بعد عليا (قربني ليه وعنقني بالجهد ) واعطيني التساع..
جاد:من اليوم انبقا بحال خياالك.. (خرج. وخلاني)
رجعت تكيت حدا امير تا داني نعاس
امير : ماما. ماما ماما صبااح هذا فييييقي
انا: صافي احبيبي اتمشي وتخليني.. عنقتو جات المساعدة بدلات ليه حوايجو انا مشيت لبست حوايجي مالقيتش ياسين..
لبست سيرفيت باش نمشي لاصال... طلقت شعري مافيا للي يجمعو باقي ضارني.. هبطت عندهم لقيتهم تايتصيفطو مع جاد غير هو للي فايق.. تصيفط معاهم و بست ولدي.. مشا وبديت تانبكي درت لقيتو تايشوفيا مسحت دموعي
خنزرت فيه و مشيت نفطر
جاد: اتخرجي هاكا؟؟
انا: واااش نتااا مريييض ولا مالك..
جاد هضرت مععععاك
انا : ماااسوووقكش نخرج عرياااانة كاع.. حطيت داكشي من يدي و خرجت. ركبت فالاوطو ماحديتها تال لاصال..
وقفت مع دراري و بنات تانتسناو فالمدرب.. تعطل..
حتى بغيت نمشي وهو يدخل.. البنات: وااااو ..
انا: بسم الله الرحمان الرحيم هذا كيدار

داخل وااتق فراسو شنوو تاهو داخل يلعب الكراطي ؟؟!! ..
و قف و كلشي تستف...
جاد:
Günaydın, ben yeni teknik direktörü değilim
صباح الخير، انا المدرب الجديد.. نعرفكم بنفسي انا جاد.. )
هضرت. معاه. بالتركية : فيناهو المدرب ديالنا القديم..
جاد: ماعرفتش..
المديرة دخلات..
المدرب ديالكم تكلم معانا و اعتاذر و من اليوم السي جاد هو المدرب..
الكل : مرحبااا
الا انا
نقزات واحد البنت قدمات ليه راسها وفاش كاتقرا شحال فعمرها. تقول غايضربو الكحل فالبيض.. سالات قدم دري اخر راسو وبقات غادة هكاك حتى وصل ليا.. رسم على وجهو ابتسامة شريرة

انا: سميتي سارة ايلا كان ممكن نبداو لحقااش تعطلنا..
جاد: متشرفين..
بدينا تسخينات.. شويا بدا كايورينا فالحركات خرجت
جاد: انسة سارة
انا: مدااام الله يخليك..
جاد بتخنزيرة: فين غاااادة ؟!!
انا : شويا ونرجع ..
جاد: 5 min ماتعطليش
خرجت عند المديرة
المدير: مالكي؟؟
انا: جاااني الصهد بغيت مقبط..
بدات تاضحك نتي عندك كومبة و جايا طالقة شعرك..
ويي نسييت.. بدات تاتسارا عليه..
عندك الزهر هاهو واحد شكرتها جمعت شعري الفوق حيدت لا ڤيست دالسرفيت و دخلت..
جاد تايدير ليا بعينيه زعما تغطاي..
دورت وجهي عند واحد الدري بغيت نجبدو نضحك انا وياه ساهة خفت عليه لاياكل قتلة دالعصا... رجعت الواحد القنتة وحدرت راسي..
جاد: كلكم تجمعو... وقفنا.. زدا بنت مع دري بنت مع دري بقيت انا. بوحدي
جاد ونتي معايا.. ولد الحرام لعبها صح..
هز يديه بحالا كايطاكي على راسو و هو يضربني لوجهي لكن ضربة خفيفة ماشي بحال الضرب ديالو..

هزيت رجلي ضربتو لكرشو..
انا:شنووو درتي المدرب علاش هو اللي مجاش
جاد : تلاقيت معاه و قلتليه يخليني ندربكم
انا: متأكد مادرتي ليه والو
جاد: ماشي شرير تالهاد الدرجة
نقزت عليه بضربة لوجهو
جمعني بنص.. جيت كاااو كلشي تهز بالضحك
تحدر عندي عطاني يديه وهمس فوذني ماشي لحقااش ضربتيني.. مي باش تعلمي مرة اخرى تلبسي هاكا..
وقفت..
جاد سالينا اليوم حتى لغدا بااي..
