قصة أحببت طفلة الجزء الثالث

 قصة أحببت طفلة - الجزء الثالث

أحببت طفلة الجزء الثالث


سلمت عليهم و عنقت خويااا تصيفط معانا و كبو الما من وراه ماما بقات تاتبكي.. حتى انا بكاتني.. جاد داخل من البااب غير لمحتو مسحت دموعي درت باش ندخل الدار
جاد : ساااااارة وقفيييي.. .( مشيت تانجري دخلت لبيتي كان بعيييد ماجا فين يوصل ليا حتى سورت البااب.. تايدق)
جاد: ساااارة حلييي الباااب
انا: بعد منييي سيييير عندهااااا
جاد: والله مابيني و بينهااا وااالو
انا: ماتحلفش شفت كلشي بعينيييي...
جاد: اش شفتيييي را كنت تانصحابها خرجااات داكشي باش خرجت عريان
انا: سكككككت مابغيييييت نسمع وااالو
جاد : حلييي نهضرو
انا: مابغيييت نسمع منك وااالووو مابغيييتش نشوووف وجهك
جاد: واش نعيط ليها تهضر مععااااك
انا : مااانزلش المستوى دياااالهااااا
جاد : حلي لباااب نهضر معاك مابغيتش نهرسو..
انا: تشهيييتيييها عجباااااتك.. علااااش وتاتلعب علييينا بجووووج ؟؟؟؟؟ عطا الله البناااات مابنت ليك غير العائلة
جاد : انا تانبغيييك غير نتي.. بعدي من حدا الباب انحلو.. سمعت ماما..
جاد مالكم اش واقع..
جاد دفع البااب حتى تهرس.. ودخل عندي..
ماما: مافهمت والو مالكم !!??
انا : لقيييت هجر لابسة قاميجتو فدارو و هو خارج،عريان،من الدوش..
ماما .. !!! هادشي ماشييي صحيييح اولدييي يااااك !!!??
جاد: راااهااا خداااامة مععععايااا.. سااارة زيدي قدااامي
انا :ماتنفخش و زايدون بغيت نعس.. تالغدا
ماما: صاف اولدي تالغدا و هضرو را الليل هذا و دابا يجي باباها ... بلاما تكبرو الموضوع..
هاجر: وقفات علينا.. سارة سمحيليا قبيلة را تخوات عليا القهوة و لبست قميجتو هو كايصحابني خرجت داكشي باش طرا هكاك و شنو بيناتكم !!
انا : خرجييي فحلاتك
ماما مابيناتهم واالو غير مابغاهااش تفهمو غلاط
انا ( بقيت تانشوف فماما مافهمتها اش كاتقصد بهضرتها.. شافت فيا هدناتني ب عينها يعني من بعد و تشرح ليا... )
انا: خرجو عليااااا... ماما واخة تبقاي معايا..
جاد: يالاهي اهاجر
) مشا هو وياها.. مشيت غسلت وجهي و تكيت ف ناموسيتي.. عنقاتني و نعست حداها عاودت لها كلشي