خرجت هزيت الما تانشرب.. (قرب حتى تلاصق معايا ماهموش بناااادم للي كايشوف... هز سوارت من جيبي وخرج ) خديت لاڤيست لبستها وتبعتو..
انا: نتا اش كاااادييير ؟؟؟!
جاد: جييت فطاكسي و غادي نرجع معاك..
انا اللي انسوg
جاد : نن انا...
انا: اوكي بلااش انمشي فطاكسي..
جاد: يالاه زيدي سوgي
ركبنا .. غادي و هي تبان ليه صورة امير حطاها حدا المرايا..
جاد: علاش امير ماتيشبهش لرااجللك؟
تسمع الفراان و قفت الطموبيل
انا: ماشي سوقك..
جاد: تاااايشبه ليا اساااارة تايشبه ليا... عينيه وجهو كلشي..
انا : شنوووو؟؟؟!!.. الى كنتي كاتهضر على اللون را حتى انا عينيا زرقين ولا الى على الشبه راك نتا ولد عمي عااادي الدم كايجر..
جاد: سااارة مغاااديش نقوليك نديرو الفحص لكن ايلااا كان ولدي تأكدي اني عمري مانسااامحك عمري..
زدت بالاوطو... ماشي ولدك ماشي ولدك... بقينا غادين ساكتين حتى الداار.. دخلنا القصر...
الكل تيرارارااتيرا،ارا
واااااو كيدرتولها... كاملين هنااا
خليل نسرين هيتم هجر مراد ايماان.. سلمت عليهم. ودخلت لبيت دوشت لبست حوايجى هبطت لقيتهم تايعوموكاملين فلابيسين.. الا ايمان جالسة..
مشيت جلست حداها.. ايمان : شفتك داخلة. نتي وياه..
انا: ولا مدرب ديالي..
ايمان : حلفي ههه تسطا ولا مالو ..
ماعرت ... عيطات لينا الخدامة باش نتغداو...
جاد تاهو جا بحرا خرج من دوش.. مشينا جلسنا تناكلو بينما خلطو علينا. البقية...
مراد: ليوم فلليل نمشيو لا بوات!!! ...
نسرين. : نمشيو مجموعين
هجر : للي عجبكم
انا: نمشييو ا هيتم؟؟..
هيتم: مرحبا صااف مشااات عشياا
ناضو تايشطحو ويغوتو ضحكوووني...
انا: واااااو شحااال هاااادي ماتجمعنا هاكا..
ياسين : و اناا فيين نسيتووني ههه ؟؟؟ درت عند


جا سلم عليا من وجهي.. و جلس معانا..
ياسين : فين غادين؟!
ايمان: الملهى
ياسين : امم مزياان.. نمشي معاكم الى سمحات ليا مدامتي..
انا : اكيييد ههه
جاد : ماعندكش الخدمة ...
ياسين : لا (شديت ليه فيديه.. وابتاسمت ) جاد: هجر فاش نساليو ديري ليا مساج واخة..
هجر:yes baabyyy
كلشي ناض من الغدا الا انا وجاد بقيت تناكل.. وتايشوفيا..
جاد:ماتحاوليش دخلي لبيتك.. هزي حوايجك من تما و سيري لبيت ولدك..
انا : بآشمن حق!!
جاد: بلاما نطبق.. سمعي كلامي ماحدي تانهضر..
انا: مانسمعووش وللي فجهدك ديرو.. مابقيييتش ليك اجاد مابقيتش ديالتك فهم هادشي مزياان..
خبط الكاس تاتهرس..
هجر تاتعيط ...
انا: هههه نوض عند حبيبتك دير ليك المساج.. نضت باش نمشي..

جاد : وقفيييييي..
انا: شنوووو بغيت نوريكم بيت نعاس
ناض لعندي .. خاصكي تسمعيني.. خاصني نشرح ليك كلشي...
انا: ماعندنا فاش نهضرو اجاد... واخة تشرح ليا ما اتبقاش فيا.. طلعت الفوق.. دخلت مالقيتش ياسين مشيت تانقلب عليه لقيتو فالبيرو تايتسارا فشي شي وراق..
انا: شنو كادير هنا فالبيرو ديالي ؟؟؟
ياسين : اااا والو غير شي وراق تودرو ليا و قلت يكنو هنا
انا: اه مزيان.. واخة تخرج دابا لحقاش وراقك مكاينينش هنا..