ماما: بنتي جاد تايبغييك و هو بعقلو مغاديش يدير حاجة بحال هادي.. و مالقا غير هجر..
انا : راني عاودت ليك كيف شفتهم
ماما: هاديك غير خدعة منها.. را كاتبغييه ابنتي
انا : كيفاش هي خدامة معاه..
ماما : وي راها شرطية بحالو
انا: وعلاااش ماgالهاااش ليا
ماما : يمكن ماجبتهاش الوقت..
انا: نتي احسن ام فهاد الدنيا
ماما : تانحماااق عليييك تخشيت فيها و نعسنا واخة داك الباب كاع مهرس..
فقت فالصباح مشيت المدرسة قبل مايفيقو.. ساليت الحصة الاولى.. لقيت جاد تايصوني... مجاوبتوش
دخلت الحصة لخرى..
دازو جوج سيمانات ماتنهضرش مععاه و نيت جاه سفر هو وديك الشيخة.. انا تعلمت للتركية وليت تانهضر بها معاهم فالدار فالشارع.. تانخرج مع نسرين و مراد تعرف على شي بنت ووراها ليا ولينا تانخرجو مجموعين مرة مرة ندوز الشركة عند جدي... تانلعب انا وياه ضامة ههه 
سارة حصة اللغة الانجليزية اتبدا داااااابا سربيييي..
انا : kapalı geliyor انا جاية
دخلناا كملنا الحصة وقفت قدام المدرسة تانتسنى ف الشيفور
الشخص : بنت البلاد..
انا: خاصاك شي حاجة
الشخص : الله على عوينات
انا : سيير الله يسهل عليك سير
شدني من ذراعي.. ماجيت فين ندفعو حتى نزل عليه جاد بالضرب.. تايضرب فييه حتى gلت ايقتلو تانعيط الناس باش يفكوهم للي جا بغا يفك تايتخلطو معااه.... رجعو كي شي شرويطة.. جرني لاحني ف الاوطو وزاد..
جاد: صبرررررت ليييك بزااااااااف...
نعيط ليك ماتجاوبيييش هانية.. خارجة مع. مراد و نسرين.. هاااانية.. نلقااااك فالشركة عند جدي و الخداامة دايرين بك هانية.. ولكن نشووووفك مع واااااحد شااااد. ليك فدراااااعك.. هاااادي للي مانقبلش... شنوووو بيييينك و بييينو اه ولاااا صغيييير جاا قدك.. جاااوبي..
انا : بععععععد منييييي.. ياك نتا مساااافر مع حبييييبتك عطينييي التسااااع اناااا خليني نعيييش حياااتي..
جاد: حياااااتك اتعيشيها معاياااا انا...
انا: ندممت على نهههاااااار للي قلت ليييك فيه تانبغيييك.


نا كانتسطا علييييك..
وعلاااش مابغيتيناش نتزوجوووو
انا: نتااا ضخم مانقدرش عليييك ههههه
جاد : هاااادشي منااااش خايفة
انا: وييي
جاد: ههه ديما اول مرة اتكون صعيبة
انا: اهاااا عندك. تجربة
جاد : احم احم
انا: هي فايت لييييك مجرب وحدة بااااقا بنت
جاد : لااا.. واااععع اعباااد الله فكوني من هاااادي.. انا غير g لت اول مرة اتكون. صعيييبة.. ماقصدتش جربت ولا لا و زايدون خليينا من الماضي دابا.. تزوجي بيااا واه ولا لااا !!!!!!?????
انا: نتا واش حمق.. هاكا حرفية فين هو. الخاتم و تنزل على رجليك.. وgوليا will you marry me وندير فيها انا. مصدووومة و نقوليك   وتعنقنييي و النااس يفرحو لينا.. بففف
جاد: انااا ديييك الرومانسية خليتها الافلااام.. انا كانبغييييك هادشي فراااسك تزوجييي بيا و لا لا !!!
انا: لاااا لحقاااش العائلة ايتصدمووو..
جاد : واخة للي بان ليك..
انا. بغيت نمشي...
جاد : رااا طريق كاتعرفيها شدي طاكسي البغل لاخور.. خرجت. تانا دايرة فيها مقلقة والله ماتبعني... شيرت لطاكسي..
ركبت فيه. تايبان. ليا مولاهم ماعاديش... شويا خرجو ليا و حدين. ملتمين بديت تانغوت حطنيييي حطنييي
عطاني واحد فيهم بتصرفيقة.. غمضو ليا عيني بقينا غادين شحال عاد وصلوني لواحد البلاصة حيدو ليا داكشي من عيني بييت كبييير فيه الكراطن و الحديد قراااعي مهرسين شي 7 الاشخاص هازين عليا السلاح و واحد واقف اونفاس ليا
جاد المتوكل فييين كاتعرفييه (طبعا الحوار بالتركية)
انا : ماكنعرفوووش عطاني بتصرفيقة تابانو ليا النجوم.. كنتييي خارجة من دارو..
انا : ااا جاااد ولد خااالتي
اش كنتي كاديري عندو
انا: اش بغيت نديير جيت عندوو وصاااف
سكتيييي انا للي نغوت هنااا..
عندو مخبأ سري فدارو
انا ماعرفتش..
نتيي عااارفة وراك السلاح.. فين كاين
انا: للااا انا ماعرفااش هو تايجيني ولد خااالتي وصاف مشيت عندو باش يراجع معايا هاهو صاكي فيه الكتوبة..
انا معارفة عليييه وااالو من غيير ولد خالتي..
تاتكذبييي
انا : ماتنكذبش.. وعييت رااسي مابقيتش خايفة منهم ايلا جاب الله الموت مرحبا. بها

هز واحد السلك حطو ليا على فخضي.. انا وااااااااععععععععع.. غوت لربي للي خالقني..
يالا اعتااارفي..
انا : بااااش هئ هئ ماعندي باش نعتااارف.. تانعرف عليه را ولد خالتي و بوليسي هادشي للي عارفة..
واخة مابغيتيش.. قتلوووها ورميو جتتها الكلااااب..
بقيت تانشهد.. بقاااات فيا ايمان للي ماتصيفطش معاها.. جاااد ماما بابا خوتي اشهد ان لا اله الا الله..
اخر مرة نسولك.. قوليلينا فين خازن جاد السلاح نصيفطووك
انا : ماااعرفتش و غييير قتلووني ماانفيدكم بوالو. لحقاش معارفة وااالو
غمضو ليا عينيا و رجعوني الطاكسي امكن.. تانشم. ريحت جااد.. ولد الحرااام. كون. رجعني هو الدااار كاعما نوصل لهادشي....
جاد ركبها فالاوطو و رجع عندهم.. قلتلييييكم ماضربوووهااااش غيير خلعوووهااا...
سلمان : وا صاحبيي باش نجحو فالمهمة ولكن واخة.. صغييرة قافزة باينة فيها كاتبغييك ماgراات بوالو.. واخا درنا ليها الميغناطيس..
جاد شنق عليييه.. شنوووو دخل المدير ديالو دارو ليه التحية..
تبارك الله عليك اولدي اختاريتي واعرفتي اش تختار كون شي وحدة اخرى كون اعتارفات بك..
جاد :سارة ماشي بحالهم
المدير.:مبرووك عليك اولدي يالاه سير باش توصلها..
*** عند سارة***
واااعباادالله وا شي حد يجاااوبنيييي..؟؟؟؟! واش انبقا هنااا !!! كون غير مت حسن ليا مانبقا نتسناااا.
جاد حيد ليها داك الشد من عينها..
انا: هدااااا نتاااااا اش كاديير هناااا.. غاديي يقتلووووك هربب ياالاه خدم الاوطو را تايتساراو عليك..
جاد (عنقني ) : سكتيييي احبييبة صااافي.. ياك انا. قلت ليك مع المخابرات..
انا :اه..
جاد : ودابا فاش قلتليهم. بغيت نتزوج. بك كان خاصهم ضروري يجربووك..
انا: داااباااا هادشي غير فيييلم...
جاد: اه باش يشوفو واش نقدر نتيق فيك. ولا لا..
انا : داك التصرفيق و التكرفيص كامل نتااااا مولاااااه ايوا انا اسيدي مامزوجاااش بيييييك...
جاد : ديمارا. بالاوطو.. (نقتلك فهمتييي نقتلك )
انا: هادشي باش تاتفاهم نتا غير بالقتيلة..
غادين و نتناگرو تا وصلنا القصر
ماما لقيتها مخلوعة..
اما بابا وعمي مسافرين جدي ناعس...