خرج هو وتبعتو... دخل لبيت نعاس يدوش.. شويا تانسمع فصوت جاي من بيت جاد..
هجر: ننن جاااد خليني نماسي لييك... كاضحااك... وانا ندخل عليهم...
جاد:شنوو؟!!
انا: ديهاااا لداارك و دير معاااها للي بغييت فهمتي؟؟؟؟؟
جاد: هههه و نتي مالكي
انا: تفووو بنااادم مكايحشمش...
هجر: حبيبة خرجي خليناا
جاد: هجر ممكن تخرجي حتى لمن بعد..
انا: انا للي خارجة.... خبط الباب و دخلت لبيتي لقيت ياسين كايلبس فحوايجو...
انا: ااا سمحلي.. مشيت لبيت ولدي.. لقيت جاد تايشوف فتصاوري انا وياه..
انا: شنوو كادير هنا واخا تخرج بغيت نعس..
جاد: هههه الله يعز الحكام..
انا: سالات ايامك اولدي سير فحااالك..
جاد: دبا نشوفو..
انا: مابقيتش دمدووومة... زداني مع الحيط.. كنتي كاتبغيني ماكنتيش دمدومة.. و باقا كاتبغيني و غادي تبقاي تبغيني..
انا: خرج فخلاتك خرج.. خلاني كاملة تانترعد اوووف.. مشيت ضلمت عليا البيت و نعست...
نسرين: ساااارة نوضي اصاحبتي درتي نعسة ديال اهل الكهف.. نوووضي
ايمان: حنا لبسنا و تقادينا ونتي بقااي..
انا: شحال الساعة ؟!!
البنات: 12 دالليل..
انا اويلي كيدرت ليهااا...
بانت ليا ايمان لابسة تشرت مع شورط قصير..
انا: هاي هاي الناس محايحين..
ايمان: بزز تاخلاني خووك
انا: حيد نشوف نسرين.. لابسة كسيوة فالنواغ.. واااو جيتو كاتحمقو...
البنات: ونتي تاتخلعي نوضي وجدي راسك را تايساينو فيك غانتي
مشيت جبظت الماريو كامل بانت ليا واحد اللبسة جبدت ليها صباتها صايبات ليا نسرين ماكياج جمعت شعري..
وهبطت لقيتهم مجموعين كاملين...
جاد:
شديت فيد ياسين و خرجنا
شديت فيد ياسين و خرجنا..
ركبنا فطموبيلات.. وصلنا البوات عطاهم مراد les invitations... جاد ماهضرش .. مشينا جلسنا ففوتويات خدينا مشروبات..
هجر : جاااااد نرقصو بلييييز.. ناض معاها شويا نسرين و هيتم خليل ياسين..
ايمان: ههه جاد.. جاني ماشي تالهيه واقيلة هدوء قبل العاصفة...
انا : نن فهم راسو..
شويا كاتبان لينا واحد البنت طويلة شعرها زعر مطلوق لابسة كسوة قصيرة تلاحت على جاد تاتعنق فيه و تبوس...
ايمان: يااالهوي...
دار تايشوف فيا هزيت كاسي شربتو ودورت وجهي..
ماعرفتش شنو طرا لي.. يمكن ولفت نشوفو غير مع هجر ... ماولفتش نشوفو مع بنات اخرين... وهادي ماشي غيرة هادشي عااادي.. مشيت الطواليط.. اوووففف سارة خاصكي تبقاي قوية صاافي نساي المرض.. دخل عليا... نتا واااش مريييض خرج
جاد: مالكي.؟؟؟
انا:مامالييش صافي خرج
جاد: ههه غرتي
انا:ههه نغير على ياسين للي راجلي عطاني بتصرفيقة تارعفت..
جاد: مااابيييني وبينهاااا وااالو !!!