وصلني و رجع.. دخلت لبيتي طليت من الشرجم لقيتو واقف.. صونا ليا..
انا : اش بغيتي
جاد: بغيت نقول لحبيبتي تسمح ليا
انا:سير فحااالك
جاد :دابا شنو تزوجي بيا..
انا : لااا...
جاد : مانقولوهاش العائلة يكون فخبار غير ماماك
انا: لااا
جاد : للي عجبك
قطع عليا ركب فالاوطو و زاد.. ) مشيت دوشت.. كان شهر 10.. يعني نسرين بدات القرايا هي و مراد .. اما انا انصبح ناااعسة.. هجر مشات لاميركا فشي مهمة.. خليل للي باقي.. قرب يمشي ل المانيا..
شكون؟؟ دخل..
ماما:فيين كنتييي !!! خلعتينييي عليييك
انا: ماما مشيت... كنت مع جاد..
ماما: شي جديد من غيرو
انا : بغا يتزوج بيا
ماما: بصح !! ..
انا: شفتك فرحاانة
ماما : الله يسر ليكم
انا: واا ماما كي اندير نتزوج بابا مايقبلش.. عمي ديييك خيتي للي كاتبغيييه..
ماما: شوفي ابنتي ايلا كنتو تاتبغيو بعضياتكم.. تزوجو حسن ماديرو حاجة فالحرام.. ولكن انا خالعاني خدمت جاد خايبة ديما مهدد... بعائلتو و ايلا عرفوك مراتو مايخليوكش..
انا: اه هادشي مناش خايفة..
ماما:دابا نعسي و ماتبقااتتيش تعطلي را ماشي الصيف هذا خلعتيني عليييك.. عنقتها..
الوالدة مكااينش الوالد نعسي حدااايياا..
ماما: وشحال عندي من سااارة..
انا: شنو كنتي اتسميني..
ماما: ماراوا
انا: زوييينة مي ولفت سميتي
ماما: ههه داكشي باش ماقلت ليك والو..
انا: ماما كون كنت تانبغي مراد و لا شي حد اخر قدي من غير جاد اتكوني متفهمة بحال هاكا
ماما :لاا
انا : علاااش !!
ماما:جاد بعقلو و قاد براسو قادر يحميك.. كبيير.. وفيه جميع المواصفات للي تمنى البنت.. (فهادي ماما هضراات.. )
انا: اممم لكن عصبي..
ماما: واااش تايفوت علييييك انا نتفااااهم معاه !!
انا: لااا بالعكس ضريف..

ماما: هجر ديما كاتلمح ليه.. لدرجة gالت لعمك را تانبغيه و مشا عمك بغا يخطبها لو.. وفاش سمع جاد الهضرة دابز معاهم مابقاش كايجي لهنا حتى لنهار جيتي نتي..
انا: الله يبعدها عليه
ماما: ماتبقايش تفكري فهادشي و تنساي قراااايتك.. راكي تعلمتي شويا التركية ... انا : اه و غانمشي المغرب نتسجل
ماما: انمشي معاك
انا: وخدمتك
ماما: نأجلها حتى نرجع... مانقدرش نبعد عليك
انا: راكي تعلمتيي الدرجة
ماما: وي وليت كانهضر معاك ومع خالتك.. و باباك غير بيها... وااانعسيي باراااكا
فقت فالصباح.. فطرت معاهم و خرجت ل قرايتي... دازت السيمانة هاكا عادي جاد مبرزطني بموضوع الزواج مابغيتش.. تانهضر مع ايمان ديما..
اوففف قنطت بوحدي.. نسرين خارجة مع حبيبها و مراد تاهو مع صاحبتو.. خليل ماكيدخلش لدار بكري.. انا ملي تانجي و نتعاود مع جدي..

تانتمشا ف الجسر حتى هبط جاد من طوموبيلتو معصب هزني خشااني ف فيها.. كاع الناس تايشوفو..
انا : اش كاااديييير واش حماااقتي ولا ماااالك !!!
جاد: ااااه حمااااقيت واااااش ماكتبغييينيييش؟؟؟!!
انا: الحب بوووووحدو ماكافييييش مانقدرش نتزوج بك .
جاد: علاااااااش؟؟؟! .. درت مععاك جميع الحلول..
وصلنا لدارو.. نزلي.. دخلت مععاه
جاد: علااااااش اسارة واش باغا تحمقيينييي.. واااش خايفة مني.. تايهضر و عروقو خارجين كتافو كايتهزو.. عينيه حمريين.. اول مرة نشوفو هاكاك.. ) هضريي كاتبغي شي واااحد..
انا بخوف ): لا
جاد : وااخة خرج فردي من خصرو و صوبو لجبهتي ) كاع الحلول درتهم معاك.. و دابا ايلا مابغيتيش تزوجي بيا انقتلك و من بعد نقتل راسي..
)خفت منو وليت تانترعد يقدر يدييرها يقتلني.. هزني بصوتو
جاد: جاااااااااوبيييييي تزوجي بيااا ولا لا
انا: اه قابلة.. لكن بشرط تاحد مايسيق الخبار
جاد: للي بان ليييك.. المهم زيدي قدامي.. طلعنا السطح.. جات هيليكوبتر.. هزاتنا
انا: اش كاااديييير..
جاد: ماتخااافيييش

نفاجرت بالبكا: مااااتغوتش و مانبقاااااش نخاااف.. هددتيني.. كي انديير حتى نتزوج بواااحد بحالك عندو كيف الموت كيف الحياة.. (قرب ليا عنقني ) ماااتقييسنيييييش.. هئ هئ..
جاد: والله مابغيت نخوفك انا اخر واحد. يآذيك.. سارة عفاااكي فهميني مابغيتش نكون داك البعيد القريب...
انا :حتى انا كانبغيك ولكن... سكتني بواااحد البوسة طويييلة.. مابقيتش عاودت الكلمة.. ضربتها ب سكتة
جاد:كون نصحاب اتسكتي نديرها من قبيلة
انا: عنقتو بغا داك القدر الكحل ينزل
جاد:هههه خوااافة..
تحطينا فسطح ديال شي بلاصة..
هبطت انا وياه..
انا: فين هنااا ?!!!
جاد : دار جدودك حنا ف انقرة..
انا: وعلاش جايين
جاد : مابغيتيش تشوفيهم..
انا : بغيت
دخلت لقيتهم مجموعين كاملين..
جدي و جداتي.. ماما
انا:اش كاديري هنااا...
ماما: ههه جيتي عند والديا.. سلمت عليهم كاااملين..
جلست معاهم

جاد.. كاينة مفاجئة اخرى..
و هي تخرج
انا: وااااااااااااااو لاااااااااا تانحك فعيني و نغوت.. ايمااااااااان عنقتهااااا و بدينا نتباااكااااو توحشتهااااا
كيفففاش جيتييي شكون جابك...
ماما: جاد للي تكلف عنقتو شكراااا..
انا : نوفل كيداااير توحشتو..
نوفل : كون ماسولتيييش فيا كان ايبقا فيا الحال و وانا ضارب الطريق على حسابك.. تلحت علييه نعنق و نبووس فكني غير جاد..
جاد: اتجينيي الغيرة..
جدي و جداتي و ماما تايمسحو فدموعهم و تايضحكو..
انا: باقة شي مفاجئة اخرى..
جاد: و هي الكبييرة..
غمضات ليا ايمان عينيا..
و طلعوني فالدروج.. دخلاتني لبيت
حيدات ليا الزيف من عيني..
تصدمت لقيت la robe ديال العرايس وااااااااو غزاااالة..
ايمان: مانقدرش مانحضرش لختي فعرسها ...
انا: كيفااش ليوم انتزوج..
ايمان: وي
انا: عيطي ليا لجاد..
ايمان: ماكاينش.. مشا يوجد راسو هو ونوفل
انا عنقتها: تووووحشتك اختيي والله