انا: ماسووقييش وهاد المرة شد يديك عندك.. ماتبقاااش ضربني ماتبقااش شهقت بالبكا... شنو راااجع من بعد سنيين بنفس الكراكتير نفس المرض... كانكرهك اجاد كرهت نهار للي لاقاني بيك عاود عطاني ضربة اخرى تاطحت... وقفني دفعني للحيط تاتخبط راسي يد حاكمني بها و يد حاطها على الحيط تايقبل فيا بكل وحشية قوة همجية بحال شي مكبوت.. تانبعد ولكن مثقل عليا و مغمض عينيه منسااجم تايجر فشنايفي و يعاود.. هزيت ركبتي تاهزيتها و انا نخبطو لنقطة ضعف اي راجل.. شدو وانا نهرب.. مشيت تانجري.. خرجت من تما بقيت واقفة تانتسنا يجيبو ليا الاوطو.. بان ليا خارج تايقلب عليا.. تخبيت فواحد البلاصة.. ولا دخل بينما جاب ليا السيد الاوطو ركبت فيها وصلت القصر.. طلعت لبيتي دخلت الدوش.. مانقدرش نمشي لشي بلاصة اخرى مابغيت نبين لتاحد شي حاجة حيدت حوايجي و طلقت رشاشة.. غسلت داك الدم غسلت فمي للي كاع معضووض خرجت لبست شوميز دو نوي و هزيت و سادتي باش نمشي لبيت امير.. مابقيتش قادرة على مشاكلو... دخلت سورت علي البيت و تكيت.. تفكرت ايام زمان بديت تانبكي.. ياربي واش انا انبقى هاكا نتعذب حتى تأقلمت مع حياتي جديدة عاد راجع...
سمعت الصوت فالقصر هما اللي جاو
تانحس الصوت برا هما للي ايكونو دخلو... طفيت الضو وتكيت..
سمعت جاد واقيلة اتكون فبيت امير...
ايمان: سارة سارة نتي هناا ختي حلي ليا الباب..
انا: ايمان غير سيري انا بيخييير...
هجر: هههه عزيز عليها تخلق الضجة..
نسرين : هجر سكتي..
حليت الباب و انا نتلاح على هجر شديتها من شعرها ريشتهااا
هجر : بعدي مني المجنونة بعدي.. رسمت ليها دفراني ف وجها شعرها طلع كنت انكركبها من الدروج دراري يفكو وانا نتف.. وقفت رجعت عليا بينواري.. و انا ندور عند جاد.... خرجووووو من هنااا خرجو فحلااااااتكم ماتبقااااو
ش توريوني و جهكم...
مراد و خليل ياسين شافو وجهي تلاح عليا هيتم عنقني... و بديت تانبكي... دخلني البيت تاتبان ليا نسرين مشا تاتنوض فختها...
هيتم وايمان: مالكي اسارة
انا :بلييز خليوني بوحدي انا بخيير.. خرجو عفاكم..
خرجو وخلاوني..
فقت فالصباح.. مشيت الدوش شفت فالمرايا لقيت تحت عيني زرق.. هكاك يدو مصورة ليا فحنكي.. بغيت نبكي ولكن دموعي تحبسو مابقاوش بغاو يخرجو ...
صدري فيه طبايع زرقين... لبست عليا و هبطت و طلقت شعري باش يتخبى ليا داكشي لحقاش المكياج مابقا يفيد فوالو درت عكر يخبي ليا فمي.. ونضاضر د شمس..
هبطت لقيت خوتي و مراد مع ايمان كايفطرو..
كاملين ناضو لعندي
وليتي شويا !!! ؟؟؟
انا: بخيير الحمدلله
ايمان: ياسين مشا الخدمة
انا: نسرين ؟!
مشات مع هجر خداو الطيارة مع الفجر..
صونيت ل نسرين..
الو علاش مشيتي ؟؟ نن نتي اختي للي تسمحي ليا والله ماحسيت براسي الباارح عفاااكي رجعي!!!
نسرين : الحمقة عاادي هي نيت مكاتسكتش واخة راها ختي... كان خاصني نوصلها ونييت انبدا الخدمة وخاصني نشوف حبيبي.
انا: واخة اختي سمحيليا...
قطعت معاها صونيت باش نهضر مع جدة و امير..
ساليت عاد بديت تانفطر و انا مامحيداش نضاضر من عيني...
هيتم: كاينة واحد الدار ديال جدي كاطل على البحر نمشيو نبدلو فيها الجو..
مراد: عندك الحق..
خليل : تمشي اسارة..
حدرت راسي...
ايمان: خليينا ماحدنا كونجي اختي باراكة علينا هاد الصيف ماسافرنااش
انا!: للي بان ليكم.. كنت انبدا الخدمة غدا..
مراد كنت خداام دابا عاد كونجيت هههه بدينا تانضحكو جبدو ليا فيديويات..
مشينا جمعنا حوايجنا.. واتجهنا لديك الدار بعدما سورت البيرو و اي حاجة كاتخصني..
*****عند جاد
بقا مراقب ياسين حتى خرج من القصر.. تسناه دخل الشقة ديالو.. جبد سلاحو و طلع عندو....
جاد تايدق فالباب
ياسين شكوون حل الباب لقا جاد موجه ليه السلاح. حاطو فجبهتو
ياسين : اااا مالك السي جاد ماالك؟؟!
جاد: غادي طلق من سارة..
ياسين: علااش ؟؟!
جاد: ماتعااااودش معايا الهضرة ساااارة طلقهاااا اه ولاااا بغيتي هذا يتخوا ليك فراااسك؟؟؟
ياسين تهدن تهدن...
جاد: المشاريع للي خونتي ليها فين هما ؟؟؟؟
ياسين : علاااش كاتهضر اشمن مشاريع!!!!
جاد : باين ليا غادي تعيييني معاااك عطاه ضربة تلفو عل القبلة
ياسين : واخة واخة...
جاد: جبدهم...
دخل معاه البيرو عطاهم ليه..
جاد: دابا هز لاكارط ديالك و زيد معايا...
ياسن: ف ف فييين ؟؟؟! جاد: المحكمة مغاديش طلقها..؟؟؟
ياسين: غير تهدن مايكون غير خاطرك...
مشا هو وياه المحكمة بعد ما خفا السلاح ديالو..
صونات ليه الخدامة مع مراقب حتى تحركات سارة..
الو فيين فين مشاو!! ؟؟ سيفطي ليا العنواان دابا ... بقا شويا صيفطات ليه العنوان..
عطاه لياسين....
جاد: هاد العنوان فين غادي تصيفط دعوة الطلاق تفاااهمنااا....
ياسين : واخة.. سنا بزز منو
جاد خرج من المحكمة فرحااان... بحال ايلا تولد من جديد..
***** عند سارة...
وصلو الدار لقوها مجهزة لقاو مرا هي وراجلها للي حاضين تما..

سارة : الله احسن حاجة هي هادي نرتاااااح من صداع...
ايمان: وااااو شوفي بيانو..
تايعزفو فيه و يضحكو دوزو نهار مسطي نساات فيه سارة همومها...
الغد فاقو فالصباح بغاو يهبطو البحر...
دخل جاد لقا سارة عاطياه بالضهر كاتشقا فالكوزينة.. دار ليهم سكتو بيديه... جبد التيلي خدم الموسيقى..
لمن نشكي حالي ياللي شغلتي بالي نبات سهران ليالي نفكر فييك.. (انا بقييت غاااادة مع الموسيقى نحمااق على سعد المجرد.. مع بغيت ندور نشوف شكون دارها مع ايمان ماعندهاش معاه و انا نتصدم جاد قدامي عينيه مغرغرين و عايش مع الموسيقى.. لاموني عليك وقالولي ننساك
كندير ننساك وعقلي راح معاك
نعذر قلبي هو الى هواك
الوقت يطول في بعادك ويصعاب عليا
ويوم نلقاك وجودك يشفي ما بيا
مازالني طامع حبك مازال
عذبني غرامك غنيتو موال
خايف البعاد يخلي حالي حال ......... ///////....
قرب لعندي... سمحيليا اسارة سمحيليا حطيت عليك يدي تايشوف ف الجرح للي ولا موڤ.... يااااه داك جاد للي كان البارح كيف الوحش هاهو اليوم بحال شي طفل.. صغيير مهمووم


حط يديه على حنكي تايلمس فيه بكل حنان .. شويا قاس عيني فمي و انا جامدة فبلاصتي... مصدومة فجأة رجعو لي كاع الذكريات الزوينة للي دوزنا... شحال توحشتو توحشت داك جاد الحنين.. بغيت نعنقو نقوليه انا مسامحاك نقوليه را امير ولدك نتااا و انا بقيت على العهد عمري. ماسمحت لشي حد يقيسني حتى راجلي.. وبلي نتا للي عندك الحق نكون ملك ليك بوحدك.. لكن شي حاجة الداخل ديالي مخلاتنيش نسامحو .. تفكرت فاش مشا وخلاني بحال اليتيمة مشا وخدا ليا روحي معاه.. تفكرت فاش قال لي نسايني تفكرت تصاورو مع هجر عريانين...
جاد: سارة سمحيليا
انا: علاش نسامحك ؟!!
جاد: على كلشي..