ايمان: وجدي راااسك سيري دوشي الكوافورة اتجي دابا.. داكشي للي درت دوشت خرجت لقيت الكوافورة.. دارت ليا سوان لحالتي كاااملة..
لبست لاغوب و بدات ليا ف وجهي..
ساليت.. شفت ف ايمان تاهي طلعات غزاااالة..
ايمان،: واااااااااو ختييي جيتيييي فنة.. ليييوم يتسطى جاااد... اما هو العضمة وداكشي خفت عليييك
انا: وااهادشي لاش انا مابغيتش نتزوج..
ايمان: ربي منييين ضبرتي على هاد الزين كللو.. تااايحمممق
انا: بعدي ليا على حبييي
ماما : ساليتو.. تباااااارك الله على بنتي الحمدلله حضرت لهاد اللحظة اما كنتي اتزوجي بعيدة عليا.. عنقاااتني و بدا تاتبكيي
انا: باركا اماما اتخسري الماكياج...
دخل جاااد.. جرات عليه ماما.. مشا .. هبطات ماما هي و ايمان بين ما دخل جدي..
عنقني و بدا كايوصي فيا.. بالتركية.. شدني من يدي و هبطني عند حبيييبي
وااااااااااو كيف تايباان ب الكوستييم.. ماعرت فين لقا التاي ديالو.. شد ليا فيدي.. و مشينا الطبلة..
العدول.. انا و جاد.. ماما و ايمان..
عمري كنت نحلم ندوز عرس تركي لا و مافراس تاحد .. العدول:
er baskı olmadan Allah'a ve Resûlüne hukuku Sayın Gad evlilik kabul ediyor musunuz واش تقبلي تزوجي بالسيد حاد المتوكل على سنة الله و رسوله دون ضغوطات،
انا نفكرت السلاااح.. قلت اجي ندلل عليه شويا :
العدول عاود نفس الهضرة.. جاد حسيت به غادي يطرطق
تاقول سسااارة من تحت سنانو
انا: evet olabilir
وييي قاااابلة
جاد عاد ضحك بداو تايصفقو
نفس السؤال لجاد
جاد : eveet سنينا و سنات ماما. وايمان
عسفت عليه. هههه شفت نور فاش دارتها لمهند..
وقفت انا وياه بغا يبوسني غادي لفمي او هذا اش كايدير حدرت راسي عطيتو جبهتي..
جاو باركو لينا
دارو الموسيقى ناضو تايرقصو حتى جدودي.. باقين صغر واخة هكاك.. فرحانيين..
جاد : دابا وليتي مرتي نقدر ندير اي. حاجة
انا : امم سير فحاالك الزواج. ديال بزز ماتنسميهش زوااج
جاد : سميه كيفما بغيتي المهم مزوجين.. نسيييت واحد الحااااجة
انا : شنووو هي!!!

الخواااتم
جبد خاتم من جيبو لبسو ليا.. و عطاني خاتمو لبستوليه
الهبييل دياالي
جاد : تانواعدك عمري مانآذيك ونكون معاك فالسراء و الضراء..

..
دخلو لينا الگاطو قطعناه... سالات الحفلة.... تصيفطت معاهم.. ايمان و نوفل ايبقاو هنا بين ما جيت..
مشيت انا وحبيبي الاوطيل.. دخلنا كلشي تايبارك لينا مشينا لغرفتنا..
الناموسية مفرش فوق منها الورد ضوء خافت شموع بالكون تايطل على البحر..
داكشي اول مرة نشوف بحالو ولا نعيشو..
جاد : دخلي دوشي
انا : اوكي حياتي .. حل ليا سنسلة.. حلها و باسني ف ضهري.. الله الله دخلت لدوش تاندوش كبيت شامبو على شعري تانحس بشي حاجة ملاسقة معايا.. هوو وشكون من غيرو !!!
انا: جااااد واش نتا حمق خرج خليني ندوش
جاد : من اليوم انا وياك 1..
بغيت ندفعو وانا نقيس داكشي.. بعدت يدي دغيا..
جاد: ههههه مالكي..
انا : خرج خرج..
دوزت يدي على عيني و حليتهم.. تايبان ليا جات عيني ف عينيه اححح. اقلبي واش هادشي كامل ديااالي درنا لي بيتيز فالدوش و داكشي تحتت الما واااو... خرجنا كملنا فوق الناموسية.. كان حنيين معايا..
جاد: مرااتي حبييبتي فيقي تفطري
حليت عويناتي.. لويت عليا ايزاري.. لا انا تانحلم.. جاد ولا راااجلي.. عنقتوو ..
كانبغيك ..
جاد : انا كثر.. فطرت و مشيت دوشت
جاد: نجي ندوش مععاك
انا : لاااا و الله تا مسخسخة
جاد : ههه وادوشت قبل منك..
ايلا.. ساليتي هبطي لتحت انا كانتسنااك
انا : اوكي..
دوشت لبست حوايجي جابهم ليا جاد
و هبطت تايبان ليا سلم على واحد البنت زعرة..
ماحس بيا تاوقفت عليه
شكووون هااااديك!!!
جاد : صديقتي..
انا : مااااتسلمشششش على البناااات فهمتي..
جاد: ههه واخة اخير مرة
انا : فين انمشيو جاد ندورو شويا من بعد نرجعو لدار جدي..
جاد: دابا كون قلناها لكلشي.. كون راك عايشة معاياااا انا مفهمتش حتى لامتى انبقاو نخزنو دابا انضطر نعيش فالقصر معاك..

نا: اصلا هادشي طرا بالزربة.. بغينا بعضيااتنا تزوجنااا.. انا تبدلت 160 درجة.. شكووون قال انا نولي نبغي شي واحد.. بديت تانعاود ليه على راسي نقاط ضعفي و و تاهوا هكاك


صبات علينا الشتا.. الناس كايتخباااو وحنا بحال المجانين تانجريو فيها نغوتو ونضحكو... جاد : غاااادي تمرضي
انا: لااا كاتعجبني الشتا
غطاني ب جاكيت ديالو عرفتو ديك اللقطة ديال عشيقي2 هي للي طرات.. تبادلنا القبل.. تحت الشتا..
حيدت الجاكيطة و مشيت تانجري وهو تابعني.. هزني. لعندو.. حسييت به بصح كايبغيني

يحبني .. فبالأمس قال لي أنه من دوني لن يعيش وأنّ طيفي عن باله لا يغيب .. وأنني وردته وطفلته وغنوة صوته الجميل .. وأن حياته من دوني كالأرض بلا ماء .. وأن سعادته لولا وجودي لن تطول .. يحبني وبخجل الرجولة تحدّثني عواطفه ، وكأنني نقطة ضعفه، وكأنني كل ما يطمح إليه...

وصلنا. الاوطيل دوشنا .. ولبسنا حوايجنا .. اتجهنا لعند جدي..
لقيناهم مجموعين على الطبلة..
باركو لينا مرة اخرى..
تعشينا معاهم..
و طلعت انا و ايمان لبيتها..
ايمان :ودي ليا اصاحبتي.. اش طراا كيجاك داكشي ...
انا: واااععاوو مابقيتي كاع تاتحشمي الله يعطيك الجهل
ايمان: بلييييز عااودي ليا را ختك محرووومة
انا،: لاا انفسد ليك اخلاااقك
ايمان : اححح اقلبي غا خليهم يتفسدو... نتي ابنت الحرام للي صدقات لييك.. راجل من داكشي للي تمنيتي..
انا: شفتي سبحاان الله
ايمان : دابا ماتگوليش نعيط ليه يعاود ليا ماتفاكات معايا تا عاودت ليها كلشي بالتفاصيل..
ايمان: داابا نتي مرا.. نوضي نوضي ماتنهضرش مع المراوات..

انا: سير الله يعطيك الغضب.. ونتي ماكرهتييش تصبحي ليوم قبل غدا
ايمان : ايلا كان شي واحد بحالو.. من دااابا..
انا: والله وماتفوووتي علييك راجلي يا المحرووومة تانورييك
ايمان: هاي هاي هاي تزوجتي و تحل ليك الفم.. عرفتي شكون تفكرت داك الحارس قصر منك و طامع فييك بغيتك تدي ليه جاد ..
انا :ههههه فكرتينييي كنا مهبلينو.. عقلتي
ايمان يامااات والله