انا: الى كان على الجرح للي فوجهي دابا يبرا لكن الجرح لليا هنا حطيت يدي على قلبي عمرو مغادي يبرا اجاد عمرو... هزيت عيني فالباب لمحت هجر دخلات..
هههه هاهي جات ..
هجر جات كاتجري تلاحت عليه ماقدرتش نبقا فاسطمبول بلا بيك ماقدرتش
كلشي مصدوم واكثرهم خليل و مراد للي معارفين والو عليا انا وجاد...
هاد المرة مانطلعش لبيتي مغاديش ندخل الدوش مغاديش نسد عليا فشي بلاصة مغاديش نبكي...
درت عند الدراري يالاه نهبطو البحر..
ايمان : سمعي ليه اختي..
انا: سدي هاد الموضوع
هيتم بالتركية شكون ورا لهجر فين حنا؟؟..
مراد: انا.. سولاتني..
خليل: غير البارح مشاات عجييب..
انا: هه ماتقدرش تعيش بلا جاد.. صوني لنسرين قوليها غير ترجع هي للي صدقات خاسرة فهادشي كامل.. شفت فمراد بلييز هاد المرة نخخرجو بلاما خوك و هجر يسيقو الخبار..
مراد وخليل:شنو بيناتكم..
هيتم: علاقة حب
انا: صااافي ماتبقاااوش تجبدو هاد الموضووووع..
خليل: واااااش بصح ؟؟؟ مافهمتش اش كان تايقول قبيلة..
انا: لاااا ما كاينة تحاجة من هادشي دابا نساو
لقينا شي دراري و بنات تايلعبو دخلنا معاهم.. صوراتنا ايمان و لاحت تصارو لنسرين..
صونات لها ديك الساعة وااااععع ماشي حشووومة عليكم... و انا نبقا هنا بوحدي
انا: ربي ماجي وجيبي معاك خطيبك...هههه

هيتم عجباتو واحد البنت تما:سااارة قطعي التلفوون و يالاااه نلعبو... مشينا درنا بنات ضدد درااري كنت دايرة كاسكيطة.. جاد مقابل معانا هو هجر... لعبنا ومشينا ل ريسطو نتغدااو مجموعين دخلنا لالريسطو حيدت كاسكيطة و درت نضاضر ب. ينا تانتعرفو عليهم كانو 3 البنات و 2 دراري هي هاديك جينا 5 البنات و 5دراري وحتى هما ساكنين حدانا اتافقنا ورا الغدا نمشيو ف جيسكي...
انا : لا لا
ايمان بالدارجة :تي ماااالكي علا هاد الحساب كان علينا نسميوك لا ماشي سارة
انا: يعطيك الغرق ابنت الحرااام شوووفي وجهي كيداير نزيد عليه الملوحة ديال البحر...
ايمان: ههههههه الصراااحة اختي.. نتي للي مكاتحشميش واش غادي معاك الوحش لابوات و لابسة ديك اللبسة.. وزايداها بمعنقة ياسين...
انا: رااه راااجلي اعباد الله
ايمان: والله اختي حتى كاع هادشي للي دار جاد.. شي حاجة كاتقوليا را مداااير والو وكلشي من ديك هجر... كون غير سمعتي ليه...
انا: سكتيينااا... وشوفي هو وياها كي مجمعييين الله يهديك باقا تيقي فيه
تغدينا و رجعنا
تايوجدو رايهم غادين فجيسكي
انا: اجي اجي صوريني تبقا ليا متورخة ..

ايمان : لابسة مايو وماتعوميش
انا: بغيت غير نتبرونزة عندك شي مانع
ايمان: المانع هو للي غادي يخلقو ليك جاد بشي خريطة كثر من هادي للي فوجهك..
انا: علااااااش ديماااااا كاتجبدييه ليااا علااااش..
ايمان : ابتي جلسي جلسي فجيسكي و سكتينا...
تانتصور و شويا ندير peace بصباعي شوياا دايرا موسطاش بشعري مخبيا و جهي تانكركر.. حتى تانححس ب جيسكي كايتحرك.. دورت وجهي تانلقا جاااد.. واااااااعععهع اش كااادييير نتاااا بعد... كسيرااا. بييه بقاااليه غير اكابري يسحاب ليه راسو ف الشانطي .. شديتو من ضهرو تانقمش فيه..
انا: حبببس يااااه.. وقفو وسط البحر..