قينا تانتعاودو تا صبح الحال جاد تسناني تا عيا باش نفهم ومشا نعس.. فقت لقيت راسي انا و ايمان معانقين بستهااا بالجهد عنقتها و هي لااا حيااااة لمن تنادي..
خرجت لابسة بينواري.. غادة على صباع رجلي.. دخلت لبيت عند جاد .. لقيتو ناعس على كرشو و حال فمو كيف شي بيبي..حس بيا يمكن.. دار على ضهرو حيدت البينوار و تخشيت حداه شويا تايدور على كرشو.. جا فووقي.. ديك الضخااامة و العضضااامة كاملة فوق مني..
حل عينيه بشويا لقاني.. باسني بالجهد
جاد :خليتيني بوحدي.. ماشي حرام عليك.. ورجع تايقبل فيا..
انا تكواانسيت و ا خنقني بحال شي رمووك دايز عليا بشويا ماقادراش نهضر : ن و ض نوض من فوقي.. ناض دغيا.. واش نتا حمق !!.. كتتي اتقتلني اووفف شحال ثقيل.. رجع عنقني.. توحشتتتتك.. انا كثر.. دقات علينا. ايمان.. هبطوو تفطرو..
انا :وااااخة سيري الله يغبر ليك الشقف..
ايمان:هههه..
هبطت انا وياه.. من بعد دوش..
ماما: صباح ب احبابي..
بقينا جالسين معاهم جدة وجدي تايعاودو لينا كيدارو حتى تلاقاو.. متفتحين بزاااف..
نوفل: وااا صااحبتي... وليتي تاتفهمي لهضرتهم
انا: تعلمت ههه
ماكنتش نسحااب واش لاباس عليكم تالهاد الدرجة..
انا: تااا انا.. ههه واخة هكاك توحشت الكاريان
ايمان : وجه القهرة..
انا: نخرجوو.. نوفل شوفي راجلك لا بغا..
جاد: نخرجو مجموعين .. مشينا تسركلنا نوضناها.. نوفل و جاد ولاو صحاب..
رجعنا لقصر..
ماما: سارة خاصنا نرجعو احبيبة باباك سول عليك و منها نيت يتعرفو على صحابك
جاد :نمشيو دابا
تصيفطنا معاهم... و مشينا.. وصلنا لاسطمبول.. وبالضبط القصر..
فرحو ب ايمان و نوفل.. تعشينا معاهم.. و طلعنا انا و ايمان لبيتي و نوفل عطاوه بيت اخر..
ايمان: وااااااااو اصاااحبتييي خوووك حمقنيييييي... شحااال واااعر فين. يبااان شي عثمااان كنت مبرزطة ليك راااسك به
انا: هههه شفتيه كي بقا كايشوفيك
ايمان: شحاال فعمرو
انا : 22عام
ايمان: احمبااك شوفي ليا معاه..
انا:واااع را هو منك لييه
ايمان: وا ماتانفهمو اش تايقول (سمعنا الباب تايدق )
انا:دخل.

ايمان: انا مشيت..(خرجات)
جاد جلس فوق الكرسي :شنووو كان تايقوليك مراااد. قبيلة.. تاتضحكي نتي وياه بحال ايلا انا ماكاينش
انا: شنووو را كان تايسولني غير على شي حاجة
جاد : شننووو هاد الحاجة
انا : والو.. غير على القرايا.. و بغا ينزل معانا المغرب..
جاد: مزيااان تباركالله كاع هادشي ا واالوو.. جلست فوق ركابيه.. فرقت رجلي و حاوطتو بهم.. وصافي احبيبي بلاما يبقا فيك الحال.. ياك دابا انا مراتك و انا ديالك بوحدك حتى حد مغادي يجي بلاصتك..
جاد : سارة ماكنحمل حتى حد يقرب ليك.. كانغير عليييك من كلشيييي ماتنبغييك تسلمي على تاحد. ماتهضري مع تاحد.. سارة نقدر مانمشيش معاك المغرب.. عنداااك. تمشي و تهضري مع شي حد.. ماتسلمي على تاحد خرج فيا عينيه.. والله حتى نقتلك.. عنقتو غيير تهنى مانهضر مع تاحد.. تانمووت فيك.. عنقني بالجهد.. تااانا اسارة تانحمااااق علييك.. والله.. انا: اممم داكشي باش باغي تقتلني..
جاد: نقتلك و نقتل راسي وراك.. نفضل نشوفك ميتة على نشوفك مع واحد اخر..
انا: اش وصلنا لهادشي.. انا ديااالك غير نتا مانقدرش نتصور راسي بلا بيك
جاد: مانقدرش نعيش بلا بك.. نتي هي الحااجة الزوينة
فحياتي.. باسني لعينيا...
je t'aimeجاد :    .....