جاد: دااابا نهضرو.. انا فاااااااش رجعنيييي بغيييت نمشي...
جاد : حتى تفهميني.. هجر هي سبابنا انا كانبغييك نتي و هي مابيني و بينها والووو..
انا: هههههه على سلاااامتك حتى شبعتي منها عاد جاايني
جاد: اشمن شبعت منهاااا انا و الله عمري ماقست شي وحدة من غيرك
انا: سكككككت والله تانتلااااح سكككت
جاد: تلااااحي هنا مغارقش...
وقفت و انا نتلاح (جاد تايقوليهاا شكاديري ساااارة ترمى)
بقيت تانعوم حتى شدني و لينا نصنا فالبحر و نصنا فالجو هازنا الما..
انا : رجعني (بقا كايشوفيا شادني من خصري و هو يقبلني بعدت و جهي عليه شويا و انا نرجع شديت ليه بقوة فعنقو وانا نتباادل معاه.....   طلقت منو وانا نعوم حتى وصلت لبلاصت جيسكي و ركبت ماحملتش رااسي شنوووو هادشي درت... انا مزوجة اوووفف واخة مابيني و بين ياسين وااالو وشحال من مرة شفتو مع البنات لكن انا... زايدووون علاش ضعافيت قدامو علاااش ؟؟!!
وصل حدايا شاف فيا بقا كايضحك
انا: ماتتتتفهش غلااااط
جاد:ههه شنو للي مانفهمش غلاط
انا :هاد شي للي طرا شويا هذا
جاد :اش طراا ؟؟؟
انا :اووووفف بغيت نرجع
قرب ليا وجهو حدا وجهي و عينيه دوخوني : لاا هنا انبقاو قبلني مرة اخرى قبل صغار تايهضر و يرجع يقبل.. انا جاااامدة فبلاصتي مصدومة ومخليا ليه فمي... رجع زاااد ب جيسكي حتى دخلو لداخل ووقف
انا: شنووو بغيتي ؟؟!
جاد: باقا تعقلي فاش تختاطفتي اخر مرة.. هددوني بيك يعني غادي يقتلوك.. وانا باش نفك كلشي سافرت
)تحطات ليا صورتو هو و هجر..
انا: جاااد مغاديش نتيق فيك.. درتها مرة و ندمت .. دابا مانعاودهاش
جاد :وااااخة عندااااااك تقولي مابغيييتش نعاود ليك اسااارة عندااااك (تايغوت بالجهد و سقيييل حدانا)
اناااا: ااااه بغيتي تعاودليا ومابغييتش نسمع من بعد.. شنو اتعاااود ليا انك نتا اناااااني و ماشي رااااااجل... هز يديه تاهزها و صرفقني...
انا: هههههه هادشي فاااش حادگ غيير الضرب هئ هئ وليييت كانكرهك اجاد والله عنقني...
انا: بععععد عليااااا بعد
جاد: نتي ديااالي بغيتي ولا كرهتي...
انا:. نتااااا مرييض.... ماشي نووورمااال خاصك طبييب نفسااااني
جاد: نتي للي هبلتينيي
انا بغضب : بغغغغغيييت نرجع
جاد : اوووكي مي من هنا القدام ماتلومي الا راسك... على اي حاجة درتها..
انا: هاهاها خوفتيني
جاد:شدي فياوسكتي..
انا: هيييه مالناااا
جاد: وصااف احبيبة شدي فيااا
انا: حبييييبة ياااكما تيقتيي راسك
جاد :. ههه قريييب..
زااد بلاما يعلم شديت فيه عنقتو من اللور..
و صلنا.. الدار مالقينا تاحد.. دخلت الدوش غسلت حالتي.. لويت عليا فوطة بينما لقيتهم جاو حتى هما..
طلعت لبست شورط و تريكو ونشفت شعري درت ماكياج و هبطت ..
لقينا الگوتي واجد.. ديك السيدة صايباتو لينا
جلسنا فالطبلة..
هجر : جيجي خلييتيني بوحدي فين مشيتي...


ايمان شافت فيا وحنا نتهزو بالضحك ماشي لحقااش كان معايا لااا على ديك جيجي.. شفت فيه حنا تانضحكو وهو تايخنزر فيها ... يتبع



شاركونا بآرائكم و إقترحاتكم بالكومونطير فالأسفل
و ديرو لايك للصفحة ديال فيسبوك